اقتراحات أسماء مشروع آيس كريم

اقتراحات أسماء مشروع آيس كريم تحتوي على الكثير من المسميات التي من الممكن أن تكون أفكارًا مميزة لمشروع من أهم المشروعات التي يقبل الكثير على تنفيذها، خاصة قبل دخول فصل الصيف.

لذا ومن خلال موقع صناع المال، هيا بنا نتعرف على أهم مقترحات تسمية مشروع الآيس كريم، وذلك عبر السطور التالية.

اقتراحات أسماء مشروع آيس كريم

مشروع الآيس كريم من المشروعات التي يكثر انتشارها في فصل الصيف، كونه من المفضلات لدى الأطفال والكبار، فهي يعمل على معادلة ارتفاع درجة الحرارة، كما يمنح الجسم الترطيب الجيد مما يحسن من الحالة المزاجية للمرء ويؤهله لمواجهة أشهر الصيف القوية وهو في أحسن حال.

الجدير بالذكر أن للآيس كريم الكثير من الفوائد إن قل استعمال الملونات الصناعية فيه، وتم استبدالها بالفواكه الطبيعية اللذيذة التي تمد الجسم بكل ما يحتاجه من عناصر غذائية.

لذا فإنها لفكرة جيدة من بين الكثير من أفكار المشاريع أن يقوم الشخص بإنشاء مشروع الآيس كريم.

لذا سنقوم بمساعدته بطرح الكثير من الأسماء لمشروعات الآيس كريم الجديدة، والتي من شأنها أن تعمل على جذب أكبر عدد من العملاء كونها أسماءً لم يتم التسمية بها من قبل عبر السطور التالية:

1- قرب يا حران

هذا الاسم من الأسماء المميزة التي من الممكن أن تكون أحد اقتراحات أسماء مشروع آيس كريم، حيث يشير إلى أنه من العناصر التي تخلص الجسم من الحرارة، كما أنه يعطي الانطباع بالبهجة والشعور بالراحة والسعادة بعد العناء.

يا حبذا لو أضيف إلى الاسم العديد من الألوان المبهجة التي تعمل على جذب الكثير من العملاء لتناول أشهى الأطعمة المقدمة من الآيس كريم، كما من الممكن أن يضاف نشاط المشروبات المثلجة بجانب المأكولات المنعشة.

اقرأ أيضًا: أسماء محلات ورد لمشروعك

2- البطريق المثلج

يرمز البطريق إلى القطب الجنوبي والشعور بالبرد، لذا فإنه من الأفكار الجيدة أن يتم إدراجه في اسم من أسماء محلات الآيس كريم، مع إضافة رسمة صغيرة له بجانب الاسم، كما أنه من الممكن أن يتم دعم الفكرة من خلال رسمه وهو ممسك بواحدة من الآيس كريم.

من المفيد في هذا الاسم أنه من الممكن تنفيذه بألوان البطريق، وهي الأبيض والأسود، فمن الجيد أن يتبع المشروع ذات النهج في التصميم مما يجعله ملائمًا لكل الفصول، وجاذبًا للعملاء في كافة أشهر السنة.

3– جيلاتي قمر

الأسماء المجنونة أو غير المتوقعة من أفضل اقتراحات أسماء مشروع آيس كريم، حيث ينجذب العملاء إلى تجربة المنتجات استبشارًا بالاسم، فعلى الرغم من أن كلمة قمر لا تتناسب مع الآيس كريم، إلا أنها من الإضافات الجيدة للاسم.

حيث إنه من الممكن أن يتم تصميم الاسم على هيئة بسكوتة الأيس كريم المثلثة، وأن يوضع فوقها صورة للقمر، كنوع من أنواع الدعاية للمحل، من الممكن أيضًا أن توضع الإضاءة المناسبة خلف صورة القمر.

مما يجعل التصميم متكامل قيم، وفي نفس الوقت يتمتع بالتميز الجاذب للعميل.

4– رجل الآيس كريم

من المعروف في البلاد الجنوبية أنه عند الشتاء وتكون الثلوج، فإن الأطفال يشرعون في بناء رجل الثلج، لما له من شكل مميز يبعث على البهجة.

منه اقتبسنا الفكرة، حيث إنه من أفضل اقتراحات مسميات مشروع آيس كريم أن يقوم صاحب الشخص بتسمية مشروعه الخاص بالجيلاتي باسم رجل الآيس كريم.

قد لا تبدو الفكرة واضحة للبعض، لذا من الممكن أن يتم دعمها من خلال رسم رجل الثلج، وهو يمسك في يديه اثنين أو أكثر من الأيس كريم الذي يحمل الألوان المبهجة.

