كم عدد المتابعين للربح من كواي

كم عدد المتابعين للربح من كواي؟ كيف يتم الربح من التطبيق بشكل عام؟ حيث يعد من التطبيقات التي أصبحت رائجة في الفترة الأخيرة بسبب الخدمات الكثيرة التي يقوم التطبيق بتوفيرها للمستخدمين، كما أنه يوفر العديد من الطرق التي يمكنك استغلالها تحصل على الأرباح، لذا سوف نعرض لكم من خلال موقع صناع المال إجابة سؤال كم عدد المتابعين للربح من كواي؟ بشيء من التفصيل.

كم عدد المتابعين للربح من كواي؟

الفترة الأخيرة انتشر تطبيق كواي بشكل كبير وأصبح يقدم أرباح وجوائز مالية على عدد متابعين محدد، وهو الأمر الذي دفع العديد من الأشخاص بتحميل التطبيق والبدء في استخدامه، لك تتمكن من الحصول على أرباح لابد أن يكون لديك حساب على كواي، وأهم كما يميز التطبيق أنه سوف يقدم لك مكافأة على الحساب الذي قمت بإنشائه.

حيث يقوم البرنامج بمنح 1 جنية مصري على إنشاء الحساب فقط، قام العديد بطرح كم عدد المتابعين للربح من كواي؟ لكي تبدأ في الحصول على أرباح لابد أن تقوم بدعوة 20 صديق في البداية لكي تتمكن من الربح لأن استراتيجية الربح في هذا التطبيق قائمة على الربح من خلال (مشاهدة الفيديوهات، القيام بدعوة الأصدقاء، مشاركة رابط الأليت، لابد من مشاركة التطبيق مع الأصدقاء) كل هذه الأمور تساعدك في الحصول على الربح من خلال هذا التطبيق.

اقرأ أيضًا: الربح من تصميم الشعارات

ما هو تطبيق كواي؟

هذا التطبيق يعد أحد الشبكات الاجتماعية التي قامت الصين بطرحها في الآونة الأخيرة، حيث يحتوي على العديد من المقاطع القصيرة التي يمكنك الاستمتاع بمشاهدتها وتتنوع ما بين الكوميدي والدراما، كما يعكس لك التطبيق ثقافات الشعوب المختلفة، بالإضافة أنه يقدم العديد من التحديات بشكل يومي، يوفر لك التطبيق إمكانية التفاعل مع الفيديوهات التي تنال إعجابك مع إمكانية إنشاء محتوى خاص بك وتقديمه من خلال هذا التطبيق.

استطاع التطبيق الترويج عن نفسه بشكل كبير من خلال الحملات الإعلانية التي قدمها مما جعله يكتسب شعبية كبيرة، وقد تم إنشاء التطبيق في عام 2020م، ولكنه في خلال عامين فقط استطاع الحصول على مكانة كبيرة بسبب الشعبية التي حصل عليها بسبب الإعلانات.

كانت هناك بعض الشركات التي ساهمت في تطوير وإنشاء التطبيق وساعدها هذا الأمر في يجني مكاسب كبيرة حيث وصلت قيمتها حتى الأن حوالي 159 مليار دولار، قد وصل عدد مستخدمي التطبيق من خلال هواتف الأندرويد فقط حوالي 300 مليون فرد حول العالم.

التسجيل على تطبيق كواي

يريد العديد من الأشخاص معرفة طريقة تنزيل التطبيق وكم عدد المتابعين للربح من كواي؟ وإنشاء حساب عليه لكي يتمكن من تحقيق الأرباح من المكان الذي يوجد فيه، وفيما يلي سوف نوضح لكم طريقة الطريقة الصحيحة التي يمكنك من خلالها إنشاء حساب على موقع:

  1. لابد من تنزيل التطبيق ويمكنك القيام بذلك من هنا.
  2. الدخول على التطبيق يمكنك إنشاء حساب بواسطة الحساب الخاص بك على الفيس بوك أو جوجل، ويفضل الدخول بالحساب الخاص بجوجل لتجنب أعمال القرصنة التي يمكن أن يتعرض لها الفيس بوك.
  3. بينما في حال لم تمتلك حساب يمكنك إنشاء حساب جديد وسوف يظهر لك الموقع هذه الإمكانية على الشاشة الرئيسية.
  4. بعد ذلك يقوم البرنامج بطلب أسم المستخدم الخاص بك وتاريخ الميلاد للتأكد من السن والهوية.
  5. هكذا سوف يقوم التطبيق بقبول طلب الانضمام وهكذا يمكنك الدخول على التطبيق والاستمتاع بكافة الخدمات الذي يوفرها الموقع، بالإضافة إلى ربح الأموال من الموقع.

