طريقة اختصار الروابط من جوجل

ما طريقة اختصار الروابط من جوجل؟ ما المواقع التي تساعد على ذلك؟ حيث يرغب العديد من الأشخاص في اختصار الروابط حتى تصبح واضحة أكثر، كما أن الروابط الطويلة لا يرغب المستخدمين بالدخول إليها خوفًا من عمليات الاختراق التي تحدث باستمرار في الوقت الحالي، لذا من خلال صناع المال سوف نتناول الحديث عن طريقة اختصار الروابط من جوجل.

طريقة اختصار الروابط من جوجل

يستطيع المستخدم تحويل الروابط الطويلة والتي يصعب عليه استخدامها إلى روابط قصيرة يمكن إضافتها إلى صفحته الشخصية واضحة للمستخدمين خلال وقت قصير من خلال الأدوات التي تساعد على ذلك لذلك يجب إتباع الخطوات التالية:

  1. في البداية يجب الدخول إلى جوجل وبعد ذلك الدخول إلى موقع google URL shortener من هنا.
  2. إذا لم تقوم بتسجيل الدخول من قبل نهائيُا يجب تسجيل الدخول من خلال النقر على أيقونة التسجيل الموجودة أعلى الصفحة من الجهة اليمنى.
  3. بمجرد أن يتم إدخال بيانات تسجيل الدخول يجب كتابة الرابط في خانة المربع الظاهرة المكتوب بها لصق عنوان الرابط الطويل هنا.
  4. بعد ذلك يتم الضغط على shorten URL.
  5. سوف يظهر نسختين من الرابط الأولى هي النسخة الأساسية الطويلة والأخرى هي النسخة القصيرة.
  6. يتم تتبع استخدام عنوان الرابط ومن خلال ذلك يستطيع المستخدم معرفة عدد الزيارات التي قامت بالدخول إلى الرابط بالإضافة أن يسمح بتتبع الروابط المختصرة من جوجل لأنها تظهر لجميع المستخدمين، مع العلم أنه عندما يتم التسجيل يتم إضافة الرابط على الفور إلى جوجل ولكن تسجيل الخروج لن تظهر تلك الروابط.

اقرأ أيضًا:الربح من الانترنت بدون راس مال

مواقع اختصار جوجل

في إطار الحديث عن طريقة اختصار الروابط من جوجل أن المستخدم يستطيع اختصار الروابط بسهولة والذي يرغب باستخدامها أو وضعها على إحدى وسائل التواصل الاجتماعي وهناك العديد من المواقع التي تساعد على ذلك وتتمثل في النقاط التالية:

1- موقع Polr URL Shortener

طريقة اختصار الروابط من جوجل

يساعد الموقع المستخدمين على اختصار كافة الروابط الخاصة بهم وهو من المواقع البسيطة والتي يستطيع المستخدم استخدامه بسهولة والحصول على الرابط الذي يرغب به خلال مدة قصيرة، ويمكن الدخول إلى الموقع من هنا.

2- موقع Bitly URL Shortener

طريقة اختصار الروابط من جوجل

هذا الموقع يتواجد به لوحة متكاملة تحتوي على كافة المعلومات التي قد يحتاجها المستخدم ومن خلال ذلك يستطيع المستخدم إجراء أكثر من اختصار ومتابعة ما يزيد عن 20 نقطة ومعرفة عدد الزيات التي قامت بالدخول إلى الموقع كما أنه يتيح للمستخدم إنشاء الرابط الذي يرغب به باسمه الخاص والقدرة على ترتيب جميع الروابط الذي يقوم بتنفيذها بطريق مختلفة، بالإضافة إلى العروض التجارية المختلفة التي يقوم بها، ويمكن الدخول إلى الموقع من هنا.

اقرأ أيضًا: كيفية الربح من الإنترنت للمبتدئين بطريقة سهلة ومضمونة

3- موقع BL.INK URL Shortener

طريقة اختصار الروابط من جوجل

في ضوء الحديث عن طريقة اختصار الروابط من جوجل نوضح أن هذا المواقع يساعد على اختصار كافة الروابط الذي يرغب بها الشخص بالإضافة إلى إمكانية تتبع جميع الحركات المرورية الخاصة بالروابط ويتوافر به لوحة معلومات تحتوي على العديد من الأدوات كما أنها تقوم بعرض كافة الروابط والإحصاءات التي تم إجرائها على الموقع بالإضافة إلى إمكانية متابعة النقرات التي تحدث في وقت معين على الرابط، ويمكن الدخول إلى الموقع من هنا.

