كيف أسوي لي كود خصم في نمشي

كيف أسوي لي كود خصم في نمشي؟ وما هي المنتجات التي يقوم بعرضها؟ إن التسوق الإلكتروني انتشر كثيرًا في الفترة الأخيرة بسبب عدم الوجود الوقت الكافي للذهاب إلى الأسواق وشراء الاحتياجات اللازمة، ومن ضمن مواقع الشراء الالكترونية التي يتم استخدامها هو موقع نمشي وسوف نبين كيف أسوي لي كود خصم في نمشي من خلال موقع صناع المال.

كيف أسوي لي كود خصم في نمشي

إن موقع نمشي هو أحد مواقع التسويق الإلكتروني في الخليج ودول الشرق الأوسط، وهو من الموقع العالمية التي تمكنك من تسوق وشراء أرقى الأزياء من جميع أنحاء العالم بجميع الماركات المختلفة، كما تتيح شراء جميع هذه المنتجات بتخفيضات كبيرة جدًا، وهناك عدة طرق يمكن من خلالها الحصول علي كود خصم في موقع نمشي وهذه الطرق هي كالآتي:

الطريقة الأولى

إن متجر نمشي هو من أهم وأشهر المتاجر الالكترونية في الوطن العربي، وهناك بعض الخطوات التي يجب عليك اتباعها للحصول على كود خصم من الموقع وهذه الخطوات كالآتي:

  1. قم بالدخول إلى موقع نمشي من خلال الضغط هنا، ثم ابدأ بالتسوق واختار المنتجات التي تريد شراءها.

كيف أسوي لي كود خصم في نمشي

  1. بعد أن تنتهي من شراء المنتجات التي تريدها، قم بفتح صفحة المدفوعات.
  2. بعد أن تفتح صفحة المدفوعات سوف تجد من ضمن الخانات خانة مخصوصة لوضع كوبونات وأكواد الخصم، قم بإضافة كوبون الخصم الخاص بك.
  3. بعد الانتهاء ستحصل على خصم 20% بعد أن تنهي شرائك.

اقرأ أيضًا: كيف أسوي كود خصم خاص فيني شي ان

الطريقة الثانية

هناك طريقة أخرى مجربة للحصول على كود خصم من موقع نمشي، ويتم الحصول على الكود عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بفتح موقع نمشي الرسمي من خلال الضغط هنا، ثم قم بإنشاء حساب جديد فيه.
  2. قم بإدخال جميع بياناتك الصحية ورقم الهاتف والبريد الالكتروني أيضًا.
  3. بعد أن تقوم بالانتهاء سوف تصلك رسالة علي هاتفك المحمول لتأكيد حسابك.
  4. بعد الانتهاء من ارسال رمز التأكد من الحساب سوف تصلك رسالة أخرى بها جميع تفاصيل حسابك.
  5. بعد كل هذه الخطوات سوف يصلك كود خصم لموقع نمشي الخاص بالعميل الجديد خلال 24 ساعة منن التسجيل.

اقرأ أيضًا: كيف أسوي كود خصم نون خاص فيني

مميزات تطبيق نمشي

في إطار حديثنا حول إجابة السؤال كيف أسوي لي كود خصم في نمشي، فهناك العديد من المميزات التي تجعل تطبيق نمشي هو الاختيار الأمثل عندما تريد شراء أي نوع من الملابس عبر المتاجر الالكترونية، ومن هذه المميزات الآتي:

