الدخول إلى الرياض المالية أون لاين ومعلومات عنها

الدخول إلى الرياض المالية أون لاين والتي تُعد من الخدمات الاستثمارية الموجودة في المملكة العربية السعودية يعد أحد الطرق التي توفر للأشخاص إمكانية الاطلاع على المعلومات الخاصة بالصناديق الاستثمارية بكل سهولة، وفيما يلي سيعرض لكم صناع المال كيفية الدخول إلى الرياض المالية أون لاين، وبعض الخدمات التي تُتيحها للعملاء.

الدخول إلى الرياض المالية أون لاين بالخطوات

الدخول إلى الرياض المالية أون لاين

شركة الرياض المالية تُعد أحد الشركات الموجودة في المملكة العربية السعودية، والتي تم تنظيمها، من قِبل هيئة السوق المالية، كما تُقدم شركة الرياض المالية خدماتها للعملاء من خلال امتلاكها لصفة الوكيل والمُتعهد بالتغطية والإدارة.

بموجب تلك الصفات السابق الإشارة إليها فإن شركة الرياض المالية تمتلك بعض الصلاحيات والامتيازات الكافية، التي تُمكنها من تقديم المشورة والقيام بعمليات حفظ الأوراق المالية، في التالي سنعرض لكم خطوات الدخول إلى الرياض المالية أون لاين، مع رابط الوصول المباشر إلى الموقع عبر شبكة الإنترنت.

  1. قُم بالدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بشركة الرياض المالية، وذلك من خلال الدخول على الرابط الإلكتروني الموضح هنا.
  2. عقب قيامك بالضغط على الرابط أعلاه، ستظهر لك صفحة، يُمكنك من خلالها تسجيل الدخول إلى الرياض المالية أون لاين، والتي تتضمن رقم مُمثلي خدمة العملاء، وخطوات تسجيل الدخول، بالإضافة إلى بعض النصائح الأمنية المُقدمة من قِبل الشركة.
  3. قُم بكتابة رقم المستخدم أو الاسم المستعار في الحقل المُخصص لذلك، ثم قُم بكتابة كلمة المرور، وعقب الانتهاء اضغط على الأمر “الدخول”.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: مميزات البطاقة الذهبية بنك الرياض وطرق الحصول عليها

محتويات الموقع عقب تسجيل الدخول

عقب تسجيل الدخول إلى موقع شركة الرياض الإلكتروني، من خلال الخطوات السابق ذكرها، ستظهر لك شاشة تتضمن قسم خاص بتقارير الأبحاث والذي تم تخصيصه لنقل خبرات فريق من الباحثين في مجال الأسهم والشركات.

كما ستجد قسم مُختص بكافة المعلومات والأخبار الخاصة بالاستثمار في السوق العقاري، وبعض الأقسام الأخرى، والتي تتضمن طريقة التواصل مع شركة الرياض المالية، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المُختلفة.

خدمات شركة الرياض المالية للعملاء

بعد أن عرضنا لكم خطوات تسجيل الدخول إلى الرياض المالية أون لاين، وقدمنا إليكم رابط الوصول المباشر إليها، سنعرض لكم الآن بعضًا من الخدمات الإلكترونية التي تُتيحها شركة الرياض المالية لعملائها في المملكة العربية السعودية.

خدمة إدارة الثروات

أحد الخدمات الإلكترونية الموجودة على الموقع الرسمي لشركة الرياض المالية، والتي يُمكنك الوصول إليها من الصفحة الرئيسية، كما تُقدم لك تلك الخدمة المشورة الاستثمارية اللازمة فيما يخُص الأفراد، أو حتى على مستوى الشركات.

خدمة إدارة الأصول

من الخدمات الإلكترونية التابعة إلى شركة الرياض المالية، والتي تُتيح لك الاطلاع على أنواع الصناديق الاستثمارية العامة، والتي تضُم صناديق الأسهم، صناديق الدخل الثابت، الصناديق القابضة، بالإضافة إلى صناديق النقد، والصناديق العقارية المتداولة، والصناديق الاستثمارية العقارية المُقفلة.

أيضًا من الخدمات التي يُمكن للعملاء الحصول عليها من خلال خدمة إدارة الأصول، خدمة إدارة المحافظ الاستثمارية الخاصة بالأفراد، وعرض كافة المعلومات الخاصة بالصناديق الخاصة والتي تتمثل في صندوق الرياض “تقنية”، إلى جانب عرض لأسعار الصناديق الاستثمارية.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: قرض بنك الرياض كم راتب وأنواع القروض المقدمة من البنك

خدمات الوساطة

خدمات التداول المحلي، وعرض لبعض المعلومات عن تداول الأسهم الخليجية، وخدمات التداول العالمية، بالإضافة إلى عرض لبعض الحلول التمويلية التي تُقدمها شركة الرياض المالية، وتداول فوركس الرياض.

