طريقة عمل إعلان ممول على الفيس بوك بدون فيزا

طريقة عمل إعلان ممول على الفيس بوك بدون فيزا بسيطة وسهلة للغاية، حيث إن عدم امتلاكك لبطاقة ائتمانية لا يعد مشكلة ويمكنك استخدام بديل وإنشاء حملتك الإعلانية الممولة التي توفر لك العديد من الخيارات مثل الوصول لعدد أكثر من الأشخاص مما يضاعف من تفاعل صفحتك أو فعاليتك، من خلال موقع صناع المال سوف نقدم لكم أفضل طريقة عمل إعلان ممول على الفيس بوك بدون فيزا.

طريقة عمل إعلان ممول على الفيس بوك بدون فيزا

يلجأ العديد من مستخدمي الفيس بوك إلى عمل حملات إعلانية ممولة للترويج إلى صفحاتهم وفعاليتهم المختلفة، وتعد تلك الخطوة مهمة للغاية فهي تساعد على جذب عدد كبير من المتابعين من فئات مختلفة، مما يضمن للمستخدم زيادة عدد الزيارات والتفاعل على الصفحة المراد الترويج لها.

لكي يبدأ المستخدم في إطلاق حملته الممولة يلزم توفير وسيلة دفع اونلاين، وذلك حتى يسدد تكلفة الإعلان.. ويوجد عدد من بطاقات الائتمان المختلفة التي يقبلها الفيس بوك كوسيلة الدفع، ولكن قد لا يمتلك بعض الأشخاص بطاقات فيزا للدفع بها.

هناك طريقة عمل إعلان ممول على الفيس بوك بدون فيزا، وذلك من خلال استخدام bin facebook ads وهو عبارة عن رقم تعريفي مكون من 6 أرقام يستخدم لتوليد الكثير من بطاقات الفيزا الوهمية.. ومن خلال السطور التالية سوف نوضح كيفية استخدام bin facebook ads للترويج على الفيس بوك.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: سعر الإعلان الممول على الفيس بوك 2021

طريقة استخدام bin facebook ads

يمكنك إطلاق حملتك الإعلانية الممولة بدون استخدام بطاقات فيزا من خلال الاستعانة بـ bin facebook ads، وذلك عن طريق تتبع الخطوات التالية:

  1. الدخول على موقع NamsoGen من خلال الرابط التالي الموجود هنا، وهذا الموقع هو أحد المواقع المتخصصة في توليد أرقام بطاقات الائتمان الوهمية بشكل عشوائي.
  2. يتم وضع رمز Bin الفيس بوك في خانة Bin الفارغة الموجودة في واجهة الموقع.
  3. يتم الضغط علي أيقونة Generate من أجل توليد أرقام البطاقات الوهمية.
  4. تظهر قائمة Result تحتوي على خيارات بطاقات الفيزا الوهمية.
  5. يتم اختيار بطاقة واحدة من النتائج التي ظهرت، ثم القيام بنسخ الرقم الذي وقع الاختيار عليه من أجل استخدامه في إتمام الحملة الممولة.

طريقة ربط الفيزا الوهمية بالفيس بوك

لكي تتمكن من ربط الفيزا الوهمية بحساب الفيس بوك يلزم تحميل فيس بوك لايت اولًا، والذي يمكن تحميله لأجهزة الأندرويد من هنا، ولأجهزة الآيفون من هنا، ومن ثم يتم اتباع الخطوات التالية:

  1. يتم إنشاء حساب جديد، وبعد ذلك يتم إرسال طلب صداقة لحساب الفيس بوك الأساسي للمستخدم.
  2. يتم تحديد الحساب الجديد كمحرر للصفحة.
  3. يتم الدخول على الصفحة من خلال الحساب الجديد.
  4. يتم اختيار المنشور الذي يرغب الشخص في الترويج له.
  5. ثم يتم الضغط على خيار ترويج المنشور.
  6. سوف تظهر قائمة تطلب من المستخدم اختيار نوع العملة، وضبط الاستهداف الدولي، ثم اختيار الاهتمامات، وطريقة الدفع.
  7. يلزم تغيير نوع العملة إلى عملة الريال البرازيلي، ثم اختيار الترويج ليوم واحد.
  8. إدخال رقم cpnj – bin Facebook (06933528000108)، ثم الضغط على خيار متابعة.
  9. إدخال تفاصيل بطاقة الفيزا الوهمية التي تم توليدها من خلال موقع Namsogen، والتي تم نسخ رقمها من ضمن النتائج التي ظهرت.
  10. الضغط على خيار متابعة، وهكذا يتم الانتهاء من حملة الترويج الممولة.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: شرح مدير إعلانات فيس بوك Facebook Ads Manager مع الخطوات

