كيفية شراء بيتكوين بالفيزا بأفضل الطرق 2021

كيفية شراء بيتكوين بالفيزا بأفضل الطرق 2021 يتيح لك إمكانية استثمار الأموال بطريقة مضمونة وفي وقت لا بأس به، حيث إن تلك الطرق تمكنك من شراء هذه العملة الرقمية من خلال شبكة الإنترنت ودون الحاجة إلى مغادرة المنزل، لذا فمن خلال صناع المال سيمكنك الاطلاع على كيفية شراء بيتكوين بالفيزا بأفضل الطرق 2021، وذلك في السطور المقبلة.

كيفية شراء بيتكوين بالفيزا بأفضل الطرق 2021

من المُتعارف عليه أن عملة البيتكوين هي إحدى العملات الرقمية التي عادةً ما يتم الاعتماد عليها حين يتعلق الأمر باستثمار الأموال، وللتعرف على كيفية شراء بيتكوين بالفيزا بأفضل الطرق 2021 ينبغي الإشارة إلى أن أسهل طريقة تؤدي هذا الغرض، هي من خلال الاعتماد على المواقع الإلكترونية الوسيطة التي توجد على شبكة الإنترنت، حيث تتميز تلك المواقع بكونها تتيح للعميل إمكانية الاختيار من بين العديد من طرق السداد.

إن كنت تود التعرف على كيفية شراء بيتكوين بالفيزا بأفضل الطرق 2021 فتجدر الإشارة إلى أنه توجد بعض المنصات التي تتيح لك سهولة إجراء تلك العملية من خلالها، ومن تلك المنصات لوكال بيتوكينز و BINANCE، بالإضافة إلى منصة PAY BI ومنصة CHANGELLY وغيرها من الطرق الأخرى التي سنشير إليها بشكل اكثر تفصيلًا من خلال السطور المقبلة.

منصة BINANCE

تُعد تلك المنصة هي واحدة من الطرق التي يمكن من خلالها شراء عملة البيتكوين الرقمية، إلى جانب ذلك فإنها واحدة من المنصات المتخصصة في مجال تداول العملات المشفرة على مستوى العالم أجمع، والجدير بالذكر أن تلك المنصة تتيح لك إمكانية شراء البيتكوين ومن ثم تخزينه في المحفظة الخاصة بك، أو يمكنها تمويل حسابك الشخصي لكي تتمكم من إجراء بعض العمليات المتعلقة بتداول العملات والتي تتمثل في إجراء بعض الصفقات التي تتضمن البيع والشراء بشكل مباشر.

أما عن طريقة الشراء المباشر من خلال تلك المنصة، فإنها تعتمد على استخدام كارت الفيزا أو التحويل عبر أيٍ من البنوك المصرفية، إلى جانب ذلك فيمكنك الحصول على عملة البيتكوين باستخدام طريقة بي تو بي، والتي تضمن لك إمكانية الشراء المباشر من خلال بعض الوسطاء التابعين إلى المنصة.

إلى جانب ذلك فإنه تتيح لك المنصة إمكانية شراء عملة البيتكوين بالاعتماد على اكثر من 100 طريقة، والتي تتيح لك أيضًا إمكانية الاختيار من بين الخيارات المتعددة للسداد، وإليك خطوات الشراء في السطور التالية.

  1. قُم بالتسجيل في المنصة وذلك من خلال إنشاء حساب مجاني على المنصة، وإليك رابط الوصول المباشر من هنا.
  2. توجه إلى المحفظة ثم اضغط على كلمة “نظرة عامة على المحفظة”.
  3. في هذه الخطوة اضغط على الأمر “إيداع”.
  4. انتظر بضع دقائق لتظهر لك طرق السداد التي تتضمنها عملية شراء عملة البيتكوين من خلال المنصة.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: أفضل 10 مواقع لشراء البيتكوين في السعودية بالفيزا 2021

