شركات مضمونة للعمل من المنزل

هناك الكثير من الشركات مضمونة للعمل من المنزل تقبل الموظفين بدون شروط معقدة، ويتمكن الموظفين من التقدم الإلكتروني عن طريق إرسال السيرة الذاتية إلى الإيميلات التي تكون موضحة في إعلانات هذه الوظائف ويتم القبول فيها عند القدرة على تخطي الاختبار، لذا من خلال موقع صناع المال سنتعرف على أفضل شركات مضمونة للعمل من المنزل.

شركات مضمونة للعمل من المنزل

هناك شركات عالمية تعمل على قبول الموظفين للعمل من المنزل بدون الحاجة إلى الاختبارات الكثيرة والشروط الوافية، حيث يعتبر تخطي الاختبار الخاص بالقبول كافي للحصول على الوظيفة وأهم ما يميز تلك الشركات هي التمتع بالمصداقية.

فتعمل هذه الشركات على تقديم الوظائف المضمونة للمتقدمين من ضمان الحصول على الراتب في الميعاد المتفق عليه بالنسبة المتفق عليها أيضًا، لذلك يمكن الحصول على أيًا من هذه الوظائف والبداية في العمل خلالها بكل أريحية ومن هذه الشركات ما يلي:

1- شركة Apple

شركات مضمونة للعمل من المنزل

تعتبر شركة Apple تقع في أعلى قائمة شركات مضمونة للعمل من المنزل لأنها تتمتع بمصداقية كبيرة جدًا، وتوفر العديد من الوظائف التي قد تكون في قسم البرمجة وتعتبر الوظيفة الأصعب لأنها في القسم التقني لكن هناك وظائف أخرى مثل خدمة العملاء أو تحليل البيانات الخاصة بالموظفين العاملين في الشركة.

توفر شركة Apple قائمة تحتوي على الأماكن الفارغة كل سنة والتي تتيح العمل من المنزل ويحصل على هذه الأماكن المواطنين المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية بشكل أكبر.

اقرأ أيضًا: أفضل مواقع عربية للعمل عبر الإنترنت ومميزات العمل الحر

2- شركة Arise

شركات مضمونة للعمل من المنزل

توفر شركة Arise العديد من فرص العمل في المنزل في الولايات المتحدة الأمريكية وإنجلترا وكندا، كما تعمل على تقديم كورسات شاملة التدريب على طبيعة العمل مجانية ويمكن الحصول عليها لتسهيل إمكانية تلقي وظيفة، وذلك يساعد الموظفين على اكتساب المهارات المختلفة للحصول على الوظائف الخاصة بالشركة أو أي وظائف مشابهة.

3- شركة Voicelog

شركات مضمونة للعمل من المنزل

من الشركات الأكثر مرونة في قائمة شركات مضمونة للعمل من المنزل لأنها تكتفي بمدة 6 ساعات فقط لعمل موظفيها في اليوم وتوفر لهم فرصة اختيار فترة العمل، ويُمكن أن يعمل الموظف لمدة ساعتين فقط في اليوم وذلك يساعد في حصول قاعدة كبيرة من الأشخاص على الوظائف خلالها.

توفر شركة Voicelog العديد من الوظائف منها خدمة العملاء لكن شرط إجادة بعض اللغات مثل اللغة الإنجليزية والإسبانية والبرتغالية والروسية، مع مراعاة عدم وجود أطفال أو حيوانات أليفة في المنزل حتى لا يتسبب ذلك في الإزعاج أثناء المكالمات الخاصة بخدمة العملاء.

4- شركة Xerox

شركات مضمونة للعمل من المنزل

تعتبر شركة Xerox من الشركات الغنية حول العالم حيث توفر العديد من الوظائف الشاغرة في أغلب البلاد مثل الولايات المتحدة وكندا والسعودية ومصر وسوريا والعديد من الدول التي تنتشر فيها زيارة الأجانب وإقامتهم فيها مثل ماليزيا وتركيا.

