طريقة تحويل المال في Payeer من حساب لأخر

عندما يكون هناك الكثير من نظم الدفع الإلكتروني، يكون من الصعب جدًا العثور على أفضل نظام لديه كل الوظائف المطلوبة ويوفر ظروفًا مناسبة، وفي مقالة اليوم سوف نقدم لكم شرح وافي حول كل ما يخص بنك Payeer.

كما اقدم لكم: كيف تفعل حساب Payeer بالمستندات بطريقة صحيحة

:: ما هو Payeer ؟ ::

يعتبر Payeer هو نظام تم إطلاقه في عام 2012 وهي خدمة متعددة الاستخدامات تدعم أكثر من 150 من طرق وأنظمة الدفع بما في ذلك الكثير من الطرق المحلية.

يتزايد هذا الرقم باستمرار حتى يتمكن أصحاب المواقع من قبول المزيد من طرق الدفع على مواقعهم الإلكترونية و متاجرهم عبر الإنترنت.

:: مزايا Payeer ::

  • كما قلنا للتو أعلاه Payeer هي خدمة متعددة الاستخدامات، هذا يعني أنه يمكنك استخدامه لأغراض مختلفة من قبول المدفوعات في متجرك عبر الإنترنت إلى إجراء تحويلات مالية فورية، لذا فأن Payeer هو حل رائع لكل من المبتدئين والمستخدمين المتقدمين.
  • الميزة الأولى وربما الأكثر أهمية هي فرصة إرسال الأموال إلى شخص ليس لديه حساب Payeer حيث يكفي تقديم عنوان بريده الإلكتروني أو رقم هاتفه، وسوف يتم إرسال تعليمات نقل الاستلام.
  • مثل هذا الخيار يجعل Payeer خدمة جذابة للمستخدمين الذين ينقلون الأموال بنشاط والذين لا يريدون قضاء بعض الوقت في التسجيل وغيرها من الأشياء التي تستغرق وقتًا طويلاً.
  • Payeer هي خدمة لا يسيطر فيها أحد على الجهة التي ترسل الأموال إليها، إنهم لا يهتمون حقًا بما تخزنه عبر الإنترنت لعمليات الشراء باستخدام محفظة Payeer ، لذلك هناك خطر منخفض جدًا في حظر الحساب المفاجئ.
  • إذا كنت تمتلك موقع ويب يبيع سلعًا أو خدمات، فيمكنك بسهولة إضافة وحدة Payeer إلى صفحة الويب الخاصة بك وقبول المدفوعات تلقائيًا، حيث يوفر Payeer تكاملًا بسيطًا لواجهة برمجة التطبيقات وهو لا يتطلب أي معرفة عميقة حيث يكفي اتباع التعليمات.

:: خدمات Payeer ::

  • يقدم Payeer خدمة المدفوعات الفورية والتبادل الفوري حيث يمكنك تحويل الأموال بسرعة من محفظة إلكترونية إلى أخرى بتكلفة منخفضة للغاية ودون أي تأخير.
  • كما يمكن للمستخدمين أيضًا طلب بطاقة Payeer البلاستيكية MasterCard وهي لا تكلف سوى 9 دولارات ولن تضطر إلى الدفع أكثر، و البطاقة صالحة لمدة ثلاث سنوات.
  • يمكن استخدامها لسحب الأموال في أي أجهزة الصراف الآلي في جميع أنحاء العالم وكذلك الدفع في المتاجر على الإنترنت والمتاجر الحقيقية، وهذا حل رائع لأولئك الذين يكسبون عبر الإنترنت ويتلقون الأموال من العملاء الأجانب.
  • وليس عليك حقًا التحقق من شخصيتك من أجل استخدام Payeer MasterCard، ولا يوجد حد للمشتريات عبر الإنترنت وهناك حد أقصى للسحب من أجهزة الصراف الآلي وهو ما يصل إلى حوالى 400 دولار في اليوم.
  • ومع ذلك، إذا أرسلت مسحًا للهوية، فسيتم إزالة أحد أجهزة الصراف الآلي.
  • يتمتع Payeer بسمعة جيدة بين المتداولين عبر الإنترنت وشركات التجارة الإلكترونية والمستخدمين العاديين، ولكن من وقت لآخر يمكننا أن نرى حدوث تجربة سلبية أيضًا، حيث يشكو الناس من الرسوم المرتفعة 95 ٪ للمعاملات المختلفة.

