تسجيل الدخول تيك توك

تسجيل الدخول تيك توك يتم من خلال عدة خطوات بسيطة حتى أن الأطفال يستطيعون التسجيل به الآن، وذلك لأنه يعد التطبيق المفضل لديهم حاليًا، فقد تم تطويره ليتناسب مع كافة الفئات العمرية المختلفة.

كل ما تحتاج إلى معرفته عن التيك توك الذي يعد من أشهر تطبيقات السوشيال ميديا الحالية، وكيفية التسجيل فيه نعرضه لكم من خلال موقع صناع المال في السطور التالية.

تسجيل الدخول تيك توك

 

يعتبر تطبيق التيك توك من أشهر تطبيقات المنصات الاجتماعية المتنوعة الموجودة حاليًا في هذا الجيل، حيث إنه يضم أكثر من 800 مليون مستخدم ومازال يجذب العديد من المستخدمين حتى هذه اللحظة.

يحتوي على مقاطع فيديو تتعلق بجميع الاهتمامات المختلفة مثل الرياضة والألعاب والموسيقى مما جعل أكثر الأشخاص شهرة يستخدمونه، حيث نجد أشهر الممثلين والمغنين ولاعبي كرة القدم يمتلكون حسابات شخصية عليه.

هذا التطبيق يسمح لك بعرض مهاراتك وإظهاراها للعالم كما يستخدمه العديد من الشركات لعرض خدماتهم ومنتجاتهم، فبالإضافة إلى استخدمه في غرض ترفيهي إلا أنه يستخدم لتحقيق الربح أيضًا.

يتيح لك تطبيق التيك التوك إمكانية إنشاء حساب من خلال عدة طرق، وذلك لكي تتمكن من اختيار ما يناسبك من طرق التسجيل، وفيما يلي سوف نعرض لكم أبرز تلك الطرق المستخدمة لإنشاء حساب على تطبيق مقاطع الصور والفيديوهات الشهير تيك توك.

يمكنك الاضطلاع على: رقم شركة تيك توك وطرق التواصل معها

طريقة التسجيل عبر الهاتف

يمكن التسجيل في تطبيق التيك توك من خلال عدة طرق، ومن ضمنها استخدام رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني الشخصي واتباع عدة خطوات بسيطة كما يلي:

  1. تقوم بالنقر على التسجيل عبر الهاتف لتظهر لك نافذة تطلب منك تاريخ الميلاد.
  2. ثم تظهر لك نافذتين للاختيار ما بين التسجيل من خلال رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني، قم بوضع رقم الهاتف الخاص بك واضغط على التالي.
  3. انتظر رسالة من شركة تيك توك محتواها كود التفعيل الخاص بك.
  4. بعد التأكد من رقم الهاتف يطلب منك وضع اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة بك.

التسجيل بالبريد الالكتروني

يوفر تطبيق التيك توك خاصية التسجيل باستخدام البريد الإلكتروني الشخصي من خلال عدة خطوات كما يلي:

  1. تقوم بالنقر على التسجيل عبر البريد الالكتروني لتظهر لك نافذة تطلب منك تاريخ الميلاد.
  2. ثم تظهر لك نافذتين للاختيار ما بين التسجيل برقم الهاتف أو البريد الإلكتروني، قم باختيار البريد الالكتروني وإدخاله بشكل صحيح ثم اضغط التالي
  3. سوف تصلك رسالة تحتوي على كود التأكيد على البريد الإلكتروني.
  4. قم بفتح بريدك الإلكتروني لتأكيد عملية التسجيل.
  5. بعد التأكد من البريد الإلكتروني يطلب منك وضع اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة بك، وبعد إدخال تلك المعلومات يمكنك فتح الحساب بنجاح.

يمكنك الاضطلاع أيضًا على: زيادة متابعين تيك توك 1000 متابع خلال 5 دقائق

طرق أخرى للتسجيل في تيك توك

يتيح لك التطبيق إمكانية التسجيل وإنشاء حساب عليه عن طريق ربط حسابك على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة مثل الفيس بوك والانستجرام وتويتر بالتيك توك، وذلك لتسهل عملية إنشاء الحسابات الجديدة للمستخدمين.

كما يمكن التسجيل أيضًا بكل سهولة لمستخدمي أجهزة الهواتف الذكية التي تعمل بأنظمة الآيفون، وذلك من خلال فتح نافذة التطبيق واختيار (تسجيل الدخول باستخدام (Apple والاستمرار من هنا.

تحميل تطبيق التيك توك

يمكنك تحميل التطبيق للتمتع بالمزايا التي يقدمها من خلال أكثر من طريقة كما يلي:

  • للتحميل على أجهزة الهواتف الذكية التي تعمل بأنظمة التشغيل أندرويد يمكنك الضغط (هنا).
  • للتحميل على أجهزة الآيفون يمكنك الضغط (هنا).

يمكنك الاضطلاع أيضًا على: كيفية الربح من التيك توك

مميزات تطبيق التيك توك

بعد أن عرضنا لكم طريقة تسجيل الدخول تيك توك، سوف نعرض لكم مميزات التطبيق العديدة حيث يقدم محتوى مبدع ويتميز بطريقة عرض مختلفة للمقاطع القصيرة من الفيديوهات المسجلة، بالإضافة إلى بعض المميزات الأخرى كما يلي:

  • التفاعل السريع مع الفيديوهات الخاصة بك، ومشاركتها مع الأخرين بشكل سهل عن طريق الضغط على زر المشاركة لتكتسب مشاهدات أكثر لمحتواك.
  • مكان يجمع العديد من الثقافات والهوايات حيث يستطيع الشباب عرض مهاراتهم ومواهبهم او التحدث عن مجتمعهم.
  • يمكنك التربح من التطبيق عبر تسويق المنتجات الخاصة بك أو عرض الخدمات من خلال تسجيل فيديو توضيحي أو بشكل ترفيهي يتم فيها استخدام المنتج بشكل غير مباشر.

يمكنك الاضطلاع أيضًا على: تحميل برنامج tik tok للكمبيوتر

عيوب تطبيق التيك التوك

التطبيق له فوائد كثيرة إلا إنه لا يخلو من العيوب التي تؤثر بشكل سلبي على المستخدم، وخاصة على الأطفال إذا تم استخدامه بدون رقابة، وسوف نعرض لكم أبرز تلك العيوب فيما يلي:

  • التطبيق يستهلك الكثير من الوقت من بعض المستخدمين وقد يؤثر هذا على أنشطتهم الأخرى في الحياة اليومية.
  • هناك من يسيء استخدام التطبيق من أجل جلب عدد مشاهدين له عن طريق نشر مقاطع فيديو منافية للمعايير المجتمعية الحالية.
  • قد يتسبب في العزلة الاجتماعية عند قضاء معظم الوقت عليه، مما يتسبب في بعض المشاكل الأسرية.
  • يواجه بعض الأشخاص مخاطر عديدة عبر ذلك التطبيق تتمثل في الاستغلال الجنسي والابتزاز.

يمكنك الاضطلاع أيضًا على: تفعيل الربح من تيك توك بأكثر من طريقة

تعارضت بعض الآراء في استخدام التطبيق هناك من يراه مفيد، وهناك من يراه أنه إهدار للوقت ولكنه يبقى تطبيقا جيداً وقد ذكرنا لكم طريقة تسجيل الدخول تيك توك ومميزاته، وأضحنا لكم أن طريقة استخدامه تحدد مدى نفعه من ضرره.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.