رقم شركة إمكان للتمويل الراجحي المجاني

رقم شركة إمكان للتمويل الراجحي المجاني هو ضمن الطرق التي يستطيع العميل من خلالها التواصل مع الشركة والحصول على الخدمات التي تقدمها، وذلك لأنها تقدم العديد من الخدمات التمويلية، والتي تساعد في رفع المستوى المعيشي لدى العميل، فإذا كنت ترغب في الحصول على هذه الخدمات يجب عليك أولًا الاستعلام عن رقم شركة إمكان للتمويل الراجحي المجاني، والذي سوف نتعرف عليه من خلال موقع صُناع المال.

رقم شركة إمكان للتمويل الراجحي المجاني

تعتبر شركة إمكان ضمن أفضل الشركات في المملكة العربية السعودية متخصصة في تقديم العديد من أنواع التمويلات للعملاء، والتي تساعد العميل في تحسين حالته المالية بشكل كبير من خلال البدء في مشروع صغير لكسب الرزق منه أو غير ذلك.

لم تقتصر الشركة على ذلك فقط بل قامت بتوفير العديد من الخدمات الإضافية، والتي تساعد العميل في الحصول على تجربة أفضل، ومنها رقم شركة إمكان للتمويل الراجحي المجاني وهو 920011038، بالإضافة إلى العديد من طرق التواصل الأخرى.

اقرأ أيضًا: أفضل شركات التمويل الشخصي بدون كفيل 2022

طرق التواصل مع خدمة عملاء شركة إمكان

قد قامت الشركة بتوفير العديد من طرق التواصل الأخرى غير رقم شركة إمكان للتمويل الراجحي المجاني، والتي تساعد العميل بشكل كبير في تقديم الاستفسارات والشكاوى وغير ذلك، وسوف نتعرف على هذه الطرق من خلال النقاط التالية:

  • يستطيع العميل التواصل مع خدمة عملاء شركة إمكان من خلال الاتصال على الرقم 8001240251
  • يمكن للعميل التواصل مع خدمة عملاء البنك من خلال المراسلة عبر البريد الإلكتروني الخاص بالخدمة وهو [email protected]
  • للتواصل يجب على العميل الالتزام بمواعيد العمل الخاصة بالشركة والتي تبدأ من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل.
  • يوجد طريقة أخرى للتواصل مع خدمة عملاء الشركة وهي التوجه إلى الفرع الرئيسي للشركة والموجود في المبنى رقم 6285 – حي الريان – الطريق الدائري الشرقي الفرعي – الرياض.
  • عن طريق الرمز البريدي يمكن للعميل التواصل مع شركة إمكان بكل سهولة، والرمز هو: المملكة العربية السعودية – الرياض – 14213 – 3203

اقرأ أيضًا: أهم جهات تمويل المشاريع الصغيرة في السعودية

طرق التواصل مع خدمة مبيعات شركة إمكان

قد قامت الشركة بتوفير العديد من الطرق التي يمكن من خلالها التواصل مع خدمة المبيعات بكل سهولة، والتي تساعد العميل في الحصول على كافة المعلومات أو الاشتراك في الخدمات التمويلية، وسوف نتعرف على هذه الطرق من خلال النقاط التالية:

  • يمكن التواصل مع خدمة المبيعات من خلال الاتصال على الرقم 920011038
  • يستطيع العميل التواصل مع خدمة المبيعات التابعة للشركة من خلال مراسلتهم على البريد الإلكتروني وهو [email protected]
  • يجب على العميل التواصل مع خدمة المبيعات في مواعيد العمل المحددة والتي تبدأ من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الخامسة مساءً.

طرق التواصل مع شركة إمكان للتمويل الراجحي الإلكترونية

لم تقتصر الشركة على توفير طرق التواصل السابقة فقط بل قامت بتوفير العديد من الطرق الأخرى، ولكنها على الإنترنت، وسوف نتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  • يستطيع العميل التواصل مع الشركة من خلال التطبيق الخاص بها، والذي يمكن تحميله من هنا لهواتف الأندرويد، ومن هنا بالنسبة لهواتف الآيفون.
  • تمتلك الشركة حساب على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ويمكن التواصل عليه بكل سهولة، وذلك من خلال التوجه إليه من هنا.
  • يمكن للعميل التواصل مع الشركة من خلال التوجه إلى حساب الانستقرام الخاص بها مباشرة من هنا.

اقرأ أيضًا: ترتيب أفضل البنوك السعودية 2022

كيفية التواصل مع شركة إمكان عبر الإنترنت

يستطيع العميل التواصل مع شركة إمكان بكل سهولة عن طريق الإنترنت، وذلك حتى يستطيع تقديم طلب أو شكوى أو استفسار، ويمكن ذلك من خلال إتمام بعض الإجراءات التي سوف نتعرف عليها من خلال اتباع الخطوات التالية:

1- الانتقال إلى صفحة المراسلة مباشرة من هنا.

رقم شركة إمكان للتمويل الراجحي المجاني

2- كتابة اسم العميل في الخانة الخاصة به، ثم في الخانة التالية يتم إدخال البريد الإلكتروني له.

3- إدخال رقم الهاتف الخاص به، ثم بعد ذلك يتم تحديد نوع الخدمة سواء خدمة المبيعات أو خدمة العملاء.

4- كتابة كافة التفاصيل المتعلقة بالاستفسار في الخانة الخاصة بذلك.

5- الضغط على أيقونة “أرسل الاستفسار”.

رقم شركة إمكان للتمويل الراجحي المجاني ضمن أهم المعلومات التي يجب على العميل الاستعلام عنها حتى يستطيع الحصول على الخدمات التي تقدمها الشركة.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.