طريقة الربح من المرشدين المحليين عبر Google Maps

طريقة الربح من المرشدين المحليين عبر Google Maps قد تعتبر أحد الطرق المحفزة لمساعدة الملايين من الأشخاص للوصول إلى الأماكن المختلفة المجهولة بالنسبة لهم وكذلك تحديد الاتجاهات الصحيحة للوصول إلى الأماكن الواقعة على جوجل ماب الذي يعتبر خريطة السائح في الدولة التي لا يعرفها، لذا سنوضح لك اليوم بموقع صناع المال الطريقة التي يمكن أن تحقق ربح من خلال إرشادك لهؤلاء الأشخاص للوصول إلى المكان المرغوب

طريقة الربح من المرشدين المحليين عبر Google Maps

استخدامك لبرنامج جوجل ماب قد يكون له عائد مادي لك في حالة اتباع طريقة الربح من المرشدين المحليين عبر Google Maps والتي ترتبط بالأعضاء المشتركين في تقديم مجموعة من الخدمات عن تلك المناطق التي لا يعرفها أحد الأشخاص المعلقين بكيفية الوصول إلى ذلك المنطقة.

ليس هذا فحسب بل يعمل القائمون على تلك الخدمة باعتبارهم مرشدين بتوفير كافة المعلومات المرتبطة بتقييم هذا المكان في بعض الأحوال التي يقوم فيها الشخص بالإستفسار عن ذلك.

حيث يوجد العديد من الطرق التي يمكن من خلالها تحقيق الربح ولكن قبل ذلك يجب تعلمها من خلال استهداف الأماكن المهمة التي يتوجه إليها العديد من الأشخاص كالشركات الخاصة بعمليات النقل أو التنظيف أو من خلال بنوك أو تلك العقارات، كذلك يمكن تحقيق الربح من خلال العمل على جلب مجموعة من التقييمات والتعليقات الإيجابية عن إرشادك عن أحد المعلومات التي يستفسر عنها أحد الأشخاص المهتمون بتلك المنطقة.

اقرأ أيضًا: أفضل تطبيقات الربح من الانترنت

خطوات ربح المال من خلال خرائط جوجل ماب

في سياق الحديث عن طريقة الربح من المرشدين المحليين عبر Google Maps يمكن القول بأنه تتوقف إمكانية حصولك على الأموال من خلال العمل كمرشد محلي على برنامج جوجل ماب على التقييم لبعض الأماكن وفقًا لتلك التجربة التي قمت بخوضها.

ذلك من خلال الذهاب إلى أحد الأماكن ومن ثم قمت بالترويج عنها من خلال توضيح وجهة نظرك عن تلك المنطقة، ورأيك عن تلك الخدمات التي تقدمها إن كان ذلك بالتعليق على أحد المطاعم المشهورة أو أحد القرى السياحية التي تجذب عدد كبير من الأشخاص، ويتم ذلك من خلال مجموعة من الخطوات التي تتمثل في:

  • القيام بالتعليق على المكان الموجود على الخريطة بجوجل ماب.
  • قم بإضافة فيديو أو أحد الصور التي توثق بها ذهابك إلى ذلك المكان الموجود على التطبيق والذي من خلاله ستؤكد صحة معلوماتك عنه.
  • يمكن إضافة الكثير من المحتويات التي تتناسب مع جوجل ماب بشرط أن تكون متأكد من صحتها.
  • قيامك بالإجابة عن بعض الأسئلة المختصة التي يطرحها الأشخاص حول مكان ما.
  • من الممكن القيام بتبديل المعلومات الخاطئة بتلك المعلومات الصحيحة التي تكون على ثقة بصحتها عن أحد الأماكن الواقعة على جوجل ماب.
  • قيامك بتصحيح بعض الإجابات للأسئلة المطروحة سيكون واحد من الطرق التي يمكن بها كسب نقاط للربح.
  • يمكنك أيضا القيام بتعديل مواقع أحد الأماكن على الخريطة تم وضعها بطريقة خاطئة وغير صحيحة وهو ما سيساعدك في كسب عدد من النقاط.
  • إجراء التصنيف المناسب للأماكن حسب المجالات الخاصة بها كوضع أحد الصيدليات في قسمها الخاص على البرنامج وإعادة ترتيبها سيكون من الطرق التي يمكن بها تحقيق الربع بالنسبة للمستهلكين المحليين على جوجل ماب.