تتضمن خدمات الوساطة الموجودة في شركة الرياض المالية، عرض لبعض الأبحاث، والتي تتضمن تقارير الشركات، والتقرير الربعي الخاص بالمؤسسات.

الخدمات المصرفية الاستثمارية للشركات

من الخدمات التي يُمكن للعملاء الاستفادة منها من خلال شركة الرياض المالية، والتي تُتيح لهم إمكانية الحصول على استشارات أسواق رأس المال، إلى جانب تقديم الاستشارات والمقترحات الخاصة بإصدار الصكوك والسندات، وأخيرًا بعض المعلومات عن التمويل المُهيكل.

خدمة الأوراق المالية وأمين الحفظ

أحد أهم الخدمات الإلكترونية التي تُقدمها شركة الرياض المالية للعملاء، ومن خلالها يُمكنهم الاستمتاع بخدمات الحفظ، والحصول على خدمات أمين حفظ الصناديق الاستثمارية.

إمكانية الاشتراك في الصناديق العالمية

إن كنت أحد المواطنين المُقيمين في المملكة العربية السعودية، فيُمكنك الحصول على اشتراك في أحد الصناديق الاستثمارية العالمية بكل سهولة، وبأقل جهد مُمكن، وذلك من خلال الخدمة التي تُقدمها إليك شركة الرياض المالية، والتي تُمكنك من الاشتراك في الصناديق ذات العملات الأجنبية بعملة الريال السعودي.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: عروض فيزا بنك الرياض في الموضة والمطاعم والفنادق والمنتجعات والخدمات الصحية

خدمة فتح حساب استثماري أون لاين

من الخدمات المُقدمة من قِبل شركة الرياض المالية هي إمكانية فتح حساب استثماري من خلال الشركة، كما يُمكنك الاختيار من عدة بدائل، وهي: محفظة التداول المحلي، محفظة الصناديق الاستثمارية، بالإضافة إلى محفظة التداول الدولي، ومحفظة تداول عقود العملات.

خدمة كشف الحساب الاستثماري

أحد الخدمات المُقدمة إلى العملاء من شركة الرياض المالية، إمكانية الحصول على كشف الحساب الاستثماري، وذلك على مستوى موحد ولجميع الاستثمار.

صندوق الرياض للأسهم القيادية السعودية

أحد الصناديق الاستثمارية الموجودة في شركة الرياض المالية، والتي تُقدم إلى العملاء بعائد يصل إلى 19.94%، كما يهدف هذا النوع من الصناديق الاستثمارية إلى تنمية رأس المال على المدى الطويل.

الحسابات المصرفية بشركة الرياض المالية

أحد الخدمات البنكية الموجودة في شركة الرياض المالية، هي الحسابات المصرفية، والتي تُمثل أحد أهم أشكال الأوعية الادخارية، التي تُساعد العملاء على توفير أموالهم ومن ثم استثمارها، وإليكم بعض المعلومات عن أنواع الحسابات المصرفية التابعة لشركة الرياض المالية في السطور المُقبلة.

الحساب الجاري من شركة الرياض المالية

أحد أشكال الحسابات المصرفية، والتي تمنح العملاء العديد من المميزات، كما أنها تُعد بمثابة البوابة التي تؤدي إلى الحلول المصرفية المناسبة للعميل، ويوفر الحساب الجاري للعميل إمكانية مراقبة المعاملات المصرفية التي يقوم بإجرائها.

كما يوفر الحساب الجاري للعميل ميزة الدخول المجاني إلى موقع الشركة، واستقبال الإشعارات المجانية الخاصة بالمعاملات، فضلًا عن أن هذا النوع من الحسابات المصرفية يوفر الحماية الكاملة إلى العميل ويحفظ أمواله.

الحساب المصرفي ذو العملات الأجنبية

من أنواع الحسابات الموجودة في شركة الرياض المالية، والذي يتميز بإمكانية استلام العميل للنقود بالعملات الأجنبية، وتحويل الأموال من عملة الريال السعودي إلى العملات الأجنبية المختلفة، إلى جانب ميزة اختيار العملة المفضلة، التي يود العميل الحصول على الحساب المصرفي من خلالها.

أيضًا يُتيح الحساب المصرفي بالعملات الأجنبية إلى العملاء، ميزة تقليل المخاطر وتكاليف التحويل، مع إمكانية مراقبة المعاملات الدولية بكل سهولة، وفي أقصر فترة زمنية ممكنة.

