اوقات فتح محلات برج المملكة بالرياض 2022 ورسوم الدخول

اوقات فتح محلات برج المملكة بالرياض ورسوم الدخول معرفتها تتيح لك إمكانية التمتع بزيارة ممتعة لواحد من أفخم الأماكن في الرياض، حيث إنه يضم داخله عددًا من الخدمات الترفيهية المميزة، كما أن تصميمه المعماري هو ما يجعله مبنًا مثالي، وهو ما سنتعرف عليه من خلال موقعنا صناع المال.

اوقات فتح محلات برج المملكة بالرياض 2022 ورسوم الدخول

تعد محلات برج المملكة في الرياض أحد أشهر المولات والأسواق التجارية التي يأتي لها فئة كبيرة من الناس من دول مختلفة، حيث إنها تتيح التنوع في البضائع والمنتجات المباعة، كما أن بها الماركات العالمية والمتوسطة، وهو ما يجعلها مُرضية لكل الأذواق.

هنا يمكننا التطرق إلى الشق الأول من مقالنا اوقات فتح محلات برج المملكة بالرياض ورسوم الدخول، حيث إن مواعيد العمل في تلك المحلات تكون ثابتة طيلة أيام الأسبوع عدا الخميس والجمعة، وفيما يلي نتناولها بالضبط:

  • تبدأ محلات برج المملكة العمل من السبت إلى الأربعاء بالتاسعة صباحًا حتى 12 ظهرًا وهي الفترة الصباحية، ومن ثم تكون الفترة المسائية من الرابعة عصرًا حتى الحادية عشرة مساءً.
  • يوميّ الخميس والجمعة تفتح محلات برج المملكة لفترة متواصلة من 9.30 صباحًا حتى 11 مساءً.
  • بالنسبة لمطاعم محلات برج المملكة فإنها تُغلق في الساعة 12 منتصف الليل بيوم الجمعة، أي بعد ساعة من موعد الغلق لمحلاتها بشكل عام.

اقرأ أيضًا: أفضل محلات ملابس أطفال بالرياض

حجز دخول برج المملكة

هنا نتطرق إلى الشق الثاني بموضوعنا أوقات فتح برج المملكة بالرياض ورسوم الدخول، فإنه يلزم الحجز لتذكرة زيارة البرج والتسوق من محلاته، وهي ما تختلف على حسب الفئة العمرية، ونتناولها فيما يلي:

الفئة العمرية سعر التذكرة
البالغين فوق العشرة أعوام 70 ريال عربي
الأطفال دون سن 10 أعوام 20 ريال
الأطفال تحت العامين مجاني

ممشى برج المملكة

إن برج المملكة واحد من أفخم وأطول ناطحات السحاب بالشرق الأوسط وحاصل على المركز الثالث في قائمة أطول ناطحات سحاب بالمملكة بعد برج البيت ورافال، وتصميمه المعماري الفريد الذي يأخذ الشكل البيضاوي هو ما يجعله وجهة سياحية وترفيهية مثالية.

الجدير بالذكر أن ما يميزه مساحة الطابق الواحد فيه التي تبلغ 96000 متر مربع تقريبًا أو الارتفاع الذي يصل إلى 311 م ، بينما يعد ممشى البرج من أكثر الخصائص الفريدة التي يتميز بها.

حيث يتواجد المسار أعلى البرج وهو ما يرى أعلى المملكة، والجدير بالتنويه عنه أنه مصمم على أعلى درجات الأمان وينصح بزيارته في حالة التواجد بالسعودية لرؤية الإطلالات الخلابة والمثالية، وهو مدخل إلى كل مما يلي:

  • الجسر المعلق.
  • المصعد السريع.
  • تذاكر المكتب مونت بلانك.

تبلغ تذكرة الدخول إلى ممشى برج المملكة حوالي 63 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: مكاتب تأجير سيارات في الرياض

موقع برج المملكة

بعد التعرف على اوقات فتح محلات برج المملكة بالرياض ورسوم الدخول فمن الجدير بالذكر العلم بعنوان البرج، لكي تتمكن من الوصول إليه بالشكل المباشر دون ضياع الطريق، ونتناوله فيما يلي:

حي العليا بشارع كرال فهد وسط العاصمة بالرياض
للوصول إلى العنوان عبر خرائط جوجل اضغط هنــــــا

أنشطة ترفيهية في برج المملكة

من الجدير بالذكر أن هناك أنشطة مختلفة يمكنك القيام بها عند زيارة برج المملكة غير التسوق، وتتمثل فيما يلي:

  • الاستمتاع بالمنظر البانورامي من خلال ممشى البرج.
  • التمتع بالتواجد في الكافيهات والمطاعم الممتازة.
  • التمتع أنت والعائلة بملاهي سباركيز.
  • أداء الصلوات.
  • دخول السينمات.
  • ساحة لركن السيارات.
  • الإقامة في الفنادق.

اقرأ أيضًا: عروض فيزا بنك الرياض

التواصل مع برج المملكة

من الجدير بالذكر أن هناك طرق مختلفة يمكنك بها معرفة مواعيد فتح محلات برج المملكة، حيث إنها تتغير في المناسبات وشهر رمضان، وفيما يلي نتناول طرق تواصل:

للدخول على الموقع الرسمي للبرج انقر هنـــــــا.
للتواصل عبر الهاتف 966112112222

 

إن برج المملكة واحد من أبرز الأماكن السياحية في الرياض، ويمكنك بزيارته التمتع بالعديد من الخدمات المميزة والأنشطة الممتعة، وينصح بتجربة ممشى البرج.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.