كيفية تفعيل برنامج اتصالات كاش

كيفية تفعيل برنامج اتصالات كاش بالخطوات تمكن العميل من الاستفادة من الخدمات المتاحة، حيث تقدم هذه الخدمة العديد من الخدمات والعمليات التي يمكن للعميل الاستفادة منها في الكثير من الطرق.

بالإضافة إلى المميزات التي تقدمها الخدمة ويتمتع بها العميل، ومن خلال صناع المال سوف نتعرف على كيفية تفعيل برنامج اتصالات كاش.

كيفية تفعيل برنامج اتصالات كاش

كيفية تفعيل برنامج اتصالات كاش

تعتبر شركة اتصالات من ضمن أفضل الشركات الموجودة في جمهورية مصر العربية ومتخصصة في مجال الاتصالات، وذلك نظرًا لما تقدمه من خدمات عديدة للعملاء التابعين للشركة.

بالإضافة إلى العديد من المميزات التي تقدمها الشركة للعملاء، فيستطيعون الاستفادة منها في العديد من الأشياء، ومن ضمن هذه الخدمات خدمة اتصالات كاش، وتعد هذه الخدمة من ضمن أفضل الخدمات التي تقدمها الشركة.

حيث يمكن من خلال اتصالات إجراء العديد من الخدمات ومن أهمها عمليات الشراء أو الدفع، وحتى يستطيع العميل الاستفادة من هذه الخدمة يجب عليه أولًا الاشتراك في هذه الخدمة، ثم تفعيل هذه الخدمة عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  1. يقوم العميل بإجراء عملية اتصال من خلال الهاتف المحمول الخاص به عن طريق الكود التالي: *777#
  2. يتم إدخال الرقم الموجود في بطاقة الرقم القومي الخاصة بالعميل والمكون من 14 رقم في المكان المخصص له.
  3. إنشاء العميل لرقم سري خاص بمحفظة اتصالات كاش الخاص به، ثم كتابة هذا الرقم مرة أخرى للتأكيد، بشرط أن تكون هذه الأرقام غير مكررة.
  4. يقوم العميل بالموافقة على كافة الشروط والأحكام الخاصة بالخدمة وذلك بعد قراءتها بشكل جيد، وبذلك يكون العميل قد قام بتفعيل خدمة اتصالات كاش بشكل سليم.

اقرأ أيضًا: طريقة سحب اتصالات كاش من ATM

مميزات خدمة اتصالات كاش

بعد التعرف على كيفية تفعيل برنامج اتصالات كاش سوف نتعرف على مميزاتها، حيث تقدم خدمة اتصالات كاش المقدمة من شركة اتصالات العديد من الخدمات التي يستطيع العميل الاستفادة منها في العديد من الأشياء، وسوف نتعرف على هذه الخدمات من خلال النقاط التالية:

  • يستطيع العميل استخدام هذه الخدمة بعد الاشتراك بها في أي وقت وأي مكان، وذلك لأن هذه الخدمة متاحة على مدار اليوم وطوال الأسبوع.
  • من خلال هذه الخدمة أصبح يمتلك العميل المحفظة التي تحتوي على كافة نقوده في الهاتف المحمول الخاص به، ويستطيع استخدام هذه الأموال في الوقت والمكان الذي يرغب به.
  • حتى يستطيع العميل إجراء عمليات تحويل الأموال إلى شخص آخر لا يحتاج إلى أي شيء سوى الرقم السري الخاص بالمحفظة حتى تتم عملية التحويل بنجاح.
  • يستطيع أي عميل الحصول على هذه الخدمة على الهاتف الخاص به، حيث إن هذه الخدمة متوفرة في جميع أنواع الهواتف المحمولة، ويمكن تحميل هذه الخدمة من هنا إذا كان الهاتف أندرويد، أما إذا كان الهاتف آيفون فيجب على العميل تحميله من هنا.
  • يحصل العميل من خلال هذه الخدمة على بطاقة ائتمانية إلكترونية يتم استخدامها في مرة واحدة فقط، وتنتهي المدة الخاصة بصلاحيتها بعد مرور 24 ساعة فقط من التاريخ الذي تم إصدارها فيه.
  • سوف يحصل العميل على بيانات خاصة ببطاقة ائتمانية جديدة في كل مرة يقوم بطلب هذه الخدمة، وذلك بهدف زيادة الأمان بالنسبة للعميل.
  • حتى يستطيع العميل إجراء عمليات الشراء من خلال هذه الخدمة يجب عليه القيام بإجراء عمليات الإيداع في المحفظة.
  • في حالة وجود أي استفسارات أو مشاكل تواجه العميل أثناء استخدامه لهذه الخدمة يجب عليه الاتصال على الرقم الخاص بخدمة العملاء المتخصصة في خدمة اتصالات كاش على الرقم التالي: 778

اقرأ أيضًا: جميع أكواد اتصالات كاش

رسوم خدمة اتصالات كاش

يوجد بعض الرسوم التي تم فرضها على العميل في حالة إجراءه لبعض الخدمات الموجودة في خدمة اتصالات كاش حتى يتم إجراء العملية بنجاح، وسوف نتعرف على هذه الرسوم من خلال النقاط التالية:

  • في حالة قيام العميل بإجراء عمليات السحب من أي فرع من الفروع الخاصة بالشركة أو عن طريق إحدى ماكينات فوري سوف يتم خصم 1% من المبلغ المسحوب بحد أدنى 2 جنيه في العملية الواحدة.
  • إذا قام العميل بإجراء عملية السحب من إحدى ماكينات الصراف الآلي سوف يتم خصم 0.4% من قيمة المبلغ المسحوب، بحد أدنى 1 جنيه في العملية الواحدة.
  • يستطيع العميل الحصول على كارت خاص بالشراء أون لاين دون دفع أي رسوم خاصة بالخدمة.
  • في حالة الرغبة في تحويل الأموال من محفظة إلى أي محفظة أخرى موجودة في مصر يمكن ذلك دون الحاجة لدفع أي رسوم مقابل إجراء هذه الخدمة، حيث يوجد تعاون مشترك بين شركة اتصالات وشبكة ميزة.
  • يستطيع العميل إجراء عمليات شحن المحفظة والإيداع ودفع كافة الفواتير الخاصة بالهاتف المحمول دون دفع أي رسوم مقابل ذلك.
  • يمكن للعميل إجراء عمليات السحب مجانًا من أي ماكينة صراف آلي تابعة لأحد البنوك التالية: البنك الأهلي المصري، بنك مصر، البنك التجاري الدولي، بنك الإسكندرية، بنك قناة السويس، بنك عودة، بنك الإسكان والتعمير، بنك القاهرة، بنك قطر الوطني، المصرف المتحد، البنك الأهلي المتحد.

اقرأ أيضًا: كيفية شحن محفظة اتصالات كاش

بذلك نكون قد تعرفنا على كيفية تفعيل برنامج اتصالات كاش عن طريق إجراء بعض الخطوات البسيطة من خلال الهاتف، بالإضافة إلى الخدمات والرسوم الخاصة بالخدمة.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.