إليك ايضًا: رسوم تحويل الأموال ويسترن يونيون 2021

:: كيفية البدء في استخدام Payeer ؟::

  • عملية التسجيل في Payeer سريعة وسهلة، حيث أن Payeer لا تجعلك تملأ نماذج طويلة وتقدم الكثير من التفاصيل الشخصية، علاوة على ذلك، فأنت لست مضطرًا حتى إلى التحقق من التسجيل بالنقر على رابط التأكيد الذي تم إرساله إلى بريدك الإلكتروني.
  • كل ما عليك فعله هو النقر فوق “إنشاء محفظة”، بإدخال عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة السر، لذا سوف تقضي عشر ثوانٍ من حياتك أو نحو ذلك لإنشاء حساب في واحدة من أكبر خدمات الدفع في العالم.
  • بعد الانتهاء من التسجيل، سيتم إعادة توجيهك إلى الصفحة باستخدام بيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بك بما في ذلك اسم المستخدم وكلمة المرور والكلمة السرية التي من الأفضل حفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الكتابة على ورقة.
  • يمكن تجديد الحافظة بطرق متعددة مثل استخدام Visa أو MasterCard، أو عبر أنظمة الدفع المحلية، باستخدام العملات المشفرة مثل Bitcoin وما إلى ذلك.

:: سحب الأموال من Payeer ::

من أجل سحب الأموال، تحتاج إلى النقر فوق الزر “Transfer” وتحديد طريقة الدفع، وتكون عملية النقل نفسها فورية دائمًا على الرغم من أن سحب الأموال إلى حسابك المصرفي قد يستغرق ما يصل إلى 3 أيام عمل وفقًا للبنك، حيث تقوم بعض البنوك بمعالجة هذه المعاملات على الفور بينما قد تحتاج البنوك الأخرى إلى وقت لذلك.

اقرأ ايضًا عن: كيف تسجل في بنك Payeer بطريقة صحيحة

:: طريقة تحويل المال في Payeer من حساب لأخر ::

يتميز بنك Payeer بأنه يفرض رسوم منخفضة على عمليات تحويل الأموال، وهنا سوف نتعرف على طريقة تحويل الأموال من حساب لآخر وهي كالتالي:

  1. يجب أولا الدخول على موقع بنك Payeer، ثم قم بادخال البريد الأليكتروني وكلمة المرور واضغط على زر استمرار.
  2. يقوم البنك بعد ذلك بإرسال كود تأكيد البريد الإلكتروني الخاص بك، قم بكتابته في المكان الخاص به، واضغط على زر استمرار.
  3. سوف يتم تحويلك إلى صفحة بها قائمة جانبية قم بالضغط على كلمة تحويل، وقم بادخال رقم محفظة الشخص الذي تقوم بعملية التحويل إليه، واضغط على ارسال ويتم التحويل في الحال، ويحتفظ الموقع بالبيانات الخاصة بعمليات التحويل في حال أردت مراجعتها.

أخيرًا، يمكن القول أن Payeer هي خدمة آمنة جدًا، حيث حاول المتسللون سرقة بيانات دفع مستخدمي Payeer عدة مرات، لكنهم لم ينجحوا أبدًا، حيث يبدو أن Payeer يستثمر كثيرًا في مجال الأمن، كما أن لديه أفضل المتخصصين وأحدث التقنيات.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليق
  1. مبروك محمدمحمدأبوعريج يقول

    لديا حوالات ماليه من أميرات خليجيات في شركات صرافه اردنيه طلبت الحوالات طلبومني رسوم تامين وهل رسوم التامين مفروظه قبل الاستلام الحوالات ولاماذا مايخصموا الرسوم من الحوالات

  2. Smail يقول

    كيف احول إلى سوريا لو سمحت وشكرا