تعرف على أفضل سيارة متعددة الأغراض في الأسواق المصرية في الفئة الاقتصادية

منذ وصول سيارات نيسان إلى السوق المصرية وهي دائمًا ما تقدم أفضل الموديلات في كل فئة لا سيما الفئة الاقتصادية، حيث تتمتع سياراتها بالجاذبية في التصميم والاعتمادية في العتاد إلى جانب وسائل الترفيه التي تتناسب مع أحدث التقنيات العالمية ووسائل الأمان التي تجعلها مناسبة لكافة الاستخدامات.

أرخص سيارة SUV موديل 2025 في مصر

وفق آخر التحديثات في الأسعار تعد سيارة نيسان جوك 2025 هي الأقل تكلفةً في السوق المصرية حيث يتم إطلاقها عبر 3 فئات متفاوتة السعر والتجهيزات وفيما يلي أسعار جميع الفئات بالجنيه المصري.

  • الفئة الأولى: بسعر مليون و15 ألف.
  • الفئة الثانية: بسعر مليون و115 ألف.
  • الفئة الثالثة: بسعر مليون و165 ألف.

مواصفات نيسان جوك 2025 في مصر

تم تعزيز أداء ها الطراز في السيارة الجديدة بعدة إضافات فعالة من أبرزها قوة المحرك وسعة الخزان والتقنيات المستخدمة في تطوير ناقل الحركة الأوتوماتيكي.

السيارة مزودة بماكينة ثلاثية الأسطوانات بسعة 1000 سي سي مما يولد قوة 117 حصان، و200 نيوتن/ متر من عزم الدوران.

سجلت نيسان جوك سرعة قصوى وصلت إلى 170 كم/ ساعة، يصل معدل التسارع من وضع الثبات حتى سرعة 100 كم/ ساعة في غضون 10.4 ثانية.

تصميم سيارة نيسان جوك 2025

من أبرز مميزات هذا الموديل أنه يأتي بتصميم استثنائي من الداخل والخارج خاصة الإضاءات الأمامية المميزة والتي تتناغم مع الشبكة وباقي الخطوط الانسيابية في التصميم.

أبعاد السيارة مثالية لكي تستخدم في الكثير من الأغراض أهمها الاستخدام العائلي حيث إن مقصورتها الداخلية واسعة وطول قاعدة العجلات 2636 مم بينما يصل الطول الكلى للسيارة إلى 4210 مم والعرض إلى 1800 مم.

من العوامل التي تجعلها سيارة عائلية متميزة لا سيما في السفر والرحلات أن سعة المساحة الخلفية للسيارة 422 لتر مما يسمح بحمل العديد من الحقائب والأغراض.

عوامل الترفيه في سيارة نيسان جوك

يشمل هذا النظام منظومة ترفيهية مكون من 8 مكبرات صوتية مع شاشة تحكم بمقاس 8 إنش يمكن استخدامها أيضًا للترفيه، كما يمكن توصيل لوحة التحكم بالهواتف الذكية  بواسطة أبل كار بلاي أو أندرويد أوتو مع شاشة معلومات رقمية منفصلة عن الشاشة الرئيسية.

هناك العديد من المقومات التي تجعل تجربة اقتناء نيسان جوك 2025 ممتعة لا سيما أنها من أفضل الخيارات المطروحة في الفئة الاقتصادية هذه الأثناء لا سيما بعد التراجع الأخير في الأسعار.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.