ما هي مميزات برنامج جوجل ماب؟

من ضمن الأمور التي يجب أن تعلمها ضمن المعلومات المرتبطة بطريقة الربح من المرشدين المحليين عبر Google Maps هو أن برنامج جوجل ماب يحتوي على مجموعة من السمات التي تجعله مميز عن باقي البرامج الأخرى، وهو ما قد يكون سببًا من ضمن الأسباب التي تدفعك للعمل عليه للحصول على الربح، وتتمثل تلك المميزات في:

  • يمكنك استخدامه على الإنترنت، والعكس بالعكس يمكنك استخدامه بدون إنترنت.
  • ستكون مؤهلاً لتكون جزءًا من مجموعات خرائط Google الحصرية وجلسات خرائط Google
  • يمكن لأي شخص الدخول إليه، وكسب نقاط للصور ومقاطع الفيديو، والإجابة على الأسئلة المتعلقة بالمكان، وكذلك التحقق من المعلومات أو المراجعات والتقييمات الصحيحة لأماكن مختلفة
  • عندما تصل إلى المستوى 4، سيسمح لك بالكشف عن أول شارة مرشدين محليين، والتي ستكون بجوار اسمك.
  • يقدم لك جميع أنواع الأماكن المميزة، وعندما تضغط على زر الاستكشاف، سيظهر لك العديد من الأماكن المختلفة التي تريد البحث عنها بسرعة دون ملء الخريطة بالعلامات التي لا تريدها.
  • يمكن أن تشاهد صورًا عالية الجودة وعالية الدقة من الأقمار الصناعية وتكون مؤهل لحضور المؤتمرات الهامة الخاصة التي تعلن عنها Google على مستوى العالم كل عام.

اقرأ أيضًا: الربح من الانترنت بدون راس مال

احتلال المراتب الاولى في البحث عن طريق زيادة عدد الباك لينكس

لكي تستطيع أن تصل إلى المرتبة الأولى لا بد أن يكون ذلك من خلال الباك لينكس الذي له تأثير كبير على نتائج البحث في تلك المرتبة التي يحتلها الموقع، وكذلك إن كان هذا الموقع يمتلك بعض الروابط الخارجية التي تزيد وترفع من ترتيبه في مقدمة قائمة المواقع الأخرى لنفس مجاله، وكذلك الحال بالنسبة لجوجل ماب، فكلما ذكرت المواقع الأخرى لنفس المكان يرتفع ترتيبها في التطبيق.

نقاط المرشدين المحليين

من الممكن الحصول على مجموعة كبيرة من النقاط التي ستعينك في تحقيق الربح من المال من خلال جوجل ماب إن كنت من المرشدين المحليين، وذلك من خلال الحصول على مجموعة من التقييمات أو قيامك بوصف التجربة من خلال الرد في تعليق عن رأيك عن مكان ما، حيث إن كل ما تنشره له عدد نقاط خاصة به كما هو موضح بالجدول التالي:س

المساهمة على “خرائط Google” النقاط التي يتم ربحها
التعليق 10 نقاط لكل تعليق
التعليق بأكثر من 200 حرف 10 نقاط إضافية لكل تعليق
التقييم نقطة واحدة لكل تقييم
الصورة 5 نقاط لكل صورة
علامات الصور 3 نقاط لكل علامة
الفيديو 7 نقاط لكل فيديو
الإجابة نقطة واحدة لكل إجابة
الرّد على الأسئلة والأجوبة 3 نقاط لكل إجابة
التعديل 5 نقاط لكل تعديل
المكان الذي تتم إضافته 15 نقطة لكل مكان تتم إضافته
إضافة طريق 15 نقطة لكل طريق تتم إضافته
التحقق من صحة المعلومات نقطة واحدة لكل معلومة يتمّ التحقق من صحتها
نشر قائمة مؤهَّلة 10 نقاط لكل قائمة منشورة
الوصف (في القائمة) 5 نقاط لكل وصف مُضاف
المساهمة على “خرائط Google” النقاط التي يتم ربحها

اقرأ أيضًا: أفضل مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية

مستويات المرشدين المحليين

في حالة اتباعك لطريقة الربح من المرشدين المحليين عبر Google Maps وحصولك على تلك النقاط بنشاطك المستمر على البرنامج، سوف تنتقل إلى مستويات مختلفة كلما زاد العدد المجمل لتلك النقاط وبالتالي ستحصل على الشارة

حيث يكون ذلك وفقًا لتعديل نقاطك ومستواك لأحدث المعلومات التي ترتبط بمكان ما والذي قد يستغرق 24 ساعة، لا يتم فيها انتهاء صلاحية النقاط لكنها قد تنخفض إن تم إزالة المحتوى في حالة انتهاك سياسات البرنامج، وتتمثل تلك المستويات في هذا الجدول التالي:

الكسب من خلال جوجل ماب كمرشد محلي أحد الطرق التي تفيدك في أكثر من اتجاه سواء على المستوى المادي أو المعنوي من خلال اكتسابك لمعلومات عن الكثير من المناطق.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليق
  1. Tamara يقول

    شكراً لقد أستفدت كثيراً من هذه المعلومات

    1. غير معروف يقول

      جميل جدا بركة الله فيكم

  2. yahya يقول

    كیف اربح م ایوتوب