طريقة التسجيل في موقع mysoapbox

ما هي طريقة التسجيل في موقع mysoapbox؟ وما هي مميزات هذا الموقع؟ يعتبر موقع mysoapbox هو منصة يتم الربح من خلالها والحصول على الأموال بشكل حقيقي، وذلك يكون مقابل تنفيذ بعض المهام، وسنقوم عن طريق موقع صناع المال بالتعرف على طريقة التسجيل في موقع mysoapbox من خلال السطور التالية.

طريقة التسجيل في موقع mysoapbox

إن موقع mysoapbox من المواقع القائمة على استطلاعات الرأي، ويمكن القول بأنه يعتبر جزء من شركة خدمة المقابلات الأمريكية ISA Group))، وهو من المواقع التي يمكن من خلالها تحقيق الربح، ولكن لا يمكن ذلك دون القيام بتسجيل الدخول بالموقع، وهذا ما سوف نتعرف عليه من خلال الآتي:

طريقة التسجيل في موقع mysoapbox

  1. قم بالانتقال إلى الموقع الرسمي MySoapBox من خلال الرابط المباشر التالي من “هنا“.
  2. قم بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك.
  3. قم بتكوين الملف التعريفي الخاص بك وفقًا لمعلوماتك الشخصية، التي تتمثل في: (الاسم الأول – أول حرف من الاسم الأوسط – الكنية).
  4. أضف العمر عن طريق إدخال تاريخ الميلاد، حيث يُشترط أن تكون أكبر من عمر 13 عامًا وذلك إذا كنت من سكان الولايات المتحدة، أو 16 عامًا وأزيد، وذلك في حال كنت تعيش في إحدى دول الاتحاد الأوروبي.
  5. قم بتحديد الجنس والعرق من خلال تحديد بلد المنشأ.
  6. اختر رمز مرور، وقم بتأكيدها من خلال إدخالها مرة ثانية.
  7. تعتبر هذه الخطوة للموافقة على شروط وأحكام الموقع، وهي من أولى خطوات إنشاء الحساب الجديد.
  8. سوف تظهر لك رسالة “للتأكد من أنك لست روبوت” يجب عليك اجتياز المطلوب منك.
  9. بعد ذلك يعتبر الحساب شبه مكتمل، حيث إنه في الخطوة الأخيرة من الضروري العمل على تأكيد الحساب الجديد، وذلك من خلال مراجعة البريد الإلكتروني الخاص.
  10. انقر على رسالة التأكيد، وسوف يتم إنهاء عملية تسجيل الدخول في MySoapBox.

تجدر الإشارة إلى أن هناك خطوة ترحيبية من الموقع سوف يضيف إلى حسابك 2 دولار مكافأة لتشجيعك للبدء في الجواب على الاستبيان، ولكن وجب التنبيه إلى أن هناك حد أقصى من المستخدمين، لذا نجد أنه بمجرد أن يصل الموقع إلى الحد المسموح به يقوم بإيقاف أذونات التسجيل به.

اقرأ أيضًا: الربح من موقع MySoapBox

مزايا موقع MySoapBox

في ظل التعرف على طريقة التسجيل في موقعmysoapbox   سنتطرق لمعرفة مزايا كسب المال عن طريق هذا الموقع، وتوجد بعض المميزات الأخرى التي تتمثل فيما يأتي:

  • يعتبر من المواقع المتاحة في أغلبية الدول العربية.
  • يمكن التسجيل على الموقع مجانًا تمامًا.
  • يعطي هذا الموقع عند تسجيل الدخول عليه جائزة ترحيب للعضو مقدرة بـ 2 دولار.
  • يختص بعرض المنتجات والخدمات للعديد من الشركات المشهورة، الأمر الذي يمنحك نظرة مستقبلية عن هذه الشركات، للتعامل معها في وقتٍ ما.

طريقة الربح من موقع MySoapBox

في إطار ذكر طريقة التسجيل في موقع mysoapbox نجد أن بعض الأشخاص لا يصدقون أن هذا الموقع من المواقع المربحة والموثوق منها، حيث يتم الربح عن طريق تجميع النقاط المختلفة التي سوف تحصل عليها عبر الإجابة على الاستبيانات التي يتم طرحها عليك.

