استعلام عن معاملة في شؤون المتقاعدين القوات المسلحة

استعلام عن معاملة في شؤون المتقاعدين القوات المسلحة عبر موقع التأمينات الاجتماعية متاح للمستفيدين من نظام التأمينات الاجتماعية من المدنيين أو العسكريين، ويتم ذلك من خلال كتابة بعض البيانات الشخصية من ثم تظهر كافة البيانات المطلوبة عن صاحب الحساب في النظام، وهذا ما نطلعكم عليه عبر موقع صناع المال.

استعلام عن معاملة في شؤون المتقاعدين القوات المسلحة

تتيح المؤسسة العامة للتأمينات الاستعلام عن كل المعلومات الموجودة على نظامها من خلال بوابتها الإلكترونية عبر الخطوات التالية:

  1. اذهب إلى موقع الخدمة من هنا.
    استعلام عن معاملة في شؤون المتقاعدين القوات المسلحة
  2. أدخل رقم الهوية، وحدد تاريخ الميلاد.
  3. انقر على “إرسال”.
  4. يعرض لك الموقع كل البيانات المتاحة.

اقرأ أيضًا: استعلام عن معاملة في شؤون المتقاعدين

قنوات التواصل مع التأمينات الاجتماعية

عند التعذر في الاستعلام عن معاملة في شؤون المتقاعدين القوات المسلحة فإن موقع المؤسسة يوفر أكثر من خدمة لتكون حلقة وصل بين المستفيد وممثلي الوزارة.

1- المحادثة النصية

خدمة التواصل مع ممثلي الوزارة بالرسائل والدردشات والمعروفة أيضًا باسم خدمة “اسأل أمين”، يمكنك الاستفادة بها من هنا للحصول على أدق المعلومات والنتائج التفصيلية للاستعلام، والتواصل متاح بالرسائل الصوتية ومدعوم بالذكاء الاصطناعي.

اقرأ أيضًا: كم رواتب متقاعدين أرامكو

2- المحادثة الصوتية

خدمة “الزيارة الافتراضية” التي تتيح لكم التواصل بشكل مرئي مع موظف الحكومة، وهو ما يسهل إيصال المستندات وفحصها على الهواء، تستطيع الولوج إلى الخدمة من هنا، وهي تدعم خاصية الصم والبكم.

اقرأ أيضًا: كم راتب التقاعد المبكر للمعلمين

3- حجز موعد

تشمل الخدمة حجز الموعد لكل الأفراد من العسكريين والمدنيين، ومن خلال رابط الخدمة من هنا تستطيع إما حجز موعد محادثة عبر الهاتف أو موعد زيارة إلى أحد فروع المؤسسة.

يتيح الموقع الرسمي للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الاستعلام عن معاملة في شؤون المتقاعدين القوات المسلحة من خلال بعض المعلومات الشخصية لصاحب الحساب دون الحاجة إلى بذل أي مجهود أو سداد رسوم.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.