منصة kucoin لتداول العملات الرقمية

منصة kucoin لتداول العملات الرقمية هي واحدة من أفضل منصات العملات الرقمية، والعملة الرقمية هي عبارة عن عملة افتراضية مشفرة تستخدم من أجل شراء البضائع أو المنتجات من خلال الإنترنت، وجاء الاهتمام بهذه العملات بسبب ما يسمى تداول العملات الرقمية والذي يتم بواسطته بيع وشراء العملات الرقمية، لذا سنعرض لكم من خلال موقع صناع المال منصة kucoin لتداول العملات الرقمية.

منصة kucoin لتداول العملات الرقمية

هي واحدة من أكبر المنصات العالمية المستخدمة من أجل تداول العملات الرقمية، تم إنشاء منصة kucoin في عام 2017 في هونغ كونغ في الصين، ومقرها الرئيسي في سنغافورة، وصل عدد مستخدمين منصة kucoin إلى ما يقارب 6 مليون مستخدم، بالإضافة إلى أنها تقدم الكثير من الخدمات والمميزات لكل من يستخدمها.

تمتاز منصة kucoin بأنها واحدة من المنصات سهلة التداول خاصةً للمبتدئين، وتقدم منصة kucoin أعلى مستويات الأمان لمستخدميها ويمكنك استخدامها على أجهزة الحاسب الآلي أو الهاتف الذكي سواء كان يعمل بنظام الأندرويد أو نظام iOS، وتوفر منصة kucoin عملات رقمية متعددة، بالإضافة إلى أنها المنصة الوحيدة التي تجعلك قادر على شراء العملات بالدولار أو اليورو أو العملات الخاصة.

أتاحت المنصة تداول وشراء وبيع العملات من خلال حسابات مختلفة مثل future trading account, Trading account, main account، كما يمكنك شراء العملات الرقمية من خلال الحساب البنكي وبشكل مباشر عبر منصة kucoin أو من خلال بطاقة الائتمان وبدون وجود أي فوائد.

كما أن المنصة تتيح للمستخدم التراجع عن أمر إرسال طلب شراء أو بيع العملات في أي وقت يرغب في هذا، مما يجعل المنصة احترافية وسهلة الاستخدام بالإضافة إلى أنها آمنة ولا يوجد ما يقلق حيال استخدامها.

اقرأ أيضًا: تقييم منصة Binance لتداول العملات الرقمية

كيفية التسجيل في منصة kucoin

منصة kucoin لتداول العملات الرقمية هي من أشهر منصات تداول العملات الرقمية في الوقت الحالي وهذا بسبب ما تقدمه من مميزات بالإضافة إلى امتلاكها العديد من أنواع العملات الرقمية وسهولة استخدامها، ويمكن اتباع بعض الخطوات البسيطة من أجل تسجيل حساب على منصة kucoin، وتتمثل هذه الخطوات في الآتي:

1- الدخول إلى الموقع الرئيسي الخاص بالمنصة من خلال الضغط هنا.

منصة kucoin لتداول العملات الرقمية

2- الضغط على المربع الأخضر Sign up.

3- بعد ذلك سوف تظهر نافذة تطلب منك إدخال رقم الهاتف أو عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.

منصة kucoin لتداول العملات الرقمية

4- بعد إدخال رقم الهاتف يرجى الضغط على مربع send code وسوف تصل لك رسالة بواسطة البريد الإلكتروني الذي قمت بإدخاله، أو من خلال رسالة نصية عبر رقم الهاتف بعد دقيقة.

5- أدخل الرمز الخاص بك في المربع الخاص به واحرص على اختيار كلمة مرور قوية لحماية الحساب.

6- اضغط على مربع verify من أجل التفعيل.

الخدمات التي تقدمها منصة kucoin

بعد الاطلاع على منصة kucoin لتداول العملات الرقمية يجدر بنا الاطلاع على الخدمات التي تقدمها منصة kucoin، تم تصميم منصة kucoin من أجل عمليات البيع والشراء على المنصة من خلال استخدام تطبيقات الهاتف المحمول، أو عن طريق الموقع الرسمي على الإنترنت، ويمكن أن تتمثل الخدمات التي تقدمها منصة kucoin في الآتي:

  • يتم استخدام منصة kucoin من أجل دفع رسوم عمليات التداول والبيع والشراء.
  • تقدم منصة kucoin إمكانية الدفع للكثير من التطبيقات والألعاب بواسطة التوكن الخاص بها.
  • تمنح منصة kucoin مستخدميها خصم 50% على عمولة التداول في حالة احتواء الحساب على مبلغ من عملة المنصة.
  • تمكن المنصة من نقل العملات الموجودة في الحساب إلى محفظة أخرى منفصلة عنها تمامًا بحسب العملة التي ترغب في السحب بها مثل الدولار أو اليورو.
  • تسمح منصة kucoin بشراء عملات التداول الرقمية الكثيرة بواسطة العملات التقليدية مثل الدولار.
  • يمكن للمستخدمين إجراء عملية تبادل العملات الرقمية المشفرة من خلال المنصة عبر شراء العملات الرقمية المفضلة لهم.
  • تحصل المنصة على عمولة قليلة على حدوث التداول.
  • تقدم منصة kucoin ميزة الأمان والحماية بشكل أكبر من غيرها من الاختراق.
  • تتميز منصة kucoin بأنها تعالج الطلب بشكل سريع فتستغرق حوالي 10 لعمليات التداول.
  • تسمح المنصة بالتداول باستخدام مبلغ صغير من المال في الصفقات، وقد يصل إلى عشرات أضعافه بصورة سريعة، ولكنها قد تسبب أضرار وخيمة في كثير من الأحيان.

