كيف تسجل في بنك Payeer بطريقة صحيحة

هناك عدد من البنوك الإلكترونية التي أصبحت أساس التعامل المالي من خلال شبكة الإنترنت، ومن أهم البنوك بنك Payeer الذي تم تأسيسه خلال عام 2010، واليوم عبر موقعنا صناع المال سنوفر لك كيف تسجل في بنك Payeer بطريقة صحيحة وكذلك تفعيل حسابك في البنك بالتفصيل.

لمزيد من المعلومات اطلع الآن على: كيف تحمي حسابك في Skrill ب Pin code

كيف تسجل في بنك Payeer بطريقة صحيحة

وحتى تستمتع بكافة خدمات بنك Payeer ينبغي أن تسأل أولًا كيف تسجل في بنك Payeer بطريقة صحيحة فالبداية ستكون في التسجيل، ومن ثم مرحلة تفعيل الحساب، وإليك كافة تفاصيل التسجيل:

  • قم بالدخول إلى الموقع الرسمي لبنك Payeer وستدخل مباشرة إلى الواجهة الأساسية للموقع، وستجد بها خيار SIGN UP.

  • الآن ستدخل إلى تسجيل البيانات، وستكون من خلال إدخال البريد الإلكتروني الشخصي، ومن ثم الموافقة على الشروط والأحكام، وبعدها ستقوم بوضع كود التحقق الذي يظهر أمامك، وأخيرًا SIGN UP.

  • الآن ستدخل إلى صفحة أخرى، ستقوم بكتابة كلمة السر وقم بإدخال كلمة سر بها حروف وأرقام، وبعدها قم بكتابة اسم حسابك في البنك، ثم اضغط على MODIFY.
  • ستُحول الآن إلى صفحة لكتابة اسم حسابك، ومن ثم كلمة السر، وبعدها ستقوم بالضغط على Done.

وبعدها ستقوم بفتح بريدك الإلكتروني الذي قمت بكتابته أثناء عملية التسجيل، واضغط على الرابط الخاص بتأكيد التسجيل في البنك.

نرشح لك الآن أيضًا: طريقة تفعيل بطاقة DIXIPAY ديكسي باي بالوثائق بطريقة صحيحة

كيفية تفعيل حساب payeer

  • سجل في البداية دخول في الموقع الرسمي لبنك باير وسيتم إرسال كود دخول إلى البريد الإلكتروني الذي قمت بوضعه أثناء عملية التسجيل، وبعد أن تحصل على الكود قم بوضعه في الخانة المخصصة له، ومن ثم بالضغط على GO NEXT.
  •  الآن ستدخل إلى صفحة حسابك في بنك Payeer عليك أن تقوم بالضغط على Settings، ثم اكتب الاسم الأول ثم الاسم الثاني، وفي الخانة التي تليها اكتب اسمك كاملًا، ومن ثم قم بالضغط على Browse.
  • سيتم رفع مستند رسمي يثبت هويتك، ثم ستقوم برفع مستند رسمي يثبت سكنك، وقم بالضغط على SEND، سيتم تحويلك إلى صفحة أخرى وستظهر أمامك رسالة أن بياناتك في مرحلة المراجعة.
  • وسيتم الرد عليك في غضون يومين أو ثلاثة أيام عمل بالموافقة بمشيئة الله تعالى، وبالتالي تستطيع الاستفادة من كافة الخدمات التي يقدمها لك البنك.

للمزيد اطلع الآن على: طريقة تفعيل العنوان في WebMoney بكشف الحساب البنكي

طريقة إرسال الأموال في payeer

وعملية إرسال الأموال من خلال بنك payeer سهلة للغاية، فإذا قمت بتسجيل الدخول بالطريقة التي أوضحناها لك اليوم تستطيع بعدها أن تدخل إلى ملفك الشخصي وتستطيع الحصول على جميع الخدمات ومن بين الخدمات هي خدمة إرسال الأموال والتي ستتم من خلال الخطوات الآتية:

  • ستجد ناحية الشمال سهم صغير هذا السهم يحمل معنى Transfer عند الضغط عليه سيتم البدء في الخطوة الأولى لعملية تحويل الأموال.
  • ستقوم الآن بالدخول إلى صفحة أخرى ستقوم بكتابة المبلغ المحول ثم رقم المحفظة، ثم نقوم بالضغط على SEND، وإذا كنت ترغب بالتعرف على كافة تفاصيل العملية ستقوم بالدخول إلى الـ History لمعرفة المبلغ المحول والرسوم المدفوع والوقت والتاريخ الذي تم الدفع فيه.

وبهذا نكون قد قدمنا لك إجابة كافية عن تساؤل كيف تسجل في بنك Payeer بطريقة صحيحة بالإضافة إلى كيفية تفعيل الحساب، ثم كيفية إرسال الأموال، لمزيد من المعلومات تواصل الآن معنا من خلال التعليقات.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.