كيف أكون مشهورًا على الإنستقرام بخطوات بسيطة؟

كيف أكون مشهورًا على الإنستقرام؟ وما هي الخطوات التي يجب عليَّ اتباعها؟ تطبيق إنستقرام هو من أكثر تطبيقات السوشيال ميديا شهرةً في الوطن العربي والغربي لأنه يحتوي على العديد من المميزات، كما أنه يستخدم في التواصل مع الأشخاص الآخرين ومشاركة الصور، وقد يسعى البعض لتحقيق الشهرة من خلال هذا التطبيق لذلك سوف نقدم لكم في هذا الموضوع كيف تصبح مشهورًا على الإنستقرام من خلال موقع صناع المال.

كيف أكون مشهورًا على الإنستقرام؟

كيف أكون مشهورًا على الإنستقرام

تطبيقات التواصل الاجتماعي أصبحت من الأمور الأساسية في الحياة، حيث يقضي الكثير من الأشخاص أغلب أوقاتهم أمام الهاتف يستخدمون هذه التطبيقات ومنها تطبيق إنستقرام الشهير ويصبح سؤال كيف أكون مشهورًا على الإنستقرام هو السؤال الشائع بين العديد من مستخدمي هذا التطبيق.

قد يرغبون الناس في تحقيق الشهرة من خلال تطبيق الإنستقرام لأنهم يعتبرون مثل المشاهير التليفزيونية، فأصبح زيادة أعداد المتابعين هو حلم بعض الأشخاص وللحصول على المتابعين وتحقيق الشهرة يجب عليك اتباع هذه الخطوات المتمثلة في الفقرات التالية:

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كيفية زيادة التفاعل في الانستقرام

متابعة الأشخاص الذين يقدمون موضوع محتواك

للإجابة عن سؤال كيف أصبح مشهورًا على الإنستقرام؟ يجب عليك اتباع بعض الخطوات التي تساعدك في الحصول على الشهرة ومن هذه الخطوات هي البدء في متابعة الأشخاص الذين يقدمون المحتوى الخاص بك، فمثلًا إذا كان محتواك الموضة والأزياء فيجب عليك متابعة الأشخاص أو المشاهير الذين يعرضوا الأزياء على الإنستقرام.

بعد متابعة هؤلاء الأشخاص سوف يتم تبادل الإعجاب والتعليقات بينكم مما يؤدي إلى زيادة التفاعل في الحساب الخاص بك وزيادة عدد المتابعين، فعند زيادة عدد المتابعين في حسابك سوف يقوم إنستقرام بنشر صورك في صفحة الاستكشاف مما يزيد من الزوار على الحساب الخاص بك.

نشر محتوى عاطفي

استكمالًا لإجابة سؤال كيف أكون مشهورًا على الإنستقرام، من العوامل والخطوات الهامة التي يجب اتباعها للحصول على الشهرة من خلال تطبيق إنستقرام هي نشر محتوى عاطفي لجذب أشخاص أكثر.

قم بنشر الفيديوهات والصور العاطفية بشكل مستمر حتى يزيد أعداد المتابعين الموجودين على الحساب الخاص بك.

إضافة المحتوى الخاص بك إلى حسابات أخرى

بعض الأشخاص الذين يبحثون عن الشهرة من خلال تطبيق إنستقرام لديهم الكثير من المتابعين بسبب عمل حساب الإنستقرام في وقت مبكر ولكنهم يكسلون في استخدامه، وللحصول على الشهرة يجب عليك أخذ محتوى جيد ونشره ووضع عليه الشخص الذي أخذت منه هذا المحتوى.

إذا كنت في مجال أزياء الرجال فيوجد الكثير من الفيديوهات والصور الخاصة بهذا المحتوى على الإنستقرام فقم بأخذ هذا المحتوى ونشره للحصول على عدد كبير من المتابعين.

نشر الـ MEMES

استكمالًا لإجابة سؤال كيف أكون مشهورًا على الإنستقرام، فمن طرق الحصول على الشهرة من خلال تطبيق إنستقرام هي نشر صور ميمز وهي الصور الساخرة من الأحداث القائمة في المجتمع.

كما يجب عليك نشر صور الميمز الجديدة لجذب عدد أكبر من الناس لمشاهدتها، كمان يمكن أيضًا صنع هذه الصور بنفسك من خلال البرامج الخاصة بصنعها.

تساعد نشر هذه الصور في زيادة عدد المتابعين على الحساب الخاص بك وتؤدي إلى زيادة التعليقات والإشارات بين الأصدقاء.

اختيار صورة جيدة للحساب

استكمالًا لإجابة سؤال كيف أكون مشهورًا على الإنستقرام، من الخطوات التي يجب عليك اتباعها لتحقيق الشهرة من خلال تطبيق إنستقرام هي الاهتمام بصورة الحساب (البروفايل) ويجب عليك اختيار صورة جذابة وجميلة تعبر عن المحتوى الخاص بك.

