قرض خلال 24 ساعة وشروط الحصول عليه

قرض خلال 24 ساعة من الخدمات التي يتنافس على تقديمها البنوك لعملائهم، وفي التالي سيعرض لك صناع المال بعض الطرق التي ستُمكنك من الحصول على قروض تمويلية في أسرع وقت مُمكن.

قرض خلال 24 ساعة

قرض خلال 24 ساعة

تسعى البنوك المختلفة إلى تقديم العديد من الخدمات لعملائها بهدف جذب أكبر عدد ممكن من الجمهور إليهم، وفي التالي سنُقدم إليك أمثلة لبعض البنوك التي تمنح عملائها قرض خلال 24 ساعة، والتي يحتاجون إليها لتمويل مشاريعهم وأعمالهم التجارية.

القروض من أشكال العمليات البنكية التي ينبغي أن تتضمن الثقة المتبادلة بين العميل والبنك، كما أن القروض من الوسائل المساعدة التي تساعدك على الخروج من المشاكل المالية التي تتمثل في الأحكام القضائية على سبيل المثال، فمن خلال قيامك باقتراض مبلغ مالي من البنك ستتمكن من سداد ديونك واستكمال حياتك بشكل أفضل.

اقرأ أيضًا: أهم بنوك ومكاتب قروض في مصر وشروط الحصول على قرض

بنوك توفر قرض خلال 24 ساعة

هناك بعض البنوك التي تُتيح لعملائها الحصول على القروض السريعة، وإليك بعضًا من تلك البنوك مع نبذة مُختصرة عنها.

بنك مصر Banque Misr

من البنوك التي تُتيح لك الحصول على قرض خلال 24 هو بنك مصر، حيث يُقدم قرض شخصي لعملائه على اختلاف جنسياتهم، وشرط من شروط منحهم تلك القروض السريعة أن يمتلكون الشهادات والودائع بالإضافة لضرورة امتلاكهم لحساب توفير، ويصل القرض الذي يمنحه بنك مصر لعملائه يُمكن أن يصل إلى حد أقصى 500 ألف جنيه، كما يتميز هذا القرض بإجراءاته السهلة، وتصل نسبة القروض إلى 90%.

يُتيح لك بنك مصر الحصول على قرض شخصي سريع عن طريق تقديم بيان الدخل فقط، يُقدم إليك بنك مصر فترة سداد للقرض تصل إلى 6 سنوات من تاريخ الحصول عليه، ومن الفئات التي يُقدم إليها القرض الشخصي، العاملين بالقطاع الحكومي، والقطاع الخاص.

كما تم طرح قرض جديد يتضمن شركات الاتصالات، موظفي البنوك، الأطباء، المهندسين، شركات البترول، الصيادلة، وغيرهم من العاملين التابعين للقطاع الخاص.

البنك الأهلي المصري National Bank of Egypt

يُتيح البنك الأهلي إمكانية الحصول على قرض اليوم الواحد أو ما يُدعى قرض الاكسبرس، وذلك من خلال القيام ببعض الإجراءات البسيطة التي تُساعدك على تلبية احتياجاتك المادية والتخلص من الديون، يهدف لتقديم الخدمات إلى عملاء تحويل الراتب من خلال القيام ببعض الإجراءات.

يصل المبلغ الممنوح للعملاء عن طريق القرض السريع إلى 100 ألف جنيه، ويتم تسديده على مدار 4 سنوات.

من الإجراءات الواجب إتباعها للحصول على قرض اليوم الواحد في البنك الأهلي:

  • إحضار صورة من بطاقة الهوية الشخصية.
  • إيصال كهرباء، بالإضافة إلى جواب بيان الدخل.
  • ينبغي أن يتجاوز عُمر الشخص الحاصل على القرض 21 عامًا ولا يزيد عن 60 عامًا على أقصى تقدير.

من المزايا التي يُتيحها البنك الأهلي لعملائه عند قيامهم بطلب للحصول على القروض السريع:

  • توفير تأمين مجاني على حياتهم طوال مدة القرض.
  • إمكانية سداد القروض عن طريق الأقساط والذي يُمكن خصمها بشكل تلقائي من الحساب الجاري للعميل.
  • وجود أقساط شهرية ثابتة على مدار مدة القرض والتي تُجنِب العميل الشعور بعبء الحياة.

من أمثلة القروض الأخرى السريعة التي يُقدمها البنك الأهلي لعملائه والمُتعاملين معه:

  • قرض التعليم.
  • قرض السلع المُعمرة.
  • قرض شخصي بضمان رخصة السيارة.
  • قرض تجديد المنزل.
  • القرض الممنوح للعميل لتلبية احتياجاته دون الحاجة لاستنفاذ مدخراته الخاصة.

اقرأ أيضًا: قرض حسن بصورة البطاقة أبرز الجهات التي تقدمه وشروط الحصول عليه

بنك الإمارات دبي الوطني Emirates NBD

القرض الفوري يُعد أحد الخدمات التي يُتيحها بنك الإمارات دبي الوطني لعملائها والمُتعاملين معه، والتي يُمكنهم الحصول عليها عبر الخدمات المصرفية الموجودة على شبكة الإنترنت، ومن خلال قيامك بزيارة أقرب فرع للبنك وتحديث المعلومات الخاصة بك ستتمكن من الحصول على قرض خلال 24 ساعة.

