تقسيط سيارات بدون دفعة اولى بدون كفيل

تقسيط سيارات بدون دفعة اولى بدون كفيل ، توفر الكثير من معارض السيارات وأيضا المؤسسات من عروض لشراء السيارات سواء جديدة أو مستعملة، وذلك بدون دفع أي مقدم، أو بدون الحاجة لوجود كفيل، حيث أصبح أي مقيم أو مواطن يحق له شراء السيارة التي يريدها من حيث النوع والموديل، وذلك بدون الحاجة لدفع أي مبلغ عند الحصول علي السيارة أي مقدم، أو الحاجة لطلب كفيل لك أو ضامن كما سوف نوضح في موقعنا صناع المال .

كما اقدم لك: حكم البيع بالتقسيط مع الزيادة في الثمن

تقسيط سيارات بدون دفعة اولى بدون كفيل

  • تقدم الكثير من الشركات الخاصة بالسيارات عروض كثيرة على الكثير من الموديلات الخاصة بالسيارات وأنواعها المختلفة، وذلك التقسيط لشراء هذة السيارات، والتي لا تكون بدون الدفع لأي مقدم، أو الحاجة إلى وجود كفيل لضمان شراء السيارة، وأيضا لا يوجد أي مصاريف إدارية.
  • حيث قامت شركة اوتوزون بالبيد الكثير من العروض لشراء السيارات وذلك بالتقسيط المريح لكل العملاء، سواء كانوا مقيمين في الدولة أو مواطنين، حيث أن قدمت الكثير من التسهيلات سواء عدم وجود كفيل أو عدم وجود رسوم إدارية، وبالإضافة إلى الحاجة لدفع مبلغ مقدم.
  • فقامت الشركة بتقديم عروض على السيارات وأيضا شاهدت الفترة الأخيرة عروض كبيرة على مجموعة من السيارات، سواء كان على موديلات الخاصة بموديلات هيونداي ٢٠١٦ أو هيونداي ٢٠١٧ وبالإضافة إلى وجود عروض حديثة أيضا علي موديلات هيونداي ٢٠١٨.
  • وأيضا بالإضافة إلى وجود الكثير من العروض الكبيرة على الموديلات الخاصة بموديلات كيا ٢٠١٦ وأيضا الموديلات الخاصة بموديلات تويوتا ٢٠١٦ وموديلات تويوتا ٢٠١٧، حيث أنها تقدم الشركة كل فترة الكثير من العروض عن موديلات السنين السابقة، وباستمرار لكي يتم الشراء للسيارات بسهولة تامة.
  • توفر شركة اوتوزون بالبيد العروض باستمرار، حيث أنه في عام ٢٠١٧ وفرت الشركة العروض تحت شعار ( خليك سبيشيال مع عروض العام الجديد من اوتوزون بالبيد للسيارات)، حيث وفرت الشركة العروض بالكثير من المزايا التي يحتاجها العملاء لشراء السيارات.
  • حيث شملت العروض في هذة الفترة على الكثير من الموديلات للسيارات سواء كانت موديلات هيونداي أكسنت ٢٠١٧، هيونداي توسان ٢٠١٧، هيونداي كريتا ٢٠١٧هيونداي سوناتا ٢٠١٧، وأيضا العروض على هيونداي النترا  ٢٠١٧، وبالإضافة إلى العروض على هيونداي سنتافي ٢٠١٧.
ننصحك بقراءة:  شروط شراء بيت عن طريق البنك العقاري

