قرية مرسيليا بيتش 4 الساحل الشمالي

قرية مرسيليا بيتش 4 الساحل الشمالي ، تعد قرية مرسيليا بيتش 4 من أجمل القرى في الساحل الشمالي، حيث أن الشركة المنفذة للمشروع وهي شركة مرسيليا العقارية قد قامت بنقلة نوعية في عالم السياحة والقرى السياحية عندما أقدمت على تنفيذ هذه القرية الرائعة على طراز عال من الجمال والحداثة، وتعد قرية مرسيليا بيتش 4 هي السلسلة رقم أربعة من مجموعة قرى مرسيليا بيتش، وهذا بعد أن حققت نجاحًا ساحقًا في مجموعة مشروعات مرسيليا بيتش واحد، واثنان، وثلاثة، ومن خلال موقعنا صناع المال يسرنا أن نقدم لكم مقالنا اليوم عن قرية مرسيليا بيتش 4 الساحل الشمالي، وسوف نقوم بتوضيح كل التفاصيل عن الخدمات والمرافق فيها والشاليهات أيضًا، فهيا بنا.

لو أنك تريد معرفة أجمل القرى والمنتجعات السياحية في الساحل الشمالي لقضاء إجازة ممتعة فقد كتبنا هذا المقال من أجلك؛ فتفضل بقراءته: أسماء أفضل وأجمل قرى الساحل الشمالي بالترتيب

قرية مرسيليا بيتش 4 الساحل الشمالي

عبر هذا الفيديو الذي يوضح التصاميم والطراز الأوروبي الرائع لقرية مرسيليا بيتش 4 الساحل الشمالي، وما تقدمه من مختلف الخدمات والمرافق في القرية من مطاعم، ومناطق ترفيهية، وكافيهات، والكثير من الخدمات المختلفة الأخرى التي لا عدد لها.

الخدمات والمساحات في قرية مرسيليا بيتش 4 الساحل الشمالي

قرية مرسيليا بيتش 4 الساحل الشمالي
قرية مرسيليا بيتش 4 الساحل الشمالي

لو أنك تبحث عن شاليهات تقوم بشرائها في منطقة الساحل الشمالي، ويكون بجانبه متوافرة كل الخدمات والمرافق، فمما لا شك فيه أن أنك اخترت المكان الصحيح، كل هذا يتواجد في قرية مرسيليا بيتش 4 الساحل الشمالي لعملائها الكرام.

هذه القرية لا تعتبر مجرد منتجع سياحي تقضي فيه فصل الصيف فقط، لكن أيضًا هي قرية متشعبة ومتكاملة المرافق والخدمات تصلح للإقامة على مدار العام.

ننصحك بقراءة:  كيف تكون محاسب ناجح خطوة بخطوة بالتفصيل

بالإضافة لذلك فإن في القرية الكثير من الشاليهات الراقية، ذات المساحات المختلفة والمتنوعة التي تناسب جميع العملاء، وأيضًا مختلفة الأسعار التي لا تقارن بجميع ما تقدمه القرية من خدمات، ويمكن أن نذكر أهم الخدمات والمرافق المتواجدة في قرية مرسيليا في النقاط الآتية:

خدمات المقدمة في القرية

قرية مرسيليا بيتش 4 الساحل الشمالي
قرية مرسيليا بيتش 4 الساحل الشمالي
  • قرية مرسيليا بيتش تحيط القرى بها من جميع النواحي، بالإضافة لبعض المشاريع السياحية المشهورة، والتي يتواجد بها العديد من العائلات الأرستقراطية.
  • تستطيع عن طريق شاليهات القرية أن تشاهد إطلالة رائحة عبر البحيرات الصناعية مع المساحات الخضراء.
  • يتواجد بها حمامات سباحة مختلفة المساحات ومنتشرة بشكل كبير في القرية، تعطي لها طابع جمالي لا يُقاوم.
  • يوجد عدد ضخم من الملاعب الرياضية في قرية مرسيليا بيتش تتناسب مع العديد من الأعمار لممارسة هواية الرياضة من قبل الجميع.
  • القرية تتميز بأنها بها مسجد ضخم، ومول تجاري كبير به أعداد كثيرة من المحلات؛ لتبيع كل المستلزمات التي يريدها سكان القرية.
  • القرية بها منطقة مخصصة فقط للمحلات التجارية، ومنطقة أخرى خاصة بالأطفال، بها أمان تام من جميع الجهات لتأمين الأطفال، حتى يستطيع أن يأمن بها الصغار والكبار والاستمتاع بالقرية.
  • القرية بها العديد من المطاعم، والكافيهات التي تتواجد بكثرة داخل القرية وتحمل علامات وماركات شهيرة.
  • القرية بها غرف لتبديل الملابس على الشواطئ بالإضافة أيضًا لغرف الموجودة في حمامات السباحة، وذلك للتيسير على سكان القرية كل التعاملات.
  •  توجد في القرية قاعة حفلات تخص العملاء الذين يمتلكون وحدات سكنية داخل قرية مرسيليا بيتش 4.
  • خدمات الأمن تتواجد على مدار الأربع والعشرين ساعة؛ وهذا يفسر تأمين القرية تمامًا.
  • يتواجد العديد من صالات الجيم تناسب الرجال والنساء من جميع الأعمار.
  • أيضًا توجد الكثير من الأماكن المتخصصة لوضع الحيوانات الأليفة بها لحين الانتهاء من أعمالك.
  • يوجد أيضًا كثير من المسارات المخصصة للمشي، وركوب الدراجات، وخدمات عديدة لا عد لها.

