بكم توصيل شي ان لمصر

بكم توصيل شي ان لمصر؟ وما هي مميزات موقع شي إن؟ إذ إنه في الآونة الأخيرة أصبح أغلب الأشخاص يطلبون العديد من الأشياء من الموقع التجاري العالمي شي إن، ويتمتعون بجولة رائعة من قسم إلى آخر لمتنوع الملابس والأحذية أيضًا لجميع الأجناس والأعمار، ومن ن خلال موقع صناع المال سنتحدث حول تكلفة توصيل الطلبية إلى مصر.

بكم توصيل شي ان لمصر

يُعد موقع شي إن التجاري من أفضل وأشهر المواقع التي يمكن أن يتعامل معها العملاء من كافة أنحاء دول العالم، ولكن تعتبر جمهورية مصر العربية من أكثر الدول التي تستهدف هذا الموقع لشراء العديد من المنتجات والسلع بأسعار مناسبة.

بالإضافة إلى أن أكثر تساؤل يدور في عقول من يرغبون في تجربة هذا الموقع هو بكم توصيل شي ان لمصر، فتجدر الإجابة إلى أنه يتم توصيل الطلبيات والدفع عند الاستلام مقابل 6 دولارًا إضافية على قيمة الطلبية، ويمكن الحصول على توصيل مجاني عند تخطى قيمة المشتريات الـ 100 دولار أو ما يُعادله.

اقرأ أيضًا: كيف اخلي طلبية شي ان توصل بسرعه

أجدد أكواد خصم شي إن لمصر

عقب التحدث حول إجابة سؤال بكم توصيل شي ان لمصر، فمن الجدير بالذكر أن هناك مجموعة من الأكواد والكوبونات التي تُتيح خصم بنسبة معينة على الطلبيات التي يُطلبها العملاء الموجودين في مصر من هذا الموقع التجاري، ونذكرها خلال الجدول التالي:

الكود نسبة الخصم
ALCP 15% بدون وجود حد أدنى للطلبية
20% على كل شيء
 

SVF

 

15%، بجانب شحن مجاني للطلبات 2090 جنيهًا مصريًا
20% على طلبات بقيمة 7524 جنيهًا

كيفية الشراء من خلال موقع شي إن

بعد النظر إلى إجابة سؤال بكم توصيل شي ان لمصر، فتجدر الإشارة إلى أن العديد من الأفراد من كافة محافظات الجمهورية يرغبون في معرفة الطريقة التي يمكنهم من خلالها الشراء عبر موقع شي إن بكل سهولة، وهي تتمثل فيما يلي:

1- إضافة بعض المنتجات في حقيبة التسوق

بكم توصيل شي ان لمصر

يجب في هذه الخطوة تحديد المقاس المناسب للعميل، واللون الذي يرغب فيه والكمية التي يحتاج إليها، ويمكن النقر على “التحقق من مقاسي” قبل النقر على أيقونة “الإضافة إلى العربة”.

اقرأ أيضًا: كيف اطلب من شي ان

2- الدفع عندما يتم الانتهاء من اختيار المنتجات

بكم توصيل شي ان لمصر

يتم النقر على أيقونة “عرض الحقيبة” من أجل رؤية كافة المنتجات التي اختارها العميل، ويقوم بإجراء أي تعديل إذا أراد ذلك، ومن ثم النقر على “تابع للدفع الآمن” وهذا عند الاستعداد لتأكيد الطلب، أو النقر على “الاستمرار بالتسوق” إذا كان يرغب في إضافة المزيد من المنتجات.

3- تسجيل الدخول إلى حساب شي إن

بكم توصيل شي ان لمصر

يقوم العميل بتسجيل الدخول لحاسبه الموجود بالفعل على موقع شي إن، وإدخال عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور، أو يُسجل دخول عضو جديد إذا كانت أول مرة له، ويملأ كافة البيانات المطلوبة لإنشاء الحساب، والتمتع بتجربة الموقع.

