كيف أحصل على مليون متابع في الانستقرام

كيف أحصل على مليون متابع في الانستقرام؟ وهل هناك علاقة بين زيادة عدد المتابعين محتوى الصفحة؟ حيث يهتم الكثير بذلك الأمر فالبعض منها يسعى للحصول على الشهرة والتأثير في فئة ما والبعض الآخر أقصى ما يفكر به هو حجم المكاسب المادية التي سوف يجنيها من وراء زيادة أعداد المتابعين لذا ومن خلال موقع صناع المال سوف نتناول كيف أحصل على مليون متابع في الانستقرام؟

كيف أحصل على مليون متابع في الانستقرام؟

يتطلب زيادة المتابعين على الانستقرام بعض الإجراءات والتي قد تساهم بنسبة كبيرة إلى إمكانية الحصول على المزيد من المتابعات على الحساب الخاص بالانستقرام والتي سوف نذكرها فيما يلي:

1- الملف الشخصي

يجب أن يكون الملف الشخصي الخاص بالفرد جذاب وهذه هي أول خطوة يجب أن نهتم بها من أجل الحصول على الكثير من المعجبين بالإضافة إلى أنه لابد من أن يكون محتوى الصفحة ذو فكرة محددة ومنظم حيث إن الحسابات الشخصية قد لا يتطلب بها ذلك الأمر بقدر الحسابات الأخرى التي تهدف إلى تحقيق الربح من خلالها.

كما أنه يجب أن تكون الواجهة التعريفية للصفحة تتضمن بعض المعلومات المختصرة عن صاحب الملف وما يقدمه وليكن المحتوى الذي سوف تقدمه هي الصور الفوتوغرافية   فيجب أن يراعى أن تكون تلك الصور منسقة بشكل معين وضبط الإعدادات بحيث يستطيع العامة رؤية المحتوى.

صورة الملف الشخصي مهمة جدًا في تحقيق ذلك الأمر فإذا كان الملف الشخصي لا يحتوي على صورة خاصة به فإن الاحتمال الأكبر أنه قد لا تتم متابعته لأنه سوف يكون مبهم الهوية في نظر المتابعين ويجب ان تكون الصورة المستخدمة متعلقة بالمحتوى الذي يقدمه الشخص.

اقرأ أيضًا: أنجح أفكار مشاريع تجارية على الانستقرام وكيفية الترويج لها

2- استخدام الهاشتاجات

يعد من أحد أنجح الطرق التي  يمكن من خلالها الوصول إلى إجابة  سؤال كيف أحصل على مليون متابع في الانستقرام ؟ حيث إن الهاشتاجات من أكثر الأمور رواجًا فكلما كانت المنشورات التي يتم رفعها عبر حساب الانستقرام   تحتوي على مجموعة من الهاشتاجات المتخصصة التي تتعلق بما تقدمه فذلك يزيد من احتمالية ظهور محتواك للعامة من خلال البحث باستخدام تلك الهاشتاجات.

لكن لابد أن يراعى ألا تكون الهاشتاجات المستخدمة كثيرة بشكل مبالغ فيه وتلك الهاشتاجات تساعد صانع المحتوى من الحصول على المتابعين الذين يشاركونه نفس اهتماماته بالإضافة على ذلك إذا كانت الصورة قد تم التقاطها في مكان ما فلابد من إرفاق الموقع الجغرافي الخاص بالمكان وكلما كان ذلك الموقع مشهورًا كلما كان ذلك أفضل.

3-النشر بشكل منتظم

يعد الانقطاع عن النشر هو أحد أسباب خسارة المتابعين ولذلك فإن النشر بشكل مستمر وفي أوقات محددة يتم الإعلان عنها من خلال القصص هو ما يزيد من عدد الزيارات التي تتم لتلك الصفحة، كما أن الانستقرام يمكن من خلاله الوقت الذي يتواجد فيه المتابعين به ومن خلال ذلك يمكن تحديد الوقت الذي سوف يتم نشر المحتوى به والذي يختلف باختلاف الفئة التي يتم استهدافها والبلد الذي يعيش به صاحب الحساب.

هذه أحد التقنيات الناجحة التي يلجأ لها البعض من أجل التحقق نتائج إيجابية، كما أن التفاعل مع الآخرين وعلى وجه الخصوص المتابعين من خلال الرد على التعليقات وتعمل المسابقات التي يتم إنشائها كل فترة من قبل صناع هي أحد عوامل جذب الأفراد لمتابعة المحتوى الذي تقدمه.

ففي حالة القيام باستفتاء حول موعد نشر أحد الصور فلابد أن يتم الالتزام بالموعد الذي تم تحديده من قبل الجمهور لأن عدم الانتظام ذلك يؤثر على تفاعل المتابعين مع المحتوى المقدم لهم.

 4- الترويج للحساب

يمكن الترويج للحساب من أجل استقطاب أكبر عدد من المتابعين من خلال نشر لينك الصفحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك وتويتر والواتس اب او من خلال الطلب من أحد الأشخاص الذين لديهم عدد من المتابعين كبير أن يروج للصفحة ولكن بشرط ان يكون المحتوى الخاص بك يستحق المشاهدة بالإضافة إلى تمتعه بالجودة العالية.

