طريقة إلغاء الحد الأقصى للتحويل في WebMoney

الكثير من الناس يسأل عن طريقة إلغاء الحد الأقصى للتحويل في WebMoney واليوم عبر موقعنا صناع المال سنوفر لكم الطريقة بالصور، حتى لا تنشغلون كثيرًا بالحد الأقصى، ويكون المجال أمامكم متابع لتحويل المبالغ من خلال البنك.

لمزيد من المعلومات اطلع على: طريقة تفعيل العنوان في WebMoney بكشف الحساب البنكي

طريقة إلغاء الحد الأقصى للتحويل في WebMoney

هناك مجموعة من الخطوات المتبعة حتى تقوم بإلغاء الحد الأقصى في بنك ويب موني، وينبغي أن تقوم بعمل هذه الخطوات حتى تخرج من نطاق الحد الأقصى المسموح به وهو 200 دولار في اليوم واحد فقط، وذلك في حالة كان حسابك في البنك قد تم تفعيله بالفعل أم لم يتم التفعيل بعد، فإن قمت بإلغاء الحد الأقصى فلن تتقيد بأي مبلغ على الإطلاق.

وهذا يخص عملية إرسال الأموال وكذلك استقبالها، وبالأخص لأن هذا البنك يستخدمه آلاف الناس في الكثير من الدول، فهو واحد من أشهر البنوك الإلكترونية، وبالتالي حتى تقوم بإلغاء الحد الأقصى اتبع الخطوات التالية:

  • قم بالدخول إلى حسابك عبر الموقع الرسمي لبنك ويب موني، ثم بعد ذلك قم بالدخول إلى الواجهة الأساسية واختر منها القائمة التي تظهر في أقصى اليمين، ثم بعد ذلك قم بالضغط على خيار Limits.
  • ستظهر الآن أمامك قائمة مُدرج بها كافة الحدود الخاصة بالتحويل اليومي أو الأسبوعي أو الشهري، وذلك يرجع إلى استخدامك في البنك، وفي هذه الحالة سنقوم بالضغط على Limits on funds transfer.

  • ستدخل الآن إلى الصفحة الرسمية التي تتعلق بإلغاء الحد الأقصى لتحويل الأموال من خلال البنك، وعليك أن تقوم بحذف كافة الأرقام التي تظهر أمامك في الصورة، ومن ثم ستستبدلها بالرقم صفر في كافة الخانات التي تظهر أمامك، وبعدها عليك أن تقوم بالنقر على خيار Edit.
  • سيتم إرسال رسالة إلى الهاتف المحمول المفعل لدى البنك، بها كود خاص بعملية الإلغاء، ستقوم بإدخال الكود في الصفحة التي تظهر أمامك، ومن ثم الضغط على موافق، ومن ثم ستعود إلى واجهة Limits وستجد أن الحد الأقصى أصبح صفر.

نرشح لك أيضًا قراءة: كيفية التسجيل في بنك WebMoney بالخطوات

طريقة تحويل الأموال في webmoney من حساب إلى أخر

  • عقب تسجيل الدخول إلى البنك ستقوم بالضغط على خيار To a wallet، وبالتالي ستنتقل مباشرة إلى الصفحة الخاصة بالتحويل، وعليك من خلال هذه الصفحة أن تقوم بكتابة البريد الإلكتروني الذي سترغب بتحويل الأموال إليه، أو رقم الحافظة، ولكن عليك أن تقوم بكتابة حرف Z قبل الرقم.
  • ومن ثم ستقوم بكتابة الوصف، وحاول أن تقوم بكتابة أي شيء جيد في حق البنك على سبيل المثال أو أي جملة ذات معنى باللغة الإنجليزية، وعليك أن تعلم أنه بدون هذه الجملة لن تستطيع إرسال الأموال، ثم قم بالضغط على استمرار.
  • وستظهر أمامك رسالة تفيد بالمبلغ الذي ستقوم بتحويله، ومن ثم للتأكيد سيتم إرسال كود على رقم هاتفك الشخصي المسجل في البنك، وللموافقة ستقوم بإدخال هذا الكود من خلال الصفحة التي تظهر أمامك وذلك من خلال خانة Confirmation code.
  • وبعدها ستظهر لك رسالة تفيد بأنه قد تم بالفعل إرسال الأموال بنجاح، وفي هذه الحالة ستصلك رسالة من خلال بريدك الإلكتروني المُسجل لدى البنك تُفيد بأنه قد تم التحويل بنجاح.

وبهذا نكون قد وفرنا لك معلومات عن طريقة إلغاء الحد الأقصى للتحويل في WebMoney لمزيد من المعلومات من فضلك اترك لنا تعليق أسفل المقال وسوف نجيبكم على الفور.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. خالد يقول

    هل ازالة الحدود يؤدي الى حظر الحساب؟