5- شركة Microsoft

شركات مضمونة للعمل من المنزل

إن شركة Microsoft من الشركات الرائدة في المجالات التقنية والعديد من المجالات الأخرى في مختلف البلدان العربية والأجنبية وتقوم بإصدار قائمة كل عام تحتوي على العديد من الوظائف الشاغرة ويمكن الحصول عليها من خلال إرسال السيرة الذاتية وتجاوز الاختبار.

6- شركة Rev

شركات مضمونة للعمل من المنزل

توفر شركة Rev العديد من الوظائف الخاصة بالترجمة والتفريغ الصوتي بجميع اللغات مثل اللغة العربية واللغات الأجنبية والعديد من اللغات الأخرى التي تساعد متقنيها في الحصول على الوظيفة.

7- شركة Appen

شركات مضمونة للعمل من المنزل

تعتبر شركة Appen واحدة من أفضل الشركات التي يمكن من خلالها الحصول على وظيفة عن بُعد، حيث تشتهر في البلاد العربية بصفة كبيرة ويمكن التوظيف من خلالها بسهولة من خلال خطوات بسيطة تمكن المتقدم من تجاوز الاختبار.

8- شركة Dell

شركات مضمونة للعمل من المنزل

تساعد شركة Dell العرب الفرصة في الحصول على عمل جيد من دون السفر أو الخروج خارج البلاد، فتوفر الشركة العديد من فرص العمل من خدمة العملاء ويمكن الحصول عليها من خلال التقديم على الرابط السنوي والقبول من خلال تخطي الاختبار.

9- شركة American Express

شركات مضمونة للعمل من المنزل

توفر شركة American Express العمل من المنزل في أكثر من 25 دولة أجنبية وعربية لأنها لا تشترط أن يكون الموظفين من جنسيات معينة لكنها تشترط القبول في الاختبارات المعتمدة لدى الشركة للحصول على الوظيفة.

اقرأ أيضًا: أفضل 10 وظائف للعمل عن بعد من المنزل عن طريق الانترنت

مواقع توفر العمل من المنزل

مازلنا نتعرف على شركات مضمونة للعمل من المنزل وفي نطاق ذلك نذكر أهم المواقع التي من خلالها يمكن العمل في المنزل بشكل مضمون، ففي الآونة الأخيرة ومع التقدم التكنولوجي الذي شاهده العالم وفرت الكثير من المواقع الكثير من الوظائف، وجاءت هذه المواقع على النحو التالي:

1- موقع أي خدمة

شركات مضمونة للعمل من المنزل

يعمل هذا الموقع على توفير فرص عمل للشباب مقابل نسبة بسيطة لا تتخطى 10% ويعمل عمل الوسيط حيث يقوم بالتنسيق بين المهارات الخاصة للشباب المتقدمين والوظائف المتاحة، لكنه من المواقع التي تهتم بشكل أكبر بالوظائف التي تحتاج إلى المهارات الإلكترونية.

2- موقع تصميمي

شركات مضمونة للعمل من المنزل

يتضح من اسم الموقع التخصص الذي يهتم به وهذه ليست صدفة لأن موقع تصميمي من المواقع التي تهتم بالقسم المعماري والرسوم من خلال برامج الجرافيك وكافة أنواع مجالات التصميم، يقوم موقع تصميمي بتوفير فرص عمل خاصة بهذا المجال فيمكن العمل فيها من المنزل.

3- موقع أب ورك

شركات مضمونة للعمل من المنزل

من أهم المواقع التي توفر العمل الحر من خلال الإنترنت فهو يعمل عمل الوسيط الذي يقوم بعرض الوظائف المتاحة مع التأكد من مصداقية الجهة المعلنة للوظيفة وتعمل على اختيار المتقدمين حسب مؤهلاتهم ومستوى تناسبها للوظيفة الشاغرة.

4- موقع Guru.com

شركات مضمونة للعمل من المنزل

هذا الموقع يعد بمثابة المنصة المتخصصة في عرض الوظائف التي تعتمد على المهارات الإلكترونية، فتعمل على توثيق الاتفاقات ومتابعة الحصول على الوظيفة والحصول على الأجر لمدة ثلاثة أشهر.

