موقع جوميا في الجزائر JUMIA ومحتواياته المختلفة

موقع جوميا في الجزائر JUMIA يعد من أكبر مواقع التسوق في العالم العربي عامةً وفي الجزائر خاصة بسبب تنوع السلع الموجودة عليه من الكماليات التي تعد من رفاهيات البيوت وحتى أساسيات أي منزل جزائري.

لذلك فعبر موقع صناع المال سنعرض لكم ما هو موقع جوميا الجزائر (jumia.dz) وما هي الخدمات التي يقدمها لزواره الجزائريين من أجل الشراء من عليه.

موقع جوميا في الجزائر JUMIA

موقع جوميا في الجزائر JUMIA

موقع جوميا Jumia هو شركة نيجيرية تأسست في العاصمة لاجوس في العام 2012 ميلاديًا بغرض السير على نهج كبير الأسواق الإلكترونية في العالم جيف بيزوس (Jeff Bezos ) المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أمازون للتجارة الإلكترونية (Amazon co.).

في عام التأسيس قام المدير التنفيذي للشركة بتأسيس منصات جوميا إيت (Jumia eat) وجوميا ترافيل (Jumia travel) ومنصة جوميا باي للدفع الإلكتروني (Jumia pay) مما دفع الشركة الحديثة المنشأ في لاجوس إلى الانتشار سريعًا في الدول المجاورة.

فتأسس تطبيق جوميا (Jumia App.) وانطلق من المقر في لاجوس النيجيرية إلى كينيا عابرًا النيل ليصل إلى جمهورية مصر العربية في العام الميلادي 2015 ما إن وصل التطبيق إلى مصر حتى انتشر كالنار في الهشيم في معظم الدول العربية الأفريقية فوصل إلى المغرب (Jumia.mr) و تونس (Jumia. tun) والجزائر (Jumia.dz).

يلقى موقع جوميا في الجزائر (Jumia.dz) رواجًا كبيرًا لدى المستخدم الجزائري نظرًا لما يقدمه من عروض على الملابس والمعدات والأثاث وكل ما يخص البيت الجزائري المعاصر.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: مواقع التسوق عبر الإنترنت الأشهر وأهم ما يميزها مع الروابط

محتويات موقع جوميا الجزائر (Jumia.DZ) بالنسبة للرجال

في سوق التجارة الإلكترونية في الجزائر لا يوجد توازن بين الجنسين حيث أن المتسوقين من الذكر على المواقع الإلكترونية خاصة جوميا (Jumia) يصل إلى تسعة بالمائة فقط بينما ينخفض عن الإناث إلى اثنين في المائة فقط، من إجمالي الذي يرتادون مواقع التسوق الإلكترونية.

يمتاز موقع جوميا بأنه يعرض في أكثر عروضه عروضًا تهم الرجل الجزائري لذلك لا شك في أن الرجال هم أكثر من يرتادوا موقع جوميا في الجزائر JUMIA، من ضمن السلع التي يعرضها موقع جوميا وتهم الرجل ما يلي:

الألعاب الإلكترونية لمختلف المنصات

يعرض موقع جوميا في الجزائر JUMIA عددًا كبيرًا من الألعاب الإلكترونية الخاصة بالحاسوب والإكس بوكس (X box) والبلايستيشن 4 (PlayStation 4) كما أنها تعرضها بأسعار تنافسية مقارنة بأسعارها في المحال التجارية مثل:

  • لعبة (call of duty black ops cold war) المعروفة باسم (كود) موجودة على الموقع بعشرة آلاف دينار جزائري بينما هي في المحال تتخطى الاثنى عشر ألف دينار جزائري.
  • ذراع التحكم الخاص ببلايستيشن 4 (DualShock PlayStation 4) يعرضه الموقع بسعر خمسة آلاف دينار جزائري أي أقل من سعره في المحال ستة آلاف دينار جزائري.

الملابس والأحذية والعطور

يعرض موقع جوميا عددًا من الملابس والأحذية الخاصة بالرجل الجزائري بأسعار لا تقبل المنافسة وبجودة عالية مثل:

  • أحذية رياضية بأسعار لا تتخطى الثلاثة آلاف والخمسمائة دينار جزائري.
  • تيشيرت عصري للرجال بسعر ألفي دينار جزائري للقطعة الواحدة.
  • ساعات رياضية ديجيتال واعتيادية بأسعار لا تتخطى الثلاثة آلاف دينار جزائري للعلامة التجارية المرموقة.
  • العطور الخاصة بالرجال في هذا الموقع لا يتعدى سعرها الثلاثين ألف دينار للفئة المرموقة (العطر) وخمسة آلاف دينار لماء العطر وأقل من ألف خمسمائة دينار لماء التواليت (الفئة الأقل من العطور).

