“HDP”  تُطلق مشروعها العقاري وتتصدر السوق المصري

بعد سلسلة النجاحات والإنجازات التي حققتها شركة التعمير والإسكان العقارية (HDP) فإنها تستعد لخطوة جديدة من خلال إطلاق مشروعها العقاري الجديد، إذ عُرفت بتقديم مشاريع استثمارية متميزة تلبي تطلعات العملاء المختلفة، مما يعزز قدرتها في السوق العقاري المصري.

الإعلان عن مشروع جديد بقلب القاهرة الجديدة

أعلنت شركة التعمير والإسكان العقارية (HDP) عن إطلاقها مشروع جديد يُمثّل مركزًا إداريًا وتجاريًا وطبيًا متكاملًا، يتميز بموقعه الاستراتيجي في قلب القاهرة الجديدة.

تم تصميم المشروع بعناية فائقة لتقديم تجربة استثنائية للعملاء، حيث يوازن بين الجوانب العملية والترفيهية والصحية من خلال مجموعة متكاملة من الخدمات التي تتسم بأعلى معايير الجودة والتميز.

تأتي هذه الخطوة كإكمال لسلسلة النجاحات التي حققتها شركة HDP في مجال مشروعاتها العقارية خلال الفترة السابقة، حيث يُعتبر  “The Gray”المشروع الخامس الذي تطلقه الشركة خلال العامين الماضيين.

يعكس هذا المشروع التزام الشركة وحرصها على تقديم مشاريع عقارية استراتيجية وتجربة استثمارية فريدة تلبي متطلبات واحتياجات العملاء المتنوعة، مما ساهم في تعزيز مكانتها كأحد الشركات الرائدة في قطاع الاستثمار العقاري.

يعود هذا النجاح إلى الثقة المتزايدة للعملاء في بنك التعمير والإسكان الذي يحمل ريادة في مجال التنمية العمرانية في مصر على مدى أكثر من 40 عامًا، وبناءً على هذه الثقة القوية تُواصل HDP تحقيق النجاحات وتعزيز مكانتها كشريك موثوق ومبتكر في صناعة العقارات في السوق المصرية.

استعراض تفاصيل مشروع “The Gray”

يتميز مشروع “The Gray” بموقعه الاستراتيجي المتميز في قلب القاهرة الجديدة مباشرةً على محور النصر بجوار النائب العام، مما يسهل الوصول إليه من جميع أنحاء القاهرة والعاصمة الإدارية الجديدة ومستقبل سيتي.

هذا الموقع يجعل “ذا جراي” وجهة استثمارية مثالية تجذب عملاء من مختلف الشرائح على الصعيدين المحلي والعالمي.

لأن شركة HDP عُرفت بنجاحها من خلال تطبيق خطتها التوسعية باحترافية حيث اختارت أفضل المواقع الاستراتيجية لإقامة مشروعاتها السكنية والتجارية على مستوى الجمهورية؛ فإنها اختارت مساحة بنائية تتمتع بتصميمات عصرية تواكب التطورات العمرانية الحديثة، بالإضافة إلى إطلالات فريدة ومميزة.

يشمل المشروع مجموعة متنوعة من الوحدات التجارية بمساحات تبدأ من 30 متر مربع تضمن توفير مجموعة شاملة من الخدمات والأنشطة الترفيهية والتجارية والمرافق ذات الجودة لسكانه ورواده.

يستهدف مشروع “The Gray” العملاء الذين يسعون لبيئة استثمارية تجمع بين الرفاهية والخصوصية في أفضل المواقع الحيوية، تزامنًا مع حِرص شركة HDP على مواكبة وتطبيق أحدث التطورات في مجال التنمية العمرانية.

يعد المشروع أول شراكة بين HDP وشركة Tulua للتطوير العقاري، وهي شركة رائدة في مجالها مما يضمن خلق تجربة استثمارية وتجارية فريدة من نوعها، ويسعى المشروع إلى تحقيق رضا العملاء المستهدفين وتلبية احتياجاتهم بأعلى معايير الجودة سواء في السوق المحلي أو الإقليمي.

كل هذا يساهم في تحقيق رؤية واستراتيجية شركة HDP لتكون واحدة من أكبر شركات الاستثمار العقاري في مصر والشرق الأوسط، ويعزز مكانتها في القطاع العقاري.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.