كما يُتيح البنك القرض الشخصي بأسعار تنافسية للفوائد ومزايا تُمكن الحاصلين عليه من سداد ديونهم وإقامة المشروعات المختلفة، وذلك من خلال قيام العميل باستخدام 90% من قيمة مدخراته الخاصة للحصول على تمويل أو قرض شخصي سريع، بالإضافة إلى التسهيلات والضمانات التي يمنحها بنك الإمارات لعملائه.

من الفئات المُقدمة إليهم القروض السريعة أصحاب المهن الحرة، مثل: الأطباء، المُحامين، المهندسين، وأصحاب المعاشات، كما يُقدم بنك الإمارات لعملائه قروض متوسطة وطويلة الأجل دون الحاجة لوجود ضمانات، بالإضافة لإمكانية سداد قيمة القروض على أقساط شهرية، وتتوافر تلك القروض بالعملة المصرية فقط.

كما أن عملاء بنك الإمارات دبي الوطني ليسوا في حاجة لوجود ضامن لهم عند التقدم للحصول على قرض شخصي سريع، والتي تُعد من أفضل المميزات التي يُقدمها البنك لعملائه، ويُمكنك التعامل مع حسابك إلكترونيًا.

أما بالنسبة للأوراق المطلوبة للحصول على القرض السريع فالأوراق التي يُقدمها الموظفين هي:

  • فاتورة مرافق حديثة.
  • بطاقة هوية شخصية سارية وغير مُنتهية.
  • بالإضافة لتقديم كشف حساب مصرفي وذلك في حالة حصول الموظف على راتب يزيد عن 10 آلاف جنيه شهريًا.

في حالة إن كنت من أصحاب الأعمال فينبغي أن تُقدم بعض المستندات للحصول على القروض الشخصية، من تلك المستندات:

  • وجود بطاقة ضريبية سارية.
  • بطاقة رقم قومي غير مُنتهية.
  • سدل تجاري حديث.
  • كشف حساب مصرفي بآخر 6 أشهر.
  • بيان تقرير مالي لآخر 3 سنوات.

اقرأ أيضًا: قرض شخصي بدون وظيفة 2021 مع الشروط والمستندات المطلوبة

بنك الإسكندرية Bank of Alexandria

يُقدم بنك الإسكندرية لعملائه إمكانية الحصول على القروض السريعة وتمويلهم بالإضافة لمنحهم فترة سداد تصل إلى 12 سنة من تاريخ استلام القرض، ومن الخصائص الرئيسية للتمويل الشخصي بضمان الوظيفة توفير تأمين على الحياة، وأسعار للعائد متغيرة وثابتة، وتصل قيمة التمويل إلى مليون و500 جنيه مصري.

من المتطلبات الواجب توافرها للحصول على القرض:

  • ألا يقل عُمر العميل عن 21 عامًا ولا يزيد عن 65 عامًا فيما يخُص المستشارين وأساتذة الجامعات.
  • توافر بيان مفردات المرتب.
  • صورة بطاقة الهوية سارية المفعول.
  • إيصال كهرباء أو غاز أو مياه لا يتعدى تاريخها 3 أشهر.

يُتاح للأفراد العاملين في الشركات العاملة في مصر منح القروض السريعة بفائدة تتراوح بين 14.5% و17% للشركات المتعاملة مع البنوك وبنسبة فوائد تصل إلى 20.5% للشركات غير المُدرجة على قوائم البنوك، يُمكن لعملاء بنك الإسكندرية الاقتراض والحصول على تمويل بضمان الودائع والتي تصل إلى نسبة 90% من قيمة الوعاء الادخاري.

يُمنح القرض السريع لأصحاب المهن الحرة بقيمة تبدأ من 5 آلاف جنيه وحتى 500 ألف جنيه، كما تصل مدة القرض إلى 60 شهرًا، بحد أدنى للدخل يصل إلى 4 آلاف جنيه على مدار الشهر، وينبغي أن يكون العميل قد قام بأداء المُعاملات المصرفية مع بنك الإسكندرية في مدة لا تقل عن 6 أشهر على أقل تقدير، أو عميلًا لأحد البنوك الأخرى لمدة لا تقل عن 12 شهر، ينبغي أن تبلغ مدة مزاولة النشاط ما لا يقل عن 24 شهرًا.

قدمنا إليكم كافة المعلومات التي من خلالها ستتعرف على طريقة الحصول على قرض خلال 24 ساعة، بالإضافة إلى أمثلة لبعض البنوك التي تُتيح لعملائها تلك الخدمة، مع بيان قيمة الحد الأقصى للمبالغ التي تُقدمها البنوك في صورة قروض لخدمة عملائها ومساعدتهم لحل مشكلاتهم المادية أو للبدء في مشاريعهم التجارية.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.