إطلاق مشروع Safia في رأس الحكمة بالساحل الشمالي

عُرفت شركة الكازار بامتلاك خبرة متميزة في مجال التطوير العقاري في مصر، حيث قدمت سلسلة من المشاريع السكنية والتجارية والإدارية والسياحية التي أثبتت رؤيتها المبتكرة لتطوير القطاع العقاري، ولا تزال تواصل سعيها لتلبية كافة احتياجات العملاء، بشكل يعزز نمو قطاع العقارات المصري.

شركة الكازار تطلق مشروعها الجديد بالساحل الشمالي

تقوم شركة الكازار بتعزيز مكانتها كرواد في مجال الاستثمار العقاري من خلال الكشف عن مشروعها الجديد Safia في منطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي، ويعتبر هذا المشروع نقطة تحول استثمارية مهمة في رحلة نجاح الشركة، حيث يتميز بموقع استراتيجي متميز وتصميمات هندسية مبتكرة، مما يجعله جاذبًا للاستثمار ومثيرًا للاهتمام.

يشمل المشروع وحدات سكنية وفندقية تمتد على مصاطب ارتفاعها يبدأ من 3 أمتار ويصل إلى 40 مترًا، مما يوفر إطلالات بحرية رائعة، ويقع على مساحة تبلغ 180 فدانًا في الكيلو 186، مما يتيح فرصة تنفيذ مشروع متعدد الاستخدامات بمعايير عالية الجودة.

كما تصل قيمة الاستثمارات في المشروع إلى 30 مليار جنيه، مما يبرز التزام شركة الكازار بتحقيق النجاح وتحقيق عوائد مربحة للمستثمرين.

عبّر رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة الكازار عن سعادته بإطلاق مشروع Safia في منطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي، والذي يعتبر فرصة استثمارية استثنائية نظرًا لموقع رأس الحكمة الاستراتيجي والبيئة السياحية الفريدة التي تتمتع بها المنطقة.

كما تعبر الشركة عن امتنانها للفرصة المتاحة في تنفيذ مشروع يلبي تطلعات العملاء ويعكس رؤيتها الاستراتيجية لتطوير العقارات وتعزيز التنمية المستدامة في مصر.

مشروع Safia يدعم الاقتصاد المحلي المصري

يعتبر رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة الكازار أن مشروع Safia تجسيدًا حقيقيًا للابتكار والتميز، إذ تسعى الشركة جاهدة  لتقديم تجربة استثمارية متميزة تلبي تطلعات المستثمرين وتحقق معايير الجودة العالمية.

كما تهدف أيضًا إلى دعم الاقتصاد المحلي وتوفير فرص عمل جديدة ومستدامة للمجتمع المحلي من خلال هذا المشروع، ويقوم المشروع على تصميمات متميزة تمتلك بصمة فريدة، وهي مبادرة من مكتب المهندس رائف فهمي المتخصص في تصميم المشاريع العمرانية الرائدة، والذي يتكون من فريق متميز من المهندسين والمختصين ذوي الخبرة الواسعة في هذا المجال.

من المخطط أيضًا بدء الإنشاءات خلال الفترة القادمة وتسليم المشروع بالكامل في 2029، وذلك بما يعزز الاستفادة الكاملة من المساحة المتاحة، حيث يشهد المشروع نسبة بنائية تبلغ 15% من المساحة الكلية.

تعتزم الشركة خلال الفترة القادمة اختيار مواقع استراتيجية لمشروعاتها والبحث عن الفرص الاستثمارية في شرق وغرب القاهرة، مع التركيز على المشروعات السكنية والإدارية والتجارية، وذلك للاستفادة من النهضة العمرانية الكبيرة التي تشهدها مصر.

كذلك تؤكد الشركة التزامها بتسليم الوحدات في المواعيد المحددة، مما يعزز من مرتكزاتها ويميزها في السوق.

في هذا الصدد يؤكد نائب رئيس مجلس إدارة شركة الكازار (فادي نصيف) على استخدام الشركة لخبراتها الطويلة والمتراكمة في مجال صناعة العقارات لضمان نجاح مشروع Safia بما يتماشى مع سمعتها وتاريخها المميز.

فيعد هذا المشروع فرصة استثمارية فريدة في منطقة رأس الحكمة، وهو تجسيد لالتزام الشركة بتقديم مشاريع تضيف قيمة مضافة للمجتمع وتسهم في تطوير البنية التحتية وتعزيز الاقتصاد المحلي، وتتطلع الشركة بحماس للعمل على هذا المشروع الطموح مع التأكيد على التزامها بتحقيق أعلى معايير الجودة والتميز في جميع مراحل تنفيذه.

كما أعرب استشاري المشروع -المهندس رائف فهمي- عن سعادته الكبيرة للتعاون مع شركة الكازار، مشيرًا إلى أنها واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري في مصر التي تسعى دائمًا لتقديم مشاريع جديدة بتصميمات مختلفة وأفكار جديدة.

إذ يعد مشروع “Safia” إضافة كبيرة خاصة بموقعه في منطقة استراتيجية متميزة، والتي ستجعله أيقونة في الساحل الشمالي، مشيرًا إلى مدى اهتمام الشركة بكافة التفاصيل سواء كانت صغيرة أو كبيرة، كما يبرز التصميم المبتكر والمتميز للمشروع الذي يعكس رؤية مستقبلية مبتكرة ويستفيد من المناظر الطبيعية الخلابة في المنطقة.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.