الحد الأقصى للسحب من الصراف الآلي qnb مصر ومميزاته

الحد الأقصى للسحب من الصراف الآلي qnb مصر يتغير تبعًا لنوع البطاقة التي يحملها الفرد، حيث إن لكل بطاقة حد أقصى للسحب اليومي يختلف عن غيرها من البطاقات، ومؤخرًا قام بنك QNB الأهلي بزيادة كل الحدود القصوى للسحب الخاص بكل البطاقات، ويمكنك التعرف على الزيادة الجديدة من خلال صناع المال حيث سنوافيكم بكل المعلومات عن الحد الأقصى للسحب من الصراف الآلي qnb مصر.

الحد الأقصى للسحب من الصراف الآلي qnb مصر

الحد الأقصى للسحب من الصراف الآلي qnb مصر

إذا كنت تتساءل عن الحدود القصوى الخاصة بالسحب من خلال الصراف الآلي التابع لبنك QNB ALAHLI، فدعنا نخبرك أن البنك قام برفع الحد الأقصى لأغلب البطاقات الخاصة به، حيث وصلت زيادة الحد الأقصى إلى ما يلي:

  • السحب من خلال بطاقة الخصم المباشر كلاسيك يصل إلى 30 ألف جنيه كحد أقصى.
  • البطاقة من النوع جولد يمكن سحب مبلغ 45 ألف جنيه منها في اليوم الواحد.
  • بالنسبة للبطاقات البلاتينية يستطيع صاحبها أن يسحب مبلغ 60 ألف جنيه مصري كحد أقصى لليوم الواحد.
  • في حالة بطاقات البيزنس يمكن أن يقوم الشخص بسحب حوالي 45 ألف جنيه كل يوم.
  • كحد أقصى يمكن سحب مبلغ 75 ألف من بطاقة الخصم المباشر إنفينيت في اليوم الواحد من الصراف الآلي.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كيفية السحب من الصراف الالي ATM وخطوات السحب من الماكينة

المميزات الموجودة في الصراف الآلي QNB

هناك العديد من المميزات التي يمكن أن يستمتع بها العميل التابع لبنك QNB عند استخدامه لأجهزة الصراف الآلي التابعة للبنك، ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • جميع الأجهزة متصلة بكافة الشبكات مثل فيزا Visa وNAPS وCUPS وGCCnet وماستر كارد Master Card وغيرها.
  • يمكنك الحصول على أكبر شبكة لأجهزة الصراف الآلي، حيث تضم حوالي 400 جهاز أو أكثر.
  • كافة أجهزة الصراف الآلي مزودة بتقنيات حديثة مثل خدمة إيداع الشيكات وصرفها والتعرف على بصمة العين والسحب النقدي للعديد من العملات وإجراء المعاملات بدون استخدام بطاقة الائتمان بالإضافة إلى تفعيل واجهة المستخدم.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كم عمولة السحب من الفيزا؟ ومقدار الحد الأقصى للسحب من ماكينة الصرافة

كيفية التواصل مع بنك الأهلي QNB

يمكنك أن تقوم بمتابعة كل ما هو جديد ويخص بنك QNB الأهلي من خلال الصفحات الرسمية له على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك عن طريق ما يلي:

  • إذا كنت من الأشخاص الذين يفضلون استخدام موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فيمكنك متابعة الصفحة الرسمية للبنك من خلال الضغط هنا.
  • أما في حالة كنت من الأشخاص المفضلين استخدام موقع تويتر في التواصل الاجتماعي فتستطيع متابعة الصفحة الرسمية لبنك QNB الأهلي فقط من خلال الضغط هنا.
  • في حالة كنت من الأشخاص الذين يفضلون مشاهدة القنوات فيمكنك أن تقوم بمتابعة القناة الرسمية لبنك الأهلي QNB الموجودة على موقع يوتيوب من خلال الضغط هنا.
  • يمكنك أن تتابع كل ما هو جديد عن بنك QNB الأهلي في جمهورية مصر العربية عن طريق متابعة الصفحة الرسمية له على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام من خلال الضغط هنا.
  • تستطيع أن تقوم بالتواصل مع خدمة العملاء التابعة لبنك QNB الأهلي مباشرة من خلال الاتصال على الرقم: 19700.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: سحبت من الصراف ولم يخرج المبلغ بنك مصر من ماكينة البنك أو غيرها

قد قدمنا لكم في هذا الموضوع كافة المعلومات والتفاصيل التي تخص التعرف على الحد الأقصى للسحب من الصراف الآلي qnb مصر، حيث ذكرنا الحد الأقصى الذي يخص كل نوع من أنواع البطاقات التابعة للبنك، كما ذكرنا أهم المميزات لأجهزة الصراف الآلي التابعة لبنك QNB الأهلي في جمهورية مصر العربية، شاملين كيفية التواصل مع البنك، ونتمنى أن نكون قد أفدناكم.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.