كيفية شراء أسهم في شركة أبل

تعد كيفية شراء أسهم في شركة أبل من الأمور الضرورية التي لا بد أن يكون كل مستثمر على علم بها، حيث إن شركة آبل من أفضل وأهم الشركات في سوق التداول وذلك يرجع إلى شعبيتها العالمية، لذلك فإن الأشخاص الذين لديهم خبرة واهتمام في مجال تداول الأسهم قد يهمهم هذا الأمر ففي موقع صناع المال سوف نتناول هذا الموضوع.

كيفية شراء أسهم في شركة أبل

يلجأ العديد من المستثمرين في البورصة إلى شراء أسهم في شركة آبل، وذلك لأنها بنسبة كبيرة جدًا تكون رابحة، فإنها من الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا وهي الأهم عالميًا.

فيما يلي سوف نتعرف إلى تلك الخطوات التي لا بد من اتباعها من أجل البدء في عملية تداول الأسهم في شركة آبل:

1- فتح حساب في شركة تداول

ببساطة يمكن شراء أسهم في تلك الشركة العالمية من خلال فتح حساب في شركة وساطة موثوقة، ولا بد أن يكون لها تسجيل في تلك البورصة الأمريكية التي لها علاقة بأسهم التكنولوجيا التي تنمو سريعًا (بورصة ناسداك).

من الجدير بالذكر أنه ليس كل الأشخاص الذين لديهم الرغبة في شراء الأسهم في شركة آبل لديهم خبرة في كل شركات الوساطة الموثوقة، لذلك ننصح باختيار دقيق للشركة على أن تكون مرخصة.

فبذلك قد تتمكن من معرفة كل الأسهم المطروحة في السوق في ذلك الوقت وخاصةً لدى الشركات العالمية مثل: مايكروسوفت ونيتفليكس وغيرها.

اقرأ أيضًا: كيفية شراء اسهم في البورصة الأمريكية

2- إيداع المبلغ المناسب

بعد أن تفتح الحساب في شركة الوساطة عليك أن تقوم بإيداع المبلغ الذي تشحن به حسابك والذي يتوافق مع الحد الأدنى للتداول، بعدها تكون قد امتلك حساب من أجل شراء الأسهم التي تريدها.

3- اختيار الشركة التي تريد شراء الأسهم فيها

بعد التأكد من تفعيل الحساب يمكنك اختيار اسم الشركة والتعرف إلى سعر الأسهم الخاصة بها، ومن ثم تتمكن من بدء رحلة التداول في أسهم شركة آبل العالمية.

طرق استثمار أسهم شركة آبل

بعد أن تعرفنا إلى كيفية شراء أسهم في شركة أبل، دعونا نقول إن هناك أكثر من طريقة من أجل الاستثمار في أسهم الشركة.

فمن الجدير بالذكر أن الاستثمار أصبح سهلًا مقارنة بما مضى وفيما يلي سوف نتعرف إلى تلك الطرق التي يمكن بها استثمار الأسهم بكل بساطة:

1- الشراء المباشر للأسهم

تعتبر تلك الطريقة هي التقليدية التي يتبعها الكثير من المستثمرين، ولكن من الجدير بالذكر أن هذا الخيار لم يكن هو الأفضل بالنسبة للكثير من الناس.

ذلك يرجع إلى ارتفاع سعر السهم الواحد، إضافة إلى ذلك فإن هذه الطريقة تكون مناسبة أكثر بالنسبة للاستثمار طويل الأجل.

2- عقود مقابل الفروقات

تلك الطريقة تكون جاذبة للعديد من المستثمرين باختلاف الخبرات لديهم، وذلك لأنها من الطرق التي تتناسب مع الأشخاص الذين لديهم خبرات قليلة، ورؤوس مال متوسطة وصغيرة.

إلى جانب أن هذا الخيار يمكن المستثمر من التداول دون أن يكون في الحاجة إلى امتلاكها فعليًا، إلى جانب أنها تضاعف الأرباح من خلال خاصية الرافعة المالية.

3- العقود الآجلة

إلى جانب التعرف إلى كيفية شراء أسهم في شركة أبل، فمن الجدير بالذكر أن تلك الطريقة هي الأكثر ملائمة للتداول طويل الأمد، لذلك فإنها الخيار الأمثل للأشخاص الذين يفضلون هذا النوع من التداول.

أفضل شركات تداول لشراء أسهم شركة آبل

كما ذكرنا في كيفية شراء أسهم في شركة أبل أنه لا بد من الاعتماد على شركات موثوقة من أجل فتح حساب فيها لشراء الأسهم في شركة آبل، وهناك بعض الشركات التي علينا أن ترشحها لكم فيما يلي:

1- شركة Exness

كيفية شراء أسهم في شركة أبل

تتيح تلك الشركة حسابات للمبتدئين في مجال التداول والاستثمار، وذلك دون عمولات، إضافة إلى ذلك فإنها تدعم الكثير من أدوات التداول إلى جانب الأسهم منها: الفوركس، والعملات الرقمية ومصادر الطاقة، ويمكنك فتح حساب في الشركة من خلال الرابط التالي اضغط هنا.

اقرأ أيضًا: كيف تبدأ الاستثمار في الاسهم

2- شركة Evest

كيفية شراء أسهم في شركة أبل

توفر هذه الشركة طرق لتعليم التداول بشكل مجاني، كما أنها تمنح العميل 20% بونص إذا كان أول مرة يسجل في الشركة، ولا تأخذ عمولة على الأسهم.

إضافة إلى ذلك فإنها تتيح ما يقارب 500 أداة مالية، ويمكن التسجيل فيها من خلال الرابط التالي اضغط هنا.

3- شركة XTB

كيفية شراء أسهم في شركة أبل

تعتبر هذه الشركة إحدى الشركات الحاصلة على تراخيص عالمية في مجال التداول، وهي تتيح إرسال كل المعلومات التجارية والاقتصادية عبر البريد الإلكتروني، ويمكن التسجيل فيها من خلال هذا الرابط اضغط هنا.

4- شركة eToro

كيفية شراء أسهم في شركة أبل

تم تأسيس تلك الشركة منذ زمن طويل، وأصبحت من الشركات الرائدة في مجال التداول والأسواق المالية، كما أنها تخضع إلى الكثير من الهيئات التنظيمية وهيئة الأوراق المالية.

إضافة إلى ذلك فإنها تتيح الأمان على الأموال التي تستثمر فيها، ولا يمكن مشاركة البيانات الخاصة بك، ويمكن التسجيل فيها من خلال الرابط التالي اضغط هنا.

اقرأ أيضًا: أسرار كتاب تعلم تجارة الاسهم للمبتدئين ممتاز جدًا + التحميل

5- شركة AvaTrade

كيفية شراء أسهم في شركة أبل

هي شركة حاصلة على تراخيص عالمية يمكن من خلالها معرفة كيفية شراء أسهم في شركة أبل، وهي شركة جديرة بالثقة لأنها من الوسطاء المنظمين.

حيث إنها توفر الكثير من الإرشادات للمستخدمين وتعطي لهم الفرصة في تطوير المستقبل المالي لهم، ويمكن فتح حساب فيها من خلال الرابط التالي اضغط هنا.

تعتبر أسعار أسهم شركة أبل مستمرة في الصعود بصورة دائمة، وهناك الكثير من الدلائل التي تعمل على إثبات أن الاستثمار في هذه الشركة دائم الازدهار والتقدم، وذلك نظرًا لنها تعتبر الشركة الرائدة في الأجهزة التقنية على مستوى العالم كله.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.