5- موقع ureed

شركات مضمونة للعمل من المنزل

يعد موقع ureed متخصص في المجالات الخاصة بالترجمة وكتابة المحتوى ويعمل على عرض الوظيفة الممكنة مع إرفاق المقابل المادي الخاص بها، فيقوم الباحث على اختيار عرض العمل الذي يتناسب مع خبراته السابقة.

6- موقع خمسات

شركات مضمونة للعمل من المنزل

يمكنك من خلال موقع خمسات الحصول على وظيفة عن بعد في المنزل وذلك عن طريق إدخال البيانات الخاصة بك والخبرات السابقة في الموقع، ويعمل الموقع على إرسال جميع الوظائف التي تناسب تخصصك وكل التفاصيل عنها وأهم ما يميز هذه الوظائف أنها مضمونة لا وجود لاحتمالات النصب والاحتيال فيها.

7- موقع Freelancer.com

شركات مضمونة للعمل من المنزل

يعتبر موقع Freelancer.com من المواقع التي تعمل كوسيط بين صاحب جهة العمل والباحث عن فرصة عمل تناسب قدراته وهو يتصف بالمصداقية وتوفير الأمان للباحث عن العمل لأنه لا يقبل عرض الوظائف إلا بعد التأكد من معدل أمانها وضمان الجهة المعلنة.

8- موقع PeoplePerHour

شركات مضمونة للعمل من المنزل

يوفر هذا الموقع الشهير الخدمات العديدة للحصول على عمل من المنزل مقابل مبلغ مادي رمزي، كما يعمل على توفير طرق دفع مختلفة للحصول على هذا المقابل الرمزي وأهم ما يميز الموقع أنه لا يقدم أي عروض لجهة غير مضمونة.

9- موقع Fiverr

شركات مضمونة للعمل من المنزل

موقع Fiverr من المواقع الشهيرة بخدمات الترويج فهو يعرض العديد من فرص العمل الذي يمكن أن تكون من المنزل ولا تحتاج إلا قبول الاختبار الذي يوضح مدى خبرة المتقدم في مجال التسويق الإلكتروني وكتابة المحتوى الإعلاني.

اقرأ أيضًا: أفضل مواقع عربية مربحة ومضمونة لكتابة المقالات

أفكار للربح من جوجل

أقبل الكثير من الأشخاص إلى العمل من خلال الإنترنت، فما أكثر هذا العمل في زمننا الآن، ويتمكن الفرد من الحصول على العمل وفقًا لقدراته وخبراته العلمية والعملية أيضًا، وبعد أن تعرفنا على أفضل شركات مضمونة للعمل من المنزل سنقدم بعض الإرشادات والأفكار فيما يلي:

  • إنشاء قناة على موقع اليوتيوب: يمكنك الربح من خلالها وتقديم النوع المناسب لمهاراتك من الفيديوهات وفي حالة الوصول إلى نسبة مشاهدات مرتفعة يمكن الربح بالدولار من خلال جوجل، فيمكنك أن تقدم طرق للأكلات المختلفة أو شرح لصيانة شيء ما أو تعليم اللغة التي تتقنها.
  • إنشاء موقع خاص: قد يكون الموقع الذي تقوم بإنشائه على الإنترنت يحتوي على المقالات الهادفة أو الفيديوهات المضحكة أو الفيديوهات العلمية أو الشيء الذي تتميز في تقديمه حيث يمكنك الربح من جوجل فور الحصول على نسبة وصول معينة.
  • إنشاء موقع أرباح من جوجل: يمكن إنشاء موقع والقيام برفع عليه مقالات ذات قيمة ويبحث الناس عنها بشكل مستمر وذلك عن طريق الاتفاق مع كاتب يتمكن من كتابة هذه المقالات بشكل يتوافق مع محركات البحث.
  • المنتديات: إنشاء المنتديات المتخصصة في مجال معين يمكنها أن تحصل على نسب وصول مرتفعة تعمل على المكسب من جوجل.

هناك العديد من الأفكار المضمونة والتي تتميز بمصداقيتها ويمكنك استغلالها للربح وأنت تعمل في المنزل، ويمكنك البحث والاستقصاء جيدًا لكي تتعرف على طبيعة هذه الأفكار.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.