منصة لوكال بيتكوينز

أحد أهم المنصات الآمنة التي يمكن من خلال التعرف على كيفية شراء بيتكوين بالفيزا بأفضل الطرق 2021، حيث يمكنك شراء العملة من خلالها وتخزينها ثم العمل على بيعها مرة أخرى وذلك من خلال المنصة ذاتها، أما عن وسائل السداد فإنها تتنوع بين الباي بال وكارت الفيزا، بالإضافة إلى إمكانية التحويل المصرفي، وفيما يلي سوف نشير إلى الخطوات الصحيحة لشراء تلك العملة من خلال منصة لوكال بيتكوينز:

  1. قُم بالدخول إلى المنصة على شبكة الإنترنت، وإليك رابط الوصول المباشر إليها من هنا.
  2. ثم قُم بتسجيل الدخول لتظهر لك الصفحة الرئيسية، ومنها اختر الأمر “QUICK Buy”.
  3. في الحقل الفارع الذي سيظهر أمامك، اكتب قيمة المبلغ الذي تود شراؤه، ثم اختر عملة البيتكوين.
  4. اختر الدولة التي تُقيم بها، ثم قُم بالاختيار من بين وسائل الدفع المتاحة والظاهرة أمامك على الشاشة.
  5. قُم بالاختيار من بين البائعين من خلال الاطلاع على التقييم الظاهر أمامك فيما يخص الخدمة.

منصة CHANGELLY لشراء البيتكوين

في حالة انك تبحث عن أفضل وسيلة يمكنك من خلالها الحصول على عملة البيتكوين الرقمية الشهيرة، فإن منصة CHANGELLY ستساعدك على ذلك، حيث إنها من المنصات التي لها باع طويل في ذلك المجال، ومن ثم فقد نالت ثقة العديد من العملاء التابعين إليها، والجدير بالذكر أن مجال عملها لا يقتصر على بيع وشراء عملة البيتكوين فقط، حيث إنها توفر لك إمكانية الحصول على العديد من العملات الرقمية الأخرى.

أما عن المزايا التي تتضمنها تلك المنصة، فإنها تدعم اللغة العربية بالإضافة إلى كونها تتيح لك سهولة التعامل والحصول على العملات من خلالها، وإليك الخطوات اللازمة لذلك عبر السطور المقبلة.

  1. يتم الدخول إلى الموقع من خلال الضغط على رابط الوصول المباشر الموضح هنا.
  2. قُم بتحديد المبلغ الذي تود شراءه، ومن ثم قُم بتحديد العملة التي تود اقتنائها.
  3. اضغط على الأمر “صرف”، ليتم نقلك إلى الصفحة التالية.
  4. في الحقل الظاهر أمامك على الشاشة، قُم بكتابة عنوان محفظتك، ثم اضغط على الأمر “استمرار”.
  5. في هذه الخطوة سينبغي عليك كتابة المعلومات الشخصية الخاصة بك في الحقول الفارغة الظاهرة أمامك، ثم اضغط على الأمر “استمرار”.
  6. انتظر بضع دقائق ليتم نقلك إلى الصفحة التي تتضمن وسيلة السداد.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: طرق تعدين البيتكوين من جهازك الشخصي والأجهزة الأخرى

منصة CEX

منصة إلكترونية أخرى تتيح لك إمكانية شراء عملة البيتكوين وتوجد في بريطانيا، والجدير بالذكر أن تلك المنصة تتيح لك شراء تلك العملة مع إمكانية السداد بالاعتماد على طريقتين إما من خلال البطاقات الائتمانية التي تتمثل في الفيزا كارد والماستر كارد، أو عن طريق التحويلات المصرفية، وذلك نظير سداد رسوم ضريبية تعادل قيمتها 2.99% من إجمالي قيمة العملية نفسها، وفيما يلي سنشير إلى الخطوات اللازمة لشراء البيتكوين من خلالها:

  1. توجه إلى الموقع الإلكتروني للمنصة، وذلك عبر الضغط على رابط الوصول المباشر الموضح هنا.
  2. ينبغي أن تتلقى رسالة إلكترونية عبر بريدك، والتي يتم من خلالها تفعيل حسابك على منصة CEX.
  3. قُم بإرفاق صورة من وثيقة إثبات الشخصية، والتي يمكنها أن تكون بطاقة الهوية الشخصية أو جواز السفر أو حتى رخصة القيادة.
  4. قُم بكتابة عبارة “Im a cex.io customer” في الحقل المخصص لذلك.
  5. ثم قُم بكتابة تاريخ اليوم بخط اليد ومن ثم قُم بإرفاق صورة تتضمن تلك الورقة، وبعد ذلك قُم بكتابة بعض البيانات الشخصية الخاصة بك، والتي تتضمن الاسم، واسم الوالد واسم العائلة، إلى جانب بعض البيانات الأخرى.
  6. انتظر بعض الوقت، ومن ثم سيتوجب عليك مراجعة الرسائل الموجودة على بريدك الإلكتروني وعليه فستتمكن من شراء عملة البيتكوين الرقمية من خلال المنصة.

منصة PAXFUL

من المنصات الإلكترونية المتوافرة على شبكة الإنترنت والتي تتيح لك إمكانية الحصول على عملة البيتكوين وشراءها، ومن ثم فإن تلك المنصة هي بمثابة وسيط بين العميل والأشخاص البائعين لتلك العملات.

إلى جانب ذلك فإنها تتيح لك إمكانية الاختيار بين العديد من الوسائل فيما يتعلق بعملية السداد، والتي تتنوع بين الدفع النقدي والباي بال وكارت الفيزا، وإليك الخطوات اللازمة لشراء عملة البيتكوين من خلال منصة PAXFUL في التالي:

  1. قُم بالدخول إلى الموقع الإلكتروني، وذلك من خلال الضغط على رابط الوصول المباشر الموضح هنا، ومن ثم قُم بتسجيل الدخول باستخدام البريد الإلكتروني وكلمة المرور، والضغط على الأمر “تسجيل الدخول”.
  2. ينبغي علياك القيام بتفعيل حسابك الإلكتروني على المنصة؛ ليتم توجيهك إلى الصفحة الرئيسية، ثم ضع علامة على كلمة “شراء البيتكوين”.
  3. قُم بكتابة المبلغ الذي تود شراءه، ثم اختر العملة.
  4. في هذه الخطو يتم اختيار طريقة الدفع، ثم الضغط على الأمر “بحث”.
  5. في حالة أن كنت تود شراء عملة البيتكوين من أفضل البائعين، فاضغط على الأمر “Give me the best”.
  6. انتظر بضع دقائق لتظهر لك افضل المنافذ التي تتيح لك إمكانية شراء عملة البيتكوين على اختلاف الأسعار.

موقع paybis

أحد المواقع التي تتيح لك إمكانية شراء عملة البيتكوين، وبعض العملات الرقمية الأخرى، وذلك في وقت لا يتجاوز النصف ساعة على أقصى تقدير، وإليك الخطوات اللازمة لذلك في السطور التالية.

  1. قُم بالدخول إلى الموقع الخاص بالمنصة، وإليك رباط الوصول المباشر إليه من هنا.
  2. ارسل صورة طبق الأصل من بطاقة الهوية الشخصية الخاصة بك، أو أيٍ من وثائق إثبات الشخصية على أن تكون غير منتهية الصلاحية.
  3. اضغط على كلمة “البطاقة الائتمانية” الموجودة اعلى يسار الصفحة الظاهرة أمامك.
  4. في هذه الخطوة اضغط على الأمر “بدء التحويل”.
  5. اتبع الإرشادات الموضحة أمامك، ثم انتظر بضع دقائق لتتلقى رسالة تُفيد بنجاح العملية.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: سعر عملة البيتكوين فولت اليوم 2021 آخر تحديث