  • من المميزات الكبيرة جدًا عند استخدام موقع نمشي أنه متخصص في مجال الأزياء والملابس فقط لا غير، وقيامه بالتخصص في مجال الملابس فقط جعل التسوق أكثر سهوله، كما أن هذا الموقع لم يقم بالتخصص في مجال أزياء النساء فقط بل جميع أنواع الملابس للرجال والنساء والأطفال بجميع أنواع الماركات المختلفة، وأيضًا يحتوي على جزء خاص بإكسسوارات وحقائب السيدات.
  • يقوم الموقع بحفظ جميع البيانات الخاصة بك بعد أن تقوم بتسجيل العضوية لأول مرة، فلا تحتاج إلى تسجيل البيانات كل مرة تدخل فيها الى الموقع.
  • هناك خاصية في موقع نمشي وهي خاصية تفعيل الاشعارات، وتظهر هذه الاشعارات عند التسجيل في الموقع، فيمكنك معرفة أخر الاخبار والعروض التي يتم إضافتها إلى الموقع.
  • تختلف متطلبات الأعضاء داخل الموقع، فهناك أعضاء يبحثون عن الملابس الأقل سعرًا، وهناك أعضاء آخرين يبحثون عن المنتجات التي يوجد عليها عروض والأكثر طلبًا، فيقوم الموقع بتوفير كافة المتطلبات التي يحتاجها الأعضاء، وذلك لكي يحصل المشتري على أفضل النتائج التي يحتاجها عند البحث عن أي شيء يطلبه.
  • إن التصفح داخل التطبيق يكون مطلق ولا يقيد بشروط معينه، كما أن التطبيق يتيح للأعضاء معرفة صفات المنتج بشكل كامل ومعرفة خامات الأزياء والألوان المتاحة وجميع الموديلات المختلفة.
  • يمكن للعضو أن يغلق التطبيق في أي وقت بسبب أي ظرف، وعند فتحه مره أخرى ستظهر له الصفحة التي كان موجودًا عندها.
  • يمكن أن يقوم العضو بحفظ المنتجات التي تعجبه في المفضلة الخاصة للعودة وشرائها في أي وقت أخر وللتأكيد من تفاصيل المنتج قبل شرائه.

أشياء يجب معرفتها عن التطبيق

هناك بعض الأشياء التي يجب على الأعضاء معرفتها قبل الشراء من موقع نمشي وهذه الأشياء هي طبقًا لما يلي:

  • الموقع لا يقبل بإرجاع أي منتجات أو مستحضرات تجميل حتى لو تم التأكد من عدم استخدامها.
  • هناك بعض الرسوم الإضافية عند اختيار طريقة الدفع نقدًا بعكس الدفع بالفيزا.

اقرأ أيضًا: أفضل 7 متاجر إلكترونية في السعودية 

نصائح عند شراء الملابس أونلاين

استمرارًا لإجابتنا عن السؤال كيف أسوي لي كود خصم في نمشي، فمما لا شك فيه أن للشراء الأونلاين كثير من الفوائد التي تعود على المشتري بالنفع، ولكنه أيضًا بعض العيوب وسوف نقوم بشرح بعض النصائح كي يتم الحصول على عملية شرائية ناجحة وهذه النصائح هي:

  • تحديد القياسات المطلوبة جيدًا، وذلك لأن المقاسات تختلف من بلد وماركة إلى أخرى، فيجب أن تتأكدي أن تأخذي جميع مقاساتك بالسنتيمتر لتجنب الحصول على مقاس خطأ.
  • قبل القيام بأي عملية شراء يجب مرجعة تقييمات العملاء الذين قاموا بشراء هذا المنتج قبل ذلك فهي التي سوف تساعدك على تكوين رأي عن المنتج قبل شراءه.
  • التأكد من نوع الخامات المعروضة قبل الشراء.
  • عند الشراء يجب التأكد من أن الموقع يتبع سياسة الاسترجاع عند وجود أي خطأ في المنتج.

بعد الإجابة عن كيف أسوي لي كود خصم في نمشي؟ فيجب أن تعلم أنه من الممكن الحصول على كوبون خصم لموقع نمشي عن الطريق التسجيل لأول مرة، أو من خلال بعض المواقع التي تقوم بإنزال أكواد خصم بنسبة 20%، فهذه الكوبونات والخصومات تعود علي البائع والمشتري بكثير من الربح

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.