طريقة الشراء من جوجل بلاي بالفيزا مع الشرح

طريقة الشراء من جوجل بلاي بالفيزا أصبحت متداولة لدى الجميع، خاصةً في ظل التطور التكنولوجي الكبير الذي حدث في كافة نواحي الحياة مؤخرًا.

فإذا كان عمرك يتجاوز الثمانية عشر عامًا فبإمكانك الحصول على بطاقة فيزا بنكية من أي بنك في بلدك، ويمكن استخدامها كطريقة للشراء من جوجل بلاي، وهذا ما أهتم موقع صناع المال بعرضه لكم من خلال السطور التالية.

طريقة الشراء من جوجل بلاي بالفيزا

طريقة الشراء من جوجل بلاي بالفيزا

تُعد هذه الطريقة من أبسط الطرق التي يمكن بواسطتها شراء السلع من متجر جوجل بلاي والتمتع بالخدمات الإلكترونية المتاحة خلال عدة لحظات فقط، ومن خلال خطوات بسيطة.

كما أن هذه الطريقة تعتبر الأقل تكلفة في الرسوم والضريبة المفروضة عليها، لذلك تهتم معظم البنوك المصرية بتقديم هذا النوع من الخدمات وذلك لاستخراج فيزا الإنترنت عن طريق مجموعة من الإجراءات السلسة بهدف التعاملات الإلكترونية سواء كان محلي أو دولي ويعتبر من أشهر هذه البنوك بنك مصر والبنك الأهلي المصري.

هناك مجموعة من الخطوات التي يمكن بواسطتها الشراء من جوجل بلاي حيث أن هذه الخطوات متسلسلة ومرتبة في وضع متناسق، وسوف نقوم بعرضها على الشكل التالي:

  1. 1. الخطوة الأولى تتمثل في القيام بالضغط على الزر الأخضر الذي من خلاله تقوم بتسجيل معلومات الشراء.
  2. 2. الخطوة الثانية عبارة عن التواصل إلى كيفية إضافة بطاقة الائتمان.
  3. 3. الخطوة الثالثة التي تلي مرحلة كتابة رقم البطاقة يتم فيها تسجيل تاريخ الانتهاء.
  4. 4. الخطوة الرابعة عليك نقل رقم CVC الموجود في خلف بطاقة الفيزا، وهم عبارة عن ثلاثة أرقام فقط.
  5. الخطوة الخامسة والأخيرة هو الضغط على كلمة “حفظ” من خلال ذلك تجد نفسك نجحت في عملية الشراء من جوجل بلاي عن طريق الفيزا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: الفيزا الذهبية من البنك الأهلي المصري وكيفية استخراجها

خطوات الدفع على جوجل بلاي

هناك مجموعة من الخطوات يجب القيام بها ليتم الدفع على جوجل بلاي باستخدام بطاقات الفيزا بكل بسهولة ويسر، ويمكن عرض هذه الخطوات وتوضيحها كما يلي:

الخطوة الأولى

طريقة الشراء من جوجل بلاي بالفيزا

قم باختيار العلامة الموجودة في أعلى يمين الشاشة وهي عبارة عن ثلاث أسطر أسفل بعض، مثلما تجد في هذه الصورة.

الخطوة الثانية

الخطوة الثانية

ستظهر قائمة يمكننك الضغط على خاصية طرق الدفع.

الخطوة الثالثة

طريقة الشراء من جوجل بلاي بالفيزا

ستظهر لك قائمة فرعية تدور عن طرق الدفع، ثم قم باختيار إضافة بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب آلي، كما هو موضح في هذه الصورة.

الخطوة الرابعة

قم بكتابة كافة البيانات والمعلومات المطلوبة منك أن تسجلها، وفي النهاية قم بالضغط على كلمة حفظ.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كيفية الشراء بالفيزا من المحلات وكيفية استخدام الفيزا بشكل سليم للشراء أو الدفع

خدمة جوجل بلاي

تعتبر طريقة الشراء من جوجل بلاي إحدى الخدمات التي توفرها شركة Google LLC والتي يُطلق عليها الكثيرون اسم جوجل Google، ومقرها هو الولايات المتحدة الأمريكية .

حيث تخضع استخداماتك لخدمة جوجل بلاي بجميع تطبيقاته بما في ذلك من تطبيقات الأندرويد الفورية أو الموسيقى أو الألعاب أو الكتب أو الأفلام أو المجلات أو غير ذلك من المحتويات أو الخدمات الرقمية المتاحة من خلال جوجل بلاي إلي مجموعة من البنود المعلنة مسبقًا، فهذه هي سياستهم التي قمت بالموافقة عليها.

هذا بالإضافة إلي مجموعة من سياسات الخصوصية المتبعة في جوجل يمكن من خلالها الحفاظ على سرية العميل مثل اسم العميل ورقم بطاقات الفيزا… وغيرها من البيانات الأخرى.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: إيداع فودافون كاش بالفيزا مع الخطوات

الشروط الواجب توافرها لنجاح عملية الشراء من جوجل بلاي

هناك شرط أساسي واجب توافرها للقيام بعملية الشراء من جوجل بلاي، ويتمثل هذا الشرط في ضرورة التأكد من أن بطاقة الفيزا فعّالة وبداخلها أموال وغير منتهية الصلاحية وذلك لضمان نجاح عملية الشراء من جوجل بلاي.

كما نجد أنه من الضروري تجديد بطاقة الفيزا في حالة انتهاء صلاحيتها كما يجب أن تكون بطاقتك مخصصة لتبادل الأموال عبر الإنترنت، وذلك حتى لا تفشل بطاقتك في التعامل مع جوجل بلاي.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كيفية استخدام الفيزا كارد بالصور والخطوات التفصيلية وماهية الفيزا

هكذا نكون قد عرضنا لكم أبسط الخطوات المتبعة لتنفيذ طريقة الشراء من جوجل بلاي بالفيزا بالإضافة إلي توضيح طريقة الدفع على جوجل بلاي بالصور مع الشرح، وكذلك تناولنا ماهية خدمة جوجل بلاي والشروط الواجب توافرها لنجاح عملية الشراء من جوجل بلاي.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليق
  1. أبو فيصل يقول

    أبو فيصل

  2. علي يقول

    Պկհվզկգյհյկհֆըիգհհ