اقرأ أيضًا: شرح موقع Get Like التسجيل والربح

كيفية الربح من تطبيق كواي

توجد العديد من الطرق التي يوفرها لك هذا التطبيق لمساعدتك على تحقيق الأرباح بطريقة سهلة ومن منزلك، وتنقسم طرق الربح إلى 3 طرق وهي (مشاهدة الفيديوهات، مشاركة الرابط الخاص بالتطبيق، إنشاء الفيديوهات) وفيما يلي سوف نوضح لكم طريقة الربح منهم:

  • مشاهدة الفيديوهات: يتيح لك التطبيق إمكانية مشاهدة الفيديوهات والحصول على عملة ذهبية واحدة على كل فيديو تقوم بمشاهدته، بالإضافة إلى أن التطبيق يمنحك أرباح على الاستمرار على دخول التطبيق بشكل مستمر، ولكن لابد من معرفة أن هذا المبلغ الذي يوفره البرنامج ليس كبير أي لا يمكنك الاعتماد عليه من أجل العيش وتوفير الاحتياجات الخاصة بك.
  • مشاركة الرابط الخاص بالتطبيق: حيث يقدم لك فرصة مشاركة التطبيق مع الأصدقاء مع توفير كود خاص بك وفي كل مرة يستخدم أصدقائك الكود لكي قوموا بتسجيل الدخول يمنحك التطبيق العملات الذهبية.
  • إنشاء الفيديوهات: يمكنك تقديم محتوى من خلال التطبيق وكلما زادت عدد المشاهدات وتنزيل الفيديو الخاص بك كلما زادت الأرباح العائدة للشخص.
  • لابد من معرفة أن هذا التطبيق موثوق بشكل كبير وبالفعل يقدم المبالغ المالية بالتضامن مع PayPal حيث تصل المدة التي يستغرقها التطبيق لكي يقدم لك الأرباح حوالي 5 أيام كحد اقصى، ولا يمكنك سحب أرباحك إذا كانت أقل من 1 دولار.

مميزات تطبيق كواي

يقوم التطبيق بتوفير العديد من المميزات لمستخدميه، وسوف نذكر لكم بعض من المميزات بعد أن طرحنا كم عدد المتابعين للربح من كواي؟ وتتمثل تلك المميزات في:

  • يمكن لأي شخص تحميل البرنامج بشكل مجاني لمختلف أنظمة الهواتف سواء الأندرويد أو الآيفون.
  • يقدم فلاتر متنوعة وقوالب مميزة تشجع المستخدم على إنشاء الفيديوهات عليه، مما يجعله تجربة ممتازة للكثير منهم.
  • يمكنك من خلال هذا التطبيق الحصول على الشهرة بشكل سريع وسهل.
  • يقدم العديد من الأرباح للمستخدم على مختلف الأنشطة وهذا الأمر غير متوفر في تطبيقات أخرى بشكل مجاني.
  • يقدم لك العديد من الفيديوهات من حول العالم، مما يجعلك مواكب لكافة التغييرات التي تطرأ على العالم.
  • بالإضافة أن التطبيق يوفر لك تجربة ممتعة من خلال التحديات التي يوفرها لمستخدميه.
  • يعرض العديد من المقاطع الخاصة بالبرامج والأفلام والمسلسلات بالتالي يمكنك من خلاله متابعة كل البرامج التي ترغب بها.
  • كما أن هناك العديد من الشخصيات المعروفة التي تقدم فيديوهات على التطبيق يمكنك متابعتهم.
  • يتيح لك البرنامج إمكانية سحب أرباحك من فودافون كاش مما يجعل تجربة الحصول على الأرباح أسهل.
  • يقدم لك فرصة تحويل الأرباح إلى شحن رصيد الهاتف الخاص بك.
  • التطبيق يعمل بشكل مجاني بالكامل ولا يتطلب منك دفع الرسوم لكي تستطيع استخدامه.
  • يقدم لك العديد من الفيديوهات المضحكة التي تجعل المشاهد لا يشعر بالملل من المشاهدة.
  • يوفر لك التطبيق إمكانية تعديل الفيديوهات من خلاله وتصميم الفيديوهات من خلال استيراد المقاطع من الهاتف وإضافتها مع بعضها مع إضافة نوع الموسيقى والتأثيرات التي ترغب بها.

اقرأ أيضًا: أفضل 10 طرق للعمل على الإنترنت مقابل المال

عيوب تطبيق كواي

مات تنعرف أن لكل شيء عيوب ومميزات ولهذا التطبيق أيضًا بعض العيوب سوف نقوم بتوضيحها بعد أن تعرفنا على كم عدد المتابعين للربح من كواي؟ وفيما يلي سوف نعرض لكم عيوب التطبيق وهي:

  • هذا التطبيق قد يؤثر بشكل كبير على تفكير الأطفال، لأنه يقدم بعض الفيديوهات التي تجعل الطفل لا يفكر كثيرًا في الواقع بل يكون كامل تركيزه في عالم الخيال الذي يوفره له التطبيق، مما يجعله غير مناسب لكافة الأعمال.
  • التطبيق يوفر العديد من البرامج الغير الحقيقة والتي ينتج عنها تضليل الكثير فهو يعتمد في إعلاناته على إبراز الأرباح ويعرضها بصورة إنها قادرة على تحسين الأوضاع المادية للمشاهد بمجرد استخدام التطبيق وعندما يقوم المستخدم بالخطوات التالية ينصدم بأن الأرباح صغيرة.
  • يتسبب في تعرض الأطفال للاستغلال الجنسي وهذا الأمر سوف يؤثر بشكل سلبي على طريقة تفكيرهم.
  • بالإضافة إلى التعليقات المقززة التي تتسبب في إفساد أخلاق الجيل الناشئ.
  • كما أشار بعض من الشخصيات المعروفة وخاصةً في دولة الهند أن تلك التطبيقات تستخدم بشكل كبير بغرض التجسس على الدول والتأثير بشكل سلبي على العادات والتقاليد الخاصة بالبلاد.

بالرغم من أن هذا التطبيق استطاع الحصول على شعبية كبيرة في الآونة الأخيرة وقدم العديد من الأرباح لمستخدميه، إلا أنه يجب الحذر عند استخدامه والحرص على متابعة نوع الفيديوهات التي يتابعها الأطفال.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.