أهم بنوك ومكاتب قروض في مصر

مكاتب قروض في مصر وأهم بنوك التي يمكنها أن تعطيك القرض وشروط الحصول عليه يمكنك التعرف عليها بالتفصيل عبر موقع صناع المال ، حيث أنه بالنسبة إلى الأشخاص الذين لا تستوفي الشروط أن يحصلوا على قروض من البنوك المختلفة فيوجد بعض المكاتب التي يمكن الاعتماد عليها للحصول على هذه القروض من خلال  طلب ضمانات بشكل أقل وذلك تسهلًا على الجميع، وفي هذا المقال سوف نعرض لكم مكاتب قروض في مصر.

اقرأ مـــن هــــنــــا: قروض للموظفين والشباب من بنك مصر بدون فوائد وتمويل بنك مصر للشمروعات

مكاتب قروض في مصر

مختلف المكاتب تعمل على تقديم شروط ميسرة وفي المقابل فإن الضمانات أسهل وبناء على ذلك فإنها تسهل أن يتم الحصول على القرض، ومن أفضل الشركات التي تعطي قروضا في مصر ما يلي:

1_ شركة أمان للتمويل

على الرغم من أنه قد تم تأسيس هذه الشركة في عام 2018 إلا أنها تمكنت أن تصبح من أفضل شركات الاستثمارية في مصر وهي تابعة إلى شركة راية القابضة، حيث أنها تعمل على تمويل مختلف المشروعات الصغيرة.

معتمدة على أحدث وأفضل البرامج الإلكترونية وعلى أهم النظم، إن أكبر دليل على نجاح الشركة أن لها عدد فروع في أماكن مختلفة في مصر وصل إلى 55 فرع، ومن أهم ما يميز التمويلات التي تقدمها ما يلي

  • في حالة الوفاة فإنه يتم إعفاء الورثة من تسديد ما تبقى من القروض.
  • المبالغ التي يمكنك الحصول عليها تتراوح ما بين 4.000 جنيه مصر وتصل إلى 100.000 جنية مصري.
  • بالنسبة إلى الوقت الذي سوف تقوم بتسديد القرض به فإنها تتراوح بين 4 أشهر إلى 24 شهر.
  • تحصل على بوصلة تأمين على حياتك في وقت القرض.

2_ شركة CI كابيتال

تعتبر هذه الشركة من أفضل شركات التمويل في مصر وتعمل على تقديم العديد من الخدمات المختلفة والتي يمكن من خلالها أن تغطي جميع ما يحتاج إليه الفرد والشركات، فإنها تقدم قروض إلى أبسط المشاريع، ويجب أن تتوفى الشروط التي تقوم بوضعها والتي تختلف بناء على الغرض من القرض الذي سوف تحصل عليه، ونسبة تسديد القروض تصل إلى 99%.

3_ شركة تنمية للتمويل

شركة متخصصة في تمويل المشاريع الصغيرة والتي تعتبر من أشهر مكاتب قروض في مصر، لقد تم تأسيسها في عام 2009 ويوجد منها 200 فرع في أماكن مختلفة على مستوى مصر، وذلك لأنها تعمل على تقديم حلول التمويل المختلفة.

تقدم قروضا إلى المشاريع الصغيرة حيث أنها تمول المشاريع التي لها سجل تجاري، مبلغ التمويل الذي يمكنك الحصول عليه يتراوح ما بين 30 إلى 100 ألف جنية مصري، بالنسبة إلى فترة السداد فإنها تتراوح ما بين ستة أشهر إلى 24 شهر حتى تسهل على المواطنين.

تعمل على تمويل المشاريع المتناهية في الصغر حتى وإن لم يكن لها سجل تجاري، في هذه الحالة يمكنك الحصول على عائد مادي يتراوح ما بين 4 إلى 30 ألف جنية مصري، كذلك فإن فترة السداد تكون ما بين 4 إلى 12 شهر.

كما أقدم لك: آخر قرارات البنك المركزي المصري بخصوص القروض مستحقة السداد

أشهر بنوك قروض في مصر

1_ كريدي أجريكول

يعمل هذا البنك على تقديم قروض شخصية، والحد الأدنى لراتب العميل الذي سوف يحصل على القرض لابد أن يكون 1500 جنية، بالنسبة إلى نسبة الفائدة الثابته فإنها 8.33%.، بالنسبة إلى التمويل النقدي الذي سوف تحصل عليه فإنه يصل إلى  مليون جنية.

فترة السداد مرنة للغاية حتى تسهل على المواطنين وذلك لأنها تتراوح بين ستة أشهر إلى 86 أشهر، خلال فترة القرض سوف يتم تقديم قرض مجاني لك، تتيج لك أن تقوم بشراء قروض البنوك الأخرى أيضًا.

