تقسيط بطايق سوا بدون كفيل 2022

يمكن تقسيط بطايق سوا بدون كفيل 2022 إذا توافرت المتطلبات التي تتيح سير هذه العملية على أكمل وجه، وهي من الأمور التي تهم المواطنين في المملكة العربية السعودية، ولكن قد لا يعلمون ما الطريقة الصحيحة لإجرائها، لذلك سوف نوضح من خلال موقع صناع المال تقسيط بطايق سوا بدون كفيل 2022.

تقسيط بطايق سوا بدون كفيل 2022

في حال كنت ترغب في تقسيط بطايق سوا بدون كفيل 2022 وكنت من مواطني المملكة العربية السعودية، فيجب عليك العلم بأن هناك بعض المتطلبات والشروط الأساسية التي يجب توافرها، حتى تتم هذه العملية بشكل ناجح، وسوف نتعرف على هذه المتطلبات من خلال السطور التالية:

  • إذا كان الشخص المتقدم امرأة، لابد أن تُحضر كفيل كي يقوم هو بالتوقيع على سند الأمر.
  • يجب أن يتم إحضار بطاقة الهوية الوطنية التي تخص العميل، مع الحرص على أن تكون هذه البطاقة سارية الصلاحية.
  • من الضروري أن يقدم كشف حساب بنكي لآخر ثلاثة أشهر على الأقل.
  • لابد من إلحاق تعريف بالراتب، في حال كان المتقدم لإجراء هذه العملية موظفًا.
  • يجب أن يوقع العميل المتقدم بالطلب على شيك، حتى يتيح له سداد الأقساط بشكل شهري؛ حتى تتمكن الجهات المعنية من ضمان حقوقها في هذه العملية.

اقرأ أيضًا: مكاتب تقسيط لمستفيدي الضمان الاجتماعي

تقسيط بطاقات سوا دون كفيل بالدمام

لا زلنا بصدد الحديث عن كيفية تقسيط بطايق سوا بدون كفيل 2022 الأمر الذي استوجب الإشارة إلى أن هذه الخدمة قد تمكن العملاء الذين يرغبون في الاستفادة منها بالحصول على تمويل شخصي دون أن يحتاجون إلى وجود الكفيل أو الحصول على موافقته.

كما تجدر الإشارة إلى مكتب تورق للتقسيط بالدمام الذي يقع بالمملكة العربية السعودية، حيث يقدم هذه الخدمة لمواطني المملكة، وذلك حتى يمكنهم البدء في إجراءات التقسيط المريح، ولكن يشترط أن تبدأ هذه القيمة التي يرغب الشخص بتقسيطها من5000 ريال سعودي، حتى 10000 ريال سعودي.

أما عن التمويل الشخصي الذي يتم تقديمه إلى موظفي القطاعات الحكومية وما إلى ذلك، والذي يتقدم أيضًا للأشخاص المتقاعدين عن العمل، فنجد أن هذه المبالغ غالبًا ما تبدأ من 5000 ريال سعودي وصولًا حتى 300 ألف ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: كيفية التقسيط من فيزا المشتريات

مكاتب تقسيط بطاقات سوا

بعد الاطلاع على الأحكام والشروط التي يجب استيفاؤها، التي تتيح للمواطنين بالمملكة العربية السعودية إمكانية تقسيط بطاقات سوا بالرس بدون كفيل، وجب أيضًا أن يتم توضيح المنافذ التي تقوم بتقديم هذا النوع من الخدمات، وفيما يلي سوف نستعرض عناوين هذه المكاتب من خلال النقاط التالية:

  • المكاتب التي تتواجد في مدينة الرياض، والتي تحرص على توفير خدمات التقسيط على مدار اليوم خلال 24 ساعة، يجب أن تبدأ هذه العملية من 5000 ريال سعودي، حتى تصل إلى 30000 ريال سعودي، وتوفر هذه المكاتب رقم خاص للتواصل، وهو: 0545858111
  • أما عن منافذ التقسيط التي تبدأ قيمة المبالغ المقسطة عن طريقها من 3000 ريال سعودي، وحتى 20000 ريال سعودي، يمكن التواصل معها للحصول على هذه الخدمة وإتمام العملية عن طريق الاتصال على هذا الرقم، وهو: 0553330039
  • إن مكتب مسارات الذي يقع في مدينة الرياض يقدم خدمة تقسيط بطاقات سوا، ومن الممكن أن يقوم العملاء بالتواصل مع هذا المكتب من خلال الرقم الآتي: 015492079 أو عن طريق الرقم: 0556991199

