طلب بطاقة ماستر كارد 2022

طلب بطاقة ماستر كارد 2022 يعد من أسهل العمليات التي يمكنك القيام بها داخل البنوك أو خارجها، حيث إن عملية الحصول على بطاقات الماستر كارد لا تحتاج وقت أو مجهود كما هو الحال في بعض البطاقات الأخرى، وسنقوم من خلال صناع المال بعرض كافة المعلومات والتفاصيل عن خطوات تقديم طلب بطاقة ماستر كارد 2022 مع كافة الأمور الخاصة بهذا الأمر.

طلب بطاقة ماستر كارد 2022

طلب بطاقة ماستر كارد 2022

يمكنك أن تحصل على بطاقة ماستر كارد تيتانيوم الائتمانية من أغلب البنوك الموجودة في أي مكان في العالم، وإذا كنت تطلب الحصول على هذه البطاقة من البنك العربي، فيمكنك ذلك عن طريق إحدى الطرق الأتية:

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: بطاقات ماستر كارد مسبقة الدفع مجانًا وإجراءات وأماكن الحصول عليها

تقديم طلب إلكتروني للحصول على البطاقة

  1. قم بزيارة الصفحة الرسمية التابعة للبنك العربي، وذلك من خلال الضغط هنا.
  2. عليك أن تقوم باختيار نوع الخدمة التي ترغب في الحصول عليها.
  3. سيطلب منك خلال عملية تقديم الطلب أن تقوم بكتابة بعض البيانات الشخصية.
  4. المعلومات الشخصية المطلوبة منك تتمثل في إدخال (الاسم الأول– العائلة– تاريخ الميلاد– هاتف المنزل– هاتف العمل– هاتف الجوال– البريد الإلكتروني– الجنسية– المهنة– بلد الإقامة).
  5. يجب تحديد قيمة الدخل الشهري لك من خلال الاختيارات المتاحة أمامك.
  6. عليك اختيار الوضع الوظيفي لك.
  7. بالإضافة إلى أن عليك أن تقوم بتحديد الوقت الذي يمكن أن يتم التواصل فيه معك بسهولة.
  8. أخيرًا سيطلب منك أن تقوم بالإجابة عن سؤال لمعرفة إذا كنت أحد العملاء التابعين للبنك العربي أم لا.
  9. بعد الانتهاء من إدخال البيانات والمعلومات المطلوبة، يجب أن يتم إدخال الكود المرئي الموجود أمامك على الشاشة ثم اضغط على تثبيت.

التواصل مع خدمة العملاء

بإمكانك أن تقوم بالتواصل مع خدمة العملاء الموجودة في البنك العربي بسهولة، حيث لن يتطلب منك هذا الأمر سوى أن تقوم بالاتصال على الرقم 19100.

التوجه إلى أحد فروع البنك الرسمية

تعد من أفضل المميزات الموجودة في البنك العربي هو أنه متاح لك في أغلب الأماكن الموجودة في العالم، حيث يمكنك التعرف على أماكن تواجد فروع البنك عن طريق زيارة الصفحة التابعة للبنك من خلال الضغط هنا.

عند دخول هذا الموقع سيتوجب عليك تحديد بعض النقاط الخاصة بموقعك لتتمكن من الحصول على عنوان أقرب فرع بالنسبة لك، ومن أهم المعلومات التي عليك أن تقوم بتحديدها ما يلي:

  • تحديد اسم القارة المتواجد بها.
  • اختيار البلد التي تقيم فيها من الاختيارات المتاحة.
  • اختر المدينة التي تقطن بها في هذه البلد.
  • أخيرًا قم بتحديد أقرب منطقة لك من المناطق الموجود بها فروع لهذا البنك.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: معرفة رصيد ماستر كارد وأنواع بطاقات ماستر كارد

أهم الوثائق المطلوب إرفاقها في طلب بطاقة ماستر كارد 2022

بعد أن تعرفنا على كيفية تقديم طلب بطاقة ماستر كارد 2022، عليك أن تعرف أن هناك بعض الوثائق التي يطلب منك أن تقوم بإرفاقها أثناء تقديم طلب الحصول على هذه البطاقة من البنك العربي، ومن أهم هذه الوثائق ما يلي:

  • يجب أن يتم تقديم صورة الهوية الشخصية الخاصة بالشخص الذي يطلب الحصول على البطاقة.
  • إذا كان الشخص لا يمتلك هوية شخصية ففي هذه الحالة يجب تقديم جواز السفر، وذلك في حالة كان الشخص من المقيمين في الدولة.
  • يتم إرفاق شهادة تفصيلية عن الدخل السنوي لهذا الشخص.
  • يمكن للبنك أن يقوم بطلب تقديم بعض المستندات الأخرى إذا تطلب الأمر ذلك.