المساحات في قرية مرسيليا بيتش 4

قرية مرسيليا بيتش 4 الساحل الشمالي
قرية مرسيليا بيتش 4 الساحل الشمالي
  • من الجدير بالذكر أن مساحة قرية مرسيليا بيتش 4 مائة وأربعون فدان، تقع على البحر مباشرة وتتميز برمال ساحرة ومياه فيروزية.
  • المساحة الخاصة بالشاليهات في قرية مرسيليا بيتش 4 موزعة بين الوحدات السكنية واللاند سكيب.
  • يبلغ طول الشواطئ في القرية قرابة ستمائة وخمسون متر، وعمقها تسعمائة وخمسون متر، ويذكر الخبراء أن التقسيم في القرية كان في منتهى البراعة.
  • تبلغ مساحة اللاند سكيب 78% من المساحة الكلية للقرية، بينما المباني تبلغ مساحتها 22% من مساحة القرية الكلية.
  • من الجدير بالذكر أن الفيلا تبلغ مساحة 85% من مساحة المباني الكلية في القرية، أما الشاليهات فتبلغ 15% من الوحدات السكنية في القرية.
  • توجد في القرية وحدات سكنية مختلفة المساحات لكي تتواءم مع كل العملاء وهي كالآتي:
  • يوجد قصر على مساحة ستمائة وثمانون متر مربع ويوجد به حمام سباحة خاص به ضخم.
  • الفيلات التي تحتوي على حمامات سباحة لها مساحات مختلفة، ولكن أهمها على مساحة أربعمائة وعشرة متر مربع، وخمسمائة وستة عشر متر مربع.
  • يوجد توين فيلا في القرية مختلفة المساحات، وتبلغ مائة وخمسة وثمانون متر مربع، ومائتي وعشرة متر مربع، ومائتي وتسعون متر مربع.
  • يوجد في القرية شاليهات مكونة من غرفتين فقط ومساحتها حوالي مائة وعشرة متر مربع، وشاليهات مكونة من غرفة واحدة مساحتها حوالي ثمانون متر مربع.

موقع قرية مرسيليا بيتش 4 في الساحل الشمالي

قرية مرسيليا بيتش 4 الساحل الشمالي
قرية مرسيليا بيتش 4 الساحل الشمالي

أحرز موقع قرية مرسيليا بيتش 4 الساحل الشمالي إعجاب أعداد كبيرة جدًا من العملاء للقرية، وقام العديد من العملاء بحجز عدد لا بأس به من الشاليهات والفيلات بها.

ننصحك بقراءة:  11 خطوة تدخلك إلى عالم الثراء في سن صغير

يعتبر من المميزات الهامة لقرية قرية مرسيليا بيتش 4 أنها في منطقة سيدي عبد الرحمن، وهذه المنطقة تعتبر من أجمل أحياء الساحل الشمالي، وذات استراتيجية كبيرة.

تقع قرية مرسيليا بيتش 4 عند الكيلو مائة وأربعة وعشرون على طريق الإسكندرية مرسى مطروح الساحلي.

تقع قبل مشروع مراسي بقرابة اثنين كيلو متر، وتقع إلى جوار قرية هاسيندا باي؛ ولهذا تعد قرية مرسيليا بيتش 4 الساحل الشمالي من أجمل وأفضل قرى الساحل الشمالي.

تقع أيضًا بقرب مطار برج العرب، بالإضافة إلى جوارها لمطار برج العلمين، ولهذا فإنها أصبحت من ضمن أهم القرى في الساحل الشمالي في الفترة الأخيرة.

القرية تبعد حوالي مائة وأربعة وعشرين كيلو متر عن محافظة الإسكندرية، وتبعد حوالي أربعة وعشرين كيلو متر عن غرب مدينة العلمين، وهي بذلك أصبحت أكثر القرى السياحية في الساحل الشمالي قربًا لمدينة العلمين الجديدة.

الرحلة من محافظة القاهرة إلى قرية مرسيليا بيتش 4 الساحل الشمالي تستغرق بالسيارة قرابة ساعتين لا أكثر.

أيضًا تستطيع أن تصل إلى مطار برج العرب الدولي المتواجد في محافظة الإسكندرية في رحلة مدتها لا تتعدى الساعة ونصف الساعة.

لو كنت من المهتمين بمتابعة أخبار القرى والشواطئ في البحر الأحمر اقرأ هذا المقال لمزيد من المعلومات: قرى وشواطئ العين السخنة وأسعارها 2020

أسعار قرية مرسيليا بيتش 4 ونظام الدفع

قرية مرسيليا بيتش 4 الساحل الشمالي
قرية مرسيليا بيتش 4 الساحل الشمالي

تعد الأسعار ا لخاصة بالشاليهات في قرية مرسيليا بيتش 4 الساحل الشمالي من أجمل الأسعار، حينما نريد أن نقارها بأسعار الكثير من القرى الثانية المتواجدة في نفس ذات المنطقة.

سعر الشاليه يبدأ في قرية مرسيليا بيتش 4 الساحل الشمالي حوالي مليون ونصف المليون جنيه، هذا إضافة إلى الكثير من التيسيرات في السداد والدفع، ونظم الأقساط التي تقوم الشركة بتقديمها لعملائها الأعزاء.

ننصحك بقراءة:  مشروع تربية الحمام البلدي في المنزل

تستطيع أيضًا أن تقوم بدفع 10% مقدم عند الحجز، أما باقي الأقساط فهناك إمكانية لسدادها على مدار ست سنوات.

قدمنا لكم من خلال موقعنا صناع المال هذا المقال عن قرية مرسيليا بيتش 4 الساحل الشمالي، نرجو أن نكون قد أجبنا على كل أسئلتكم، ونرحب بمزيد من الأسئلة والاستفسارات، ونعدكم بالرد عليها قريبًا.

طبتم، وطاب لقاؤنا معكم.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.