رقم شركة إمكان للتمويل الراجحي الموحد المجاني 1444

رقم شركة إمكان للتمويل الراجحي الموحد المجاني 1444 أصبح متاح في الوقت الحالي، حيث يمكن من خلاله التقدم بالاستفسارات والشكاوى الخاصة بالعملاء، فيتم الرد خلال أوقات العمل الرسمية، وتقديم كافة المساعدات لتمويل المشروعات أو المشتريات أو السيارات والعديد من التمويلات، وذلك يتوقف على نوع المنتج الذي يتم اختياره، لذلك سنستفيض في هذا الموضوع من خلال صناع المال.

رقم شركة إمكان للتمويل الراجحي الموحد المجاني 1444

تعتبر شركة إمكان واحدة من شركات التمويل التي تم إنشاؤها بواسطة بنك الراجحي الموجود في المملكة العربية السعودية، وذلك لكي يتم المساعدة في الحصول على التمويل بشكل يتوافق مع ضوابط الشريعة الإسلامية، فكل المعاملات الخاصة بالشركة يتم تقيمها من قبل هيئة الشريعة الإسلامية.

في الوقت الحالي متوفر رقم شركة إمكان للتمويل الراجحي الموحد المجاني 1444، وهو 8001240251، فيكون هذا الرقم خاص بالاستعلام للمواطنين الذين عندهم الرغبة في الحصول على التمويل الذي تقدمه الشركة، بالإضافة إلى ذلك يمكن أن يتم استقبال الشكاوى واقتراحات العملاء.

فيمكن لأي مواطن أن يستفيد مما تقدمة شركة إمكان في حلبة كونه موظف حكومي أو غير ذلك من موظفين القطاع الخاص أو شبة الحكومي، لكنها تضم العديد من الشروط المحددة، بالإضافة إلى ذلك فهي تضم عدد كبير من المشايخ المتخصصين في التعاملات المالية الشرعية.

يمكن من خلال رقم شركة إمكان للتمويل الراجحي الموحد المجاني 1444 أن يتم التواصل معهم خلال فترة الدوام، وهي من يوم الأحد إلى الخميس بداية من الساعة 8 صباحًا إلى 12 صباحًا.

بالإضافة إلى ذلك أتيح الاستفادة من هذه الخدمة من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فهو حساب خاص بالعناية بالعملاء، ويمكن أن يتم الدخول له مباشرة من هنـــــــــــــا، أو يتم الدخول على الموقع الرسمي الخاص بالشركة من هنــــــــــــا.

اقرأ أيضًا: ما هي شركة إمكان للتمويل

مزايا شركة إمكان الراجحي

بعد أن تم التعرف على رقم شركة إمكان للتمويل الراجحي الموحد المجاني 1444، يمكن التعرف على العديد من المميزات التي تتمتع بها هذه الشركة، والتي كانت هي السبب الأساسي لدفع المواطنين للتعامل معها، ومن المميزات كالتالي:

  • لا تتم التعاملات المالية إلا أن تكون متوافقة مع الشريعة الإسلامية.
  • من الممكن بداية التمويل من 2000 ريال سعودي بالتالي من الممكن أن يصل التمويل إلى مليون ريال، حسب نظام التمويل الذي يتم اختياره.
  • توفر الشركة تأمين شامل على طول مدة التمويل.
  • من الممكن أن يتم التمويل إلى المواطنين السعوديين أو المقيمين، وذلك وفقًا لشروط محددة.
  • في بعض الحالات تصل الفترة المحددة للتمويل إلى 5 سنوات.
  • يوجد لها العديد من الخدمات الإلكترونية.
  • لا تشترط جهة معينة للعمل.
  • ليس من شروطها تحويل الراتب.

خدمات شركة إمكان للتمويل

بالإضافة إلى التعرف على رقم شركة إمكان للتمويل الراجحي الموحد المجاني 1444، يمكن أن يتم التعرف على المنتجات الخاصة بالتمويل التي توجد في الشركة، وهي لكافة مواطني المملكة أو المقيمين بها، ومن هذه المنتجات كالتالي:

  • التمويل الميسر أو المصغر: هو النظام الذي يتم فيه تلبية الاحتياجات المالية للفرد، فيكون متاح لكافة العاملين في القطاع الحكومي وشبه الحكومي والخاص، من أكثر ما يميزه أنه يمكن التقديم علية بسهولة.
  • التمويل الإضافي: هذا النوع من المنتج المقدم يمكن أن يتم التقدم له بسهولة، بالإضافة إلى أنه يسمح بالتقدم حتى في حالة وجود تمويل آخر من أحد البنوك، وبالتالي الحصول على موافقة فورية، فيتم قبول هذا التمويل في حالة كون المستفيد يحصل على الراتب محول إلى بنك الراجحي أو أي بنك آخر.
  • التمويل للسيارات أو التأجيري: يتم الحصول على هذا النوع من التمويل في حالة الرغبة في الحصول على سيارة، لكن يكون ذلك وفق ضوابط الشريعة الإسلامية، بعد إتمام الشروط الخاصة بالتمويل.
  • تمويل المشتريات: يتم استخدام هذا النوع من المنتج للحصول على المشتريات، ثم تقسيطها، ويكون هذا بسرعة كبيرة وسهولة، لكن وفق الشروط والإجراءات.

