رقم تليفون القرض الحسن في مصر 2021

رقم تليفون القرض الحسن في مصر 2021 الخاص بالبنوك أو الجمعيات يحتاجها أغلب العملاء وخاصة الشباب للتواصل معهم أو للاستفسار عن كل ما يتعلق بالقرض.

لذا سيصحبكم موقع صناع المال عبر جولة قصيرة لنتعرف سويًا من خلاله على رقم تليفون القرض الحسن في مصر 2021 كما سنتطرق لمعرفة كافة التفاصيل الخاصة بهذا القرض في كل بنك أو جمعية، كل ذلك وأكثر ستجده في السطور التالية.. لنتابع.

رقم تليفون القرض الحسن في مصر 2021

القرض الحسن في مصر

إن القرض الحسن متواجد في العديد من البنوك، لذا سوف نعرض لكم رقم تليفون القرض الحسن في مصر 2021 وتفاصيل كل بنك أو جمعية عن هذا القرض من خلال العناصر الآتية:

جمعية مسجد الفتح

تقوم جمعية مسجد الفتح بتقديم القرض الحسن لبعض الأشخاص كالشباب في مقتبل العمر والذين يحصلوا على مبالغ تزيد عن خمس آلاف جنيه مصري، أما المرأة الأرملة والمرأة المطلقة تحصل على قرض يزيد عن 2000 جنيه مصري.

حتى يتمكن العميل من الحصول على قرض حسن من مسجد الفتح أن يقوم بتقديم كل الأوراق التي تؤكد أن العميل بصحة جيدة، أما في حالة مرض العميل يجب أن يقدم المستندات الخاص بحالته الصحية والتي تثبت أن علاج ليس ميؤوس منه.

رقم تليفون القرض الحسن في مصر 2021 الخاص بمسجد الفتح هو

02-25754999، وتتواجد هذه الجمعية في 50 ش السبتية متفرع من منطقة رمسيس الموجود في مجمع المصريين بمحافظة القاهرة.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: كيف اعرف رقم حسابي في بنك مصر بجميع الطرق المتاحة

بنك الفيصل الإسلامي

الكثير من الشباب يلجئون للحصول على القرض من البنوك، ولكن ما يشغلهم هو وجود فوائد على المبلغ الذي حصل، لذلك قام البنك بتقديم القرض الحسن الذي يتم تسديده بدون دفع أي فوائد، ويكون أعلى مبلغ للقرض هو 1000 جنيه مصري، ويتم دفع القرض على مدار 10 شهور.

الرقم الخاص ببنك الفيصل الإسلامي هو 1951، ويتمركز هذا البنك في 3 ش 26 يوليو متفرع من وسط البلد الموجود في محافظة القاهرة.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: طريقة معرفة رصيدي في بنك مصر عن طريق النت وخدمات بنك مصر البنكية

شروط الحصول على القرض الحسن من بنك الفيصل الإسلامي

هناك بعض الشروط التي تم تحديدها من قبل بنك فيصل الإسلامي حتى يتمكن العميل من الحصول على القرض، لذلك سوف نعرض هذه الشروط من خلال ما يلي:

  • يوافق البنك أو يرفض طلب الحصول على القرض الحسن على حسب حاجة العميل له.
  • يتم إحضار بيان ضريبي خاصة بما يتعلق بحالة العميل الضريبية.
  • يجب أن يكون الراتب الشهري للعميل يزيد عن 1500 جنيه مصري.
  • لا يمكن أن يكون يزيد مبلغ القرض فوق 500 ألف جنيه مصري.
  • وجود تأمين مثل عقد بيت أو الإمضاء على إيصالات.
  • يلزم أن يقوم الشخص المتقدم للحصول على القرض بالتأمين على حياته.
  • كتابة الاستمارة التي تطلب بيانات مثل (محل السكن والرقم الهاتف المحمول والاسم وباقي المعلومات الأخرى).
  • يجب أن يقوم العميل بتقديم طلب واحد لأخذ القرض الحسن.
  • إذا عرف البنك أن الشخص المتقدم قد قام بكتابة أكثر من استمارة لطلب القرض، يقوم البنك برفض طلبه ولا يعطيه القرض.
  • يلزم أن يزيد سن العميل عن 21 عام، ولا يمكن أن يكون فوق 60 عام.
  • لا يمكن أن يتم سداد القرض على مدة 48 شهر.
  • يلزم أن يقوم أصحاب الأعمال الحرة بإحضار صورة من بيان حسابهم في البنك لآخر 6 أشهر.

بنك مصر

يقوم بنك مصر بتوفير القرض الحسن للعملاء لكافة الأغراض، كما أن هذا القرض يتم فرضه وفقًا لشروط الشريعة الإسلامية الذي ينص على عدم فرض أي فوائد على القرض، كما أنه لا يقوم بفرض مبالغ على القرض في حالة تأخر الشخص عن دفع القسط في الوقت المحدد.