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: أفضل مواقع التسوق الصينية

محتويات موقع جوميا الجزائر (Jumia.DZ) بالنسبة للنساء

يعي جيدًا موقع جوميا في الجزائر JUMIA الفارق الشاسع بين نسبة المستخدمين للموقع وزائريه من الرجال ومن النساء فيحاول القائمون على هذا الموقع بأن يقللوا تلك الفجوة الكبيرة عن طريق عرض السلع النسائية مثل…

الملابس الحريمي

الأقمصة والبلوزات على موقع جوميا لا تتعدى المائة وخمسين ألف سنتيم (ألف وخمسمائة دينار جزائري).

الأحذية والشنط

الأحذية الرياضية الخاصة بالنساء في موقع جوميا لا يتعدى سعرها المائتي ألف سنتيم (ألفي دينار جزائري).

الأحذية الكلاسيكية لا (أربعة آلاف دينار جزائري).

أما الحقائب (الشنط) فهي الأعلى سعرًا حيث تتراوح أسعارها من (مائة ألف دينار جزائري) حتى تصل إلى (ألف دينار جزائري).

العطور والإكسسوارات

الساعات النسائية على هذا الموقع تتميز بشكل أنيق وخامات جيدة نظرًا لأنها من أفخم الماركات فتتراوح الأسعار فيها من (خمسمائة ألف دينار جزائري) حتى تصل إلى (ألف وخمسمائة دينار جزائري).

النظارات الشمسية تمتاز أيضًا بالخامات الجيدة المتينة والأسعار الرخيصة التي لا تُنافس بالأسعار في السوق الجزائري فيصل أقصى سعر فيها سعر القطعة الواحدة إلى (ثلاثة آلاف وستمائة دينار جزائري).

مساحيق التجميل مما توفره شركة جويا بوفرة بسبب أنها أكثر ما تستهلكه النساء فموجودة في الموقع بالماركات المحلية بأسعار زهيدة لا تتعدى الألف دينار جزائري والماركات العالمية بأسعار تتجاوز خمسة مليار سنتيم.

أدوات المطبخ

قدور الضغط لا يتعدى سعرها الثمانية عشر ألف دينار جزائري والعصارات بأقل من مليون سنتيم.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: نصائح مهمة لتجنب عمليات الاحتيال في التسوق عبر الإنترنت

محتويات موقع جوميا الجزائر (Jumia.DZ) بالنسبة للأطفال

لم ينسَ الموقع الأفريقي الشهير الطفل الجزائري بمختلف أعماره فيعرض له ألعاب تناسب الأطفال من سن الثلاث سنوات وحتى الاثني عشرة سنة بأسعار تبدأ من ألف دينار جزائري للألعاب المحشوة وحتى عشرة آلاف دينار جزائري لألعاب الأكشن وألعاب الفتيات.

الهواتف على موقع جوميا

يعرض موقع جوميا العديد من ماركات الهواتف الذكية ومنها:

هواتف شاومي

أسعارها تبدأ من (مائتي ألف دينار جزائري).

هاتف كوندور الجزائري الصنع

تكون أسعار هذا الهاتف في بداية من عشرة آلاف دينار جزائري حتى مائة ألف دينار جزائري

هواتف سامسونغ

تعتبر تلك الهواتف هي الأعلى سعرًا في الموقع في صفحته الجزائرية حيث تبدأ أسعار الهواتف فيه من خمسة وثلاثين ألف دينار جزائري حتى مائة وخمسين ألف دينار جزائري لفئة الأعلى.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: أفضل مواقع تسوق لشراء الملابس على الانترنت

بذلك نكون قد عرضنا لكم في السطور السابقة موقع جوميا في الجزائر JUMIA موضحين عرضًا بسيطًا للخدمات والسلع التي يعرضها لكلٍ من الرجال والنساء والأطفال، ونرجو أن تكونوا قد انتفعتم بقراءة كلمات هذا الموضوع.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.