على سبيل المثال، إذا كان المحتوى الخاص بك هو مستحضرات التجميل أو فيديوهات تعليم وضع الـ Makeup فيجب أن تضع صورة تمثل هذا المحتوى.

استخدام الهاشتاقات

من أهم خطوات تحقيق الشهرة من خلال موقع إنستقرام هي استخدام الهاشتاقات الذي يساعد في انتشار الصور والفيديوهات بشكل أكبر لكل الأشخاص، فيجب عليك عند نشر أي صورة أو فيديو قم بكتابة هاشتاق يعبر عن هذا الصورة للحصول على عدد متابعين أكبر.

كما أيضًا كلما قمت بكتابة عدد أكبر من الهاشتاقات فهذا سوف يساعدك في زيادة عدد المتابعين على الحساب بشكل أسرع وتحقيق الشهرة سريعًا.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كيف تربح المال من الإنستقرام ب 8 طرق؟

ربط حساب الإنستقرام مع التطبيقات الأخرى

استكمالًا لإجابة سؤال كيف أكون مشهورًا على الإنستقرام، من خطوات السعي وراء الشهرة من خلال تطبيق إنستقرام يجب عليك ربط الحساب الخاص بك على إنستقرام مع حساب تطبيق تويتر أو تطبيق فيسبوك.

عند ربط حساب الإنستقرام مع التطبيقات الأخرى إذا قمت بنشر صورة أو فيديو على الإنستقرام سوف يتم مشاركتها في الشبكات الأخرى مما يساعد في زيادة عدد المتابعين.

نشر صور جميلة

للحصول على عدد متابعين أكثر يجب عليك الاهتمام بالصور التي تقوم بنشرها، فيجب نشر الصور الجميلة ذات الجودة العالية التي تجذب عدد كبير من الأشخاص ونشر الصور المختلفة التي تجذب كافة الأذواق.

عرض محتوى مفيد

حتى تصبح مشهورًا على الإنستقرام يجب عليك عمل محتوى جيد يجذب الكثير من الأشخاص، ومن هذه المحتويات:

محتوى طبي

يمكن على الأطباء صنع محتوى طبي على حساب إنستقرام للرد عن الاستشارات الطبية أو عرض المعلومات عن بعض الأمراض وكيفية علاجها.

محتوى رياضي

كما يمكن أيضًا تقديم محتوى رياضي على حساب إنستقرام ونشر صور وفيديوهات للتمارين الرياضية المختلفة وتقديم بعض الوصفات التي تساعد في زيادة الوزن أو التخسيس.

صنع ألبوم صور على الحساب

للحصول على عدد متابعين أكبر يجب عليك اتباع بعض الخطوات، ومن هذه الخطوات صنع ألبوم صور على الحساب الخاص بك تتواجد فيه بعض الصور التي تعبر عن محتوى هذا الحساب مثل: الرياضة أو بعض المنتجات أو التجميل.

التفاعل على التطبيق

استكمالًا لإجابة سؤال كيف أصبح مشهورًا على الإنستقرام، يجب عليك أن تتفاعل على تطبيق الإنستقرام عن طريق نشر الصور والفيديوهات المختلفة بشكل مستمر على الحساب الخاص بك والتفاعل مع التعليقات الموجودة على هذه الصور.

كما يجب أيضًا التفاعل مع الحسابات الأخرى لتشجيعهم ولزيادة عدد المتابعين من خلال زيارتهم للحساب الخاص بك وتبادل الإعجاب والتعليقات بينكم.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: نشر وترويج حساب انستقرام

اختيار وقت مناسب للنشر

من خطوات تحقيق الشهرة من خلال تطبيق إنستقرام هي اختيار الوقت المناسب لنشر الصور والفيديوهات، فيجب عليك اختيار وقت يكون موجود فيه أكبر عدد من المتابعين، فمثلًا بعض الأشخاص يتواجدون في الصباح قبل الذهاب إلى العمل أو الجامعات والمدارس.

كما يمكن أيضًا نشر الصور في موعد الرجوع من العمل والدراسة في منتصف اليوم للحصول على اعجابات وتعليقات أكثر، أو نشر الصور في منتصف الليل قبل موعد النوم لأن الكثير من الأشخاص يمسكون هواتفهم للتصفح قليلًا قبل النوم.

إذا كان المحتوى الخاص بك يهم المراهقين فيمكنك نشر الصور والفيديوهات في فترة الظهيرة لأنها موعد الفسحة الخاصة بهم، وإذا كان المحتوى الخاص بك يهم الموظفين فيجب عليك النشر في وقت ازدحام المرور لإمكانية تفاعلهم مع منشوراتك.

أطرح الأسئلة

للحصول على عدد متابعين أكبر يجب عليك اتباع بعض الخطوات، ومن هذه الخطوات هي طرح الأسئلة على المتابعين مما يؤدي إلى زيادة التعليقات على المنشور مع مراعاة نشر صورة تعبر عن السؤال لجذب عدد أكبر من الناس.

