كيفية الاشتراك في خدمة فودافون كاش 2021 بالخطوات

كيفية الاشتراك في خدمة فودافون كاش 2021 بالخطوات قامت بتحديدها شركة الاتصالات الشهيرة فودافون، وغالبًا ما يرغب الكثير في الاشتراك في تلك الخدمة بسبب المميزات الخاصة بها، فقد أصبح الكثير من العملاء يريدون التحويل لها، لذا سنقوم من خلال صناع المال بعرض كل المعلومات والتفاصيل التي تخص كيفية الاشتراك في خدمة فودافون كاش 2021 بالخطوات.

كيفية الاشتراك في خدمة فودافون كاش 2021 بالخطوات

كيفية الاشتراك في خدمة فودافون كاش 2021 بالخطوات

إذا كنت تريد الاشتراك في الخدمة الجديدة التي قدمتها شركة فودافون “فودافون كاش” فيمكنك ذلك من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة التي تتمثل فيما يلي:

  1. يجب التوجه على أقرب فرع من فروع شركة فودافون بالنسبة لك.
  2. يقوم الشخص بتقديم طلب لفتح محفظة خاصة به على خدمة فودافون كاش، وذلك عن طريق تقديم الرقم القومي الخاص به بشرط أن يكون هذا الرقم هو الرقم المسجل به الخط.
  3. بعد ذلك يتم الاتصال على رقم الكود الخاص بهذه الخدمة وهو #9*9*.
  4. سيحصل الشخص على المحفظة الخاصة به من خدمة فودافون كاش عن طريق إدخال الرقم السري الخاص وهو *5*9 *، بعد ذلك يجب أن يقوم الشخص بتعيين الرقم السري وإدخاله وهو رقم مكون من 6 أرقام.
  5. بعد الانتهاء من هذه الخطوات سيتم تفعيل الخدمة بشكل تلقائي بعد أن يقوم الشخص بسداد كافة الرسوم المستحقة مقابل هذه الخدمة.
  6. بذلك يكون الشخص قد تعرف على كيفية الاشتراك في خدمة فودافون كاش 2021 بالخطوات التفصيلية.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: طرق تحويل فلوس فودافون كاش وأكواد فودافون كاش

الأكواد الخاصة بخدمة فودافون كاش

بعد أن تعرفت على كيفية الاشتراك في خدمة فودافون كاش 2021 بالخطوات، عليك أن تعرف أن أي شخص يستطيع التمتع بالعديد من الخدمات التابعة لخدمة فودافون كاش بسهولة عن طريق معرفة الكود الخاص بكل خدمة من هذه الخدمات، وإليك كافة هذه الأكواد فيما يلي:

  • إذا كان الشخص يريد معرفة قيمة المبلغ المتبقي في المحفظة الخاصة به على فودافون كاش عليه الاتصال على الكود #9*13*.
  • يمكن أن يستخدم الشخص خدمة فودافون كاش بسهولة عن طريق الكود *9#.
  • في حالة كان الفرد يود تحويل مبلغ مالي عن طريق هذه الخدمة، يمكنه القيام بالأمر من خلال إدخال الكود التالي: 9*7 الرقم الخاص بالمحفظة*قيمة الشحن#.
  • متاح للشخص أن يقوم بشحن رصيد على المحفظة الخاصة به عن طريق الكود #قيمة المبلغ 0*9 ثم يتم النقر على خانة الاتصال.
  • يستطيع العميل أن ينشئ رقم سري خاص به من خلال إدخال الكود #9*5*.
  • أما في حالة كان يريد تغيير كلمة السر فيجب عليه أن يقوم باستخدام الكود #9*12*.
  • بالإضافة إلى أن الشخص يمكن أن يسحب مال من محفظته عن طريق الكود #1*900* ثم يكتب الباسورد الخاص به على خدمة فودافون كاش.
  • يمكن الشراء من على الإنترنت من خلال استخدام الكود *9*100#، حيث سيتطلب الأمر اتباع خطوات بسيطة لإنهائه.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: هل يمكن عمل محفظة فودافون كاش من البيت؟

الرسوم الخاصة بالتحويل لخدمة فودافون كاش

يوجد رسوم خاصة بتحويل الشخص إلى خدمة فودافون كاش، ولكن في الواقع هذه الرسوم لا يمكن مقارنتها بمجهود الذهاب إلى أحد فروع البنك، حيث إن هذه الخدمة تعد بمثابة بنك خاص بالشخص يمكنه السحب منه أو الإيداع داخله من خلال ضغطة زر فقط.

بالنسبة للرسوم عليك معرفة أنه يتم خصم قيمة جنيه واحد من الرصيد الموجود في المحفظة الخاصة بك على فودافون كاش كقيمة لاشتراكك في الخدمة، أما في حالة سحب الشخص مبلغ تجاوز قيمة الـ 150 جنيه يتم حساب الرسوم بنسبة 2% من المبلغ المسحوب.

