طريقة تحويل الأموال من حساب Neteller لأخر

سنقدم لكم اليوم عبر منصة موقعنا صناع المال معلومات عن طريقة تحويل الأموال من حساب Neteller لأخر حيث أن هناك الكثير من مستخدمي هذا البنك لا يعرفون الطريقة الصحيحة المتبعة في التحويل، وقد قمنا بحصر الخطوات بالصور تستطيعون التعرف عليها من خلال السطور التالية.

لمزيد من المعلومات اقرأ: رسوم بنك Neteller على عمليات السحب والإيداع

طريقة تحويل الأموال من حساب Neteller لأخر

قبل أن تقوم بتحويل الأموال من بنك نتلر إلى أي حساب آخر ينبغي أن تعلم أنه سيتم خصم عمولة قيمتها 1.9% من المبلغ الذي قمت بتحويله، ويمكنك التحويل من خلال الخطوات التالية:

  • ستقوم أولًا بتسجيل الدخول إلى البنك مستخدمًا كلمة السر واسم المستخدم المسجل في البنك، أو الذي حصلت عليه عندما قمت بالتسجيل في البنك لأول مرة، وبعدها سيتم إدخالك إلى الواجهة الأساسية ستختار منها الملف الشخصي.
  • عقب الدخول ستجد أن هناك قائمة بها الكثير من الخيارات، ما يهمنا الآن هو خيار money transfer وهو المسؤول عن عملية تحويل الأموال، ومن ثم سترى أنه قد تم نقلك إلى صفحة أخرى، ستقوم من خلالها باختيار الخيار الأول الذي يظهر أمامك.

  • ومن ثم ستنتقل إلى صفحة أخرى، وعليك من خلال هذه الصفحة أن تقوم بكتابة Secure ID والذي ينبغي أن تقوم بكتابته بطريقة صحيحة، وبعدها ستقوم بالضغط على خيار Continue، كما يظهر لك في الصورة التالية:
  • الآن ستنتقل إلى صفحة أخرى، وستجد أن هذه الصفحة خاصة بإدخال كافة البيانات التي تتعلق بالحساب الآخر الذي ستقوم بتحويل الأموال إليه، وبالتالي عليك أن تقوم بإدخال البريد الإلكتروني للشخص الذي ستحول له الأموال، وعليك أيضًا أن تقوم بإدخال المبلغ المرغوب تحويله، ثم بعدها ستقوم بالضغط على خيار Continue.
  • سيتم الآن الدخول إلى صفحة أخرى، ومن خلال هذه الصفحة تستطيع مراجعة جميع البيانات الخاصة بك، والبيانات التي تتعلق بالحساب المحول له المبلغ، والمبلغ الذي سيتم تحويله، وفي حالة كانت البيانات صحيحة ستقوم بالنقر فوق خيار Continue.
  • ومن ثم ستظهر لك رسالة تفيد بأنه قد تم إرسال المبلغ بنجاح، وفي هذه اللحظة ستصلك رسالتين على بريدك الإلكتروني، واحد منهما تفيد بأنه قد تم إرسال المبلغ بنجاح إلى البريد الإلكتروني الآخر، والرسالة الثانية ستؤكد لك أن الشخص المحول له المبلغ قد وصلت الأموال إلى حسابه.

نرشح لك أيضًا: التحقق من ملكية حساب Neteller بالويب كام بطريقة صحيحة

أهم مميزات بنك Neteller

  • نظام الحماية: متوافر في بنك Neteller نظام حماية كامل، فتستطيع حماية كافة معلوماتك الشخصية سواء الرقم السري أو البريد الإلكتروني أو اسم المستخدم، وذلك لأن البنك يستخدم أعلى التقنيات في الحماية.
  • قلة الرسوم: يتميز البنك بأن الرسوم الخاصة بالتحويل سواء داخل البنك أو إلى الحسابات الأخرى في البنوك الأخرى منخفضة، وعلى الأرجح لا تزيد الرسوم في البنك عن 5%، كما أنه يمكن السحب من خلال ماكينات الصرف المختلفة باستخدام بطاقة البنك.
  • التسوق الإلكتروني: ويمكنك استخدام حسابك في بنك نتلر في عملية التسوق الإلكتروني حيث أنك تستطيع الشراء وخصم المبلغ من رصيد محفظتك في البنك، فتستطيع الآن الدخول إلى المواقع الإلكترونية الخاصة بالتسوق وشراء كافة المنتجات التي تبحث عنها.
  • السرعة في الدفع: وعبر بنك Neteller تستطيع الدفع من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك وأنت جالس في مكان في سرعة قياسية، فعملية الدفع أو تحويل الأموال لا تستغرق دقائق معدودة كما شرحنا لك في بداية المقال.

وبهذا نكون قد قدمنا لك طريقة تحويل الأموال من حساب Neteller لأخر بالتفصيل لمزيد من المعلومات برجاء التواصل معنا من خلال ترك تعليق أسفل المقال.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. فتحي.محمدراشدالجهمي يقول

    فتحي.محمدراشدمحمد.770249746