قيمة أقساط منافذ الرياض لكروت سوا

بالرغم من أن عملية تقسيط كروت سوا بدون كفيل من الممكن أن تحدث بكل بساطة وسلاسة وفي أقل وقت ممكن، إلا أن قيمة الأقساط نجد أنها أيضًا تختلف من مكتب لآخر، وسوف نستعرض الآن بعض التفاصيل الهامة الخاصة بقيمة أقساط مكاتب الرياض من خلال النقاط التالية:

  • يمكنك الآن الحصول على نظام التقسيط المريح عن طريق هذه المنافذ، ولكن يجب أن تساوي مدة التقسيط خمسة عشر شهرًا كحد أقصى.
  • أما إذا كنت ترغب في تقسيط 5000 ريال سعودي، فإن قيمة هذه الأقساط في هذه الحالة سوف تصل إلى 7500 ريال سعودي، ويشترط أن تكون قيمة القسط الشهري الواحد تبلغ نحو 500 ريال سعودي تقريبًا.
  • أما فيما يخص القيمة التي تصل إلى 10000 ريال سعودي، فإن إجمالي الأقساط الشهرية سوف يجعلها تساوي في الأخير حوالي 15 ألف ريال سعودي، مع الحرص على أن تكون قيمة القسط الشهري الواحد نحو 1000 ريال سعودي.
  • أما في حال كان المواطن يريد تقسيط مبلغ قيمته تساوي 15000 ريال سعودي، فإن القيمة الأخيرة لهذا المبلغ سوف تصل إلى 22500 ريال سعودي، على أن تساوي قيمة الأقساط الشهرية1500 ريال سعودي.
  • بالنسبة لما يتعلق بالمبلغ الذي ترغب في تقسيطه، والذي تبلغ قيمته 20000 ريال سعودي، فمن المفترض أن تصل قيمة الأقساط النهائية لكل شهر إلى 30000 ريال سعودي، مع لزوم الحرص على أن المواطن يجب عليه الالتزام بسداد 2000 ريال سعودي في خلال الشهر الواحد.

اقرأ أيضًا: تقسيط بطاقات سوا بضمان شيكات

وسائل التقسيط بالمملكة العربية السعودية

في سياق عرض أهم التفاصيل حول إمكانية تقسيط بطاقات سوا بالرس بدون كفيل نجد أنه من الضروري التطرق للحديث عن الأماكن والمنافذ التي تقوم بتقديم هذه الخدمات بالمملكة العربية السعودية، وخصوصًا في المدينة المنورة، وسوف نستعرض اليوم معًا هذه الأماكن من خلال السطور القادمة:

  • يمكن الاستفادة بهذه الخدمة عن طريق برنامج اس تي سي باي، وذلك من خلال تحميل التطبيق عن الطريق الدخول إلى رابط التحميل المباشر التابع لأجهزة الآيفون من “هنا“، أو عن طريق متجر جوجل لأجهزة الأندرويد من “هنا“.
  • من الممكن الوصول لهذه الخدمة عن طريق خدمة الشحن من رقم جوال لآخر.
  • عن طريق الاعتماد على استعمال أجهزة الخدمة الذاتية.
  • يمكن الاستفادة من الخدمة عن طريق تطبيق بنك الراجحي السعودي، والذي يمكنكم الآن تحميله بكل سهولة من خلال الضغط على رابط التحميل المباشر من “هنا“، كما يمكن أيضًا تحميل هذا التطبيق لأجهزة الآيفون من الرابط المباشر من “هنا“.
  • يمكن إتمام عملية التقسيط عن طريق الشحن عن طريق خدمة مفوتر.
  • استعمال خدمة الهاتف التابع للبنك المصرفي الذي يتبعه العميل.
  • عبر المواقع الإلكترونية الخاصة بالبنوك المصرفية، التي تتبع للمملكة العربية السعودية.

يسعى العملاء إلي الاستفادة من العروض التي يتم تقديمها داخل المملكة العربية السعودية، والتي من بينها خدمة تقسيط بطايق سوا بدون كفيل 2022، ولكن هذا الأمر يتطلب توافر عدة شروط لإتمامه بنجاح.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.