طريقة السحب من Skrill بفيزا البريد المصري

يقدم سكريل خدمة مميزة للدفع واستلام الأموال عبر الإنترنت، وفي مقالة اليوم سوف نتعرف على كيفية و طريقة السحب من Skrill فيزا البريد المصري من خلال السطور التالية من على موقع صناع المال .

كما أقدم لك: طريقة شحن حساب نتللر Neteller عن طريق سكريل Skrill بالصور

:: ما هو سكريل ؟ ::

Skrill هي محفظة إلكترونية، مما يعني وجود حساب عبر الإنترنت لإرسال واستلام الأموال من خلاله، حيث إنها علامة تجارية رئيسية ويتم قبولها كوسيلة للدفع لدى العديد من تجار التجزئة المعروفين، ومعظم المتاجر عبر الإنترنت.

استخدام Skrill كطريقة دفع له مزايا عديدة مقارنة بطرق الدفع التقليدية مثل بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم والتحويلات المصرفية، سنوضح هذه المزايا في نهاية هذا المقال.

» اضغط هنا لتسجيل حساب جديد في سكريل «

:: رسوم Skrill ::

مثل أي خدمة مالية، باستخدام Skrill سوف تتحمل رسوم معينة، ستنخفض هذه الرسوم بشكل كبير أثناء تحولك إلى نظام الـ VIP.

ولعل من الرسوم الشائعة التي ستدفعها مقابل استخدام Skrill هي:

  • تحميل الأموال: حيث تتقاضى Skrill رسومًا بنسبة 0٪ عن تحويل الأموال عن طريق التحويل المصرفي وبطاقات Maestro، و 1.9٪ عن استخدام Visa أو MasterCard.
  • سحب الأموال: بمجرد وصول أموالك في حساب Skrill، سيتم فرض رسوم رمزية مقابل سحبها إلى حسابك المصرفي أو بطاقتك، سوف تدفع 3.95 يورو لسحبها إلى بطاقات فيزا، و 5.50 يورو لجميع طرق الدفع الأخرى.
  • إرسال / تلقي الأموال: يتحمل إرسال الأموال رسومًا بنسبة 1.9٪ في 20.17 يورو (أو ما يعادلها بعملتي)، في حين أن تلقي الأموال مجاني بنسبة 100٪.
  • تحويل العملة: تضيف Skrill رسومًا بنسبة 3.99٪ على جميع المعاملات التي تتضمن تحويلات العملة.
  • رسوم عدم النشاط: إذا قمت بتسجيل الدخول وإجراء معاملة واحدة كل 12 شهرًا، فلا داعي للقلق بشأن هذا، وإذا لم تقم بذلك، سيتم تطبيق رسم قدره 2 يورو شهريًا (3 يورو بعد 6 أبريل 2017) على الرصيد.
  • لاحظ أن الرسوم والمصاريف تتغير في مصلحتك إذا تحولت إلى برنامج Skrill VIP.
ننصحك بقراءة:  ما هي البنوك الإلكترونية ومميزاتها عن البنوك التقليدية

:: هل سكريل آمن ؟ ::

سكريل آمن للغاية بالإضافة إلى وجود فريق أمان يراقبه على مدار الساعة، يتم تشغيله على خوادم واتصالات مشفرة، مما يجعل من المستحيل حدوث أي اختراق.

في الواقع، أحد الأسباب الرئيسية لاستخدام العديد من الأشخاص Skrill هو أنه أكثر أمانًا من طرق الدفع التقليدية مثل بطاقات الائتمان / الخصم والتحويلات المصرفية لأنه لن يتعين عليك مشاركة بطاقتك أو بياناتك المصرفية مع الغير.

:: بطاقة Skrill ::

يجب عليك تقديم طلب إلى خدمة عملاء Skrill لمعرفة ما إذا كنت مؤهلا ً للحصول على بطاقة سكريل.

ولكن إذا تم إصدارها، فستكون البطاقة بطاقة MasterCard مسبقة الدفع و ستسمح لك بالتسوق عبر الإنترنت وفي جميع أنحاء العالم.

تظل جميع الرسوم كما هي موضحة أعلاه عند استخدام البطاقة.

