طريقة تحويل الأموال من حساب Skrill لأخر

إذا كنت قد انتهيت من تسجيل وتفعيل حسابك في بنك skrill ينبغي أن تتعلم أيضًا طريقة تحويل الأموال من حساب Skrill لأخر وهذا ما سنشرحه لك من خلال موقعنا صناع المال بالتفصيل، كما أننا سنقدم لك رسوم التحويل المختلفة الذي وضعها للبنك.

» اضغط هنا لتسجيل حساب جديد في سكريل «

طريقة تحويل الأموال من حساب Skrill لأخر

حتى تبدأ في إرسال الأموال من خلال حسابك في سكريل ينبغي أن تتعلم في البداية كيفية طريقة تحويل الأموال من حساب Skrill لأخر وستكون الطريقة وفق الخطوات التالية:

سجل دخول إلى بنك Skrill مستخدمًا رابط الموقع الرسمي للبنك، ثم بيانات الدخول التي حصلت عليها أثناء عملية التسجيل، وذلك من خلال اسم المستخدم، وكلمة المرور.

وعند الدخول إلى الحساب الشخصي عليك أن تقوم بالضغط على خيار SKRILL TO SKRILL وستظهر أمامك نافذة أخرى بها كافة البيانات الخاصة بعملية تحويل الأموال إلى الحساب الآخر.

ستقوم بإدخال عنوان البريد الإلكتروني للحساب الذي ستقوم بتحويل الأموال إليه، مستخدمًا عملة التحويل التي اخترتها أثناء عملية التسجيل، والمبلغ الذي ستقوم بإرساله إلى الحساب.

وبعدها عليك أن تقوم بالنقر على تبويب Review وستنتقل في هذه اللحظة إلى صفحة المراجعة حتى تراجع العملية التي أوشكت أن تقوم بتنفيذها، وعندما تتأكد أن العملية صحيحة، والمبلغ والبريد الإلكتروني قد تم وضعهما بطريقة صحيحة قم بالضغط على send money.

وانتظر حتى تظهر لك علامة خضراء، فهذه معناها أنه قد تم بالفعل إرسال الأموال إلى الحساب الآخر، وتستطيع التعرف على الرصيد المتبقي في حسابك من خلال الدخول إلى حسابك الشخصي.

للمزيد من التفاصيل: طريقة السحب من حساب Skrill إلى حسابك البنكي

العمولات والرسوم في بنك Skrill

  • إذا كنت ترغب في فتح حساب داخل البنك فهذه عملية تتم بشكل مجاني.
  • إذا كنت ترغب في إيداع الأموال في البنك فستتم هذه العملية من خلال رسوم بسيطة للغاية، وفي الكثير من الأحيان تتم بشكل مجاني.
  • إذا كنت ترغب في إرسال الأموال فسيتم خصم عمولة 1.45% من المبلغ الذي تم تحويله، وذلك لكل عملية تقوم بها من خلال البنك، وقد تختلف هذه الرسوم حينما يكون التحويل من دولة إلى دولة أخرى.
  • إذا كنت ترغب في سحب الأموال وإيداعها في حسابك البنكي، فستكون الرسوم في هذا الوضع هي 5.5% يورو.
  • حينما تقوم بالسحب على الفيزا كارد الخاصة بك ستقوم بدفع رسوم قيمتها 7.5% من المبلغ لكل عملية تقوم بها.
  • إذا كنت ستقوم بالسحب وإيداع الأموال في محفظة الجوال، فسيتم دفع رسوم تبلغ 1.45% من المبلغ.
  • عندما تُجري عملية سحب عبر Skrill Prepaid MasterCard فسيتم دفع رسوم تصل إلى 1.75% من المبلغ.

وبذلك تستطيع إيداع واستقبال الأموال في أي وقت ما دمت تعرف العمولة والخصم المفروض على الأموال، كما يمكنك إجراء الكثير من التحويلات يوميًا والدفع من خلال البنك في حالة شراء المنتجات عبر الإنترنت.

» اضغط هنا لتسجيل حساب جديد في سكريل «

وفي الختام نرجو أن نكون قد قدمنا لك كل ما تبحث عنه فيما يخص طريقة تحويل الأموال من حساب Skrill لأخر ولمزيد من المعلومات تواصل الآن معنا من خلال التعليقات.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليق
  1. حاتم يقول

    كيف أسترجع أموالي من بنك سكريل الذي أغلق حسابي ولا أستطيع الدخول إليه ؟ أرجو المساعدة

  2. ماهر علي يقول

    كيف اقدر احول فلوسي اللي في حسابي سكريل الى حسابي في بيبال

  3. Eslam Hassan يقول

    سلام عليكم انا دلوقت جيت احوال ل شخص اخر علي سكريل جالي الرسوم 20‎%‎ممكن اعرف اي اسبب