ازاي اسحب فلوس من تيك توك

ازاي اسحب فلوس من تيك توك؟ وكيف يمكن زيادة الأرباح من خلال؟ من أهم الأسئلة التي تدور داخل أذهان الكثير من الأفراد، حيث تم زيادة الربح من خلال تطبيق التيك توك الشهير، لذلك من خلال موقع صناع المال نتعرف على أهم الطرق التي يمكن من خلال سحب المال من التطبيق والتعرف أيضًا على جميع الطرق الممكنة التي تزيد من فرصة الربح بداخل التطبيق.

ازاي اسحب فلوس من تيك توك

تطبيق التيك توك من التطبيقات المتداولة بكثرة خلال الفترة الحالية، حيث يعد أحد التطبيقات الصينية المشهورة، التي تم إطلاقها عام 2016 وكان ذلك تحت مسمى A.me  وDauyiu، حتى يحق واسع الشهرة داخل دولة الصين.

بعد التمكن من تحقق الشهرة المطلوبة من خلال إطلاق التطبيق، تم إطلاقه على مستوى العالم تحت مسمى التيك توك المتعارف عليه في يومنا، والذي حقق شهرة واسعة خلال السنوات الماضية بين التطبيقات الموجودة على شبكة الإنترنت الأخرى.

كما يوجد العديد من الطرق التي يتم من خلالها سحب الأموال من التطبيق التيك توك، وهذا في حالة تحقيق مبلغ من الربح خلال تطبيق التيك توك يتجاوز خمسين دولار، حيث تتمثل هذه الطرق من خلال النحو التالي:

  1. سحب الأموال من خلال PayPal، وذلك يحتاج إلى أن يكون الربح يتراوح بين خمسين دولار إلى ألف دولار كحد أقصى بشكل يومي، حتى يستطيع الشخص من الحصول على سحب الربح الخاص به من موقع التيك توك.
  2. كما يمكن أن يتم سحب المال الخاص بربح تيك توك من خلال الحساب المصرفي، وهذا يحتاج إلى توفير المبلغ الخاص بالربح الذي يصل إلى ثلاثين دولار، وذلك يتم من خلال الربط بين تطبيق التيك توك والحساب المصرفي الخاص بك.
  3. في حالة عدم امتلاك الفرد أي نوع من الحسابات المصرفية أو أي حساب خاص بباي بال، عليه الحصول على الربح الخاص بتطبيق التيك توك على شكل رصيد يتم تحويله للهاتف الجوال الخاص به، وهذا يتم من خلال التعاون المتفق عليه بين جميع شركات الاتصالات المحلية.

اقرأ أيضًا: رقم شركة تيك توك وطرق التواصل معها

العملات الخاصة بتطبيق التيك توك

ازاي اسحب فلوس من تيك توك، يقدم تطبيق التيك توك عملة افتراضية يستطيع المتابعون داخل التيك توك دفعها لمن يتابعهم، وهذا يكون تقديرًا للجهود المقدمة خلال التطبيق، ثم يتم ربط هذه العملة الافتراضية بحساب مصرفي خاص.

الذي يعمل على تحويلها إلى عملات معدنية حقيقية، وهذا عن طريق سحبها، لكن يوجد بعض الشروط التي يضمنها تطبيق التيك توك، حتى يتم إتمام عملية سحب المال من خلال تطبيق التيك توك بشكل سليم ومضمون.

طريقة الكسب من خلال التيك توك

يتم الربح من تطبيق التيك توك من خلال عدة طرق متعارف عليها التي لا تتطلب وجود حساب مصرفي فقط، بل تحتاج إلى التفاعل الكبير على الفيديوهات الخاصة بالفرد على موقع التيك توك، وزيادة عدد المشاهدات، حتى تتمكن تحقيق الأرباح العالية بكل سهولة، حيث تتمثل طرق الربح من خلال تطبيق التيك توك فيما يلي:

  • طريقة الربح من البث المباشر حيث تتمكن المتابعين من الدفع عن طريق تشغيل البث المباشر عبر شبكة الانترنت، لكن تعد هذه الطريقة من الطرق التي تحتاج أعداد كبيرة من المتابعين.
  • الاستفادة من خلال نشر العديد من مقاطع الفيديو التي تحتوي على محتوى متميز عن الآخرين، وهذا يساعد في جذب عدد كبير من المتابعين.
  • الربح من خلال عرض بعض الخدمات أو المنتجات وهذا يعرف بطريقة الربح من خلال التسويق، ويتم من خلال هذه الطريقة عرض بعض منتجات شركة ما، والعمل على جذب إعجاب المشاهد بها لشرائها، وهذا يتم من خلال عرض المميزات الخاصة بالمنتج بشكل مباشر، أما عن طريق تمرير المنتج الخاص بالشركة في الفيديو بطريقة غير مباشرة.
  • المكافآت حيث تم تفعيل هذه الميزة في الآونة الأخيرة، ولا يمكن أن تكون متوفرة في جميع البلاد، وحتى يتم الحصول على المكافآت الخاصة بتطبيق تيك توك الشهير، يلزم المشاركة داخل تطبيق التيك توك مع اشخاص جديدة لا تمتلك حساب داخل التطبيق، أو الحصول على تلك المكافآت، من خلال مشاهدة بعض مقاطع الفيديو، حيث يتم حساب الربح على طول الفيديو الذي تم مشاهدته.