أيضًا من الأفكار المميزة أن يقوم المصمم بتلبيس رجل الثلج الملابس الصيفية، فعلى الرغم من أنها فكرة غريبة كون رجل الثلج دائمًا ما يرتدي الكوفية والطاقية، إلا أنه من مجرد التخيل، يستطيع الشخص أن يتأكد أنها حقًا فكرة رائعة وغير منتشرة على الإطلاق.

اقرأ أيضًا: نصائح لاختيار أسم تجاري مميز

5– هاوس الجيلاتي

كلمة الجيلاتي من الكلمات القديمة التي أطلقت على الأيس كريم منذ ظهوره، إلا أنها من الكلمات الرائجة في عالم التجارة، والتي تعمل على جذب العملاء بشكل كبير، لذا قمنا بإضافتها ضمن اقتراحات أسماء مشروع آيس كريم، على أن يقوم التصميم بالشكل الفريد الذي يعزز من قيمة الاسم.

فمثلًا من الممكن أن يتم رسم واحدة من الأيس كريم داخل منزل وأن يتم كتابة اسم المشروع أسفل ذلك اللوجو، أو يقوم المصمم برسم بيت صغير، وتكتب عليه كلمة جيلاتي بالعرض، فحينها من الممكن أن يلقى الاسم رواجًا أكبر، مما يعمل على انجذاب العميل بشكل كبير.

6– دلع نفسك بواحدة كونو

على الرغم من أن الآيس كريم ليس من المفضلات لدى الكثير من الرجال، إلا أن الاسم من شأنه أن يعمل على جذب أغلبهم، حيث اعتمد على شعور الشخص أنه بالحاجة إلى الدلال والغنج من خلال تناول واحدة من الجيلاتي في ذلك الجو الحار.

حتى يحصل على الحالة المزاجية الرائعة بعد التخلص من الشعور بالحرارة التي تعمل على رفع معدل الضغط والتوتر، الجدير بالذكر أنه في حالة الاستقرار على هذا الاسم من اقتراحات أسماء مشروع جيلاتي، يمكن الاستعانة بالكثير من الألوان في التصميم.

فهذا من شأنه أن يدعم الفكرة ويعمل على جذب المزيد من العملاء، الأمر الذي يساعد بشكل أكبر على نجاح المشروع وزيادة نسبة أرباحه.

7- لا كاسا دي هيلادو

هناك مسلسل أسباني اشتهر في الآونة الأخيرة يسمى (لا كاسا دي بابيل) وهو من المسلسلات البوليسية التي تستحق المشاهدة، ومعنى الاسم هو بيت من الورق، فبتعديل الاسم يصبح المعنى بيت من الآيس كريم.
حيث أقبل على هذا المسلسل الكثير من محبي تلك القصص المشوقة، لذا نقدم لكم اليوم فكرة من أهم اقتراحات أسماء مشروع آيس كريم.

حيث يمكن تسمية المحل أو المشروع بهذا الاسم، مع إضافة الماسك الخاص بالمسلسل على اللوجو التابع للمشروع، يا لها من فكرة رائعة، حيث تميز الماسك باللون الأحمر مع الأسود، مع كتابة الاسم المقترح، سيكون الأمر مبهجًا للحد الذي لا يوصف.

كما أنه من الممكن الاستعانة بأحد الأشخاص الذين يقومون بإعداد فقرات الافتتاح، على أن يرتدي الزي الخاص بالمسلسل مع حمل الأيس كريم وإعطاءه للأطفال، فكلها من الأفكار التي تساعد على نجاح المشروع في وقت بالغ القصر.

اقرأ أيضًا: أفكار أسماء مشاريع طبخ

8- حب عمري كيمو كونو

على الرغم من أن المهرجانات من الأغاني التي لا أفضلها على الصعيد الشخصي، إلا أنها أكثر أنواع الأغنيات رواجًا في عصرنا هذا، ومن أكثر المهرجانات تميزًا، هو مهرجان حب عمري كيمو كونو.

لذا لماذا لا نقوم بالاستعانة بهذا الاسم المميز الكفيل بجذب النظر للمحل أو المشروع، كما أنه من الممكن أن تكتب العبارة على اللافتة بين الكثير من عبوات الأيس كريم التي تحمل الألوان المبهجة، كما يمكن الاستعانة بصور كرتونية تدل على طبيعة عمل المشروع.

كذلك من الأفكار الداعمة لهذا الاقتراح من اقتراحات أسماء مشروع آيس كريم، أن يقوم صاحبه بتشغيل المهرجان بصوت مرتفع يوم الافتتاح وما بعده، حتى يتعرف العملاء عليه دون عناء في الوصول إليه، ومعرفة نوع المنتج الذي يقوم ببيعه

في حالة الرغبة في تسمية أي من المشروعات، يجب على صاحبها أن يقوم بالتفكير فيما يدعم الاسم الذي قام باختياره، وذلك لضمان النجاح بأمر الله

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.