كيف اتتبع شحنتي في سلاسة

كيف اتتبع شحنتي في سلاسة؟ وما الخدمة التي تقدمها المنصة بصدد الشحنات؟ تعتبر سلاسة من الشركات الواعدة تعمل على استخدام وسائل مبتكرة في التجارة الإلكترونية، كذلك فهي تيسر أمر التسويق والمبيعات على العملاء مما يتسنى لها القدرة على التنافس مع غيرها من متاجر التجزئة بل وتحقيق النجاح أيضًا في هذا الصدد، ومن خلال موقع صناع المال سنوضح كيف اتتبع شحنتي في سلاسة، مع بعض التفاصيل الأخرى حول منصة سلاسة.

كيف اتتبع شحنتي في سلاسة

تتيح منصة سلاسة التي تعد من أهم المتاجر الإلكترونية فكرة إدارة الطلبات والشحن وما يخص تتبع الشحنات وتسليمها للعميل، فتتولى الشركة عناء إعداد وتسليم الطلبات عن العميل.

ما عليه فقط هو تقديم الطلب من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمنصة، ومن ثم تقوم الشركة بإعداده في المخازن المعنية بالأمر، مع الحرص على اختيار المخزن بالقرب من موقع العميل لتسهيل عملية الشحن.

الأمر الذي من شأنه أن يوفر الوقت والمال والجهد على العملاء، علاوة على كونه يساعد على التركيز في إدارة النشاط وتوسيع قطاع الأعمال.

تقدم سلاسة حلول متكاملة لعملية الشحن، حيث يمكنها أن تصل إلى عدد كبير من العملاء في أي مكان، كذلك توفر المنصة خدمات الشحن المختلفة من خلال ربط المتجر بشبكة واسعة مع شركات الشحن الخاصة.

كذلك فإن الشركة تعمل على توصيل الطلبات في نفس اليوم حسب طلب العميل، هذا في إطار العمل على كسب رضا العملاء، حيث تعتبر سلاسة نظامًا أكثر سرعة وسلاسة في التسليم والاستلام.

يتاح للعميل حرية اختيار طريقة استلام الطلبات وتسليمها دون عقبات معينة، وتقوم سلاسة باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية التي تعمل على تحليل البيانات بشكل دقيق، وتتأكد إدارة الشركة من تسليم الطلبات على قدر عالي من الاحترافية وذلك من خلال تقييم العملاء.

لا يقتصر الشحن في منصة سلاسة على وزن الشحنة أو موعد توصيل الشحنة، حيث هناك طرق مميزة للعناية بالشحنات فتحدد تكلفة نقل الشحنة إلى العنوان المطلوب للتسليم، حتى يختار العميل ناقل الشحنة المناسب حتى تصل في الوقت المتفق عليه بأقل تكلفة.

من أجل تتبع الشحنة الخاصة بمنصة سلاسة يمكن تواصل العملاء مع المتجر الإلكتروني لمعرفة شركة الشحن المعنية بالأمر، لذا يتم الاستعلام عن الشحنة وميعاد وصولها من خلال موقعها ومعرفة رقم تتبع الشحنة.

اقرأ أيضًا: كيف أتتبع شحنتي في ناقل

خدمات نقاط الاستلام والتسليم

هي خدمة احترافية قدمتها منصة سلاسة لعملائها الكرام من المتاجر الإلكترونية تتيح لهم استلام الطلبات من الأماكن المناسبة لهم، هذا بالتعاون مع عدد ليس بالقليل من متاجر التجزئة ونقاط التوزيع التي تم إنشاؤها خصيصًا لهذا الهدف، على أنها منتشرة على مواقع البلاد المختلفة لاستيعاب أكبر عدد مناسب من العملاء.

تهدف الخدمة إلى الارتقاء بالمنصة، حيث إن إتاحة أكثر من طريقة أمام العملاء لاستلام طلباتهم هذا من شأنه أن يحقق عدد من المزايا في آن واحد، التسليم السريع، التكلفة أقل، ثقة العملاء في التعامل مع الشركة.

كل ما على العميل فعله ما يلي:

  1. التسوق من أي متجر إلكتروني.
  2. البحث عن أقرب نقطة استلام، أي أقرب محلات تجزئة بالقرب من العميل حتى يستلم الطرد.
  3. سترسل منصة سلاسة رسالة نصية للعميل لإخباره أن الطرد قد وصل بالفعل، ويمكن استلامه في نقطة التسليم المحددة في الوقت الذي يناسب العميل حتى إذا كان في أثناء العطلات الرسمية.

اقرأ أيضًا: كيف أتتبع شحنتي من شي ان

منصة سلاسة

بعد توضيح إجابة وافية عن كيف اتتبع شحنتي في سلاسة، نشير إلى أن سلاسة من المتاجر الإلكترونية المعروفة فهي تنتمي إلى الفئة اللوجستية الذكية التي انطلقت في الآونة الأخيرة إلى آفاق جديدة.

كما أنها تقدم مجموعة كاملة من المنتجات المتنوعة على درجة كبيرة من الثقة من العملاء، وتتمتع بالصفة التنافسية مع غيرها من المتاجر، علاوة على الأسعار التي تقدمها فهي أسعار تنافسية بأي حال في سوق السلع الافتراضي.

تعمل منصة سلاسة على توفير نظام إلكتروني على درجة عالية من التطور، حيث تدير الطلبات من المستهلكين والعملاء المستخدمين للموقع، وتقوم بإدارة المخزون من المنتجات وكتالوج العروض والخصومات، هذا على أعلى مستوى من الكفاءة والدقة.

يتيح النظام الإلكتروني الذي أتاحته منصة سلاسة إمكانية التركيز على تنمية وتعزيز العلامة التجارية، والعمل على تحقيق رضا العملاء لضمان التعامل معهم على المدى الطويل، على أن ذلك النظام يقوم بتقديم تقارير ذات دقة عالية تحتوي على مقدار الطلبات من العملاء وأيضًا توضح المخزون الموجود في المتجر، مما يتيح معرفة الفائض والعجز بصدد المنتجات.

تمتلك منصة سلاسة فريق عمل ممتاز يعد أكثر الأصول ذات قيمة لديها فهي حريصة كل الحرص على دعم فريق العمل من خلال أحدث الأنظمة التكنولوجية حتى يتمكن من أداء العمل على قدر من الكفاءة والاحترافية.

أدركت المنصة أن للتصنيف عظيم الأثر في التجارة الإلكترونية وتجارة التجزئة، فتصنيف المنتجات هو ما يحدد ما يتم بيعه، لذلك حرصت كل الحرص على أن يكون التصنيف المتبع على قدر كبير من الدقة، لضمان ذيوع العلامة التجارية ورضا العملاء.

اقرأ أيضًا: كيف استلم شحنتي من البريد السعودي

جعلت منصة سلاسة إجراءات الشحن والتسليم أكثر سهولة على العملاء، حيث عملت على إراحة العملاء من عناء كافة التفاصيل المتعلقة بوصول الشحنات.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.