طريقة تفعيل بنك Paypal بماستر كارد Neteller

يُعد بنك باي بال واحد من أهم البنوك التي يتعامل معها الكثير من مستخدمي الإنترنت والأشخاص الذين يلجؤون إلى الربح من خلال الإنترنت، فيستقبلون من خلاله أموالهم، ولذلك نحن اليوم عبر موقعنا صناع المال سنقدم لكم طريقة تفعيل بنك Paypal بماستر كارد Neteller بخطوات مصورة.

لمزيد من المعلومات اطلع على: كيف تقوم بإعداد الأسئلة السرية في بنك Neteller

طريقة تفعيل بنك Paypal بماستر كارد Neteller

وحتى تتعرف على طريقة تفعيل بنك Paypal بماستر كارد Neteller ينبغي أن يكون رصيد حسابك في الماستر كارد الخاصة ببنك نتلر لا تقل عن ثلاثة دولار أمريكي، وبعدها ستقوم باتباع الخطوات التالية:

  • ستقوم في البداية بالدخول إلى الموقع الرسمي لبنك باي بال، ومن ثم ستقوم بإدخال بياناتك وهي اسمك وكلمة المرور المُسجل بها في البنك.
  • ثم بعد ذلك ستقوم بالدخول إلى نافذة profile، ومن ثم عليك أن تختار Add or Edit Credit card، وبعدها سيتم الضغط على تبويب Get verified.
  • ستدخل الآن إلى قائمة تتعلق بخيارات التفعيل، وستقوم بالضغط على Link and confirm my card ثم بعدها تقوم بالضغط على Continue مثلما يظهر لك في الصورة التالية:

 

  • والآن ستدخل إلى النافذة الخاص بإضافة الماستر كارد، وستجد خيار Select a card اختر منه الماستر كارد، ومن ثم قم بكتابة رقم هذه البطاقة، وتاريخ انتهائها، وبعدها عليك أن تقوم بإدخال الـ security code وهذا يظهر على ظهر الماستر كارد، وهو رقم مكون من ثلاثة أرقم، وبعدها قم بالضغط على Continue.
  • سيرغب البنك الآن بالتأكد من الماستر كارد الخاصة ببنك نتلر، وسيكون عليك الآن إدخال رمز التحقق، وهو عبارة عن رقم مكون من أربعة أرقام سنقوم بتوفير الطريقة التي ستحصل عليها من خلالها لاحقًا، ثم اضغط على Go to my profile.

نرشح لك أيضًا ضرورة قراءة: طريقة شحن حساب نتللر Neteller عن طريق سكريل Skrill بالصور

التفعيل من خلال حساب بنك neteller

  • وبعدها سيتم استئناف عملية ربط بطاقة الماستر كارد الخاصة ببنك نتلر بحساب بنك باي بال وذلك من خلال الدخول إلى بنك neteller، وستقوم بالضغط على خيار History.
  • ومن خلال هذا التبويب ستجد كافة العمليات الناجحة التي قمت بها من خلال البنك، أو من خلال ماستر كارد البنك، وستجد من بينهم العملية التي قمت بها لربط الماستر كارد ببنك باي بال، وستجد من بين البيانات كود التفعيل الخاص ببنك باي بال.
  • والآن سنقوم بالدخول إلى صفحة الإشعارات أو صفحة Notifications داخل حساب بنك باي بال فستقوم بالضغط على خيار Confirm my debit or credit.

 

  • الآن ستقوم بإدخال الرقم المكون من أربعة أرقام، وهذا هو الرقم الذي حصلت عليه من خلال بنك نتلر، وستقوم حينئذ بالضغط على Confirm Card.
  • وبعدها ستظهر أمامك رسالة تُفيد بأنه قد تم ربط الماستر كارد بحساب البنك الخاص بك في بنك باي بال، ويمكنك استخدامه بعدها وإجراء كافة العمليات البنكية المختلفة التي كانت تحتاج أن يتم وضع ماستر كارد داخل حسابك في بنك باي بال.

وبهذا نكون قد وفرنا لك طريقة تفعيل بنك Paypal بماستر كارد Neteller لمزيد من المعلومات تواصل معنا عبر ترك تعليق أسفل هذا المقال، وسوف نقوم بالإجابة عليه فورًا.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. عبده محمد عمر علوان يقول

    اليمن 00967737618255