للاستفسار أو الاستعلام عن ركل ما يخص القرض الحسن يتم الاتصال على رقم 19888، أو التوجه إلى مكان البنك المتواجد في 106 ش القصر العيني المتفرع من وسط البلد في محافظة القاهرة.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: أرقام تليفونات جمعيات تقدم القرض الحسن وشروط الحصول على القرض

جمعية رسالة

تقوم جمعية رسالة بتقديم القرض الحسن لعملائها بشرط أن لا يزيد المبلغ عن 15 ألف جنيه مصري، وأن لا يقل عن 5 آلاف جنيه مصري.

الرقم الخاص بجمعية رسالة هو 19450، وتتواجد هذه الجمعية في 5 ش منسي ياسين المتفرع من الطوابق الموجودة في منطقة فيصل بمحافظة الجيزة.

المؤسسة العربية

رقم تليفون القرض الحسن في مصر

تقوم المؤسسة العربية بتقديم القرض الحسن للعملاء بغرض العلاج، والذي يتجاوز عشر آلاف جنيه مصري، أما الأشخاص الذين يريدون القرص بغرض تغطية تكاليف الزواج يكون المبلغ حوالي عشرين ألف جنيه مصري.

أما القرض الخاص لتكوين مشروع يزيد عن 25 ألف جنيه مصري، وتقوم أيضًا بتقديم قرص بغرض شراء سيارة يصل إلى 35 ألف جنيه مصري، وييتم تقسيطه بشكل متساوي على مدار 10 سنوات كل شهر.

للتواصل مع البنك يتم التوجه إلى أقرب فرع لك في المحافظة التابعة لك.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: جمعيات تعطي قروض حسنة في مصر 2021 وما هي القروض الحسنة؟

بنك ناصر الاجتماعي

يقوم البنك بتوفير القرض الحسن للأشخاص الذين يحصلون على معاش أو الموظفين في القطاع العام والحكومي بمبلغ لا يزيد عن خمس آلاف جنيه مصري، ويتم تقسيطه كل شهر بشكل متساوي أي حوالي 146 جنيه مصري كل شهر.

يقبل البنك بإعطاء هذا القرض بهدف إنشاء مشروعات أو للتغطية مصروفات العلاج أو لدفع تكاليف الزواج أو في حالة إن كان الشخص يمتلك إعاقة جسدية أو لدفع الديون.

وحتى يوافق البنك على إعطاء الشخص هذا القرض يجب أن يقوم بتقديم كل المستندات المطلوبة من جهة رسمية والتي تؤكد على عدم وجود قضايا خاصة بالغرامات.

الرقم الخاص ببنك ناصر الاجتماعي هو 16868، ويتمركز هذا البنك في 35 ش قصر النيل المتواجد في وسط البلد من محافظة القاهرة.

وزارة الأوقاف

من أهم الجهات التي تقوم بإعطاء القرض الحسن للعملاء هي وزارة الأوقاف، فهي تساعد الشباب في مقتبل العمر الذين يكونوا في بداية حياتهم على إنشاء مشروعات بسيطة دون فرض أي مبالغ كفوائد.

حتى يستطيع الشخص المتقدم الحصول على القرض يجب أن يتجاوز عمره 57 عام، وأيضًا دفع القرض بشكل متساوي كل شهر بالإضافة إلى أن يكون يعمل في قطاع عام أو خاص أو يعمل لدى وزارة الأوقاف.

الرقم الخاص بوزارة الأوقاف هو 0223928602، وتقع الوزارة في 1 ش محمد صبري أبو علم المتفرع من باب اللوق الموجود في محافظة القاهرة.

يمكنك أيضًا الاضطلاع على: القرض الحسن من بنك دبي الإسلامي

جمعية مصر الخير

تقوم الجمعية بسماح إعطاء القرض الحسن للشباب بغرض مساعدتهم لبناء مشروعات، وبعد التقديم والموافقة تقوم الجمعية بتحديد الوقت المحدد لدفع قسط القرض الحسن فيه.

حتى يستطيع الشخص الحصول على القرض الحسن يجب أن يقوم بإحضار كل المستندات المتعلقة بالمشروع الذي يخطط له الشخص.

للاستفسار أو الاستعلام مع جمعية مصر الخير عن كل ما يخص القرض الحسن من خلال الاتصال على رقم 0235655255، وتتواجد جمعية مصر الخير في 80 ش خاتم المرسلين المتفرع من العمرانية الشرقية في منطقة الهرم بمحافظة الجيزة.

في الموضوع السابق قد تعرفنا على رقم تليفون القرض الحسن في مصر 2021، بالإضافة إلى كافة التفاصيل عن البنوك والجمعيات التي تقوم بتوفير هذا القرض للعملاء مثل جمعية رسالة أو بنك فيصل الإسلامي أو وزارة الأوقاف وجهات أخرى، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لكم الإفادة المرجوة.

قد يعجبك أيضًا
لديك تعليق؟ يشرفنا قرأته

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.