5- متابعة المؤثرين

إنه لمن الأفضل أن تتم متابعة الأشخاص الذين يتشاركون معك نفس الاهتمامات والتفاعل معهم وهذا أفضل بكثير من متابعة الصفحات بشكل عشوائي بهدف زيادة المتابعين فقط وذلك لا يضمن بقاء تلك المتابعات حيث إن استمرار متابعة الأفراد في متابعتك يعتمد بشكل كبير على المحتوى الذي يتم نشره عبر الحساب الخاص بك.

كما أنه من الممكن اتباع سياسة رد المتابعة وهذا ما قد يفضله أصحاب الصفحات الناشئة بمعنى أن يتم تبادل المتابعات فيما بينهما من أجل زيادة عدد المتابعين لدى كلا منهما لكن يبقى التفاعل هو ما يحدد رواج الصفحة من عدمه ومن هنا يمكننا الإجابة على سؤال كيف أحصل على مليون متابع في الانستقرام؟

اقرأ أيضًا: كيفية ربح المال من الانستقرام للمبتدئين بعدة طرق 

6- تشجيع المتابعين على التفاعل

يتم ذلك من خلال نشر بعض الصور وطلب من المتابعين عبر القصة الخاصة بك أن يبدوا رأيهم في تلك الصورة فإن أخذ رأي المتابعين بوجه عام يعد من الأمور التي تساهم في تنشيط الحساب بك فالمتابعين يحبون من يتفاعل معها ويتشارك معهم الرأي، كما أن نشر مقاطع الفيديو من أبرز صور التفاعل التي يمكن أن تقدم للمتابعين.

7- مشاركة المحتويات الرائجة

يُمكن أيضًا زيادة عدد المتابعين على الحساب من خلال مشاركة بعض المحتويات التي تلاقي استحسان الكثير خلال الفترة الأخيرة وليكن أكثر الأمور رواجًا لكن يجب أن تتم مراعاة بعض المعايير التي سوف يتم اختيار المحتوى الذي سوف تتم إعادة نشره أو من خلال التحدث عن نفس الفئة من الموضوعات التي أصبحت ذات انتشار واسع.

لكن لا يعني ذلك أن يكون المحتوى الذي تقدمه متطابق مع ما يقدمه الآخرين ففي تلك الحالة لا تسمى زيادة أعداد متابعين بل تسمى سرقة لجهود الآخرين حيث إنه بمجرد الكتابة داخل محرك البحث اسم الموضوع سوف تظهر مجموعة من المنشورات والتي قد يكون من ضمنها محتواك ويمثل ذلك أحد الإجابات على سؤال كيف أحصل على مليون متابع في الانستقرام؟

اقرأ أيضًا: هل الانستقرام يعطي فلوس حقيقية

 8-  استخدام بعض المواقع

هناك بعض المواقع التي يمكن من خلالها زيادة عدد المتابعين ومن ضمن هذه التطبيقات التي ستساهم في الإجابة على سؤال كيف أحصل على مليون متابع في الانستقرام؟ ما سوف نذكره في النقاط التالية:

  • موقع Instafollowers: أحد المواقع الموثوقة التي يمكن من خلالها الحصول على التفاعل والمتابعين بشكل مجاني حيث إن كل ما يتطلب منك فعله هو زيارة الموقع الرسمي من خلال الضغط هنا.
  • موقع takpstar: يتم الحصول على عدد لا بأس به من المتابعين من خلال ذلك الموقع ويمكن الولوج على الموقع من خلال الرابط التالي هنا.
  • موقع idigic: يمكن من خلال ذلك الموقع زيادة عدد المتابعين من خلال إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك واسم حساب الانستقرام ومن ثم يتم الضغط على كلمة أحصل على متابعين وسوف يتم التلقي على الفور الموافقة على ذلك الطلب ويتم الدخول لذلك الموقع من خلال النقر هنا.
  • موقع Likigram: هو أحد المواقع التي يمكننا من خلاله الحصول على المتابعين حيث إنه لا يتطلب شروط معينة من أجل ذلك بل كل ما عليك فعله هو إدخال اسم حساب الانستقرام والضغط على select ، كما أن هناك مقابل مادي  إذا كان عدد المتابعين الذي ترغب في إضافاتهم أكثر من خمسين  وطبقًا للعدد يحدد المبلغ ويمكن زيارة الموقع من هنا.
  • تطبيق instaup: يمكن زيادة أعداد المتابعين بشكل لا نهائي فهو أحد التطبيقات الآمنة المجانية ولكن من ضمن عيوبه أنه لا يتوفر داخل متجر بلاي لتحميله  بالإضافة إلى أن استخدام ذلك التطبيق بشكل مستمر قد يتسبب بتعطيل الحساب الخاص بك ويمكن تحميل التطبيق من خلال الضغط هنا.
  • موقع :Get insta لا يحتاج ذلك التطبيق على كلمة المرور من أجل أن تتم زيادة أعداد المتابعين وبالتالي يتم تفادي المشكلة التي تواجه البعض عند تحميل تطبيقات زيادة المتابعين  بل أكثر ما يميز ذلك التطبيق أن كافة المتابعات ترجع لحسابات حقيقة وليست وهمية مثل  بعض التطبيقات ويمكن  الولوج للموقع من خلال النقر هنا.

ليس من السهل أن يحصل المرء على مليون متابع في ليلة وضحاها بل يتطلب الأمر منه القيام ببعض الإجراءات التي تضمن تفاعل المتابعين مع المحتوى.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.