من العملات التي تُتيحها شركة الرياض المالية للحصول على الحساب المصرفي ذو العملة الأجنبية، الدولار الأمريكي، عملة الين الياباني، وعملة اليورو، وأخيرًا عملة الجنيه الإسترليني؛ وعليه فسيتمكن العملاء من إدارة التدفقات النقدية على المستوى والدولي.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: طريقة تجديد بطاقة الصراف في بنك الرياض

البطاقات المصرفية من شركة الرياض المالية

إلى جانب الحسابات المصرفية المتوفرة في الشركة، هناك أيضًا العديد من أنواع البطاقات المصرفية المختلفة، والتي يُمكنك من خلالها سحب الأموال أو إيداعها، وإليك في السطور التالية بعضًا من تلك البطاقات:

بطاقة الفيزا للمشتريات

تُتيح لك بطاقة فيزا المشتريات ميزة التحكم في سقف النفقات الخاص بك، إلى جانب أنها مُخصصة لدعم إدارة النفقات المالية وعمليات الشراء، وتعمل أيضًا على تقليل التكلفة المالية، والرسوم الضريبية الإدارية.

توفر لك شركة الرياض المالية إمكانية الحصول على أكثر من بطاقة، وميزة التحكم في عمليات الشراء، بالإضافة إلى إمكانية تطبيق ضوابط إنفاق الأموال على حسب السلطة الممنوحة لكل موظف على حِدة، ويمكن للرؤساء التنفيذيين الحصول على هذا النوع من البطاقات، ويتم الحصول عليها وفقًا لتعليمات وإرشادات الشركة المُختصة بعمليات الشراء.

أيضًا من لأهم مميزات بطاقة فيزا المشتريات، أنها تعمل على تحسين العمليات الشرائية، وتوفر الوقت والجهد، فضلًا عن تحسين مستوى الرقابة الإدارية عن طريق التقارير الإدارية المرفوعة والخاصة بعمليات الإنفاق.

البطاقة المصرفية الائتمانية للأعمال “نمو”

أحد البطاقات الائتمانية التي تمنحها شركة الرياض المالية، والتي تهدف إلى تحسين عمليات إدارة النفقات الخاصة بالشركات، كما تعمل على تطوير القدرة على التحكم في المشتريات، إلى جانب ذلك فإنها تمنح العملاء باقة متنوعة من الخدمات والحلول التي تتناسب مع احتياجات أعمالهم التجارية.

أهم مميزات البطاقة الائتمانية المصرفية للأعمال، أنه يُمكن الحصول عليها مجانًا دون الحاجة إلى سداد رسوم إدارية ضريبية، كما تُتيح للعملاء إمكانية الحصول على بطاقات إضافية مجانية لجميع أفراد الشركة، بالإضافة إلى ذلك فإن هذا النوع من البطاقات يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.

توفر البطاقة الائتمانية المصرفية للأعمال، خدمة إرسال الإشعارات من خلال الرسائل النصية المُرسلة إلى العملاء على هاتفهم المحمول، وتوفر البطاقة حماية ثلاثية الأبعاد في حالة التسوق الإلكتروني، بالإضافة إلى ميزة الانضمام الفوري إلى برنامج حصاد للمكافآت.

كما أن الحد الائتماني الخاص بالبطاقات الإضافية يتم استقطاعه من الحد الائتماني الخاص بالبطاقة الائتمانية الأساسية.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: طريقة تحديث بيانات الهوية بنك الرياض إلكترونيًا وهاتفيًا

بطاقة الإيداع النقدي

يتميز هذا النوع من البطاقات بأنها تُمكن العميل من مراقبة عمليات الإيداع، والبطاقة يُمكن استخدامها في أي وقت يريده العميل دون الحاجة إلى التقيُد بأوقات عمل الموظفين، كما أن البطاقة توفر حماية خصوصية الحساب.

أيضًا من أهم المميزات الخاصة ببطاقات الإيداع النقدي، انها تُعد بمثابة شبكة من أجهزة الإيداع في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، مع ميزة الحصول على أكثر من بطاقة، كما أن جميع العملاء مؤهلين إلى الحصول على هذا النوع من البطاقات.

قدمنا لكم طريقة الدخول إلى الرياض المالية أون لاين عبر شبكة الإنترنت، كما قدمنا لكم بعض الخدمات التي تُقدمها الشركة إلى عملائها من مواطني المملكة العربية السعودية، والتي تتضمن الحسابات المصرفية، والبطاقات البنكية، ونتمنى أن نكون قدمنا إليكم الإفادة والنفع.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.