تقسيط سيارات بدون دفعة أولى بدون كفيل

عروض هيونداي 2018 تقسيط بدون دفعة

  • في الفترة الأخيرة قامت الكثير من الوكلاء للسيارات بتقديم الكثير من العروض على موديلات هيونداي ٢٠١٧، وأيضا قاموا مجموعة من الوكلاء المنافسين إلى تقديم العروض على موديلات هيونداي ٢٠١٨ بكل موديلاتها وانواعها، وأيضا بكل التسهيلات التي يحتاجها العملاء.
  • فقد قامت وكالة وعلان مؤخرا، والتي تعتبر من أشهر الوكلاء لموديلات هيونداي في المملكة العربية السعودية، والتي تقدم العروض على شراء السيارات بصفة مستمرة، وخاصة عن الموديلات للسيارات الحديثة، حيث أنها تجذب الكثير من العملاء وذلك نظرا لأنها توفر لهم الكثير من العروض.
  • حيث وفرت وكالة الوعلان للعملاء نظام التقسيط المريح عند شراء الموديلات للسيارات هيونداي وخاصة موديلات ٢٠١٨، فقد قدمت وكالة الوعلان العروض على سيارات هيونداي ٢٠١٨ على أن يكون الشعار الخاص بها ( عروض العودة إلى المدارس … على كافة موديلات هيونداي ٢٠١٨ ).
  • وشملت العروض على سيارات هيونداي ٢٠١٨ كافة أنواع الموديلات الخاصة بهيونداي ، سواء كانت الموديلات هيونداي أكسنت ٢٠١٨ ،وأيضا هيونداي النترا ٢٠١٨، و هيونداي ازيرا ٢٠١٨، هيونداي سوناتا ٢٠١٨، وبالإضافة إلى الموديلات الخاصة بـ هيونداي توسان ٢٠١٨.
  • ومن المزايا التي تقدمها الوكالة العروض على سيارات هيونداي أنه لا يشترط وجود كفيل، ولا يوجد تقديم دفعة مقدمة قبل الشراء للسيارة، وبالإضافة إلى الكثير من المزايا.

ولا يفوتك التعرف على: تمويل شخصي بدون تحويل راتب وبدون كفيل

تفاصيل ومميزات العروض على هيونداي ٢٠١٨ والمقدمة من وكالة وعلان

  • من التفاصيل والمزايا التي تقدمها الوكالات عن العروض الخاصة بموديلات هيونداي ٢٠١٨، هي العروض الخاصة بموديلات هيونداي اكسنت ٢٠١٨ والتي تتوافر بقسط ٨٤٩ ريال شهريا، وأيضا العروض الخاصة بموديلات هيونداي النترا ٢٠١٨ والتي تتوافر بقسط ١٠٠٩ ريال والذي يكون شهريا.
  • وبالإضافة إلى وجود الموديلات الخاصة بـ هيونداي ازيرا ٢٠١٨ والتي توفرها الوكالة بقيمة قسط ١٦٩٢ ريال والذي يدفع شهريا، وأيضا موديلات هيونداي سوناتا ٢٠١٨ والتي تتوافر بقيمة قسط ١٣٣٣ ريال سعودي ويدفع شهريا.
  • وأيضا تواجد الموديلات الخاصة بهيونداي سنتافي ٢٠١٨ والتي تتوافر بقيمة قسط ١٥٣٧، والتي يدفع شهريا، هيونداي جراند سنتافي ٢٠١٨ والتي تتوافر بقيمة قسط ١٧٧٩ ريال سعودي والذي يدفع شهريا، وأخر موديل خاص بسيارات هيونداي هو هيونداي توسان ٢٠١٨ والتي يدفع قسط ١٣٠٠ ريال ويكون شهريا.
  • ومن المميزات الخاصة بعروض هيونداي ٢٠١٨ والتي توفرها الكثير من الوكالات في المملكة العربية السعودية، هي أن هذه العروض لا تحتاج من العميل دفعة أولى لدفعها عند الشراء، وأيضا لا يتطلب دفع أي رسوم إدارية، ولا تحتاج إلى أي كفيل لضمانك، فهي تقدم المزيد من التسهيلات.
  • توفر وكالة وعلان للعملاء المزيد من التسهيلات والعروض المميزة والتي تستطيع من خلالها جذب المزيد من العملاء بأسهل الطرق، فهي تتمتع بأسعار تنافسية جذابة مقارنة بالوكلاء في المملكة العربية السعودية.
  • توفر للعملاء معرفة معدل النسبة السنوية والذي يبدأ من ١١.٤٤%، وأيضا تشمل الدفعة. الأخيرة ٣٣%.
ننصحك بقراءة:  كيفية إعادة تنشيط الحساب من خلال أون لاين الرياض