اقرأ من هنا عن: كيفية تفعيل حساب Skrill بالوثائق الصحيحة

:: لماذا استخدم Skrill هو الأفضل ؟::

يتم استخدام سكريل باعتباره هو الأفضل لعدة أسباب، مثل:

:1: الأمان ::

حيث بطبيعة الحال، لا يرغب بعض اللاعبين في مشاركة تفاصيل البنك أو تفاصيل البطاقة مع الآخرين عبر الإنترنت.

يعمل Skrill كدرع على هذا النحو، حيث أنك ستشارك فقط تفاصيلك مع Skrill، ولن نحتاج سوى رقم حساب Skrill أو عنوان البريد الإلكتروني، إذا حدث خرق للبيانات، فسيكون ذلك عديم الفائدة لمن قام به.

:2: التوفير ::

خاصة عندما تصل إلى برنامج VIP، يمكن أن تسمح لك Skrill بتوفير المال، حيث تفرض وسائل الدفع الأخرى في بعض الأحيان رسوم السحب على الحسابات المصرفية أو البطاقات لكن المحافظ الإلكترونية عادة ما تكون مجانية.

:3: السرعة ::

من الحقائق المعروفة أن سحب أرباحك إلى المحافظ الإلكترونية مثل Skrill يعني أنك تستلمها بشكل أسرع بكثير مما لو كنت تسحبها إلى حساب مصرفي أو بطاقة.

ننصحك بقراءة:  طريقة تحويل الأموال من حساب Neteller لأخر

عادةً ما تستغرق عمليات السحب إلى المحافظ الإلكترونية أقل من 24 ساعة، بينما قد تستغرق عمليات السحب إلى طرق الدفع الأخرى عدة أيام عمل، كما يمكنك أيضًا عمل ودائع في ثوانٍ.

:4: الكثير من خيارات العملة ::

حيث من الممكن فتح حساب بكل عملة تقريبًا موجودة حاليا ويتم التعامل رسميا بها في أي دولة حول العالم، مما يعني أن Skrill هي عالمية بطبيعتها، وأينما كنت، يمكن أن يخدمك Skrill.

:5: المعاملات العالمية الفورية ::

إذا كنت بحاجة إلى إرسال أموال إلى الأصدقاء أو الأقارب، يمكنك القيام بذلك بسرعة باستخدام عنوان بريدهم الإلكتروني فقط، هذا هو أكثر ملاءمة بكثير من إرسال أوامر المال أو إجراء التحويلات المصرفية.

:6: بطاقة مسبقة الدفع ::

إذا كنت ترغب في الوصول إلى أموالك مباشرة من حساب Skrill الخاص بك، يمكنك القيام بذلك باستخدام بطاقة MasterCard مسبقة الدفع، ليس عليك تحويل الأموال إلى حسابك المصرفي للحصول عليها.

إليك ايضًا: كيف تسحب من skrill بالدولار على حساب بنك مصر ؟

:: طريقة السحب من Skrill فيزا البريد المصري ::

طريقة السحب من سكريل الى فيزا البريد هي طريقة مضمونة، وسهلة وخطواتها كما يلي:

  1. قم أولا بالدخول إلى موقع سكريل.
  2. ثم قم بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك وأيضا لا تنسي وضع كلمة السر في مكانها الصحيح.
  3. سوف تجد نفسك داخل صفحة سكريل الرئيسية، وستجد أيضا رصيد الحساب الخاص بك، وبجانبه كلمة السحب، قم بالنقر عليها لعرض خيارات السحب المتاحة، وهما من خلال البنك أو الفيزا كارد.
  4. وهنا يجب أن تقوم بربط الفيزا مع بنك سكريل وهذه الخطوة تتم لمرة واحدة ولا يطلب منك تكرارها فيما بعد، ثم اختار زر الفيزا كارد.
  5. تكون رسوم السحب هنا ثابتة وهي 5 دولار، وتحتاج إلى أسبوع حتى يتم تحويل المبلغ المطلوب.
ننصحك بقراءة:  تفعيل البنوك الالكترونية ببطاقة BitGold

» اضغط هنا لتسجيل حساب جديد في سكريل «

وفي نهاية المقال عن طريقة السحب من Skrill فيزا البريد المصري ، يجب أن نشير إلى أهمية خدمة سكريل في مجال ارسال واستقبال الأموال حول العالم الآمنة.

قد يعجبك أيضًا

لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.