مميزات بطاقة ماستر كارد المقدمة من البنك العربي

يفضل العديد من الناس الحصول على بطاقة الماستر كارد بسبب ما تقدمه من مزايا لحامليها، وسنقوم بعرض أهم هذه المميزات في النقاط التالية:

  • هذه البطاقة تقدم لك أسعار رائعة بالنسبة للفوائد.
  • تتيح لك خيارات عديدة بالنسبة للحد الأدنى لعملية السداد الشهري، حيث إن هناك إمكانية لدفع نسب مختلفة من الرصيد مثل 5% أو 25% أو 50% أو 100%.
  • يمكنك بسهولة أن تصل إلى حسابك الخاص بهذه البطاقة عن طريق الانترنت أو الخدمة الهاتفية أو خدمة عربي موبايل، وكافة هذه الطرق مجانية تمامًا.
  • تم تزويد هذا النوع من البطاقات بميزة اللا تلامسيه، وذلك بهدف تسهيل عملية الشراء من المتاجر بالنسبة للعملاء.
  • بإمكانك أن تقوم بتسديد الدفعات الخاصة بالبطاقة من خلال استخدام الخدمة الهاتفية للمصرف أو الخدمة المصرفية على الانترنت أو من أحد أجهزة الصراف الآلي أو خدمة عربي موبايل.
  • بطاقة الماستر كارد مزودة بخدمة الرسائل المجانية القصيرة، حيث يمكنك متابعة البطاقة بكل سهولة من خلال هذه الرسائل.
  • هذه البطاقة مزودة بدرجة عالية من الحماية عند التسوق من خلال الإنترنت، حيث إن بها خدمة Verified by Visa/ MasterCard Secure Code Service، وهي خدمة تقوم على إرسال كلمة سر على الهاتف الشخصي لك في كل مرة تقوم فيها بالشراء عبر الانترنت لتتمكن من التأكد من صلاحية المستخدم.
  • هناك فريق مدرب من خدمة العملاء يعمل طوال الوقت لخدمتك وللإجابة عن أي استفسارات لك أو أي مشاكل تواجهك مع البطاقة.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كيفية استخدام بطاقات فيزا وماستر كارد للدفع عبر الإنترنت

الأنواع المختلفة لبطاقة الماستر كارد

يوجد من بطاقة الماستر كارد العديد من الأنواع، لذا عليك أن تقوم بتحديد النوع الذي تريده قبل طلب بطاقة ماستر كارد 2022، وهناك بعض الأنواع التي تعتبر أنواع رئيسية وتتمثل في 5 أنواع هما:

وورلد ماسترد كارد

هذه البطاقة مصممة لتخدم الأشخاص المحبين للسفر حول العالم، وهي تتيح لهم الحصول على العديد من المميزات التي أبرزها تقديم خصم على رحلاتهم وإمكانية استخدام المنتجعات الفندقية والصحية بأسعار مخفضة، ذلك بالإضافة إلى أنها تقدم لهم حماية الأسعار والضمان وإمكانية إلغاء الرحلة الخاصة بالشخص في حالة لم يصل إلى المكان المراد الوصول إليه.

جولد ماستر كارد

إذا كنت من الأشخاص المسافرين بكثرة، فعليك أن تستخدم هذه البطاقة حيث يمكنك الحصول على رحلات سفر مجانية من خلالها، بالإضافة إلى توفير تأمين ضد الحوادث التي يمكن أن تحدث في الرحلات، كما تمكنك من الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية وزيارة المطاعم مع الحصول على خصم على كافة الأسعار.

 وورلد إليت ماستر كارد

تعتبر هذه البطاقة هي بطاقة الخصومات، حيث تقدم لك الخصومات على غرف الفنادق وإمكانية تأجير السيارات بأسعار مناسبة، بالإضافة إلى خصومات الرحلات الجوية وتذاكر الطيران.

الماستر كارد القياسية

هذه البطاقة هي أحد البطاقات المصممة لتغطية المتطلبات اليومية للشخص، ذلك بالإضافة إلى تقديم درجة عالية من الحماية، حيث تقوم بمنعك من عمليات الشراء الغير مسموح بها، بالإضافة إلى حماية معرف الماسترد كارد الخاص بك من السرقة.

