شركات شحن دولي رخيصة ومزايا التعامل معها

شركات شحن دولي رخيصة يتم عن طريقها شحن جميع البضائع من مختلف أنحاء العالم وتلعب دور الوسيط بين العملاء والتجار، وتختلف أسعار شركات الشحن الدولية عن بعضها البعض في شحن البضائع حسب الوزن والمسافة، لذا سنعرض إليكم من خلال موقع صناع المال قائمة بأهم شركات شحن دولي رخيصة في السطور التالية.

شركات شحن دولي رخيصة

شركات شحن دولي رخيصة

بعض الأشخاص يرون أن أفضل طريقة للشحن دوليًا هي استخدام خدمة البريد الإلكتروني الأمريكية USPS، لكن هذه الخدمة لا يتم توفيرها إلا للشحن محليًا داخل الولايات المتحدة الأمريكية فقط، أما فيما يتعلق بأفضل شركات شحن دولي رخيصة، فهناك عدد من الشركات المعروفة التي تقدم العديد من الخدمات المتعلقة بالشحن.

فيما يلي سوف نعرض لكم أبرز تلك الشركات لتتمكنوا من اختيار الأنسب لكم، حيث نعرض مجموعة متنوعة من الشركات تقدم عروض وخدمات مختلفة:

  • شركة DHL.
  • شركة رابيدو كارجو Rapido Cargo.
  • شركة USPS.
  • شركة السنوسي للشحن الدولي.
  • شركة Sky Posta.

يمكنك الاضطلاع على: أسعار الشحن البحري

شركة DHL

تعد من أفضل وأكبر الشركات التي تقوم بالشحن في العالم، كما أن لها العديد من المكاتب التابعة لها في جميع أنحاء العالم، ومن أهم ما تتميز به هذه الشركة أنها تقوم بتقديم الطرود بشكل مباشر من التاجر إلى العميل، كما أنها تعمل على توصيل هذه الطرود بالعديد من الطرق المختلفة سواء كانت بحرية أو برية أو جوية.

شركة رابيدو كارجو (Rapido Cargo)

يقع المقر الرئيسي للشركة في ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية، وهي من الشركات الدولية التي تتخصص في التخليص الجمركي والشحن، كما أنها تقوم بشحن العديد من البضائع الخاصة بالشركات والأفراد، ومن أهم المميزات الخاصة بها هي الدقة في وقت تسليم الطرود.

يمكنك الاضطلاع أيضًا على: مشروع شركة شحن داخلي والطريقة الصحيحة لنجاحه وتسويقه

شركة USPS

تقوم الشركة بتقديم العديد من الخدمات المختلفة لجميع العملاء، وفقًا للإطار الزمني للتسليم، كما أن أسعار الشحن تتراوح في فترة زمنية قد تبلغ 10 أيام وفي بعض الأحيان قد تصل إلى 20 يوم، بالإضافة إلى أن لكل بلد سعر محدد، ويتم التسعير طبقًا للوزن والحجم، حيث وضعت الشركة عدة قيود صارمة على الحجم والوزن.

إذا زادت الأوزان التي توجد في الشحن تزداد التكلفة أيضًا، ومن الممكن أن تتجاوز تلك التكلفة حوالي 50 دولار.

يمكنك الاضطلاع أيضًا على: أسعار الشحن DHL الدولي

شركة السنوسي للشحن الدولي

تعد من أفضل الشركات التي تقوم بالشحن الدولي، وتقوم بتقديم خدمات الشحن بريًا، أو بحريًا، أو جويًا، وتقدم خدماتها بأسعار مناسبة جدًا لجميع عملائها، كما أنها تقوم بتسليم البضائع من التاجر إلى المستلم بشكل مباشر.

بالإضافة إلى أنها من الشركات التي تقوم بتقديم العديد من العروض، والتي قد تصل أحيانًا إلى خصم 30% في نقل الطرود والشحنات.

شركة Sky Posta

تعد من أفضل شركات الشحن الدولية التي تقدم أرخص شحن لكافة عملائها في جميع أنحاء العالم مقارنة بالشركات السياحية الأخرى، فمن الممكن أن تقوم بتوفير من 50% حتى 75% من تكاليف الشحن لكل طرد، بالإضافة إلى أنها لا تقوم بفرض أي رسوم إضافية أخرى عند التسليم.

يمكنك الاضطلاع أيضًا على: أفضل وأرخص شركات الشحن في مصر

مزايا التعامل مع شركات الشحن الرخيصة

الحصول على شركات شحن دولية رخيصة الثمن أصبح من الأشياء التي تؤثر على الفرق بين الربح والخسارة للعديد من شركات التجارة الإلكترونية التي تعمل في مجال البيع عبر الحدود.

مع ارتفاع التضخم النقدي ترتفع التكاليف جنبًا إلى جنب، فيؤدي إلى ارتفاع أسعار الطاقة، وزيادة حمولة البضائع، لذا فمن المهم لدى شركات التجارة الإلكترونية عبر الحدود أن تقوم بالتقييم المستمر لشريك الشحن الخاص بها، من أجل التأكد من الحصول على أرخص شحن دولي له.

طبقًا للتقرير الذي صدر عن مجلس محترفي إدارة سلسلة التوريد، فإن تكاليف الخدمة اللوجستية قد ارتفعت بنسبة 11.4% والتي تصل إلى 1.6 تريليون دولار أمريكي لعام 2018.

هذا الارتفاع يكون مدفوعًا بزيادة مضاعفة في الإنفاق على التجارة الإلكترونية والتسليم بشكل سريع، وبالتحديد من خلال التركيز بشكل أكبر على مزامنة عمليات التسليم  مع المعاملات التي تتم عن طريق الإنترنت.

بسبب الطلب المتزايد على شركات الشحن الدولية ومحاولة العثور على شركات أسرع وأرخص، وجب على شركات التجارة الإلكترونية الدولية أن تقوم بتحقيق التوازن، لذا يجب أن يتم إيجاد حل وسط بين الخدمة والتكلفة من أجل التنافس ضد عمالقة التجارة الإلكترونية، بجانب المنافسين المحليين.

تقدم شركات الشحن الرخيصة مميزات عديدة تعود جميعها بالنفع على العملاء فهي توفر مبالغ مالية كبيرة مما يرفع من هامش الربح لدى الشركات والأفراد، ولهذا فإن أغلب العملاء يفضلون التعامل مع تلك الشركات، وجميع الشركات التي تم الإشارة إليها فيما سبق تهدف لتقديم أفضل الخدمات بأسعار مناسبة وتعتبر الخيار الأمثل.

يمكنك الاضطلاع أيضًا على: كيفية تأسيس شركة شحن بالخطوات

قد ذكرنا لكم في هذا الموضوع أفضل شركات شحن دولي رخيصة، وجميع المميزات التي تقوم هذه الشركات بتقديمها للعملاء، بالإضافة إلى مدى أهمية العثور على شركات شحن دولية رخيصة الثمن، وما يجب على تلك الشركات أن تفعله للتوازن بين الخدمة والتكلفة، ونتمنى أن نكون قد أفدناكم.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.