اقرأ أيضًا: منصة BITFINEX لتداول العملات الرقمية

مميزات منصة kucoin

تنفرد منصة kucoin بالعديد من المميزات، وهذه المميزات جعلتها تحصد شهرة واسعة في كثير من دول العالم بسبب ما تختلف به عن منصات التداول الأخرى، فمن خلال التعرف إلى منصة kucoin لتداول العملات الرقمية ينبغي أن نتعرف إلى مميزات منصة kucoin، وتتمثل مميزات منصة kucoin في الآتي:

  • لا تأخذ منصة kucoin أي رسوم على عملية إيداع العملات.
  • تصل قيمة أعلى رسوم لتداول العملات في المنصة إلى حوالي 1% لجميع الأزواج، وبهذا تم تصنيفها بأنها المنصة الأولى في الرسوم الأدنى.
  • تتميز منصة kucoin بأنها ذات رسوم سحب منخفضة مقارنة بالمنصات الأخرى.
  • تنفرد منصة kucoin بوجود عملة رقمية خاصة بها والتي يتم استخدامها من أجل خصم رسوم التداول عند امتلاكها، ويرمز لهذه العملة Kcs.
  • تمنح منصة kucoin مستخدميها الذين يمتلكون التوكن الخاص بها مكافآت على مدار اليوم، والتي يتم تقديمها في شكل عملات رقمية.
  • تعتبر منصة kucoin سهلة الاستخدام للمبتدئين.
  • تمكنك من شراء العملات الرقمية بواسطة العملات التقليدية من خلال بطاقة الائتمان.
  • يمكنك فتح المنصة من خلال تطبيق الهاتف الذكي من خلال الضغط هنا للهواتف الأندرويد، أو من خلال الضغط هنا لهواتف الأيفون.

عيوب منصة kucoin

على الرغم من جميع المميزات التي تنفرد بها منصة kucoin إلا أن هناك بعض العيوب التي يواجهها مستخدميها، ومن خلال الاطلاع على منصة kucoin لتداول العملات الرقمية يمكن أن نعرض عيوب منصة kucoin، وتنحصر عيوب المنصة في الآتي:

  • لا تحتوي على جميع العملات الرقمية المتداولة وخاصةً التي يمكن أن تنتقل بها بين المنصات مثل عملة الفيرج XVG.
  • تقتصر منصة kucoin في معاملاتها الرقمية على عملة الديجي بايت DGB فقط.
  • لا يتوافر في المنصة خاصية stop loss وهي إحدى الخاصيات المهمة، والتي توضح مدى خسارة المستخدم للعملات الرقمية التي يتداولها.
  • يُصنف حجم التداول في منصة kucoin بأنه قليل عند مقارنتها مع غيرها من منصات تداول العملات الرقمية المعروفة.

كيفية التواصل مع خدمة عملاء منصة kucoin

يعتبر أفضل شيء تقدمه منصة kucoin لمستخدميها خدمة الرد على جميع أسئلتهم واستفساراتهم التي ترتبط بعملية التداول في المنصة، كما أنه يمكن للمستخدمين التواصل مع خدمة العملاء في أي وقت وفي أي يوم من أيام الأسبوع، ويمكن إرسال الاستفسارات والتساؤلات على البريد الإلكتروني الخاص بها الذي يمكنكم الوصول إليه من خلال النقر هنا، ويقوم ممثلي خدمة العملاء بالرد وإرسال الإجابات في أقرب وقت.

اقرأ أيضًا: أفضل منصات تداول العملات الرقمية في السعودية 

ما هي العملات الرقمية؟

هي عبارة عن عملات افتراضية تم تشفيرها من أجل استخدامها لشراء البضائع والمنتجات من خلال الإنترنت، ويمكن أن تستخدم دفتر حسابات رقمي على شبكة الإنترنت ذا تشفير قوي من أجل حماية المعاملات المالية الخاصة بك عبر الإنترنت.

جاء الاهتمام بكثرة بالعملات الافتراضية بسبب ما يسمى بتداول العملات الرقمية، والذي يمكن من خلاله تحقيق أرباح مالية حقيقية.

إن منصة kucoin هي إحدى منصات التداول الرقمي المعروفة والشهيرة في كثير من دول العالم، وتنفرد منصة kucoin بالعديد من المميزات عن غيرها من منصات العملات الرقمية الأخرى.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.