بلاتينيوم ماستر كارد

تساعدك هذه البطاقة على السفر بسهولة، كما تعمل على تقديم نخبة كبيرة من المكافآت والمميزات لمستخدميها، بالإضافة إلى أنها تحمي مشترياتك وتقدم لك تعويضات إذا تلفت أي منتجات قمت بشرائها أو تم سرقتها.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: الفرق بين الفيزا والماستر كارد بالتفصيل

الفوائد التابعة للحصول على الماستر كارد

عند حصولك على أحد أنواع بطاقات الماستر كارد فأنت بذلك ستتمكن من التمتع بالعديد من المميزات والفوائد التابعة لهذه العملية، ومن أهم الفوائد التي تحصل عليها من بطاقة الماستر كارد ما يلي:

إمكانية دخول الصالة الخاصة بكبار الشخصيات

إذا كنت تحمل بطاقة ماستر كارد فيمكنك أن تحظى بفرصة زيارة صالة كبار الشخصيات الموجودة في الأماكن العامة، بالإضافة إلى حصولك على العديد من الخدمات مثل الواي فاي والوجبات الخفيفة والمجلات والصحف، حيث يمكنك أن تجد كافة وسائل الراحة المرادة في هذه الصالات.

الحصول على الهدايا والمكافآت

عند استخدامك لبطاقات الماستر كارد الخاصة بالمكافآت فإنك تحصل على عدد من النقاط، ويمكنك بكل بساطة أن تقوم باستبدال هذه النقاط ببعض الهدايا والخدمات المختلفة.

التمتع بالعديد من الخصومات

يمكنك أن تحصل على فرص رائعة للقيام بتجارب جديدة من خلال بطاقات الماستر كارد، حيث بإمكانك الحصول على ترقيات الغرف والعديد من الأنشطة الترفيهية، بالإضافة إلى مفاجآت دورية وجولات ممتعة في كل مكان في العالم.

تأمين على رحلات السفر

إذا كنت تريد الحصول على تأمين لرحلات سفرك بدرجات عالية فيمكنك ذلك من خلال بطاقات الماستر كارد، حيث تقدم لك تغطية شاملة لكافة التكاليف الخاصة بالرعاية الطبية وسرقة الأمتعة، بالإضافة إلى إمكانية تأجير سيارات من أماكن مضمونة وبأسعار مناسبة.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كيف تحصل على فيزا أو ماستر كارد للشراء عبر الإنترنت بدون حساب بنكي

استرداد الأموال

يمكنك أن تحصل على مبالغ سنوية مقابل بعض الأمور وهي تقدر بـ 100 دولار أمريكي بالنسبة لمواقف السيارات و100 دولار أخرين مقابل رسوم الأمتعة، بالإضافة إلى 50 دولار أمريكي مقابل المقاعد.

خصومات خاصة بالسفر

يمكن للشخص أن يحصل على العديد من الخصومات التي تخص السفر، مثل خصومات على تذاكر الطيران وحجز الفندق، وخصومات على تأجير السيارات، بالإضافة إلى خصومات خاصة ببعض الأنشطة مثل الرحلات البحرية.

موقع ecopayz

يقدم لك موقع ecopayz إمكانية الحصول على بطاقة الماستر كارد من خلال تسجيل الدخول على الموقع وتقديم طلب بالحصول على هذه البطاقة، كما يتيح إمكانية استلام هذه البطاقة من خلال البريد في ظرف بضعة أيام فقط.

يمكنك أن تحصل على العديد من المميزات والصلاحيات المقدمة من موقع ecopayz عند حصولك على الماستر كارد، وإذا كنت تريد التمتع بهذه الصلاحيات فليس عليك سوى التوجه إلى الصفحة الرسمية للموقع من خلال الضغط هنا وتقديم طلب للحصول على البطاقة.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: طريقة شحن بطاقة ماستر كارد الأهلي مسبقة الدفع

قدمنا لكم في هذا الموضوع كافة التفاصيل الخاصة بإمكانية تقديم طلب بطاقة ماستر كارد 2022، حيث ذكرنا الخطوات التي عليك أن تقوم باتباعها للحصول على البطاقة من البنك العربي، بالإضافة إلى المميزات المقدمة من هذه البطاقة، شاملين أنواع بطاقات الماستر كارد المختلفة والفوائد التي يحصل عليها كل فرد يحمل هذه البطاقات، ونتمنى أن نكون قد أفدناكم.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.