عوامل الربح داخل تطبيق التيك توك

يوجد العديد من العوامل التي يمكن من خلال الربح الكبير من خلال تطبيق التيك توك الشهير، حيث تتلخص هذه العوامل في النقاط الآتية:

1- طول الفيديوهات

حيث يؤثر طول الفيديو الذي يتم مشاهدته على مبلغ الربح الحاصل عليه من تطبيق التيك توك، حيث يكون من الأفضل أن يتم الاعتماد على مقاطع الفيديو القصيرة التي تعمل على جذب المشاهدين، حيث إن مقاطع الفيديو الطويلة يمكن أن تصيب الكثير من المشاهدين بالملل التي تعمل من التقليل التام من سرعة الفيديو.

اقرأ أيضًا: شحن هدايا تيك توك مجانا

2- انتشار المحتوى

كما يعتبر المحتوى الذي يحتوي عليه مقطع الفيديو من أهم العوامل التي تؤثر على الربح الناتج من تطبيق التيك توك، حيث كلما جذب محتوى المزيد من المشاهدين، وهذا يساعد على زيادة شعبية الفيديو، وبالتالي زيادة فرصة الربح من خلال التطبيق تيك توك.

عدد الإعجابات والقلوب

يعد الإعجابات التي تحصل عليها مقاطع الفيديو من العوامل المؤثرة في نسبة الربح المتعارف عليها من خلال تطبيق تيك توك المعروف، حيث كلما زاد عدد الإعجابات والقلوب يتم تصفية المحتوى إلى أشخاص آخرين، والعمل على انتشاره بشكل واسع خلال التطبيق الذي يعمل على جذب عدد من مالكي الشركات، والعلامات التجارية التي تريد الترويج الكبير لخدماتهم ومنتجاتهم، من خلال أصحاب مقاطع الفيديو الشهيرة.

طريقة الربط بين التطبيق بحساب الباي بال

ازاي اسحب فلوس من تيك توك، حتى تتمكن من سحب أموال الخاص بك من تطبيق التيك توك من خلال استخدام حساب الباي بال، يلزم أن يتم الربط بين تطبيق التيك توك، وحساب الباي بال من خلال إتباع بعض الخطوات الآتية

  1. التأكد من إنشاء حساب باي بال خاص بك، ويلزم أن يكون اسم الحساب مطابق لاسم الحساب الخاص بتطبيق التيك توك.
  2. بعد تشغيل حساب الباي بال الخاص بك يتم نسخ الرابط الخاص به من الإعدادات الخاصة بالحساب.
  3. عند الدخول على تطبيق التيك توك والدخول إلى الإعدادات.
  4. انقر على الثلاث نقاط الموجودة في الأعلى، واضغط على زر التوازن.
  5. سوف تظهر أمامك جميع العملات التي تم الحصول عليها من خلال الحساب الخاص بتطبيق التيك توك.
  6. اضغط بعدها على زر السحب.
  7. تحديد المبلغ المراد سحبه.
  8. في حساب الباي باي يلزم أن تضغط على القائمة الخاصة بحساب السحب، وتضيف البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك الباي بال الخاص.
  9. عندها يطلب تطبيق التيك توك الحساب المعرف الخاص داخل باي بال عند إتمام هذه الخطوة أن تقوم بلصق الرابط الذي تم نسخه سابقًا.

اقرأ أيضًا: تفعيل أرباح التيك توك 

كيف يتم تفعيل الحساب المصرفي لسحب المال

ازاي اسحب فلوس من تيك توك، لكي تتم عملية سحب المال من خلال الحساب المصري المرتبط بتطبيق التيك توك، يلزم توافر بعض المعلومات لتمكن من ربطه بالتطبيق، حيث تتمثل هذه المعلومات في النحو التالي:

  • رقم الحساب الدولي الخالص بك داخل البنك.
  • الاسم واللقب الخاص بك.
  • سويفت كود المصرف.
  • العنوان الخاص بك وهذا من خلال ذكر الرمز البريدي الخاص بالبلد والمنطقة.
  • رقم هاتفك المحمول.

يعتبر تطبيق التيك توك من أفضل التطبيقات التي تم انتشارها بشكل كبير في الآونة الأخيرة، لعل الربح الكبير الذي يحصلون عليه أصحاب الحسابات بداخله هو الذي ساعد في انتشاره.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.