طريقة التسجيل في بنك Paytoo بالخطوات

يعتبر بنك Paytoo من البنوك الإلكترونية الحديثة والذي أصبح متاح ويتعامل في عدد كبير من دول العالم، حيث أن عدد الدول التي تستخدم هذا البنك الإلكتروني تزيد عن 80 دولة، كما أن البنك يتعامل مع الكثير من شركات المحمول المحلية والعالمية، واليوم عبر موقعنا صناع المال سنشرح لك طريقة التسجيل في بنك Paytoo بالخطوات الصحيحة.

نرشح لك أيضًا: كيفية اضافة بيانات حسابك البنكي في بنك Payza بالخطوات

طريقة التسجيل في بنك Paytoo بالخطوات

طريقة التسجيل في بنك Paytoo بالخطوات

يستخدم بنك paytoo في تحويل الحسابات من هذا البنك الإلكتروني إلى البنوك العادية، بالإضافة إلى تحويل الأموال إلى مختلف أنواع الحسابات الأخرى، ولكن حتى تقوم بالاستمتاع بخدمات البنك ينبغي أن تتعرف أولًا على طريقة التسجيل في بنك Paytoo بالخطوات التالية:

  • قد بالدخول إلى الموقع الإلكتروني للبنك ثم بعد ذلك قم بالضغط على تبويب Sign Up وسيتم تحويلك إلى صفحة إدخال البيانات الصحيحة والتسجيل، وستقوم بكتابة بياناتك كاملة بالإضافة إلى عمل كلمة سر قوية، وحتى تقوم كلمة السر قوية ينبغي أن تكون مكونة من مجموعة حروف وأرقام ولا تقل عن 6.

  • ستقوم أيضًا إدخال رقم هاتف محمول يعمل، ولا تقوم بكتابة مفتاح الدولة ومن ثم قم بكتابة رمز الأمان، وبعد ذلك قم بتأكيده.

  • والآن ستقوم بضغط على الخطوة التالية حتى تدخل إلى الصفحة الأخرى وهي صفحة تفعيل الهاتف المحمول، وستقوم بإدخال الكود الذي تم إرساله إلى هاتفك المحمول وستضغط بعدها على Next step.
  • والآن سيتم تحويلك إلى صفحة استكمال البيانات وفيها ستقوم بإدخال بياناتك صحيحة، وذلك كما هي مدونة في جواز السفر أو في بطاقة التحقق الخاصة بك، وستقوم بوضح إجابات سرية للأسئلة التي تظهر أمامك حتى تساعدك فيما بعد في استرجاع كلمة المرور أو حماية حسابك من السرقة.

  • سيتم الآن الضغط على كلمة Creat Wallet وبعدها سيتم تحويلك إلى صفحة تفعيل البريد الإلكتروني، وستقوم بالدخول إلى البريد الإلكتروني الذي وضعته في التسجيل، وستقوم بالضغط على رابط التفعيل الذي سيصلك على البريد، وبعد الضغط عليه سيكون تم التسجيل بنجاح في بنك paytoo.

لمزيد من المعلومات اطلع على: كيفية التسجيل في بنك WebMoney بالخطوات

تفعيل حسابك في بنك Paytoo

وحتى تستطيع التمكن من تحويل الأموال واستقبال الأموال سواء من خلال البنوك العادية، أو إرسال الأموال من خلال شبكات المحمول المختلفة فقد أكد مستخدمي بنك Paytoo أنهم قاموا بتفعيل الحساب بعد أن قاموا بالتسجيل، وقد كان ذلك من خلال رفع وثيقة جواز السفر الرسمية على الموقع الرسمي للبنك بعد أن تم التسجيل مباشرة.

والكثير ممن قاموا بتفعيل حسابهم في بنك Paytoo أكدوا أن هذه العملية استغرقت خمس أيام عمل حتى جاءتهم رسالة تُفيد بنجاح عملية التفعيل، كما أنه قد تم التأكيد على أن نجاح عملية التفعيل ستكون من خلال خطوة رفع صورة ضوئية واضحة من جواز سفرك، مع الالتزام بضرورة عدم التعديل عليها نهائيًا، فينبغي إرسالها كما هي، ولكن مع مراعاة أن تكون واضحة جدًا فقط.

وإلى هنا نكون قد قدمنا لك طريقة التسجيل في بنك Paytoo بالخطوات مع تفعيله حتى تستطيع استقبال وإرسال الأموال، لمزيد من المعلومات عن البنك تواصل الآن معنا من خلال التعليقات.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.