موقع سبيكترو كوين

موقع إلكتروني يوفر للعملاء إمكانية شراء عملة البيتكوين الرقمية، إلى جانب ذلك فإنه يقبل الشراء والسداد من خلال بطاقات الماستر كارد او الفيزا، وإليك خطوات الشراء فيما يلي:

  1. يتم الدخول إلى الموقع الإلكتروني من خلال الضغط على رابط الوصول المباشر الموضح هنا.
  2. قُم بكتابة كافة البيانات الشخصية الخاصة بك في الحقول المخصصة لذلك، وتأكد من صحتها.
  3. انتظر بضع ثوان لتتلقى رسالة تأكيد على بريدك الإلكتروني.
  4. قُم بإرفاق بعض المستندات الرسمية المطلوبة، والتي تتمثل في كشف حساب مصرفي أو فاتورة مرافق سارية المفعول.
  5. قُم بإضافة البطاقة الائتمانية الخاصة بك، واضغط على كلمة “بطاقة جديدة”، ثم ادخل معلومات البطاقة في الحصول المخصصة لذلك.
  6. قُم بإيداع مبلغ معين داخل محفظة البيتكوين الخاصة بك، وحدد مبلغ الشراء.
  7. اضغط على “الدفع باستخدام البطاقة”، ثم اختر الأمر “متابعة”.

شراء البيتكوين ببطاقة الفيزا

من خلال السطور المقبلة سوف نعرض لكم الخطوات اللازمة للحصول على عملة البيتكوين الرقمية المشفرة، وذلك عبر البنوك المصرفية التي توفر تلك العملات.

  1. قُم بفتح حساب على منصة CoinMama، وذلك من خلال تسجيل الدخول وكتابة اسم المستخدم وكلمة المرور، وإليك رابط الوصول المباشر إلى المنصة من هنا.
  2. في هذه الخطوة ينبغي عليك كتابة كافة البيانات الشخصية الخاصة بك في الحقول الفارغة المخصصة لذلك؛ حتى يتم التحقق من هويتك.
  3. اختر الوسيلة التي تود السداد من خلالها، والتي تتنوع بين بطاقتي الخصم والبطاقات المصرفية الائتمانية.
  4. يتم تحديد المبلغ الذي تود شراء علمة البيتكوين من خلاله.
  5. قُم بإدخال عنوان محفظة البيتكوين الخاصة بك، ثم قُم بكتابة معلومات البطاقة الائتمانية أو بطاقة الدفع المسبق في الحقول المخصصة لذلك.
  6. قُم بمراجعة البيانات في كل خطوة للتأكد من مدى صحتها، ثم اضغط على الأمر “شراء”.

تفعيل شراء البيتكوين ببطاقة الفيزا

تجدر الإشارة إلى أن كافة المنصات الإلكترونية السابق الإشارة إليها ستتطلب منك إجراء تلك الخطوة؛ حتى تتمكن من شراء عملة البيتكوين، وإليك الخطوات فيما يلي:

  1. قُم بإرفاق وثيقة إثبات الهوية الخاصة بك، شرط ان تكون سارية المفعول.
  2. يجب إرسال صورة طبق الأصل من كشف الحساب المصرفي الخاص بك، إلى جانب فاتورة كهرباء أو غاز أو ماء على أن تتضمن محل السكن الحالي.
  3. ينبغي إرفاق صورة شخصية مع بطاقة الهوية الوطنية.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: ما هي عملة البيتكوين وكيفية ربحها وكيف تتمكن من جمعها

بذلك قد أشرنا عبر السطور السابقة إلى بعض المعلومات حوال كيفية شراء بيتكوين بالفيزا بأفضل الطرق 2021، والتي في الغالب ستكون من خلال الاعتماد على بعض المواقع الموجودة على شبكة الإنترنت، كما تعرفنا سويًا على الخطوات اللازمة لشراء تلك العملة الرقمية التي يمكن الاعتماد عليها حين يتعلق الأمر بالاستثمار، ونرجو أن نكون قد قدمنا لكم الفائدة والنفع.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.