إليك ايضًا: قروض شخصية في السعودية مع أو بدون تحويل الراتب للسعوديين والمقيمين

عروض هيونداي المجدوعي ٢٠١٩

عروض هيونداي المجدوعي ٢٠١٩

  • من الجدير بالذكر أن قدمت مؤخرا وكالة المجدوعي العروض الخاصة بهيونداي ٢٠١٩، والتي أصدرت تبعا للكشف الرسمي الخاص بها، وذلك لمعرفة العملاء المزيد من العروض الخاصة بهيونداي ٢٠١٩، والجدير بالذكر أيضا أنه حازت عروض المجدوعي على سيارات هيونداي ٢٠١٨ المزيد من الإقبال للشراء عليها، خلال الفترة السابقة.
  • حيث ظهرت عروض سيارات هيونداي الخاصة بوكالة المجدوعي، بشعار ( إنطلاقة قوية لعام  جديد )، بالإضافة إلى وجود العروض الكثيرة الخاصة بنظم التقسيط المريح، والمزايا الكثيرة، وذلك من خلال تعاون وكالة المجدوعي مع البنك الأهلي التجاري.
  • حيث جاء في عروض هيونداي ٢٠١٩ المزيد من العروض على الموديلات الخاصة والكثيرة، سواء كانت هيونداي ازيرا ٢٠١٩، أو هيونداي كريتا ٢٠١٩، وأيضا هيونداي اكسنت ٢٠١٩، وبالإضافة إلى هيونداي سانتافي ٢٠١٩، هيونداي توسان ٢٠١٩، وأيضا هيونداي سوناتا ٢٠١٩.

اقرأ المزيد عن: قروض بدون تحويل راتب في السعودية .. أفضل البنوك

تفاصيل ومميزات العروض المقدمة من وكالة المجدوعي على هيونداي ٢٠١٩

تفاصيل ومميزات العروض المقدمة من وكالة المجدوعي على هيونداي ٢٠١٩

  • حيث وفرت وكالة المجدوعي العروض الخاصة بموديلات هيونداي ٢٠١٩، تكشف عن أول عرض من المجموعة وهو عرض هيونداي ازيرا ٢٠١٩ ، والتي يتم دفع قيمة القسط الخاص بهذا العرض ١٥٩٩ ريال سعودي، ومميزات أنه لا يحتاج إلى وجود دفعة مقدمة أو دفع أي رسوم إدارية.
  • وبالإضافة إلى وجود عروض هيونداي توسان ٢٠١٩، والتي قام وكالة المجدوعي بمعرفة قيمة القسط الشهري للموديل هذا وهو ١١٩٩ ريال سعودي، ولا يحتاج إلى دفع أي مقدم أو دفعة أولى، وأيضا لا يحتاج إلى الدفع لأي رسوم إدارية.
  • تفاصيل عرض هيونداي أكسنت ٢٠١٩ ، والذي تقدمه الوكالة بقيمة قسط شهري ٧٩٩ ريال سعودي، وهي من السيارات التي يفضلها الكثير وذلك لأنها لديها الميزة في الإقتصاد في الوقود المستخدم، وايضا لا تحتاج إلى كفيل أو إلى أي مقدم
  • وجاء عرض هيونداي سنتافي ٢٠١٩ وكانت تفاصيل العرض أن يتم دفع قسط شهري بقيمة ١٤٩٩ ريال سعودي، وأيضا بدون دفع مقدم أو رسوم إدارية.
  • والتفاصيل الخاصة بعرض هيونداي كريتا ٢٠١٩هو أن يتم دفع قسط شهري بمبلغ ٩٣٩ ريال سعودي، ولا يحتاج العرض إلى دفع مقدم أو وجود كفيل أو دفع رسوم إدارية.
ننصحك بقراءة:  تفعيل بطاقة صراف الراجحي الجديده

وفي نهاية رحلتنا مع تقسيط سيارات بدون دفعة اولى بدون كفيل ، قد وضحنا الكثير من المعلومات الخاصة بتقسيط السيارات بدون مقدم أو كفيل، وأيضا العروض الكثيرة على السيارات وخاصة هيونداي، ومعرفة القسط الشهري لها.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليق
  1. حسن حلمى يقول

    السلام عليكم عايز سياره سوناتا قسط ١٣٣٣ موديل ٢٠١٨ او٢٠١٧ مع العلم انا سائق خاص لو أمكن بدون كفيل وشكرا 0531236798

  2. ابو دانية يقول

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته محتاج سيارة للتقسيط بدون دفعة اولى 0564678073