4- استكمال معلومات الشحن والدفع

بكم توصيل شي ان لمصر

بكم توصيل شي ان لمصر

يجب على العميل ملء عنوان الشحن في هذه الخطوة، ومن ثم يقوم بتحديد طريقة وكيفية الدفع، إذ يُتاح اختيار طريقة دفع واحدة فقط من خيارات الشحن، وبعد الانتهاء يتم النقر على أيقونة “تأكيد الطلب”، وتعبئة كافة البيانات الخاصة بالدفع، وفي النهاية النقر على زر “المواصلة” لإتمام عملية الشراء بنجاح.

أقسام موقع شي إن

تجدر الإشارة إلى أن هناك عدة أقسام يُتيحها موقع شي إن، ومن ضمنهم 3 أقسام رئيسية، ونوضحهم بالتفصيل عبر السطور الآتية:

1- قسم النساء

يحتوي هذا القسم على عدة فروع، والتي تضم الملابس بكافة أشكالها وأنواعها والمقاسات المختلفة والألوان المتنوعة أيضًا، والبناطيل والتنانير وجميسوت والملابس الرسمية والكلاسيك وغيرها من قطع الملابس المختلفة.

بالإضافة إلى فرع آخر خاص بالفساتين ذات التصاميم الأنيقة والمميزة، والتي تجذب نظر النساء في مختلف أعمارهن، ويوجد منها الكلاسيك والطويل والقصير، بجانب الإكسسوارات من الأحذية والحقائب ذات الأشكال المميزة والأحجام المتنوعة.

علاوة على ذلك يوجد فرع خاص بنظارات الشمس النسائية، والقبعات المختلفة والقفازات، وفرع آخر متعلق بجميع مستحضرات التجميل ذات الجودة العالية، وفرع خاص بكافة مستلزمات المنزل من مفروشات وأدوات المطبخ، والديكورات والأثاث، وصناديق التخزين أيضًا.

اقرأ أيضًا: طريقة التسجيل في شركة شي ان السعودية

2- قسم الأطفال

يشتمل هذا القسم على كافة أنواع الملابس للفتيات والصبيان أيضًا من عُمر عام حتى 6 سنوات، بجانب وجود أحذية ذات تصميم وشكل طفولي جيد، والحقائب والإكسسوارات المتنوعة، ويوجد فرع آخر يحتوي على ملابس الأطفال من عُمر 7 أعوام إلى 12 عامًا، سواء كانت ملابس خارجية أو داخلية، وملابس رياضية ومدارس ذات الماركات العالمية.

3- قسم الرجال

يحتوي هذا القسم على كافة مستلزمات الرجال، بدايةً من القمصان والتيشرتات والبناطيل وصولًا إلى الملابس الرياضية ذات الخامات المتنوعة، وجواكيت وبدل كلاسيك، وملابس داخلية أيضًا، وأنواع كثيرة من الأحذية ذات الماركات العالمية والإكسسوارات كنظارات الشمس والأحزمة.

مميزات التعامل مع موقع شي إن

بعد الاطلاع على إجابة بكم توصيل شي ان لمصر، فلا بد من توضيح أبرز المزايا التي تجعل عدد كبير من الأشخاص من حول أنحاء العالم يتعاملون مع هذا الموقع بالتحديد بشكل كبير، ونعرض تلك المميزات عبر النقاط الآتية:

  • يحتوي هذا الموقع التجاري على عدد كبير من الأقسام التي تُتيح العديد من الأزياء والتصاميم المتنوعة، والإكسسوارات والأحذية، وكذلك الحقائب لمختلف الأعمار ويوجد منها النسائي والرجالي أيضًا.
  • يُعد موقع شي إن عنوان الأناقة والجمال، ونال إعجاب أكثر من 5 ملايين عميل من كافة أنحاء دول العالم.
  • يوفر الموقع تفاصيل دقيقة خاصة بكل منتج يعرضه، من حيث المقاسات والألوان المُتاحة منه.
  • يسعى دائمًا موقع شي إن إلى إسعاد وإرضاء كافة العملاء الذين يتعاملون معه.
  • يعرض العديد من الأزياء والتصاميم المميزة التي يرغب الجميع في الحصول عليها، والقطع المُصممة من قِبل أشهر المصممين وأحدث خطوط الأزياء والموضة؛ وذلك حتى يلائم كافة الأذواق المختلفة ويمنح العميل مظهر أنيق وجذاب.
  • يتمتع بالرد السريع على جميع العملاء، واستجابة لحل كافة المشكلات التي تواجههم، ويُتيح الرد على جميع الاستفسارات ومتابعة الطلبيات حتى يستلمها العميل.
  • إمكانية استبدال وإرجاع المنتج، واسترداد المبلغ النقدي في وقت سريع أيضًا.
  • يُتيح عدة خدمات مختلفة، ومن ضمنهم طرق متعددة لدفع قيمة السلع، ويمكن الدفع عند استلام الطلبية.
  • توفر طريقة تسجيل سهلة للغاية، وفي خطوات محددة دون وجود صعوبة في الأمر.
  • في حال تخطى حد معين من المشتريات من موقع شي إن يحصل العميل على شحن مجاني للطلبية.
  • إتاحة أسعار منافسة ومميزة، ومن حين إلى آخر يوفر عروض وتخفيضات على العديد من المنتجات والسلع.
  • يتواجد مقر الموقع الأصلي في دولة الصين.
  • يُتيح تشكيلات متنوعة من الملابس والحقائب ذات الماركات العالمية للنساء والأطفال والرجال أيضًا.
  • سهولة طلب عدد كبير من المنتجات، والحصول على رد سريع في أقرب وقت ممكن.

اقرأ أيضًا: كيف الغي طلبية شي ان

أهم نصائح عند الشراء من موقع شي إن

بعد النظر إلى إجابة سؤال بكم توصيل شي ان لمصر، فمن الجدير بالذكر أن هناك مجموعة من التعليمات والأمور التي يجب على العميل الانتباه إليها جيدًا عند التعامل مع هذا الموقع لأول مرة؛ حتى لا يقع في أي خطأ، وتتمثل تلك النصائح فيما يلي:

  • قراءة التفاصيل: من الضروري أن يقرأ العميل كافة التفاصيل التي تتعلق بالمنتج المُراد شراؤه، والتأكد من جودة المنتج، ومعرفة ما إذا كانت قابلة للتمدد أم لا.
  • الانتباه إلى المقاسات: من أهم الأشياء التي يجب الحرص عليها هو اختيار المقاسات والأحجام المناسبة للعميل، حيث إن الأمر يكون مختلف تمامًا عند مقارنة الأحجام بالملابس الطبيعية.
  • التحلي بالصبر: عند التعامل مع موقع شي إن يجب على العميل أن يتحلى بالصبر؛ لأن الموقع يحتاج من 3 إلى 7 أيام حتى يُجهز المنتج، وبالإضافة إلى من 6 إلى 8 أيام أخرى لشحن المنتج، أي يمكن أن يصل المنتج بعد 15 يوم تقريبًا.
  • استعمال البونص الخاص بك: يُتيح موقع شي إن مجموعة من المكافآت عند مشاركة الموقع مع الأصدقاء، ويمكن للعميل تحويل كل 100 بونص إلى 1 دولار واستخدامه في الشراء بشكل مباشر.
  • قراءة المراجعات: من الضروري الانتباه إلى قراءة كافة المراجعات الخاصة بمن جرب المنتج المُراد شراؤه.

تُعد بداية موقع شي إن في عام 2008م، وذلك من قِبل عاشقي الأزياء والموضة، وأتاح هذا الموقع ملايين المنتجات والسلع المتنوعة، والتي يحتاج إليها الأشخاص من جميع دول العالم، وتتميز بجودتها العالية، وأسعار منافسة للسوق.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 × five =