موقع زيادة لايكات تيك توك وخطوات استخدامه

موقع زيادة لايكات تيك توك يساعد في الحصول على أكبر قدر من المتابعين والفلورز بهدف جني الكثير من المال، حيث نجد أن الكثير من الشباب يقوموا باستخدام حسابهم الخاص على التيك توك بشكل إيجابي، وذلك من خلال عرض محتوى جيد بل ويسعون أيضًا إلى نشر هذا المحتوى؛ فهم يروا أنه بمثابة إضافات جديدة للعالم الخارجي ومن الممكن الاستفادة منه ماديًا وثقافيًا.

كل هذا من أجل السعي وراء زيادة الدخل الخاص بهم، لذلك اهتم موقع صناع المال بالتركيز على توفير مجموعة من المواقع التي تعمل على زيادة لايكات التيك توك لمساعداتهم على تحقيق أهدافهم الخاصة.

موقع زيادة لايكات تيك توك

موقع زيادة لايكات تيك توك

تعددت مواقع زيادة لايكات تيك توك إلا أن البعض منهم يكون بمقابل مادي مرتفع، وهناك مواقع أخرى مجانية إلا إنها غير مضمونة فقد تتسبب في سرقة حسابك الخاص على التيك توك، كما أن هناك مواقع أخرى تكون بمثابة فيروسات أو هكر يؤثر بالسلب على الأجهزة، لهذا السبب يجب الحرص عند اختيار الموقع المناسب للعمل على زيادة لايكات تيك توك.

كما أوضحنا تنقسم المواقع المستخدمة لزيادة عدد لايكات التيك توك إلى مواقع مجانيًا ومواقع أخرى ربحية تقدم خدماتها مقابل مبلغ محدد من المال، وفيما يلي سوف نعرض لكم قائمة بأفضل تلك المواقع.

يمكنك الاضطلاع على: رقم شركة تيك توك وطرق التواصل معها

موقع زيادة لايكات تيك توك مجانًا

هناك العديد من المواقع التي تؤدي إلى زيادة لايكات تيك توك بصفة مجانية؛ ولكن سبق وقمنا بتحذيركم من عدم الانسياق وراء أي موقع مجاني حتى لا يتم التعرض للفيروسات أو الهكر.

من خلال ذلك تم التركيز على عرض أفضل المواقع التي تسعي في زيادة لايكات التيك توك ومجانية تمامً، وذلك من خلال المحتوى التالي:

موقع زيادة متابعين تيك توك

هذا الموقع يعمل على زيادة المتابعين في التيك توك وذلك من خلال تنزيل برنامج محدد من متجر جوجل بلاي، ويمكن تنزيله من خلال الضغط هنا مباشرًة، وهذه الطريقة تحتوي على مجموعة من العروض التي من الممكن استغلالها بشكل جيد وفعال.

كما إنه من الممكن عرض مجموعة من المميزات التي يحتويها هذا الموقع من خلال النقاط التالية:

  • يُعد بمثابة أفضل برنامج لزيادة اللايكات على الاطلاق.
  • عبارة عن نسخة جديدة مطورة عالية الدقة.
  • يحتوي على مجموعة من المزايا والعروض الرائعة والمتنوعة.
  • هذا البرنامج مجاني التحميل وصالح لجميع الأجهزة.
  • يتناسب هذا التطبيق لجميع الاعمار والفئات.
  • يساهم في زيادة نسبة المتابعين والفلورز.
  • برنامج آمن ولا يحتوي على أي فيروسات عند تحميله.
  • يحافظ تمامًا على الخصوصية للحسابات الخاصة.

يمكنك الاضطلاع أيضًا على: طريقة زيادة متابعين تيك توك

موقع Zefoy

يندرج هذا الموقع ضمن قائمة موقع زيادة لايكات تيك توك المجانية، كما أنه يحتوي على العديد من الامتيازات والخدمات، حيث تتمثل هذه الخدمات المتاحة على هذا الموقع في النقاط التالية:

  • الحصول على أعلى نسبة مشاهدات تيك توك.
  • الحصول على أكبر قدر من القلوب على التيك توك.
  • زيادة شهرة حسابات التيك توك.

كما إن هذا الموقع متميز بسهولة التسجيل، بل يكاد يكون هو أسهل المواقع التي يمكن التسجيل عليها وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. أولًا سوف تقوم بالدخول على موقع Zefoy من خلال الضغط هنا مباشرًة.
  2. ثانيًا قم بكتابة الكود الموجود أمامك.
  3. ثالثًا بعد تسجيلك على الموقع قم باختيار الخدمة التي ترغب فيها مع التأكد بأنها خدمة مجانية وغير مدفوعة الأجر.
  4. رابعًا بعد القيام باختيارك للخاصية المراد تنفيذها يجب عليك إدخال حسابك الخاص بالتيك توك.
  5. خامسًا بعد تسجيل حسابك والبحث عنه، قم باختيار الفيديو الذي تريده من صفحتك واضغط على إضافة المشاهدات وأنتظر ثلاثون ثانية وستصلك المشاهدات.

موقع free tik tok

هذا الموقع يختص بزيادة نسبة المتابعين وزيادة عدد اللايكات على الحساب الخاص بك في تطبيق التيك توك، كما أن هذا الموقع يوفر خطط مجانية وتجريبية للمستخدمين الجدد ومن خلال هذا تجد أنه بمثابة مساعد لك للحصول على الكثير من المتابعين.