اقرأ أيضًا: شروط شركة إمكان للتمويل الراجحي

شروط الحصول على تمويل إمكان الراجحي

تختلق الشروط الخاصة بالتمويل من خلال اختلاف المنتج المراد التمويل من خلاله، فشروط التمويل المصغر مختلف عن الإضافي، ومن هذه الشروط ما يلي:

1- شروط إمكان الراجحي المصغر

حتى تستطيع الحصول على التمويل المصغر، يجب توافر بعض الشروط لتتم الإجراءات بكل سهولة، وسوف نتعرف عليها من خلال الآتي:

  • يجب أن يكون المتقدم يحمل الجنسية السعودية.
  • يمكن التقدم لكافة الموظفين الموجودين في القطاع المدني، سواء كان موظف حكومي أو شبه حكومي أو خاص.
  • لا يمكن أن يقل مبلغ التمويل عن 4000 ريال سعودي.
  • لا يزيد عمر المتقدم عن 60 عام ولا يقل عن 25 عام.
  • من الممكن أن تصل المدة الخاصة بالتمويل إلى 6 أشهر لا تزيد عن ذلك.
  • من الهام أن يملك المستفيد سجل ائتماني جيد.

2- شروط إمكان الراجحي الإضافي

قد قام بنك الراجحي بوضع بعض الشروط التي يجب توافرها حتى يستطيع العميل الحصول على التمويل بكل سهولة، والشروط هي:

  • يجب أن يكون المتقدم يحمل الجنسية السعودية.
  • يمكن التقدم لكافة الموظفين الموجودين في القطاع المدني، سواء كان موظف حكومي أو شبة حكومي أو خاص أو المتقاعدين، بالإضافة إلى العساكر الذين يتم تحويل رواتبهم إلى بنك الراجحي.
  • لا يمكن أن يقل مبلغ التمويل عن 5000 ريال سعودي.
  • لا يزيد عمر المتقدم من الموظفين عن 60 عامًا ولا يقل عن 18 عامًا، بينما في حالة الغير موظفين الذين يتم تحويل رواتبهم إلى بنك الراجحي لا يزيد عن 60 عامًا ولا يقل عن 23 عامًا.
  • الخدمة الخاصة بالقطاع المدني الحولة رواتبهم على بنك الراجحي تكون شهر، بينما في حالة الغير محولة من الممكن أن تصل إلى 3 أشهر.
  • يشترط للحصول على التمويل الإضافي وجود تمويل قائم.

اقرأ أيضًا: طريقة الحصول على منتجات إمكان الراجحي التمويلية

كيفية طلب التمويل من إمكان الراجحي

عند الرغبة في طلب التمويل من شركة إمكان الراجحي يجب أن يملك المستفيد العديد من الأوراق والمستندات الهامة، ومنها الهوية الوطنية بشرط أن تكون سارية ومفردات مرتب وكشف حساب من البنك لآخر 3 شهور، بينما في حالة القطاع الخاص يتم إحضار شهادة خاصة بالأجور من التأمينات الاجتماعية، ويتم التسجيل وطلب التمويل كالتالي:

  1. يتم تحميل التطبيق الخاص بإمكان الراجحي لأجهزة الأندرويد من هنـــــــــــا، بينما لأجهزة الأيفون من هنـــــــــــا.
  2. اختيار اللغة العربية.
  3. يتم إدخال البيانات الشخصية من رقم الهوية أو رقم الإقامة، رقم الجوال، البريد الإلكتروني.
  4. الموافقة على الشروط والأحكام بعد الاطلاع عليها بدقة.
  5. بعد الضغط على الزر التأكيدي، يجب إدخال رمز التحقق.
  6. اختيار كلمة مرور قوية وتأكيدها.
  7. يعد أن يتم تسجيل الدخول بالشكل الصحيح.
  8. إرفاق الملفات والمستندات المطلوبة.
  9. اختيار قيمة فبلغ التمويل، والفترة التي يتم خلالها السداد.
  10. التوقيع الإلكتروني.

يوجد العديد من منتجات شركة الراجحي التي يمكن أن يتم الاختيار من خلالها، فهي تلائم كافة المواطنين أو المقيمين في المملكة.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.