طرق الربح من أمازون للمبتدئين 2022

طرق الربح من أمازون للمبتدئين 2022 تعتبر من أفضل طرق الربح عن طريق الإنترنت؛ لكونه لا يحتاج إلى رأس مال في بدايته كالمعهود عن المشاريع أو غيرها.

فهو عبارة عن تعامل إلكتروني بحت مع الموقع نفسه، ويتيح العديد من البدائل الممكنة بعد القيام بتسجيل حساب عليه ويوضح موقع صناع المال طرق الربح من أمازون للمبتدئين 2022 في هذا الموضوع.

طرق الربح من أمازون للمبتدئين 2022

تتعدد طرق الربح من قبل شركة أمازون فهي تتيح العديد من الاختيارات للوصول لعائد مالي دون البداية بوجود رأس مال ومن هذه الطرق ما يلي:

1- استخدام خدمات أمازون على موقع فايفر

يدر الربح من هذه الطريقة عن طريق استخدام موقع Fiverr  أو  Freelancerأو خمسات أو شغل اونلاين والتي يقوم العمل من خلالها عن طريق تسويق المنتجات وربح عمولات على هذا التسويق، وتعتبر هذه إحدى طرق الربح من أمازون للمبتدئين.

يطلب منك في هذه الحالة للربح منها أن تمتلك مهارات التسويق غير المعتادة، فالمطلوب هو القيام بحملات ترويجية كبيرة تعبر عن أهمية منتج معين، أو تصميم غلاف لكتاب معين فمعظم مستخدمي تطبيق Kindle Amazon لا يستطيعون عمل أغلفة لكتبهم المعروضة عليه.

تستطيع من خلال هذه المواقع المتاحة على أمازون أن تصمم إعلانات ترويجية وتبيعها، وأن تصمم أغلفة كتب، أن تصمم بنرات ولوحات كبيرة وتبيعها، أو يمكنك إدارة المواقع الخاصة بهم.

اقرأ أيضًا: طرق الربح من الفيس بوك

2- استخدام خدمات أمازون للربح عبر الفيس بوك

يدر الربح من هذه الطريقة عن طريق استخدام موقع Face Book عن طريق عمل متجر إلكتروني على الإنترنت، ثم توفير منتجات يبحث عنها المستهلكون (إلكترونية – ملابس- احذية – شنط – كتب).

ثم تقوم بعمل حساب فيس بوك، ثم إنشاء صفحة خاصة بالنشاط التجاري على الفيس بوك ولهذا تعد هذه الطريقة إحدى أفضل طرق الربح من أمازون للمبتدئين.

يكون الربح من الفيس بوك بأن يأخذ تطبيق أمازون منتجاتك ويسوقها لك عن طريق الحملات الإعلانية الكبيرة عبر الفيس بوك، من خلال فيديوهات إعلانية عن المنتجات عبر الفيس بوك، وعند بيع المنتجات تكون ربحت اموالك بالإضافة الى التسويق لصفحتك عبر شركة أمازون.

3- استخدام خدمات أمازون للربح باستثمار أسهمها

يأتي الربح من هذه الطريقة عن طريق استخدام الأسهم المالية شركة أمازون Amazon  نفسها، ويكون عن طريق شراء بعض أسهم شركة أمازون الأم فإن زادت زاد ربحك فتعتبر هذه من أساليب طرق الربح من أمازون للمبتدئين.

عندما تقوم بشراء الأسهم في شركة أمازون فهي تكون في البورصة، ومن المعروف أن صاحب أمازون التي قام بتأسيسها في التسعينات من أغنى رجال الأعمال في العالم، لذا فلن يتعرض السهم في شركته إلى الهبوط إلا قليلًا، لذا فلن تدر عليك خسارة ولكن ربحًا في ازدياد دائم.

4- استخدام خدمات أمازون للربح من أمازون كيندل

يدر الربح من هذه الطريقة عن طريق استخدام موقع Kindle Amazon الذي يتكون من مكتبة ضخمة لبيع الكتب الإلكترونية على الإنترنت والذي يعتبر من أكبر المواقع الإلكترونية المتخصصة في بيع الكتب.

كما أنه أحد التطبيقات التابعة لشركة أمازون الأم وتكون هذه إحدى طرق الربح من أمازون للمبتدئين، حيث يوفر هذا الموقع الكثير من الخدمات ويدر ربحًا هائلًا عليك إذا كنت من المؤلفين للكتب أو الأشعار أو الروايات.

فهو بمثابة مكتبة إلكترونية مفتوحة طوال الوقت يعرض من خلالها العديد من الكتب والروايات، وكل ما عليك هو عرض كتابك أو روايتك على هذا الموقع وعند بيعها تكون لك نسبة متفق عليها ترسل إليك.

يطلب الكثير من القراء الاطلاع على مصادر إلكترونية مدفوعة لزيادة الثقة بها عن المصادر المجانية، لأنها تكون أكثر دقة وأصح توثيقًا عن غيرها من المصادر المجانية، ويوفر موقع كيندل هذه الخدمة ويدر عليك الربح من خلاله.

