كيف أنا بطلع راتب شهري من خرائط جوجل فقط 9000$ الربح من الإنترنت

كيف أنا بطلع راتب شهري من خرائط جوجل فقط 9000$ الربح من الإنترنت يفيدكم بالعمل من على الإنترنت والحصول على المال الوفير من المنزل، دون الحاجة للعمل من المكاتب وتكون أنت مالك العامل، لذلك سأعرض لكم تجربتي مع خرائط جوجل في ربح 9000$ شهريًا عبر موقع صناع المال.

كيف أنا بطلع راتب شهري من خرائط جوجل فقط 9000$ الربح من الإنترنت

الاعتقاد السائد هو أن خرائط جوجل فقط يتم استخدامها للبحث عن الأماكن أو معرفة طرق السير السليمة والوقت المستغرق للوصول لوجهة معينة، ولكن لا، وجدت أن يمكنني الربح منه مبلغ قد يصل لتسعة آلاف دولار أمريكي بالشهر.

ففي البداية يتم الدخول إلى التطبيق على الهاتف أو الموقع الإلكتروني الخاص بخرائط جوجل، ثم اختيار الدولة التي تقطن بها، ومن بعدها الدولة التي رغبت بالعمل فيها وهي: نيويورك بسبب تحدث سكانها باللغة الإنجليزية التي أتقنها.

قمت بالبحث عن المشروعات التجارية المتضمنة الربح العالي، بمعني أني قد حددت العمليات التجارية التي يكون الربح عبرها لكل عمل عال؛ لأن المتاجر تحصل على كل عميل مبلغ يتراوح بين خمسة إلى عشرة دولارات.

أما إن كان متجرًا لصناعة مسابح المنازل أو تصنيع الروف أو بيع المطابخ، أو كان الشخص محاميًا أو طبيب للأسنان، فهنا يحصلون على العميل الواحد مبلغ يتراوح بين 500 إلى 1000 دولار، ومن الممكن أكثر من ذلك.

في حالتي قمت باستهداف المتاجر الخاصة ببيع المطابخ، ومن بعد ذلك اتبعت الخطوات التالية:

  • البحث بالتطبيق عن كلمة Kitchen shop.
  • لاحظت الكثير من المتاجر الخاصة بذلك المجال بنيويورك، وقمت بالاطلاع عليها من أجل تقديم التسويق الالكتروني عبر منصات التواصل الاجتماعي لها.
  • قم دخلت إلى موقع إلكتروني خاص بإحدى تلك المتاجر، وأخذت باعتباري تلك ذات المراجعات القليلة ويكون موقعها بالجودة السيئة ولا تنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
  • قمت بالاتصال بذلك المتجر وأخبرته بتواجد الكثير من المنافسين بمجاله بنفس المنطقة الموجود بها على شبكة الإنترنت، إلى جانب أن لديهم خطوط البيع المتعددة، ويستطيع العملاء الدخول إلى حساباتهم قبل الذهاب إليهم للشراء بسرعة أو توصيل طلبهم على المنزل دون الحاجة لعناء النزول.
  • من هنا تم الاتفاق على أن أقوم له بالتسويق الالكتروني على مختلف المنصات بعد أن تعرف إلى خبرتي بذلك المجال، وبدأت في الحصول على 9000 دولار شهريًا من المنزل فقط بفضل خرائط جوجل التي ظننت أنها فقط تساعدني في معرفة الطرق عند الخروج.

اقرأ أيضًا: أفضل تطبيقات الربح من الانترنت

طريقة الربح من خرائط جوجل بالنقاط

من خلال عرضي لكم كيف أنا بطلع راتب شهري من خرائط جوجل فقط 9000$ الربح من الإنترنت، فتوجد نقاط جوجل المعروفة باسم نقاط المرشدين المحليين، والتي يمكنكم الاستفادة بها خلال سفركم لأي دولة من أجل العمل أو السياحة، والتي يمكن أن تحصلوا عليها من التالي:

  • التعليقات أو تقييم الأماكن.
  • وضع الصور له.
  • الإجابة عن الأسئلة عن مكان أو منطقة محددة.
  • التأكد من مصداقية المعلومات.
  • وضع التعليقات الزائدة عن 200 حرف.
  • إضافة الطرق المؤدية لذلك المكان لتسهيل وصول الراغبين له.

تلك الطرف تعرفت إليها من الإنترنت لم أقم بها شخصيًا، حيث يتم الربح عبر تحويل ربح النقاط إلى الربح المادي بعد إضافة خريطة إلى خرائط جوجل، وذلك عبر اتباع الشروط التالية:

  • يجب امتلاك البريد الإلكتروني الخاص بجوجل Gmail.
  • وضع وسائل الاتصال عند رغبتك بإضافة مطعم أو مكان عمل.
  • عليك وضع الموقع الالكتروني للمكان.
  • التأكد من المكان بشكل دقيق؛ لأن غير ذلك يؤدي إلى رفض إضافتك.
  • إضافة الخريطة بأحد الفئات المحددة، مثل: العقارات أو شركات الشحن أو التسويق أو البنوك أو المستشفيات.