أي أنك إذا سحبت مبلغ بقيمة 1000 جنيه سيتم خصم حوالي 20 جنيه منهم كرسوم للمحفظة، مع العلم أن الخصم يحدث على المبلغ المتبقي في المحفظة وليس المبلغ المسحوب.

الجدير بالذكر أن شركة فودافون دائمًا ما تقدم العديد من العروض للعملاء التابعين لها، حيث تقلل من الرسوم بنسبة 1%، وفي حالات سحب مبالغ قليلة من المحفظة يتم خصم قيمة 3 جنيهات فقط كرسوم سحب.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: رسوم سحب فودافون كاش وكيفية فتح محفظة وإيداع الأموال بها وسحبها

أماكن الإيداع والسحب في فودافون كاش

هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها إيداع رصيد أو سحبه في خدمة فودافون كاش، ومن أشهر هذه الطرق ما يلي:

  • زيارة أي فرع من الفروع التابعة لخدمة أمان للدفع الإلكتروني أو خدمة فوري.
  • يمكنك التوجه إلى أقرب فرع من الفروع المعتمدة لشركة فودافون.

يمكنك أن تتعرف على أقرب فرع بالنسبة لك يمكنك من خلاله سحب الرصيد أو إيداعه في خدمة فودافون كاش من خلال الاتصال على الكود #9*9*.

مميزات خدمة فودافون كاش

يفضل الكثير من الناس استخدام خدمة فودافون كاش ويرجع هذا الأمر إلى ما يعود عليهم من مزايا خاصة بهذه الخدمة، حيث إن من أهم هذه المزايا ما يلي:

  • حصول الفرد على الفيزا الخاصة بفودافون كاش التي تتميز بعدم وجود حد أقصى لها.
  • تتميز هذه الخدمة بأنها آمنه، حيث لا يمكن استخدامها سوى من صاحب المحفظة فقط.
  • يمكن أن يحصل الشخص على خصومات كبيرة تصل على خصم 50% على المصاريف الخاصة بالخدمة، وذلك عن طريق استخدامه للكود التالي: #50*9*.
  • يستطيع العميل أن يقوم بإجراء كافة عمليات الدفع بصورة إلكترونية من خلال خدمة فودافون كاش.
  • يتم تحويل الرصيد الخاص بالعميل المتبقي من عمليات الشراء التي قام بها بصورة تلقائية إلى محفظة فودافون كاش الخاصة به.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: معرفة رصيد فودافون كاش ورسوم السحب والتحويل والأكواد المستخدمة في فودافون كاش

كيفية التواصل مع شركة فودافون

يمكنك أن تقوم بالتواصل مع شركة فودافون الموجودة في جمهورية مصر العربية بسهولة لكي تتابع كل ما يخصها من أمور عن طريق متابعة الصفحات الرسمية للشركة الموجودة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك من خلال التالي:

  • إذا كنت من الأشخاص الذين يفضلون استخدام موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فيمكنك أن تقوم بمتابعة شركة فودافون عن طريق الصفحة الرسمية لها من خلال الضغط هنا.
  • أما في حالة كنت ممن يفضلون التعامل من خلال موقع تويتر للتواصل الاجتماعي فيمكنك متابعة كل ما يخص الشركة عن طريق الضغط هنا.
  • في حالة كنت من الأشخاص الذين يفضلون مشاهدة القنوات، يمكنك أن تقوم بمتابعة القناة الرسمية لشركة فودافون الموجودة على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب من خلال الضغط هنا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: رقم خدمة عملاء فون كاش البنك الأهلي 2021

تطبيق أنا فودافون

قامت شركة فودافون بإطلاق تطبيق خاص بها وهو تطبيق أنا فودافون الذي يتيح لكافة العملاء التمتع بأكبر قدر ممكن من الخدمات الإلكترونية من خلاله، ويمكن أن يقوم الفرد بتحميل هذا التطبيق عن طريق ما يلي:

  • إذا كان الشخص من الأشخاص الذين يحملون هاتف يدعم نظام التشغيل الأندرويد فيمكنه تحميل تطبيق أنا فودافون من خلال الضغط هنا.
  • أما في حالة كان الفرد يستخدم هاتف من النوع أيفون فيمكنه أن يقوم بتحميل التطبيق عن طريق الضغط هنا.

قدمنا لكم في هذا الموضوع كل التفاصيل والمعلومات التي يحتاجها الشخص لمعرفة كيفية الاشتراك في خدمة فودافون كاش 2021 بالخطوات، كما قمنا بالتحدث عن أهم الأكواد الموجودة داخل هذه الخدمة، بالإضافة إلى التحدث عن الرسوم الخاصة بالخدمة، شاملين المميزات الخاصة بها وكيفية التواصل مع شركة فودافون وتحميل تطبيقها، ونتمنى أن نكون قد أفدناكم.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.