2_ البنك العربي

الذي يعتبر من ضمن أشهر وأفضل مكاتب قروض في مصر وذلك لأنه يسهل على الراغبين في الحصول على القرض فلا يوجد حد أدنى للحصول على القرض، لا يشترط أن تقوم بتحويل الراتب بالنسبة إلى سعر الفائدة فإنه منافس مع غيرها من شركات القروض.

يمكنك الحصول على قرض قيمته تصل إلى 2 مليون جنية، بالنسبة إلى فترات السداد فإنها مرنة وتصل إلى عشر سنوات، يمكنك أن تحصل على وثيقة تأمين مدى الحياة بشكل مجاني، بعد مرور ستة أشهر من القرض يمكنك الحصول على إعادة التمويل من جديد، كما أنه متاح به أن تقوم بتأجيل الدفعات الشهرية في بعض الشهور إذا كنت ترغب في ذلك.

3_ التجاري وفا بنك

من ضمن تسهيلات الشركة أنها لا تحدد حد أدنى إلى الرواتب، ولا تشترط أن تقوم بتحويل الأموال، بالنسبة إلى مبلغ القرض الذي يمكنك الحصول عليه فإنه يتراوح بين خمسة آلاف جنيه إلى مليون جنيه، بالنسبة إلى فترة السداد فإنها عادة ما تتراوح بين ستة أشهر وتصل إلى 108 أشهر، إذا كنت ترغب زيادة القرض في أي مكان متاح القيام بذلك على أن تكون المدة التي تجاوزتها ستة أشهر.

4_ مصرف أبوظبي الإسلامي

يساعدك في الحصول على تمويل يكون متوافق مع الشريعة الإسلامية، يتم تحديد حد أدنى إلى راتب العميل الذي يجب أن يكون1500 جنية، غير مشروط أن تقوم بتحويل الراتب.

يمكن أن تقوم بدفع القيمة الخاصة بك على عدة أشهر ولا يجب أن تتعدى المدة التي سوف تعمل على تسديد القرض بها 60 شهرًا مع اختلاف المبلغ الذي سوف تحصل عليه، سوف تحصل على تأمين تكافلي خلال فترة القرض، الديون لا يجب أن تزيد عن 35% من صافي الدخل الخاص بك.

5_ البنك العربي الأفريقي الدولي

يعتبر من أشهر مكاتب قروض في مصر ويتم وضع بعض الشروط حتى تتمكن من الحصول على قرض الحد الأدنى إلى الراتب يكون 1500 جنيه، أما نسبة الفوائد فإنها 7.22% ولا يشترط أن تقوم بتحويل الراتب

بالنسبة إلى مبلغ التمويل الذي يمكنك الحصول عليه فإن الحد الأقصى له مليون ونصف، يوجد به مرونة في التسديد والتي تصل إلى 120 شهر، وعلى مدار العام يمكن أن تقوم بتأجيل القسط ثلاث مرات لتسهل عليك، وعلى مدار فترة التأمين سوف تحصل على تأمين مجاني على الحياة.

6_ بنك عودة

يخفف من الشروط التي يتم تحديدها إلى البنك سواء كان من خلال الحد الأدنى إلى الراتب أو إمكانية تحويل الراتب، سوف يتم الرد عليك بالموافقة على القرض في أسرع وقت والذي يصل إلى 48 ساعة، بالنسبة إلى أسعار الفائدة فإنها تنافسية.

بالنسبة إلى القروض المتاحة فإنها تتراوح بين عشرة آلاف جنيه وتصل إلى خمسة مليون جنية، بالنسبة إلى فترة السداد فإنها تصل إلى 96 شهر، بالنسبة إلى برامج التمويل التي سوف يتم تحديدها فإنها تحرص على أن تكون متناسبة مع العميل.

إليك مـــن هــــنــــا: قروض البنك الأهلي المصري بضمان المرتب وفوائدها

شروط الحصول على قرض

يوجد بعض الشروط المختلفة عند الحصول على أي قرض والتي تعتبر عامل مشترك بين العديد من مكاتب قروض في مصر ومن ضمن هذه الشروط ما يلي:

  • الأحد الأقصى للحصول على قرض يكون واحد فقط لا فيمكن للشخص الحصول على قرضين.
  • من الأفضل أن يتم الاعتماد على هذه المكاتب حتى لا يضطر إلى دفع القروض مضاعفة عند التسديد.
  • للحصول على رؤوس الأموال الصغيرة لابد أن تتعامل مع الشركات ذات القروض الحسنة.

بشكل عام فإن التواصل على أي من هذه المكاتب سوف يكون ذا فوائد متعددة ومضاعفة بدلًا من الحصول عليها من مكان آخر.

بهذا نكون عرضنا لكم افضل مكاتب قروض في مصر والتي يمكنك الحصول على القروض التي ترغب بها من خلالها في أي وقت.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.