عمل مسابقات

بعض الأشخاص الذين يريدون تحقيق الشهرة من خلال تطبيق إنستقرام يقومون بعمل مسابقات للمتابعين لزيادة التفاعل على الحساب وزيادة عدد المتابعين.

نشر الفيديوهات

يتميز تطبيق إنستقرام بأنه يوفر خدمة تصوير مقطع فيديو لا تزيد مدته عن دقيقة واحدة، يمكنك استخدام هذه الدقيقة في العلن عن مسابقة أو منتج معين أو عمل محتوى ترفيهي أو كوميدي.

استخدام برامج إنستقرام

لزيادة عدد المتابعين على حساب إنستقرام عليك استخدام البرامج التي تقوم بتعديل الصور المراد نشرها مثل: Instaframe، Picfx، Boomerang.

اطلب المساعدة

إذا كنت تريد الحصول على عدد كبير من المتابعين فيمكن أن تطلب المساعدة من المتابعين لنشر الحساب الخاص بك لزيادة التفاعل، أو يمكن طلب المساعدة من المؤثرين المشهورين على هذا التطبيق لنشر الحساب الخاص بك لديهم ليزيد عدد الزوار في حسابك الشخصي.

أظهر حبك للمتابعين

من أهم خطوات تحقيق الشهرة من خلال تطبيق إنستقرام هو أن تظهر حبك واهتمامك للمتابعين فمثلًا قم بنشر صورهم وهو يرتدون المنتجات التي تعرضها على الحساب فهذا يشجعهم على نشر هذه المنتجات على الحساب الخاص بهم وعمل إشارة لحسابك مما يؤدي إلى زيادة عدد المتابعين.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: طريقة توثيق حساب انستقرام مع الخطوات

كتابة BIO

من أهم خطوات زيادة عدد المتابعين على حساب إنستقرام الخاص بك هو الاهتمام بكتابة الحالة الشخصية (Bio) فيجب عليك كتابة بعض المعلومات عنك مثل: الاسم والعمر والبلد، وكتابة بعض الهوايات والاهتمامات مثل: السفر أو القراءة أو ممارسة الرياضة.

كما يجب كتابة شيء يعبر من المحتوى الخاص بك مع إضافة بعض الرموز والوجوه التعبيرية لجذب عدد أكبر من المتابعين.

التخطيط جيدًا

إذا كنت ترغب أن تكون مشهورًا على تطبيق الإنستقرام يجب عليك التخطيط جيدًا للمستقبل على المدى القريب والمدى البعيد، فيجب عليك عدم نشر جميع الصور والفيديوهات في وقت واحد.

كتابة وصف ذكي على الصور

للحصول على عدد كبير من المتابعين يجب عليك اتباع بعض الخطوات ومن هذه الخطوات هي كتابة وصف ذكي على الصور التي تقوم بنشرها، فيجب عليك قبل القيام بنشر أي صورة أو فيديوهات التفكير في جملة تعبر عن هذه الصورة أو الفيديو.

استخدام قصص إنستقرام

إذا كنت ترغب في تحقيق الشهرة من خلال تطبيق الإنستقرام فيجب عليك ان تقوم باستخدام قصص إنستقرام لنشر يومياتك واللحظات التي تعيشها في اليوم، والقصص (Stories) هي خدمة يوفرها تطبيق إنستقرام تظهر لمدة 24 ساعة فقط.

يقوم الكثير من الأشخاص في نشر العديد من الأمور في قصص إنستقرام لمشاركة المتابعين تفاصيل يومهم مما يساعد في زيادة  التفاعل على الحساب لأن القصص تظهر على الشريط العلوي في التطبيق.

تسويق الحساب عبر أداة Stellation Media

من خطوات تحقيق الشهرة من خلال تطبيق إنستقرام هو محاولة تسويق الحساب الخاص بك من خلال عدة أدوات ومنها أداة Stellation Media التي تقوم بمشاركة الحساب الخاص بك مع المتابعين بشكل موثوق.

بعد تسويق حسابك من خلال أداة Stellation Media سوف تحصل على عدد كبير من المتابعين، ولكن أداة Stellation Media ليست مجانية فهي لها رموز بسيطة ولكنها سوف تساعدك في تحقيق الشهرة في وقت قليل وانتشار حسابك.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كيفية ربح المال من الانستقرام

لقد قدمنا لكم في هذا الموضوع الإجابة على سؤال كيف أكون مشهورًا على الإنستقرام، فكان هناك الكثير من العوامل والخطوات التي تؤدي إلى زيادة عدد المتابعين وتساعد في انتشار الحساب للحصول على الشهرة من خلال تطبيق إنستقرام، ونتمنى أن نكون قد أفدناكم.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليق
  1. mohamed يقول

    lamsahub.com

  2. عبدالعزيز يقول

    مرحبا بكم