اقرأ أيضًا: طرق الربح من تطبيقات الموبايل

5- استخدام خدمات أمازون للربح من أمازون افلييت

يأتي الربح من هذه الطريقة عن طريق استخدام نظام  معين يعنى التسويق بالعمولة لمنتجات شركة أمازونAmazon Affilite.

أو نظام الترويج لمنتجات موقع أمازون بإحدى الوسائل المتاحة (حساب تواصل اجتماعي- متجر إلكتروني- تطبيق) وهو أحد التطبيقات التابعة لشركة أمازون الأم.

يعتمد الربح في هذه الطريقة على القدرات الشخصية لك، فنظام البيع هنا يكون بالعمولة، وعلى الرغم من ثقة العملاء والمستخدمين في شركة أمازون، إلا أنه يوجد الكثير من المنتجات التي تحتاج لتسليط الضوء عليها من قبل أحد المسوقين لإقناع العميل بجودتها.

يكون دورك أن تقوم بإقناع العملاء بالمنتج المطروح، وتوضيح أهميته وتأثيره في حياته، والأسباب التي تدعوه لشرائه من قبل شركة أمازون.

هنا عندما يتردد العميل أو ينسحب يكون دورك هو إعادة إقناعه بالمنتج وهذا يدر عليك بعض العمولات الربحية تصل لدولار واحد في بعض الأوقات.

6- استخدام خدمات أمازون للربح من أمازون بيع المنتجات

يتحصل على الربح من هذه الطريقة عن طريق استخدام تطبيق Amazon FBA والذي يعتبر من أكبر المتاجر الإلكترونية المتخصصة في بيع المنتجات، وهو أحد التطبيقات التابعة لشركة أمازون الأم لذا يعد هذا المتجر من إحدى طرق الربح من أمازون للمبتدئين.

يوفر هذا المتجر الإلكتروني فرصة كبيرة لبيع المنتجات عبر شركة أمازون عن طريق تلقي شركة أمازون المنتجات المراد بيعها من خلالها، فتقوم هذه الشركة بتولي مهمة عرض وبيع وتغليف وإرسال المنتج إلى المشتري، لذا تعد من خطوات التربح من شركة أمازون.

تقوم هذه الفكرة على بيع المنتج عن طريق متجر إف بي أيه هذا الذي يتولى كل الخطوات التالية حتى إرسال المنتج للعميل، هذا يكون مقابل عمولة لهم وعمولة للشركة الأم أمازون تصل 0.99 دولار أمريكي لكل عملية بيع منفصلة على حدة.

بالتالي فهي توفر عليك تكاليف التسويق والتغليف والشحن، ولا تتكلف من معك سوى شراء منتجات مميزة يوجد عليها إقبال عالٍ فقط.

اقرأ أيضًا: طرق الربح من جوجل

7- استخدام خدمات أمازون للربح من أمازون ميرش

يتحصل على الربح من هذه الطريقة عن طريق استخدام تطبيق Merch by Amazon والذي يعتبر من أكبر المتاجر الإلكترونية المتخصصة في بيع التيشرتات، وهو أحد التطبيقات التابعة لشركة أمازون الأم، لذا تعد من أهم أساليب الربح من شركة أمازون.

تكون عن طريق تصميم رسومات تطبع على التيشرتات ويتم تصميم هذه الرسومات عن طريق هذا التطبيق، ثم يعطيك فرصة لبيعها به، وتحسب على كمية المبيعات تأخذ الربح المقرر، ويتحدث السعر في حالة وجود تصاميم إبداعية جديدة تعتمد على مواد معينة وألوان دقيقة وتفاصيل كثيرة.

يكون الربح على نسبة المبيعات عن طريق كثرة الطلب والإقبال على التصميم، ولهذا لا بد من وجود تصاميم فريدة تستطيع الشركة تسويقها لكسب عملاء لشرائها وتحقيق الربح لك من خلالها.

يجب أن تتوفر بعض الشروط في تصميم التيشرتات على هذا التطبيق (الخلفية بيضاء- أبعاد معينة للصورة- حجمها أقل من25M – وجود حملة للترويج- معرفة أشهر تصاميم التيشرتات حتى لا يتم تقليدها)، وذلك للحصول على أموال كثيرة من شركة أمازون.

وتكون هذه الطريقة صعبة نظرًا لتعدد المواهب التي تقبل عليها وكثرة التصاميم المميزة التي توجد على هذا التطبيق، ويكون من الصعب الوصول لمستواها حتى إن سعر التصميم الواحد يصل إلى عشرين دولار في حالة بيعه.

الربح عن طريق شركة أمازون له العديد من الطرق التي يجب عند استخدام إحداها يجني الشخص الربح من خلالها، ونظرًا لتعدد الطرق المستخدمة للتربح منها يختار الشخص الطريقة المناسبة لمهاراته وقدراته.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.