هذا بالإضافة إلى توفير خاصية الحصول على عشرة آلاف لايك للفيديو الخاص بك من خلال ضغطة زر واحدة، وبشكل مجاني تمامًا، كل ذلك من خلال الضغط هنا مباشرًة.

يمكنك الاضطلاع أيضًا على: تفعيل الربح من تيك توك بأكثر من طريقة

برنامج boost fans for tilt ok

يمكن بواسطة هذا البرنامج زيادة نسبة المشاهدة والمتابعين لك، وتوفير العديد من المزايا والعروض، كما يتميز هذا البرنامج بسهولة تحميله من خلال الضغط هنا ثم قم بالضغط على تنزيل أو كلمة دونلود.

من خلال هذا تجد إن هناك فرصة لتسجيل اسم المستخدم الخاص بحسابك على التيك توك، ومن خلال هذا ستجد الكثير من المتابعين في حسابك على التيك توك وسوف تلاحظ ارتفاع نسبة مشاهدة الفيديوهات الخاصة بك.

يمكنك الاضطلاع أيضًا على: هدايا وجوائز تيك توك وشروط الربح منه

موقع Mytoolstown  

يعتبر هذا الموقع من أفضل المواقع المجانية وسهلة الاستخدام، فهو بمثابة موقع زيادة لايكات تيك توك موثق، يتميز باستخدامه السلس والسريع وذلك من خلال إتباع الخطوات التالية:

  1. أولًا سوف تقوم بالدخول على موقع Mytoolstown من خلال الضغط هنا مباشرًة.
  2. ثانيًا قم بوضع رابط الفيديو الذي تريد زيادة التفاعل فيه، ثم انتظر قليلا وستجد الكثير من التفاعلات.

موقع Feed pixel

هو موقع ممتاز واحترافي يركز هذا الموقع زيادة لايكات تيك توك، فهو يهدف إلى تقديم العديد من المتابعين سواء من العرب أو الأجانب بدون أي رسوم في المقابل، أي أنها بمثابة موقع مجاني، ويتم ذلك عن طريق الضغط هنا مباشرًة ثم قم باختيار الخاصية التي تحتاجها.

يمكنك الاضطلاع أيضًا على: كيفية الربح من التيك توك

موقع Tik Tok followers free

 

يعتبر هذا الموقع من أفضل المواقع التي تعمل على زيادة نسبة المشاهدات واللايكات على تطبيق التيك توك، وذلك من خلال مجموعة من الطرق البسيطة التي تتمثل في النقاط التالية:

  1. أولًا قم بالضغط هنا مباشرًة والدخول على الموقع.
  2. ثانيًا قم باختيار الخاصية التي تريدها، ومن أبرز مزايا ذلك الموقع هو أن كل ذلك يتم دون الحاجة إلى تسجيل حسابك الخاص على التيك توك.

موقع Instant followers for tik tok

يمكن من خلال الاستعانة بهذا الموقع تحقيق ألف متابع لك على التيك توك في مدة ساعتين بصفة تلقائية، وذلك من خلال الضغط هنا مباشرًة، ويعتبر هذا الموقع من أشهر المواقع المستخدمة لزيادة لايكات ومتابعات التيك توك.

الطريقة التقليدية لزيادة نسبة اللايكات على التيك توك

إذا كنت تحتاج إلى زيادة نسبة المتابعين لك على التيك توك ولكن دون الحاجة إلى الضغط على هذه المواقع السابقة عليك فقط إتباع أكثر من طريقة إلا أن هذه الطرق تقليدية نوعًا ما، وتتمثل هذه الطرق التقليدية في النقاط التالية:

يمكنك الاضطلاع أيضًا على: زيادة متابعين تيك توك 1000 متابع خلال 5 دقائق

الطريقة الأولى

تتمثل هذه الطريقة في القيام بالبحث عن مجموعة من الحسابات الموثوقة التي تشغل نفس المحتوى الخاص بك والتفاعل مع أصحابها بشكل مستمر.

الطريقة الثانية

متابعة الحسابات المشهورة ومحاولة مناقشة المتابعين من خلال التعليقات، لكي يتم حصر أفضل الأفكار التي تجذب اهتمام متابعي حسابات التيك توك.

الطريقة الثالثة

تتمثل هذه الطريقة في عمل هاشتاج لبعض الأشخاص المشاهير على الفيديوهات التي قمت بتحميلها على صفحتك الشخصية، فذلك يساعد على وصول المحتوى لأكبر عدد ممكن من الأشخاص.

يمكنك الاضطلاع أيضًا على: تحميل برنامج tik tok للكمبيوتر بالخطوات

عرضنا لكم أكثر من موقع زيادة لايكات تيك توك وطريقة الدخول على تلك المواقع وأهم مميزاتها أيضًا حيث تتميز جميعها بسهولة الاستخدام وعدم الحاجة لسداد أي رسوم مالية، بالإضافة إلى عرض مجموعة من الطرق الروتينية التي لا تحتاج إلى بذل مجهود كبير، ونتمنى أن نكون قد أفدناكم.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

41 تعليق
  1. غير معروف يقول

    ابي زياده لايكات الله يرحم وادليك

    1. [email protected] يقول

      بتمنى تنجح هالطريقة واحصل ع لايكات ودعم ومشكورين

  2. [email protected] يقول

    بتمنى تنجح هالطريقة واحصل ع لايكات ودعم ومشكورين وبتمنالكن الخير ورمضان كريم

  3. Mohamed zawahra7 يقول

    حسابي لولاني تسكر عليه عشر الاف متابع
    بعوض الله وهي حساب جديد
    بدي دعم على هاض حساب شكرن لكو