كيفية إنشاء إعلان ممولة على فيس بوك

بعد أن عرضنا لكم طريقة عمل إعلان ممول على الفيس بوك بدون فيزا، سوف نعود معكم خطوة للخلف ونوضح طريقة إنشاء إعلان ممولة على فيس بوك من البداية، وذلك من خلال إتباع الخطوات التالية:

  1. إنشاء حساب على مدير إعلانات الفيس بوك، وبعد تسجيل الدخول يتم الضغط على خيار “إنشاء” الموجود في الصفحة الرئيسية كما موضح فالصورة التالية.

 

  1. يقدم فيس بوك 11 هدف مختلف يمكنك اختيار الأنسب من بينهم، وتساعد تلك الأهداف على جذب أكبر عدد ممكن من المتابعين.
  2. يتم اختبار الاسم المناسب للإعلان.
  3. فتح صفحة الفيس بوك المراد عرض الإعلان الممول عليها.
  4. تحديد الفئة المستهدفة من الحملة الإعلانية.
  5. تحديد ميزانية الإعلان، ووقت ظهوره، ومن خلال ذلك الخيار يمكن تحديد ما إذا كان الميزانية المحددة ليوم واحد فقط، أم للحملة بشكل عام من خلال اختيار عدد الأيام.
  6. يتم اختيار نوع الإعلان حيث يقدم مدير إعلانات فيس بوك خيارات عديدة، وبعد ذلك يتم رفع الوسائط المستخدمة في الإعلان وفقًا لنوع الإعلان الذي تم اختباره.
  7. يتم كتابة نص الإعلان المراد إرفاقه، كما يمكن إضافة رابط محدد أيضًا.
  8. يتم الضغط على تأكيد لحفظ جميع الاختيارات السابقة، وسيتم رفع الإعلان لإدارة الفيس بوم وبعد الموافقة عليه سيكون جاهز للنشر.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كيفية عمل اعلان ممول على الفيس بوك 2021

أنواع الإعلانات المموّلة على فيس بوك

يقدم مدير إعلانات فيس بوك أنواع عديدة من الإعلانات الممولة التي يمكن من خلالها الترويج لمحتوى صفحة ما والعمل على جذب أكبر عدد ممكن من المتابعين، وتتمثل أنواع الإعلانات فيما يلي:

  • الصور: هي من أبسط الأنواع التي يوفرها مدير إعلانات فيس بوك، ويمكن من خلالها إضافة صورة أو تصميم للإعلان، لكي تتمكن من الاستفادة من ذلك النوع من الإعلانات بشكل جيد يلزم الاهتمام بعدد كلمات النصوص الموجودة في الصور، حيث إنه هناك حد معين للكلمات.. كما كان عدد كلمات النصوص أقل كانت النتائج أفضل.
  • الفيديوهات: يطرح الفيس بوك خاصية إنشاء إعلان مموّل على هيئة فيديو، ويمكن عرض ذلك النوع من الإعلانات بأكثر من طريقة، حيث يمكن عرضه في قسم الفيديوهات أو قسم القصص.
  • الإعلان الدوّار (Carousel): من خلال ذلك النوع من الإعلانات يمكن إرفاق 10 صور أو 10 فيديوهات كحد أقصى، ويتم عرضهم بطريقة متسلسلة تجذب اهتمام العديد من الأفراد، ويمكن طرح كل المنتجات أو الخدمات للإعلان باستخدام تلك الطريقة.

هكذا نكون قد عرضنا لكم طريقة عمل إعلان ممول على الفيس بوك بدون فيزا، وأوضحنا طريقة استخدام bin facebook ads، وطريقة ربط الفيزا الوهمية بالفيس بوك، بالإضافة إلى كيفية إنشاء إعلان ممولة على فيس بوك، وكذلك تناولنا أنواع الإعلانات الممولة التي يقدمها مدير إعلانات فيس بوك، ونتمنى أن نكون قد أفدناكم.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. نبيل منصور يقول

    هناك فوق رابوتين منسيتنا مهجورة في مسرح احلام في قريتنا مؤ سورة بقيتنالمنزلي قد بمعثر سطورها وهدمو جرانها