كذلك يمكنك الربح عن طريق قيام المستخدم بالتعليق، ويتم تحويل هذه التعليقات إلى أموال نقدية، وبعدها يمكنك سحب الرصيد عن طريق العديد من الطرق التي تتمثل فيما يلي:

  • بطاقات أمازون.
  • غوغل بلاي.
  • بطاقات Target.
  • بطاقات Walmart.

تجدر الإشارة إلى أن هناك شرط أساسي حتى يمكنك استرداد هذه النقاط وتحويلها لحسابك، وهذا الشرط هو أن يتم تجميع 25000 نقطة، والتي تقدر بـ 25 دولار، وبعد ذلك يمكنك بسهولة استرداد هذه النقاط كما سبق وأوضحنا.

اقرأ أيضًا: عيوب موقع MySoapBox

حساب مقدار الربح المادي من موقع MySoapBox

بدايةً يجب العلم أن موقع MySoapBox لا يقدم المال بطريقة مباشرة من خلال الباي بال، أو عبر البنوك، ولكنه يقدم الأموال من خلال بطاقات هدايا، الأمر الذي يشير إلى أن الربح من الموقع يكون جيد بعض الشيء.

أما عن كمية المال الذي سوف تحصل عليها من خلاله من الممكن حسابها من خلال الاطلاع على النقاط التالية:

  • يقدم هذا الموقع على كل 1000 نقطة دولار واحد، يقوم المستخدم بالحصول عليها، وذلك كما أوضحنا في السابق من خلال رأيه في الاستبيانات.
  • إن كل استطلاع رأي أو استبيان يقوم به المستخدم يمثل نقاط تتراوح ما بين 750 نقطة – 1000 نقطة، ويمكن تبسيط الأمر، ونقل إن لكل استطلاع رأي تقوم به سوف تحصل مقابله على دولار واحد، أو دولار ونصف كحدٍ أقصى.

البطاقات البديلة لموقع MySoapBox

بعد توضيح خطوات التسجيل في موقع mysoapbox، نذكر أن الموقع يتيح استبدال النقاط عن طريق البطاقات البديلة الخاصة بنظام الدفع المباشر، وسوف نعلمكم بأهم البطاقات المدفوعة المقدمة من موقع MySoapBox مقابل النقاط التي تربحها من خلال السطور القادمة:

  • بطاقات من أي تيونز.
  • بطاقات هدايا وول مارت.
  • بطاقات من ستار بكس.
  • بطاقات هدايا من أمازون.
  • بطاقات من هرم ديبوت.
  • رصيد غوغل بلاي.

اقرأ أيضًا: طرق الاستثمار في العملات الرقمية 

نصائح هامة عند استخدام موقع MySoapBox

في ظل طرح كيفية التسجيل في موقع   mysoapbox  يجب العلم بوجود بعض الإرشادات التي تتعلق بالتسجيل في هذا الموقع، والتي يجب على المستخدم الإحاطة بها، حتى لا يواجه أي عوائق خلال عملية التسجيل أو تجميع النقاط، وهذه النصائح تتمثل فيما يلي:

  • لا يسمح موقع MySoapBox بتسجيل الدخول للأشخاص ممن تقل أعمارهم عن سن ثلاثة عشر عامًا، لذا يجب الحرص خلال عملية التسجيل وإنشاء حساب على إدخال تاريخ ميلادك فوق عمر 13 عامًا.
  • عند القيام بالجواب على استطلاعات الرأي في الموقع، يجب عليك الاستعانة بتطبيقات الترجمة، حتى يمكنك فهم السؤال والإجابة عنه بشكل صحيح.

يعتبر موقع MySoapBox من مواقع ربح الأموال الموثوقة والتي نالت شهرة كبيرة، وخصوصًا في الدول الأجنبية، وذلك لأنه يعتمد على فكرة جديدة وغير متداولة.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.