لماذا اخترت الربح من خرائط جوجل؟

ربح 9000 دولار كراتب شهري من خرائط جوجل فكرة جاءت في ذهني بعد التعرف إلى مزايا تلك الخرائط التي أيقنت فائدتها الكبيرة علي، وأذكرها بالنقاط الآتية:

  • إمكانية التصفح دون تواجد شبكة الإنترنت، حيث يمكن للفرد التنقل إلى المكان الراغب فيه دون الإنترنت، مع تحميل خريطة المنطقة والاحتفاظ بها، ولكن هنا لا توفر التنبيه عند الازدحام.
  • كما أنها توفر جميع الأماكن القريبة من مستشفيات وأماكن تنزه ومطاعم.
  • يمكن أن تتم مشاركة الموقع مع شخص آخر، وبالتالي تتبع جميع الخطوات باستمرار، ولكن تلك الميزة لفترة معينة يقوم الطرف الآخر بتحديدها.
  • يمكن أن يتذكر الفرد من خلالها المكان الذي ترك به سيارته إن حدد المكان في وقت سابق، كما يتم التنبيه عن غاب لفترة طويلة عنها.
  • يستطيع الشخص معرفة وقت الانتظار بالمطعم الراغب بتناول وجبته المفضلة به، او الحجز لتفادي الانتظار المطول الذي يجعلك تكره المكان.
  • التمكن من تغيير الوقت للتعرف على النتائج العالية الدقة على أساس حركة المرور وبعض المتغيرات الأخرى.
  • إن كان هاتفك من النوع بيكسل فيمكن استعمال الواقع المعزز لكي تصل للوجهة الصحيحة عبر كاميرا الهاتف، وهنا تظهر الخطوط الزرقاء الموضحة للاتجاهات.

اقرأ أيضًا: الربح من الانترنت بدون راس مال

طرق تسويق الخدمات على الإنترنت

بينما أذكر لكم كيف أنا بطلع راتب شهري من خرائط جوجل فقط 9000$ الربح من الإنترنت، سوف أعرض لكم آليات التسويق التي استخدمتها أنا وأصدقائي في الفقرات التالية:

1- Alexa chrome

تمكنت من التعرف إلى ترتيب الموقع من خلاله التي أضفتها بجهازي، ومن هنا تعرفت إلى ترتيب الموقع في محركات البحث وعدد الزيارات لديه، وذلك من خلال الدخول على الموقع والنقر على تلك الإضافة.

باستخدام تلك الميزة تمكنت من إبلاغ العميل بما يدور في موقعه، ومن هنا بدأت بالاقتراح عليه الكثير من أساليب الربح، والتي منها أن أنشئ له الموقع الأكبر، والحسابات الخاصة بمجال عمله على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وربطها ببعضها البعض مقابل الراتب الشهري.

اقرأ أيضًا: أفضل مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية

2- Facebook Ad library

قام أحد أصدقائي بتجربة تلك الطريقة، وأخبرني أنه بعد البحث عن اسم النشاط على الفيس بوك، يظهر مدى تواجد دعايا له من عدمها على المنصة، وعندما لم يجد فقد أنشئ الصفحة الجديدة وأنشئ بها الإعلان الممول بتكلفة 150 دولار أمريكي، والذي حصل منه على راتب شهري 1000 دولار إلى جانب راتبه الأساسي من خرائط جوجل.

أخبرني أيضًا أنه بحالة عدم المعرفة الجيدة بزيادة عدد المتابعين على الصفحة فيمكن التواصل مع إحدى شركات التواصل الاجتماعي بذلك الأمر، وإخبارهم بالرغبة بإضافة 5000 لايك مقابل مائة دولار.

إن خرائط جوجل الربح منها ويتم بطريقة سهلة، وأنصحكم من تجربتي تلك البدء بذلك المجال، لما فيه من سهولة حيث عدم الحاجة للمهارات العالية فقط الخبرة البسيطة بالتسويق الإلكتروني وتوافر بريد Gmail.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

6 تعليق
  1. غير معروف يقول

    يوجد صعوبة في الحصول على دعم مالي؟

  2. Masa يقول

    محتاجه اتعلم

  3. حميد سنان يقول

    لماذا العرقلة والمراوغة عند الم،
    المطالبة بالدعم المالي

    1. انيسة محمدقاسم قائد يقول

      اين الدعم المالي والمكافأت

  4. Yousf يقول

    Hi

  5. Mahfoud يقول

    faiseurs d’argent neteller