أسعار التأمين الطبي للأفراد التعاونية

أسعار التأمين الطبي للأفراد التعاونية ، تعرف شركة التعاونية بأنها تكون من أفضل وأشهر شركات التأمين في المملكة العربية السعودية، وذلك لأنها تحتوي على الكثير من القوائم التي يتم التأمين عليها، بالإضافة إلى أنه توفر شركة التعاونية موقع إلكتروني وذلك لكي يتم معرفة كافة التفاصيل بسهولة تامة، كما سوف نرى عبر موقع صناع المال .

لو كنت تملك رقم الحدود، يمكنك الآن الاستعلام عن التأمين الصحي، ولكافة التفاصيل أدعوك لقراءة موضوعنا عن: الاستعلام عن التأمين الصحي برقم الحدود

تأمين تأشيرة الزيارة الطبية من شركة التعاونية للأفراد

  • هذا التأمين يكون مخصص لجميع زوار بيت الله الحرام، حيث أنه يتم توفير هذا التأمين الطبي منذ دخول الزائر في المملكة العربية السعودية.
  • حيث أن هذا التأمين الطبي يكون شامل كافة الحالات الطارئة، وأيضاً لجميع حوادث السير، ولكن لابد أن يتوافر تعهد من الزائر بأنه له تاريخ مرضي لكي يتم إصابته بهذه الحالة أم لا.
  • ويجب العلم بأن أسعار التأمين تكون في حدود ١٠٠ ألف ريال سعودي تقريباً، وأنه يتم الحصول على المنفعة بالكامل.
  • بالإضافة إلى أنه تشمل التكاليف التي تكون خاصة بإعادة المتوفى لبلاده تكون في حدود حوالي ١٠٠ ألف ريال سعودي.
  • وأن التكاليف التي تكون خاصة بعلاج الأسنان نتيجة الإصابة فيها بشكل طارئ، أو الحمل والولادة التي تكون طارئة، السفر لمرافقة شخص واحد تكون التكاليف في حدود ٥٠٠ ريال سعودي.
  • وقيمة التكاليف التي تكون خاصة بالإعاشة اليومية للمريض، أو الأجرة للسرير الواحد، أو التمريض، أو في حالات الزيارات وكذلك الإشراف الطبي، يكون بحوالي ٦٠٠ ريال سعودي وذلك في اليوم الواحد.
  • والمصاريف التي تكون خاصة بالإقامة للمرافق اليومية تكون في حدود ١٥٠ ريال سعودي.
ننصحك بقراءة:  الفرق بين السكرتير والسكرتير التنفيذي

عبر الإنترنت يمكن الآن التعرف على طريقة الدخول على التأمينات عبر: طريقة الدخول على التأمينات أون لاين بالخطوات

أسعار التأمين الطبي للأفراد التعاونية

أسعار التأمين الطبي للأفراد التعاونية

  • تضم القائمة الخاصة بالتأمين الطبي لجميع الأفراد في المملكة العربية السعودية من شركة التعاونية تأمينات العائلات، وأيضاً تشمل تأمين التأشيرة الخاص بالزيارة الطبية.
  • وأن هذا التأمين يحتوي على أربع فئات، وهي تكون: الفئة الفضي، والبلاتيني، والذهبي، والماسي.
  • وأن الحد الأقصى الذي يكون خاص بالفئة الفضية يكون حوالي ٣٠ ألف ريال سعودي، وللفئة البلاتينية يكون حوالي ١٠٠ ألف ريال سعودي، والفضة الذهبية يكون حوالي ٥٠ ألف ريال سعودي، والفئة الماسية يكون حوالي ٢٥٠ ألف ريال سعودي.
  • ويجب العلم بأنه يتم توفير الإقامة اليومية لكلاً من الفئة الذهبية والفضية وتكون غرف مشتركة، أنما يتم توفير الإقامة اليومية لكلاً من الفئة البلاتينية والماسية غرف تكون خاصة.
  • وأن الاستشارات الطبية التي تكون للعضويات الأربعة: الفضية، الذهبية، البلاتينية، الماسية تتكلف حوالي (٧٥، ١٠٠، ١٥٠، ٢٠٠) ريال سعودي وذلك يكون بالترتيب.
  • وأن الإعاشة اليومية التي تحدث في اليوم الواحد في المراكز الطبية لجميع الحالات الطارئة، تتكلف حوالي للفئة الفضية و الذهبية تكون ٣٥٠ ريال سعودي، وبالنسبة للفئة البلاتيني والماسية تكون ٦٠٠ ريال سعودي.

يمكن الآن التأكد من صلاحية التأمين بكل سهولة عبر زيارة موضوع: الاستعلام عن صلاحية التأمين برقم الإقامة أو الهوية 2020

أسعار أخرى للتأمين الطبي للأفراد التعاونية

  • يجب العلم بأن الحد الأقصى الذي يكون خاص بالعلاج إلى الحالات المرضية التي توجد أثناء فترة التأمين، والتي تكون متوفرة لشخص واحد هي تكون تبعاً للعضويات بالترتيب وهي ( الفضية، الذهبية، البلاتينية، والماسية)، تكون تكلفتها بالترتيب ( ٣٠٠٠٠، ٥٠٠٠٠، ١٠٠٠٠٠، ٢٥٠٠٠٠ ريال سعودي).
  • ومن الضروري معرفة أن التأمين يكون ساري لمدة الإقامة في المملكة العربية السعودية.
  • ويقوم التأمين الطبي بالتغطية لكافة الأفراد في العائلة، حيث أنها تشمل الكثير من الخدمات الطبية وأيضاً تضم الخدمات العلاجية، بالإضافة إلى أنها تشمل مصاريف الكشف والتطعيمات ومصاريف التشخيص، وأيضا ً تشمل حالات الولادة والحمل، وهذا يتم توفيره في أكبر المستشفيات والمراكز الطبية التي تكون معتمدة في المملكة العربية السعودية.
  • بالإضافة إلى أنه يتم توفير برامج خاصة بالاشتراكات، والإجراءات الروتينية التي تتبع في حالات الإنقاذ والإسعافات للمصابين.
ننصحك بقراءة:  كيف ابدا مشروع صغير براس مال صغير

تقدم ميدغلف حاليا التأمين الطبي المتكامل من خلال عدد من المستشفيات السعودية، ولمعرفة كافة التفاصيل أقدم لك: التأمين الطبي وتأمين المركبات في ميدغلف 2020

وفي نهاية رحلتنا مع أسعار التأمين الطبي للأفراد التعاونية ، نكون قد ذكرنا أدق التفاصيل الخاصة بأسعار التأمين الطبي للأفراد التعاونية، وقمنا بتوضيح تأمين تأشيرة الزيارة الطبية.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.