4- موقع T2MIO URL Shortener

طريقة اختصار الروابط من جوجل

من المواقع المميزة التي يتواجد بها لوحة خاصة من المعلومات يتوافر بها كافة الإحصائيات والنشاطات التي يحتاجها المستخدم كما أنه يتوافر به خاصية تتبع حركات المرور للروابط الذي يقوم بإنشائها بالإضافة إلى أنه يتواجد به أكثر من لوحة تحكم ومن ضمنهم لوحة تحكم خاصة بالنظام الرئيسي والجهاز، وعندما يبدأ المستخدم بإنشاء الروابط التي يرغب بها يلاحظ لأن الموقع حول الرمز إلى QR وفي حالة الرغبة بالتمتع بإمكانيات ومميزات أكثر يمكن الاشتراك بالنسخة المالية، يمكن الدخول إلى الموقع من هنا.

5- موقع Rebrandly

طريقة اختصار الروابط من جوجل

يتميز هذا الموقع بالسرعة كما أنه يساعد على تدعيم توليد الرموز ويتواجد به العديد من الروابط التي تساعد المستخدم على اختصار جميع الروابط الذي يرغب بها خلال وقت قصير ويمكن استخدام بشكل مجاني ولكن يتوافر به نسخة مالية للحسابات المميزة ومن خلالها يستطيع المستخدم التمتع بالعديد من الأشياء التي لا يمكن العثور عليها بسهولة، ويمكن الدخول إلى الموقع من هنا.

6- موقع BIT.DO

طريقة اختصار الروابط من جوجل

يستطيع المستخدم اختصار الروابط ونسخها من خلال هذا الموقع بالإضافة إلى إمكانية تخصيص روابط معينة خاصة بالمستخدم فقط ويمكن الحصول على كافة الإحصائيات المتعلقة بالروابط الخاصة بك والتعرض على الجنسية والبلد الخاصة بجميع الأشخاص الذين يزورون الرابط ويمكن الدخول إلي الموقع من هنا.

اقرأ أيضًا: كيف تربح المال من الإنترنت مجانًا

7- موقع Zapier

طريقة اختصار الروابط من جوجل

أثناء تناول الحديث عن طريقة اختصار الروابط من جوجل نجد أن هذا الموقع يساعد المستخدم باختصار جميع الروابط بالإضافة إلى أنه يتم حفظ به كافة الروابط والإجراءات التي يقوم المستخدم بإجرائها بشكل تلقائي ويمكن استخدامه بسهولة لذلك لن يعاني المستخدم نهائيًا أثناء اختصار الرابط ويمكن الدخول إلى الموقع من هنا.

8- موقع TinyURL

طريقة اختصار الروابط من جوجل

من أشهر المواقع التي يتم استخدامها من قبل العديد من الأشخاص لأن يقوم بإنشاء الرابط خلال وقت قصير جدًا مما يسهل على المستخدم تنفيذ جميع الأعمال الذي يرغب بها بالإضافة إلى أنه من خلاله يمكن إنشاء إشارات مرجعية، ويستطيع المستخدم من خلال هذا الموقع إضافة الرابط في شريط الأدوات الخاص به في المتصفح كما أن كافة الروابط التي تتواجد به لا تنتهي صلاحيتها نهائيًا، ويمكن الدخول على الموقع من هنا.

9- موقع Ow.ly

طريقة اختصار الروابط من جوجل

من المواقع الشهيرة والمميزة والتي يمكن من خلالها اختصار جميع الروابط خلال وقت قصير كما أنه مجاني ومن خلاله يستطيع المستخدم تتبع جميع الإحصائيات التي يرغب بها وذلك من خلال لوحة التحكم كما أنه يساعد على تسويق وسائل التواصل الاجتماعي،، ويمكن الدخول إلى الموقع من هنا.

اقرأ أيضًا: تكلفة إنشاء قناة على اليوتيوب وخطوات إنشاءها

طرق للربح من اختصار روابط جوجل

يستطيع المستخدم تحقيق الأرباح بنسبة جيدة من خلال روابط اختصار جوجل وذلك من خلال الطرق الآتية:

  • يمكن إنشاء مدونة ووضع بها بعض الموضوعات والأخبار التي تجذب انتباه المتابعين بالإضافة إلى وضع روابط مختصرة على المدونة ومع زيادة عدد الزوار تستطيع تحقيق أرباح عالية.
  • يستطيع المستخدم نشر كافة الروابط الخاصة به على وسائل التواصل الاجتماعي ومن خلال ذلك يستطيع تحقيق الأرباح خاصة عندما يزداد عدد زوار الموقع.
  • عندما يرغب المستخدم في الحصول على أرباح من خلال الروابط يمكن أن يقوم بنشرها في التعليقات الفيس بوك وتويتر مع إضافة عبارة تجذب المستخدمين للدخول إلى الرابط.
  • هناك الكثير من المنتديات المعروفة يمكن نشر الروابط المختصرة الخاص بك عليها ويساعد ذلك على تحقيق الأرباح مع الوقت.

 في ظل التطور التكنولوجي الذي نعيش به يستطيع المستخدم اختصار جميع الروابط الذي يرغب بها من جوجل أو من المواقع التي تساعد على ذلك بالإضافة إلى إمكانية تحقيق الربح من خلالها.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.